Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قصة حدها روعـــــــــــــــــــــــــــــــة ..

 

 

بسرعة بسرعة .. ننتظر الجزء الياي .. وحاولي تاطولين الأجزء الواحــد ..

 

ننتظر على أحر من الجمر ..

Link to comment
Share on other sites

اما بالنسبة لقاعة الريايل .........................

ناصر قام يشوف الشباب يولون بعدين قعد على الكرسي و كان يحرك ريولة بعصبية يبي يدش و خلاص هم عقدوا القران و يبي يدش اللحين ....

 

خالد راح لاخوه : ما يسوى عليك جي متوتر

ناصر : ايي متوتر انت بعد قووول مستعيل ابي ادش على حرمتي يا ناااااس

علي و خالد فقعوا من الضحك :هااهاهاهاهاها ي عرفنا صارت مرتك بس لا تاكلنا

ناصر : اوص و لا كلمة دخلوني يعني دخلوني

فيصل اخو اللاء : ادخل ادخل يا ولد الحلال عسب لا تاكلنا

ناصر وقف : قوول و الله

فيصل : ما احلف لك شنو اصغر عيالك انا المهم انا و ابوي بندخلك عليها

خالد حس ان اخوه تفشل بس ناصر رد بجراة : فيصل اشوفك اني نسيبك و احسن نسيب

فيصل رافع حاجب واحد : دش

 

 

ناصر دش داخل قعد على كرسي مقابل الاء بس هيي منزلة راسها تحت تحوس في سلسلتها اونها مشغولة

 

ناصر مد يده و رفع لراس الاء اللي كانت ترتجف و شوي بتصيح : لا تخافين ما بعضج

الاء : لا عادي

ناصر حابس ضحكته : يعني عادي اعضج

الاء : لا اكييد لا

ناصر : عيل اكلج

الاء : بس عاد مالي بارض اضحك

ناصر : خلاص كيفج هاج يودي و عطاها كيسة حمرة داخلها هدية و تلفون وقف و الاء وقفت معاه

الاء : ليشش عبلت على روحك

ناصر : ههههههههه عفوا

الاء : شكرا

ناصر : المهم بتصل لج اليوم او باجر كيفج

الاء : باجر لاني انا تعبانة

ناصر : تامرين امر انتضرت سنتين بنطر يوم و انشالله اتحبيني مع الايام مثل ما حبيتج و حبها على يبهتها و طلع و هدوها في صدمتها و قالت : هاه

 

 

(الاء )

 

راح ناصر من عندي و لا ترياني ارد على رمسته ناصر يحبني و من سنتين و انا ما حسيت لازم اعرف شنو السالفة بروح غرفتي و بتصل له

.................................................. .

 

راحت الاء فوق و هدت العرب عقب ما استاذنت لان ما بقى الا الناس الجراب

راحت غرفتها اتسبحت و لبست بجامة تنهدت و قعدت على السرير و اتصلت

ناصر شاف تلفونه يرن و كان على وشك ان ينام لانه تعبان و اخذ سيارة خالد اللي كانت عند ابوه و رجع البيت مع ابوه المهم ناصر كان علبالا ان المتصل واحد من الربع تنهد و قال : متفيجين

 

ناصر بصوت تعبان : الوووووووو

الاء : السلام عليك

ناصر انصدم : الاء

الاء : هيي

ناصر : هلا والله السلام عليج حياتي

الاء و هي مستحي : اوكي هلا ناصر

ناصر : هلا فيج

الاء : مشكور على الهدية تهبل (كانت عبارة عن طقم الماس )

ناصر : العفو الاء ليش متصلة

الاء: اذا ما تبي خلاص بسكر

ناصر : لا لا يا معودة كلشي و لا تسكرين بس انتي قلت باجر

الاء : ما استحملت

ناصر : صج

الاء : هيي

ناصر : الاء

الاء : نعم

ناصر : احبج

الاء : ....................

ناصر : الووو

الاء : انا هني

ناصر : ما جاوبتي

الاء بمرح : مشكوور

ناصر : مالت اقوول باي باي

الاء : ناصر انا ما اقدر اقوول لاني للحين ما اعرف

ناصر : مو مستعيل

الاء : انا استاذن تراني تعبانة

ناصر : اذنج معاج

الاء : باي

ناصر : نوم العوافي

الاء : تصبح على خيير

ناصر : يالله باي

الاء : باي نصور

طوووووووووووووووووووووووووووط

 

ناصر ابتسم : من ناصر الى نصور بعدين عمري و حياتي لاحقين نحن لاحقين

 

في هاي الاثناء ........................

 

ريم : اوهوووووووووو ما يهتمون فيني

منال و هي تقترب من الريم : منو ما يهتم لج

ريم : اهلي يقوولون انام بيتكو لان محد يقدر ياخذني و احنا بيتنا بعييد عن بتكم و عييب توصلوني و اخوي استاذن من ابوج و اخوي ما يطلع من البيت لانه مريض و اخوي الثاني مشغوول مع حرمته و عياله..................

 

منال قعدت تناقز من الفرحة : يس يس و انت علامج مبوزة لا يكون و حطت ايدها على خصرها ما تبين تيين

ريم : عيييييييييييييب

 

منال يوددت الريم و الريم كانت تدمع و منزلة راسها وين يروووحون الله يعلم ....................

 

 

 

منال كانت تمشي صوب خالد اللي كان يترياها بس كانت زايغة لان علي واقف يمة بس فرصة الريم تشوف علي و خالد علي و خالد كانوا يسولفون و ما انتبهوا للريم و منال ييوم حتى الريم ما انتبهت .........

 

منال : الحقني خالد

خالد صد صوبه و قعد يبحلق في ريم و مثل الشي لعلي بس هو يبحلق لمنال...

منال : شوف الريم

خالد اصلا كان يشوف الريم و قال بخوف : ريم اشفيج

ريم :...........

خالد خاف و يود كتفها و ضغط عليهه شفيييج زيغتيني شنو بلاج

منال قالت لهم السالفة .............

 

خالد و علي : هههههههههههههههههههههههههههه هاي السالفة

خالد : اقووول ريم دشيي يالله جدامي دشي ........

 

 

نهاية الفصل الاول من الجزء الرابع يا ترى شنة بصيير في السيارة و البيت ..............

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...