Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وافدون عرب يعتدون بالضرب على مواطنين بالرفاع


Recommended Posts

احتدم خلاف بين مواطنين وإحدى الجاليات العربية وتطور إلى عراك بالايدي واستخدام الآلات الحادة وأدوات أخرى بمجمع ????? بالرفاع.

وتقول مواطنة من سكنة المجمع ان احدى العائلات العربية سكنت مؤخراً في الحي ونتيجة لسوء تصرفات أطفالهم وشغبهم وضربهم الدائم لأطفال الجيران دون تحريك ذويهم أي ساكن بل بالعكس فإن الجالية تبرر لتصرفات أولادهم وتدافع عنهم، وفي يوم الخميس الماضي قام أحد الوافدين بضرب بحريني بسبب خلاف بين أبنائهما وما هي إلا لحظات حتى قام ذلك العربي بالاستعانة بأكثر من ٠٣ شخصاً من بني جنسيته فقاموا بالهجوم على أهالي الحي والذين انتابهم الخوف ولزموا منازلهم وهم يرون مشهداً لم يعتادوا عليه.

وأضافت بأن الوافدين قاموا باقتحام منزل أحد البحرينيين وضربوه أمام ذويه وبعد فترة وصل رجال الشرطة وسيارة والاسعاف التي نقلت احد البحرينيين المصابين في الهجوم الوحشي ولم يكتف الوافدون بذلك بل هددوا البحريني اذا لم يتنازل عن القضية.

وأكدت المواطنة ان الأهالي توجهوا الى رئيس مجلس النواب ممثل المنطقة خليفة الظهراني ونقلوا إليه شكواهم من تمادي أبناء هذه الجالية العربية ومن قيام مركز الشرطة بحبس أحد البحرينيين بالخطأ بعد ان انقلبت شكواه عليه، ووعد الظهراني بالنظر بالجدي في هذه المسألة وعدم السكوت عليها.

وناشدت المواطنة كافة المسئولين بمعالجة هذه المشكلة التي تسببها احدى الجاليات التي لا تحتدم الأهالي ولا (كلمة غير لائقة) للقانون اي اعتبار مشيرة الى أن وجود هؤلاء يهدد حياة المواطنين وأطفالهم الذين أصبح مجرد خروجهم من منازلهم خطر في حد ذاته.

وعلمت »الأيام« أن الجهات الأمنية اتخذت الاجراءات المتبعة في مثل هذه القضايا إلا أنه تتوفر معلومات مفصلة في الشرطة.

Edited by El-Reem
Link to post
Share on other sites

:blink: متى صار هالحجي؟؟ :huh:

 

 

الحمدلله والشكر والله ..... للحين هالسوالف تصير ؟؟ اللي يقول للحين الاوادم في الثانويه

 

 

لا حول ولا قوة الا بالله ... انشالله يتخذون ضدهم الاجراء اللازم

 

كـــــــــلـــــــشي ولا الرفاع واهلها <_<

 

مشكوور اخوي محبووب على الموضوع :)

Link to post
Share on other sites
  • 2 weeks later...

منقول من جريدة الايام

لم يكن شجارا يا وزارة الداخلية

نحن اهالي مجمع ٧١٩ الذي وقع علينا الاعتداء من قبل بعض الوافدين العرب نرفع هذا التظلم الى من يهمه الامر حيث نفت وزارة الداخلية في جريدة الايام في عددها الصادر في ٥١/٢١/٣٠٠٢م خبر الاعتداء وحولته الى شجار عادي وللاسف الشديد مر الآن اسبوعان على هذا الحادث دون ان تكلف وزارة الداخلية نفسها بسؤال اصحاب الشكوى ومقدمي البلاغات الذين تم التهجم على منزلهم والاعتداء عليهم بالضرب والتهديد وهناك تقارير طبية مرفقة مع القضية سواء لصاحبة المنزل وابنها او للشباب البحريني تؤكد هذا الاعتداء هذا العلم.

مع احترامنا وتقديرنا للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لحفظ الامن الا اننا في هذا الموضوع نحس بالاحباط وكأن المراد نسيان القضية وتحويلها الى شجار بين اطفال ولكن تداعيات هذا الحادث مازالت مؤثرة في نفوس اهالي المنطقة وخصوصا ان من اعتدوا عليهم مازالوا يترددون على المنطقة وكأن شيء لم يكن. ومازال اهل المنطقة خائفين من تكرار الحادث مرة اخرى وفي اي لحظة اذا لم يكن هناك رادع وخصوصا ان الاعتداء صدر من ما يقارب الاربعين شخصا تجمعوا في دقائق. اما بخصوص الاصابات البليغة فنود ان نشير بأن الصحفي لم يتطرق في مقاله الى ذلك بل نقل ما تم اخباره به من قبل الاهالي بكل صدق وشفافية مع العلم بأن هناك شابا اصيب بضربة مجرفة ادت الى خمس غرز في الرأس لا تعتبرها وزارة الداخلية اصابه بليغة

Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...