Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دلوعه فاشله

الاعضاء الفعالين
  • Content Count

    1540
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About دلوعه فاشله

  • Rank
    كاتب فعال
  • Birthday 06/22/1985

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    قرأته في الملحق الفني الاسبوعي
  • سنة الميلاد
    1985

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الجنس
    أنثى
  • البلد - المنطقة
    أرض الأحزان
  • الهواية
    النت _ الرسم
  1. لم يتم تغيير الحالة

  2. الجزء الواحد والعشرون: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: عند جوازات الكويت... فيصل : بنزل اشتري عشا... ام فيصل: جيب عيش فيصل: المطعم هذا ماعنده عيش...عنده وجبات .. ام فيصل : وجبات!!!هذا والله الاكل الاقشر ...زين جيبلي وجبة لحم فيصل: وانتي يامها وشتبين؟ مها: مابي شي... فيصل بهدوء: مها...ادري انك بتموتين من الجوع مها بخوف: و...امك ام فيصل: وشفيني انا اعوذ بالله منك خليتيني شريره؟؟ فيصل: اووووووووه بدت معركه...قولي يامها وخلصيني مها: خلاص...اذا بتحسب حسابي جيب عشر وجبات يمكن تصفالي وحده!!!! فيصل: بجيبلك مثلي.... وينزل فيصل عند المطعم اما ام فيصل التفت
  3. الجزء العشرون: فجر: حمووووووووووود من قالك تشوف جوالي ترى فيه خصوصيات ماارضى احد يشوفها محمد ولدعمة فجر(19سنه): وشفيها يعني اذا شفت جوال بنت خالي؟ فجر: مثل ماقلتلك خصوصيات ومااحب احد يشوفها.. محمد: بس والله خوووووش رقصه....من هالبنت الحلوه؟ فجر متفاجئه: وانت لحقت تشوفها؟ محمد: والله ملكة جمال....منو هذي؟ فجر: مالك خص.. محمد: افاا والله انا مالي خص ؟؟علميني منو؟ فجر: وحده من صديقاتي... محمد: شسمها؟ فجر:اسمها سمر ارتحت اللحين...يالله عاد اقلب وجهك... محمد: طيب هي معك بالمدرسه؟.. فجر: اكيد بالمدرسه...يعني منوين عرفتها؟ وطلعت فجر من عند محمد اللي تم يفكر بسمر وكيف ي
  4. سامحوني على التأخير الجزء الثامن عشر::::::::::::::::::::: سمر: يمه اليوم فجر صديقتي بتزورني.. ام سلمان: حياها الله يابنيتي ...البيت بيتها سمر: إي بس سعيد يمه ام سلمان: شفيه سعيد بعد؟ سمر: خليه يطلع...او يروح عند زوجته ام سلمان: مااقدر اطرده ...لاتنسين ان هذا بيته مثل ماهو بيتك سمر: انا ماقلتلك اطرديه...انا قلت صرفيه...يمه والله صديقتي انحرجت منه...المره اللي طافت يوم تجيني..كان قاعد بالصاله واول ماشافها قعد يحقق معها: شسمك؟ وبنت من؟ومنو اخوانك؟ وجايه مع منو؟ فضحني يمه..صرت انحرج لما اعزمها مره ثانيه ام سلمان : خلاص انا بروح اكلمه اللحين والله يهديه .. سمر: الل
  5. الجزء السابع عشر::::::::::::::::::::::::::::: فيصل تغيرت معالم وجهه من الحنيه الى العصبيه : اطلقك؟ من وين جتك فكرة الطلاق؟؟؟؟ مها تبكي: خلاص.. انا مابيك.. وماعدت احبك.. صرت اكرهك..مليت من حياتي معاك ومع امك وزوجتك ..فيصل انت قهرتني وصدمتني .. فيصل يصرخ: خلاص اسكتي لاتكلمين اكثر من كذا ...انتي اللي جبتي لنفسك القهر والصدمات...ليه يامها تحمليني ذنوبك وخطاياك ..واذا انتي كرهتيني مره فأنا اكرهك الف مليون مره ويطلع فيصل عنها ...مها كانت توقع ان فيصل يحبها ومهما سوالها يظل يحبها ..اهي قالت كلامها هذا ظناً منها انه بيقربها من فيصل اكثر ....لكنها انصدمت بالحقيقه المره: فيصل يكرهني؟؟؟؟؟
  6. التكمله ام فيصل خطبت سلوى لفيصل...اول شي عارض فيصل لكن مع بعض الاقناع كل شي يصير .... وحددوا العرس بعد ثلاث شهور..كانت من اقسى الشهور اللي مرت فيها مها .... قبل العرس بليله فيصل نايم على السرير وجنبه مها قاعده: مها: فيصل... فيصل: هلا مها مها: باجر العرس.. فيصل: يعني ماتدرين؟ مها: ادري بس.... فيصل يقعد جنبها ويطالعها: وشعندك مها؟ مها: باجر تروح لغيري..وانا اتفرج ومابيدي شي فيصل يتنهد: مو انتي اللي طلبتي مني؟ مها: ندمت فيصل: لاتندمين..لانك حتى لو ماطلبتي..كنت ناوي اتزوج مها : للهدرجه هنت عليك؟ فيصل: ماهنتي علي..والله العالم شكثر حبك بقلبي ..بس مثلك عارف
