Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Rad

الاعضاء الفعالين
  • Content Count

    89
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 عادي

About Rad

  • Rank
    عضو جيد

Contact Methods

  • AIM
    الاموره
  • MSN
    الاموره
  • Website URL
    http://الاموره
  • Yahoo
    الاموره

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    الاموره
  1. الف الف مبروك لجميع المسئولين والاعضاء
  2. والله مايستحون على قولت المثل (البيت بيت ابونه والغرب ناشبونه)
  3. بريق الماص ابيه انه اخر من يعلم من قالج ان انه مبي شي ابي وابي نزلي بعد بعد بعد الا ايننج ابي سلامتج يا الالماصه وانتي الماصه
  4. شوفي معا انه انه وايد قويه اذا بروحي بس انه الحين اتصور وميت من الخوف يمممممممممممموك بس ماخفتوانه الي ساكنين المنطقه اخافون لكن انه ماقدر احكم اله اذا شفته ليش ماسون افتتاح حق الفيلم اول يوم اتكونون موجودين
  5. ابصراحه جاوبيني انه اشوف مقاطع من فلمج الجديد اخاف انتي ماخفتي اثناء التصوير بصراحه
  6. تدرين انه ابي اقولج شي انه انتي ابين معدنج وايد زين وسلوبج وايد محترم الله اوفقج احنه هل البحرين تره عمله نادره ماعندنه غرور
  7. تستحقين الترحيب وانه معاج بخصوص الاخ يوسف بهلول وينك سألنا عليك وينك
  8. اول ان احس انه هل السؤال ماله داعي المهم الحين اهيه الحين انسانه ناجحه خصوصن انه دشت اقلوب الناس هذي اكفايه الله اوفقج للاحسن انشاله وصراحه عن السخافه والاسأله الي ماله معنه الله اوفقج دائما وابدا
  9. اسمحلي برد عليك اول زينب العسكر صدقني انه مالي علاقه ابه بس كم مره لقيناه في السيف بلعكس تبتسم اوصراحه اذا اغترة على قولتك على حله مب بحرينيه وجميله امه حليمه بولند اهيه انيقه وكويتيه وجميله ونعم انه تفتخر بس اسلوب انرفز انه لين قعدة اسمعه مانتبه حق الموضوع من كثر ماتنرفزني يعني هذي مب صح والله انه راسي يكفخ علي والله اشرايك
  10. اقولون في الامثال اذا انه صح (جرح السيف يشفيه الدوه لكن جرح الكلام اش يشفيه يا صاحبي) انه ماقدر وصدقيني حتى التفكير عذبني الحين وانه ارد عليج صعب وايد..........................وانه الله اخليني حق اعيالي
  11. من سؤلج الاول انه اقولج انه مافي خصوصيات كلش بين الزوجين لانه بيكون بينهم حياة وحد وعيال اتشاركون في تربيتهم .... وثانين اذا فتش في موبايلي يعني اهوه مريض ولانه اهوه خاين اضن انه اهيه بتخونه مثله (اعوذ بالله) واقولج عن كلمت السر <_< مادام اهيه ماعنده شي اشله اتخاف اتراويه ليش ادشش الشك فيه اصلن اتفشله وصراحه اذا استمر في هل حركات انه قلت لج اهوه مريض يبيله اعلاج مافي خصوصيه بين الزوج وزوجته صراحه هذي بصاجه سمحولي يعني عايشين في بيت واحد وكل واحد له خصوصيه هذي مانبنت عدل انه مادام اقوله كل لشي لزم قول لي اهوه حتى رصيده جم عيل اشلون تكون الحياه الزوجيه اذا في
  12. الف الف مبرك للمنتدى ولنة انشالة على طول في تواصل بينه وبين حكومتنا
  13. السلام الى الاخ فامو اولا اضن اني مب قلطانه اذاسألت عن احد كان موجود في المنتدى ولا كتبتوه من ضمن الشروط ممنوع السوأل عن احد انه حبيت ارج المياه الى مجاريه ماأضن اني غلطة وستهزاك في اسلوبك( الي نكه راد على ماضن) اضن انت صاحب المنتدى وتعرف من الاعضاء الي عندك صح والله انه غلطانة????????????????????? وقول حق البحرينية حبيت اني اشوفج امنورة المنتدى وفرح ابييتج لكن مع الاسف فومو احس انه غلط علي انشاله ماكون غلطانه في الحكم.............................
  14. اصدقون ان كسرة خاطري على الي اسونة فية تضحك هل اهي قبية ولا طيبة
×
×
  • Create New...