Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Rad

الاعضاء الفعالين
  • Content Count

    89
  • Joined

  • Last visited

Everything posted by Rad

  1. الف الف مبروك لجميع المسئولين والاعضاء
  2. مسكينه عورت قلبي لويدري راشد الماجد جان هون عن الاغنيه --------------------------------------------------------------------- **انا طموحاتي لها أهداف وابعاد لاكن زماني حطني شخص عادي**
  3. البدره ماتبين اتيودين وتخربين علي يالبايخه
  4. تررررررررررهههههههههههههههههههههههه انه مالي دعوه اهمه الي يبونهم ونتي يالبدره بتيودين الصغير والله اشرايج
  5. الاي يننون بس كأنه بطت عينه تسلم اخوي يوسف
  6. دانة الامارات تسلمين بعد عمري
  7. تدرون بس بطلب لهم طياره خاصه اتردهم والله اشرايكم وشكرا نواف
  8. بل اخيرا احد سأل عني لكن والله ماتنفع الرحله بدوني صدقوني
  9. والله مايستحون على قولت المثل (البيت بيت ابونه والغرب ناشبونه)
  10. يهه انتو الي سويتوه شي غريب وعجيب فندق في البر ولله عجب حسبوني معاكم دانة الامارات بركه في البر وااااااااااااااو
  11. بريق الماص ابيه انه اخر من يعلم من قالج ان انه مبي شي ابي وابي نزلي بعد بعد بعد الا ايننج ابي سلامتج يا الالماصه وانتي الماصه
  12. مشاله عليج يا الريم الله يعطيج العافيه
  13. الحين خلصنه من الفندق وين بروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  14. لحوله ولا قوة الا بالله مسكين الله اساعده انه سمعت انه اهوه مسكين على طول مريض الله يشفيه
  15. شوفي معا انه انه وايد قويه اذا بروحي بس انه الحين اتصور وميت من الخوف يمممممممممممموك بس ماخفتوانه الي ساكنين المنطقه اخافون لكن انه ماقدر احكم اله اذا شفته ليش ماسون افتتاح حق الفيلم اول يوم اتكونون موجودين
  16. ابصراحه جاوبيني انه اشوف مقاطع من فلمج الجديد اخاف انتي ماخفتي اثناء التصوير بصراحه
  17. تدرين انه ابي اقولج شي انه انتي ابين معدنج وايد زين وسلوبج وايد محترم الله اوفقج احنه هل البحرين تره عمله نادره ماعندنه غرور
  18. تستحقين الترحيب وانه معاج بخصوص الاخ يوسف بهلول وينك سألنا عليك وينك
  19. اول ان احس انه هل السؤال ماله داعي المهم الحين اهيه الحين انسانه ناجحه خصوصن انه دشت اقلوب الناس هذي اكفايه الله اوفقج للاحسن انشاله وصراحه عن السخافه والاسأله الي ماله معنه الله اوفقج دائما وابدا
  20. اسمحلي برد عليك اول زينب العسكر صدقني انه مالي علاقه ابه بس كم مره لقيناه في السيف بلعكس تبتسم اوصراحه اذا اغترة على قولتك على حله مب بحرينيه وجميله امه حليمه بولند اهيه انيقه وكويتيه وجميله ونعم انه تفتخر بس اسلوب انرفز انه لين قعدة اسمعه مانتبه حق الموضوع من كثر ماتنرفزني يعني هذي مب صح والله انه راسي يكفخ علي والله اشرايك
  21. بل ياتني اللوعه ياريتني ماشفته هذي صوره يا نوف بل هذي حقيقيه
  22. اقولون في الامثال اذا انه صح (جرح السيف يشفيه الدوه لكن جرح الكلام اش يشفيه يا صاحبي) انه ماقدر وصدقيني حتى التفكير عذبني الحين وانه ارد عليج صعب وايد..........................وانه الله اخليني حق اعيالي
  23. من سؤلج الاول انه اقولج انه مافي خصوصيات كلش بين الزوجين لانه بيكون بينهم حياة وحد وعيال اتشاركون في تربيتهم .... وثانين اذا فتش في موبايلي يعني اهوه مريض ولانه اهوه خاين اضن انه اهيه بتخونه مثله (اعوذ بالله) واقولج عن كلمت السر <_< مادام اهيه ماعنده شي اشله اتخاف اتراويه ليش ادشش الشك فيه اصلن اتفشله وصراحه اذا استمر في هل حركات انه قلت لج اهوه مريض يبيله اعلاج مافي خصوصيه بين الزوج وزوجته صراحه هذي بصاجه سمحولي يعني عايشين في بيت واحد وكل واحد له خصوصيه هذي مانبنت عدل انه مادام اقوله كل لشي لزم قول لي اهوه حتى رصيده جم عيل اشلون تكون الحياه الزوجيه اذا في
×
×
  • Create New...