Jump to content
منتدى البحرين اليوم

د. عائشة الشيخ

ضيف شرف
  • Content Count

    142
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About د. عائشة الشيخ

  • Rank
    دكتورة في علم الإنسان الطبي

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    النورس & al Mzzyoon_55
  • سنة الميلاد
    2002

Recent Profile Visitors

1483 profile views
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورة

    دكتورة ابي اتواصل وياج وعندي مشكلة ومحتاجه لج وايد

    ياليت تساعديني وتعطيني طريقة اتواصل معاج عن طريقها

  2. الأعزاء أحمد وزنجبيل، في الحقيقة أنا لم أدخل المنتدى منذ فترة طويلة جداً إما بسبب إنشغالي بالعمل في الجامعة أو بسبب وجودي مؤخراَ خارج البحرين. على العموم شكراً للتواصل. د. عائشة
  3. شكراً أحبابي على تعليقاتكم الرائعة مجنون فاطمة شكراً على التعليق الرقيق والمشاعر الطيبة وحياكم الله حتى بدون كتابة رد. الشكر موصول لمغرم وتر وأتمنى لك التوفيق أيضاً مشكورة أختي محبة الكوثر وأن شاء الله تكونين أحسن مني بعد وشكراً على تمنياتك الطيبة، وأن شاء الله لك مثله.
  4. شكراً للأعزاء، ساهي العيون، سندريلا جدة، أحلى عجمية، وطالبتي الحبيبية مس سفن، MissSeven ، لقد أخجلتموني بمديحكم لي، أتمنى لكم جميعاً النجاح والتوفيق.
  5. شكراً يا شاعر المحرق على كلماتك الرقيقة لقد أخجلتني بوصفك الراقي ومشاعرك الصادقة. تحياتي للجميع
  6. شكراً للأحباب، ساهي وجواهر الحب على هذا الإطراء الجميل شكراً غاليتي وطالبتي جواهر على شعورك الطيب ويسعدني أن يقتدي بي الشباب، فأنا أأومن بهم دوماً وبطاقاتهم الكبيرة وبأبداعهم المميز. وفقكم الله جميعاً.
  7. عزيزتي جيري قيلر يمكنك الكتاب لي على البريد الخاصن بكل سرور.
  8. مرحبا أعزائي الشباب آسفه إذ لم أرد عليكم لأني كنت في إجازة وفترة كنت خارج البحرين. شكراً لوروود الأمل، زهرة الحياة، وشكراً لمحمد (عاشق نوالي) تحية أيضاً للملاك المجروح، ولوحيد اليعقوبي. شكراً على مشاعركم الحلوة.
  9. عزيزي الكاسر لا استغرب أبداً ما تشعر به من خوف وتردد وغضب، فهذه السمات يتميز بها الكثير من المبدعين والرومانسيين من البشر. فهم يريدون العيش في الخيال الجميل لكي يبحروا في إبداعاتهم، ولكنهم ملزمين في نفس الوقت لمعايشة الواقع، لذا فهذا الواقع يصيبهم بالخوف من الفشل وعدم الاستطاعة في تحقيق ما يريده الآخرين منهم. وهذا سر العصبية الشديدة وسرعة الانفعال التي تمر بها وهذا أيضا سبب الخوف عند البدء في أي مشروع جديد. طوبى لك، فأنت مبدع، حاول أن تستغل إبداعك وتبحر في الشعر والرسم والتصميم، فقد تجد فيها ما تبحث عنه. ولكن لا تنسى بأنك محتاج للوقوف على أرض الواقع وذلك بالتركيز على الدراسة، فما
  10. الشكر موصول لكم أعزائي، الوردة البيضاء1، عاشق المكسيما، مودي بوي على تعليقكم وتحديث الموضوع. تحياتي د. عائشة
  11. شكراً للمتفاعلين مع الموضوع عسوولة، الكنج 2، مريومة، بحرينية مجروحة، وكل من أطلع على الموضوع دون تعليق. تحياتي
  12. حيا الله ولد الفريج المبدع فهد مريومه سوف ارد عليك قريباً أسفة للتأخير فلدي رسائل كثيرة تحياتي للشباب
  13. شكراً للمتفاعلين مع سيرتي الذاتية أكيد عرفتوني و رميو. وين تحصلوني يمكن من خلال الرسائل الخاصة عبر المنتدى. أما التلفون فصعبة لأني مشغولة جداً جدأً. مسامحة يا أعزائي يحفظكم الله.
  14. شكراً شمعة الجلاس هذا ما أتمناه فعلاً منكم يا شباب. يحميكم لله ذخراً للوطن.
  15. أنا آسفة يا نورسي العزيز ولكن وبعد أن وجدت حب المعرفة للبطاقة الشخصية لعائشة الشيخ، وخصوصاً عندما وصل عدد المترددين على المنتدى ما يتجاوز التسعين. وجدت أنه قد صار من الملح أن أكسر حاجز الموضوع وأكتب بعض المعلومات الشخصية عن نفسي علها تزيح بعض الغموض عن شخصيتي وتقربني أكثر من الباحثين عن المعرفة في منتداكم الرائع. الدكتورة عائشة الشيخ، إنسانة بسيطة، متأملة للحياة، محبة للحياة وللبشر، مدافعة عن الحق، وباحثة عن الحقيقة مهما كانت قسوتها. إنسانه تدرجت في السلم العلمي الأكاديمي، حيث حصلت على البكالوريوس من جامعة الكويت في تخصص علم النفس والاجتماع. لم تتوقف عند هذا الحد، رغم زواجها المبكر وارت
×
×
  • Create New...