Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

الجزء الثامن ........

 

الاء عرست من ناصر و راحوا شهر العسل فرنسا و صار لهم اسبووع.....

 

 

 

ناصر:الاء

 

الاء:عيونها

 

ناصر:تسلم لي عيونج حياتي وين تبينا نرووح اليوم..

 

الاء:ممم ما اعرف بس خنروح برج ايفل صار لنا اسبووع هني في باريس و لا رحنا رفيجاتي راحوو و قالوا المكان رووووعة و رومانسي مرة و في مطاعم خمس نجوم بالبرج...

 

ناصر : ما امرتي عمري بس بروح اسبح و ببدل هدومي يالله انتي بعد نشي بدلي هدومج تراني اترياج لا تطولين......

 

الاء بابتسامة : دقيقة و اجهز...

 

ناصر و هو رافع حياته: دقيقة و لا ساعة قولي الصج

 

الاء : ههههه عطني ساعة و نص

 

ناصر : هههههههههههههههاي و تقول لي دقيقة

 

الاء : تعرف حبيبي لازم اتعدل و بعدين بتصل لهلي

 

ناصر : أي و الله روحي حياتي بدلي..

 

الاء : اوكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ناصر تسبح و بدل في نص ساعة و خذ التلفون و اتصل لهله.

 

منال : الووووووووه

 

ناصر:هلا و الله بالمزاين

 

منال و هي تصيح : هلا اخوي حياتي وينك ما تتصل نسيتنا

 

ناصر : لا وين انساكم اول امس انا اتصلت....

 

منال : اوهوو بتحاسبنا بعد

 

ناصر : لا عمري اهني ابوي و خالد

 

منال : لا راحوا الشركة

 

ناصر : سلمي عليهم

 

منال : يوصل اقوول ناصر

 

ناصر : امري

 

منال : ترى خالد مستعيل يبي يعرس و ترى هو يترياك

 

ناصر : لا و الله خليه ينطر شهر او ثلاث اسابيع ع الاقل

 

منال : ههههه اوكي انتوا ليش ملقووفين كلكم

 

ناصر :هييييييي

 

منال : فديتك امزح معاك

 

ناصر : يالله منال انا بصك بغيتي شي

 

منال : أي

 

ناصر : ههههههه شنو

 

منال : سلامة راسك

 

ناصر : فديتج شي ثاني

 

منال : سلم ع الاء و ييب لي هدية

 

ناصر : بسلم ع الاء بس الهدية بعدين

 

منال : هههههه اوكي بس مو دب

 

ناصر : ههههه لول لا انا اييب حق اختي الغالية دب

 

منال : مشكووووووور

 

ناصر : اييب لها دينصوور

 

منال : اوهوووووو

 

ناصر : لا تخافيين بييب شي حلوو يالله باااي

 

منال : مع السلامة

 

ناصر: ف حفظ الرحمن

 

 

 

منال سكرت عيونها و تمنت لهم السعادة ف حياتهم و هني دش خالد........

 

 

 

خالد : السلام عليج

 

منال : و عليك السلام ناصر اتصل و يسلم عليكم

 

خالد : الله يسلمه شي يعورج

 

منال : لاء ليش

 

خالد : شفتج مسكرة عيونج

 

منال : ادعي لهم بالسعادة

 

خالد ابتسم : اقوول كلمتيه عن عرسي

 

منال : ايي يقوول بعد شهر.....

 

خالد : اوهووو انا بكلم ابوووي و بملج عليها باجر

 

منال : اعصاابك شوي شوي

 

خالد : لا لا شوي و لا شي وايد نطرت و برمسهم و بعد اسبوع اسبوعين مالجين نحن مو اكثر فااااااهمة...

 

منال : انزين انا شكو

 

خالد : سوري بس شوي متحمس

 

منال : لا حول و لا قوة الا بالله

 

خالد : يالله برووح اكلم ابوويه بااي تامرين ع شي

 

منال : سلامتك مع السلامة

 

*****************

 

خالد كلم ابووه و اتصلوا باهل الريم بعد اسبووعين ملجوا و اليوم اول يوم من بعد الملجة........

 

 

 

خالد و هو ينزل من الدري: هلا و الله

 

منال : هلا ها اليوم شلونك من امس و انت مو صاحي

 

خالد : هههههههه لان زوجتي قممممممر يالله انا استاذن...

 

منال : ع وين اليوم اجازة

 

خالد : بروح اتصل بزوووووووجتي و حبيييييييييبتي الريم بااااااااي

 

منال و هي مستغربة : باااااااي...(منال مستالنسة انا الريم بتعيش ويها بس زعلانة انا كلهم تزوجوا و نسوها........)

 

مريم : شفييييج منالووووو تتنهدين

 

منال ابتسمت : و لا شي

 

مريم : عبالي بعد انزين انتي لييش ما تاكلين شوفي ويهج كييف غادي اصفر

 

منال : لا والله انت لا تطوليين لسانج علي

 

مريم : انت شكووو عاد انا كيفي

 

منال : مريموووووو

 

مريم : انزين انزين cool it

 

منال : ياا ربي انا كووووول

 

مريم : هههههههههههاي الصرصور كوول اكثر منج يالله انا برووح العب مع ولد اليران جاااااااااااااااااو

 

منال : وقفي وقفي وين رايحة ينيتي انتي شنو تلعبين مع الصبيان جم مرة مريموو نقوول لج عيب

 

مريم : اوهوووو انا ما احب البنات رقيقات واااااايد

 

منال : اوهوووو مريموو

 

ابو خالد دخل الصالة : السلام عليكم

 

مريم و منال : و عليكم السلام

 

ابو خالد : انا برووح ارتاح

 

مريم : لا يبه دقيقة بغيت مصرووووووف

 

ابو خالد : هوووو امس عاطنج مصرووف و اللي قبله

 

مريم : تكفي يبه

 

ابو خالد : مريم هوو حطيني بروح انام

 

مريم ؟: اوكي اوكي

 

 

 

راح بو خالد و مريم الملحجية تكلمت ........