  7. التكمله جراح: تقلبليني زوج لج؟ ساره: الحين انت لاحقني الجمعيه عشان تقولي هالكلام؟ جراح: هذا اسلوبج ماتغير معاي ساره : ارجوك جراح هذا مكان عام ومايصلح عشان نتكلم بمثل هالمواضيع ..لاتحرجني جراح: اول مره تنطقين اسمي.. ساره: ...... جراح: مارديتي علي ...اخطبج للمره الالف؟ ضحكت ساره وراحت تحاسب اغراضها ...ورجعت للبيت عرف جراح من ضحكتها انها موافقه عليه ..ولو ماوافقت جان زفته مثل قبل.. وقال لاهله ...في البدايه ابوه عارض بشده ..حتى امه واخوانه وكل اهله..بس حاول انه يقنعهم بشتى الطرق وبعد اسبوع: ام جراح: والله ياام ساره اني احب ادخل بالموضوع بسرعه بدون لف ودوران ..احنا جايي
  8. الجزء الثالث عشر: جراح: شلونج ساره؟ ساره ماقدرت تنطق بأي كلمه وتمت تأمله ... ماكانت متوقعه انها تشوفه مره ثانيه ..صح انه كان دايما على بالها وانها فقدته بس ماتجرأت تسأل امها عنه... جراح: عسى ماشر ؟..وينها الوالده؟ ساره تلعثم بكلامها معاه: امي تعبانه شوي و..و تنومت بالمستشفى و..بروحلها الحين جراح: ماتستاهل ام ساره...تحبين اوصلج؟ ساره: لامشكور ...ماتقصر جراح: ساره انتي بخير؟ فيج شي؟ ساره: انا الحمدلله بخير...مضطره امشي الحين بغيت شي؟ جراح: أي بغيت اقولج ...اني جراح اللي تعرفينه وعمري ماراح اتغير عليج وشعوري تجاهج مثل ماكان ساره راحت بسرعه للسياره .....وهي تفكر فيه...معقوله لا
  9. الجزء الثاني عشر: سعد: يافاطمه صدقيني ماعندي غير هالحل فاطمه: نبيع بيتنا وين نروح يا سعد.....قولي ...اقنعني وين نروح؟؟؟؟؟؟ سعد: افهميني يافاطمه الله يخليكي لي...انا مطلوب واذا ماسددت الدين ممكن يحبسوني.. فاطمه: اسم الله عليك من الحبس ...انا بساعد وبعطيك اللي تبغاه سعد: مشكلتك انك مش قادره انك تفهميني ...كم مره قلتلك ان المبلغ كبير ولو لحط فلوس البيت على كل فلوسك اللي بتعطيني يمكن مايكفي وبيني وبينك انا ماودي اتسلف من احد....الواحد مايضمن عمره .....اخاف اموت وانتم اللي توهقون عقبي و.. تقاطعه فاطمه: لاتقول كذا ياابوعبدالعزيز ..جعل يومي قبل يومك ...واللي تشوفه سوه وتوكل على ال
  10. تكملة ساره: سالم الله يخليك لاتجيب ربعك مره ثانيه هني..... سالم: انشالله عمتي انتي تامرين امر ساره: سالم لاتتطنز ..والله انا اتكلم من صجي.. سالم: انا طالع اللحين والليله في سهره بس عناد فيج ...وبجمع الربع كلهم فاهمه .. طلع سالم وخلاها بروحها ...فكرت شتسوي ..مفاتيح الغرف كلها خذاهم سالم عقب سالفة العشا .. قررت انها تقعد بالحمام"كرمكم الله" ليييييييييييييين مايروحون ... صار الليل وبدت شلة الخراب تتجمع عند سالم...وراحت ساره للحمام وقعدت فيه..بعد نص ساعه: خالد بصوت هادي وخفيف: ساره.. ساره قلبها يطق بسرعه:..... خالد: افتحي الباب ادري انج هني ساره:.......... خالد: ساره حب
  11. تفضلوا التكمله السعوديه في بيت فاطمه وفي شقة فيصل بالتحديد : فيصل: مااكلتي شي.. مها: شبعانه فيصل: أي ادري شبعانه صياح على غير معنى مها: فيصل انت شفيك ؟ بيوم وليله احس انك تغيرت فيصل يضحك: والله ماتغيرت بالعكس حبي لك زاد بس والله الاكل حرام ينقط بالزباله غامضني مها: والله مو مشتهيه فيصل: طيب وشفيكي متوتره .؟ مها: مافيني شي ويقوم فيصل يغسل ايدينه ولما شافته راح مسكت العصير وقعدت تشرب وخذت فطيره ولما بغت تاكلها شافته يطالعها ويبتسم ...حذفتها من ايدها وعدلت قعدتها.. فيصل: مو جوعانه ها ....انتي الجوع بيذبحك ...اكلي يابنت الحلال اكلي.. ورانا شغل ...هذي ليلة العمر مه
  12. تفضلوا هالجزء وتجي عطلة الصيف وتسافر نوره مع عيالها واخوها للامارات ....سالم كان رافض انه يسافر بحجة ان وراه شغل....ومها عليها كورس صيفي وصار السواق هو اللي يوديها ويجيبها..... سالم: ياساره ياحياتي طيعيني هالمره بس ساره: لالالالالا مااقدر امي ماراح ترضى سالم: تعالي خلينا نعيش حياتنا بعيد عن عيون الحساد ساره: سالم مااقدر امي شقولها؟ سالم: قولي انج بتزورين مها ساره: ماراح تقتنع توني رايحه معاها السوق امس سالم: الفرصه ماتنتطوف تكفين لاتحرميني من شوفتج ساره: احاول.... سالم: ارجوج ياساره حاولي قد ماتقدرين ساره: خلاص قلتلك احاول تحايلت ساره على امها ....ووافقت...
×
×
  • Create New...