Jump to content
منتدى البحرين اليوم

د. عائشة الشيخ

ضيف شرف
  • Content Count

    142
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About د. عائشة الشيخ

  • Rank
    دكتورة في علم الإنسان الطبي

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    النورس & al Mzzyoon_55
  • سنة الميلاد
    2002

Recent Profile Visitors

1571 profile views
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة

    دكتورة ابي اتواصل وياج وعندي مشكلة ومحتاجه لج وايد

    ياليت تساعديني وتعطيني طريقة اتواصل معاج عن طريقها

  2. الأعزاء أحمد وزنجبيل، في الحقيقة أنا لم أدخل المنتدى منذ فترة طويلة جداً إما بسبب إنشغالي بالعمل في الجامعة أو بسبب وجودي مؤخراَ خارج البحرين. على العموم شكراً للتواصل. د. عائشة
  3. شكراً أحبابي على مداخلاتكم الرائعة أحلى عيون، الشفافة، فراشة الزهور. الله يحفظكم جميعاً شكراً كبير للأكرام وحاضرين، كما وأتمنى لك التوفيف والسعادة شكراً يتجدد لمغرم وتر والشمعة المضيئة، حياكم الله.
  4. شكراً أحبابي على تعليقاتكم الرائعة مجنون فاطمة شكراً على التعليق الرقيق والمشاعر الطيبة وحياكم الله حتى بدون كتابة رد. الشكر موصول لمغرم وتر وأتمنى لك التوفيق أيضاً مشكورة أختي محبة الكوثر وأن شاء الله تكونين أحسن مني بعد وشكراً على تمنياتك الطيبة، وأن شاء الله لك مثله.
  5. شكراً للأعزاء، ساهي العيون، سندريلا جدة، أحلى عجمية، وطالبتي الحبيبية مس سفن، MissSeven ، لقد أخجلتموني بمديحكم لي، أتمنى لكم جميعاً النجاح والتوفيق.
  6. حبيبتي أحلى عيون أشكرك على التفاعل معنا في هذه المشكلة لا تحزني غاليتي فكما قلت سابقاً لزهرة الخريف، يجب أن تحبي نفسك وتعملي على الخروج من شرنقة اليأس. فقد نجحتي في تجربتك من قبل وحصلتي على الشعور بالإنجاز، فلا تيأسي وواصلي مسيرة النجاح. فمن استطاع أن يثبت للعالم بأنه ناجح رغم الجراح فلا يقبل بعدها التراجع واليأس. ضعي ثقتك بالله الذي سيعوضك أن شاء الله بكل الحب والحنان الذي لم تعرفيه من الوالدين.
  7. شكراً لكم أيه الأحبة عين الدار، بنك سنو، غرام الليل على المشاركة. تحياتي
  8. شكراً يا شاعر المحرق على كلماتك الرقيقة لقد أخجلتني بوصفك الراقي ومشاعرك الصادقة. تحياتي للجميع
  9. شكراً للأحباب، ساهي وجواهر الحب على هذا الإطراء الجميل شكراً غاليتي وطالبتي جواهر على شعورك الطيب ويسعدني أن يقتدي بي الشباب، فأنا أأومن بهم دوماً وبطاقاتهم الكبيرة وبأبداعهم المميز. وفقكم الله جميعاً.
  10. عزيزتي جيري قيلر يمكنك الكتاب لي على البريد الخاصن بكل سرور.
  11. الأحبة مي مريم، روك بوي 6، أنتبهوا للتاريخ يا حلوين. كان الموضوع في فترة الصيف. تحياتي وشكراً للمشاركة
  12. أعزائي الشباب من الجنسين، مبارك عليكم الشهر وأن شاء الله من عواده. باقة ورد كبيرة للفتيات الحلوات ، بدور ، الفتاة اليأسة، شمس الضحى وزهرة الحياة ولكل من سيضيف إلى هذا المنتدى. وشكراً على تعليقاتكم الجميلة. في حفظ الله.
  13. مرحبا أعزائي الشباب آسفه إذ لم أرد عليكم لأني كنت في إجازة وفترة كنت خارج البحرين. شكراً لوروود الأمل، زهرة الحياة، وشكراً لمحمد (عاشق نوالي) تحية أيضاً للملاك المجروح، ولوحيد اليعقوبي. شكراً على مشاعركم الحلوة.
  14. عزيزي الكاسر لا استغرب أبداً ما تشعر به من خوف وتردد وغضب، فهذه السمات يتميز بها الكثير من المبدعين والرومانسيين من البشر. فهم يريدون العيش في الخيال الجميل لكي يبحروا في إبداعاتهم، ولكنهم ملزمين في نفس الوقت لمعايشة الواقع، لذا فهذا الواقع يصيبهم بالخوف من الفشل وعدم الاستطاعة في تحقيق ما يريده الآخرين منهم. وهذا سر العصبية الشديدة وسرعة الانفعال التي تمر بها وهذا أيضا سبب الخوف عند البدء في أي مشروع جديد. طوبى لك، فأنت مبدع، حاول أن تستغل إبداعك وتبحر في الشعر والرسم والتصميم، فقد تجد فيها ما تبحث عنه. ولكن لا تنسى بأنك محتاج للوقوف على أرض الواقع وذلك بالتركيز على الدراسة، فما
×
×
  • Create New...