 

 

 

مريم : حبيبتي حياتي منال

 

منال : جم تبين

 

مريم : مممم قد ما تقدرين

 

منال : يووودي

 

مريم : بااااااااااااااي

 

 

 

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

 

 

 

خالد اتنهد و اتصل للريم : الوووووه

 

ريم : السلام عليك

 

خالد : و عليج السلام شلونج حياتي؟

 

ريم : اوكيك انت شحالك

 

خالد : اذا انتي اوكي انا اوكي

 

ريم : شكرا

 

خالد : ع شو

 

ريم : هدية الملجة

 

خالد : اقووووول حياتي قوليها

 

ريم : احبك و جسمك حلو

 

خالد : لوووووووول

 

خالد :" قلبي

 

ريم : شفيييييييييييه

 

خالد : يمووووووت فيج

 

ريم : حمااااار خوفتني

 

خالد : هههههههه

 

ريم : اقوووووول خالد امي اتناديني اوكيك يالله باااي

 

خالد : بااااااي روحي مع السلامة

 

ريم : مع السلامة

 

 

 

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

علي كان في غرفته متضايج من هاي المشاعر صورة منال ما تروح عن باله من يوم ما شافها اول مرة و مثل الشي لصوتها خيالها مسيطر عليه قعد ع كرسيه و دخل اصابعه بشعره بتوتر خلاص هو يعرف اللحين انه يحبها لا لا شنو يحبها مهووس فيها يتذكرها كل ثانيه لما يسمع خالد يتكلم عنها يلهث يبي يسمع اخبارها خلاص لازم ارووح اخطبها بين جذي بس لا لا اخاف تردني اذا ردتني مستحيييييل اعيش بنتحر اوهووو منال منال مثل التحفة الفنية اللي بس يتاملها او شي عجييب بس يتخيله بس خلاص لازم احط الخووةف وراي و اروح اكلم ابوي لانها دشت كياني و قلبي مستحيييييل اتركها مستحيييييل و قف علي و راح و مشى و لما وصل للباب تراجع و قعد ع السرير حس ريوله ما تشله تنهد و قاال بعصبية : انا خواااف خوااااااف

 

 

 

بس تشجع و قام و نزل تحت شاف ابوه قاعد يقرا جريدة : السلام عليك

 

ابو علي و هو يبتسم : و عليك السلام

 

علي : يبه بغيتك في موضوع مهم

 

ابو علي : انا بعد

 

علي : انت قوول اول يبه

 

ابو علي ك شووووف علي انت كبرت و عندنا حلال الحمداله اليوم عمرك صاار 20 خلاص اخطب عسب تستمتع في حياتك و شبابك معاها (علي كان مستانس) و امك راحت و خطبت لك بنت ناس حلال و..

 

علي قاطعه و الدموع كانت محبووسه : لا لا يبه حرام عليك لييش شنو سويت انا ......

 

ابو علي قاطعه : هووو شنو صار فيك جنه حكموا عليك بالاعداام امك تقوول هي بنت ناس و امك بتوصفها لك عقب الملجة و

 

علي ما قدر يستحمل ركض راح فوووق هو تمنى منال حياته و عمره و روووحه ما يقدر يعيش بدونها هو متاكد انه مو اعجاب هو متاكد انه حب علي و الدموع تنزل : اليوم عيدميلادي و يووم وفاتي اه يا يبه لو تعرف مكانة منال في قلبي ما بتسوي جي في ولدك انتوا صج حكمتوا علي باللاعدام استغفر الله قاام علي و غسل ويهه و تسبح و راح يصلي صلاة العشى..........

 

 

 

 

\

 

الجزء التاسع......(بعد يومين)..

 

قام علي من اليوم و راسه يعوره و رد طيييف منال يا ع باله رجع راسه ع المخدة و هو يعرف الهواش مع امه و ابوه ما بيفيد سكر علي عيونه بالم ما يقدر يستحمله الم نفسي و هني دشت امه و قلبها متقططع ع ولدها و ردة فعله و قررت تكلمه.......

 

 

 

ام علي : علي غناتي

 

علي فتح عيونه و نش من الشبرية و هو ميود راسه و بدون نفس : امري يمه

 

ام علي : حبيبي البنية اللي خطبناها تعرفها

 

علي راسه عوره لما تذكر خطيبته بس كان مستغرب و قال بدون نفس : منووووه

 

ام علي : انا خطبتها لانها بنت ناس و يتيمة و اخلاق و كل شي و جمال و اسمها منال و هي ربيعة ربيعك خالد بن احمد *******

 

علي و هو مفتح عيونه ك قووووووولي و الله

 

ام علي و هي مستغربة : و الله

 

علي قام وقف و بدون حاسية قعد يناقز : يس يس يس

 

ام علي خايفة : شبلاااك

 

علي تفشل : ههه لا و لا شي بس الحمدالله اعرفها يعني اخلاقها و شكلها يعني موافق

 

ام علي : ههه مشكوور حياتي بس شنو تقصد بشكلها

 

علي : بشييلة يمه انا اموووووووووت فيها

 

ام علي :هاااااااا

 

علي : امزح امزح

 

ام علي : انزين انا اللحين برووح اشووف الطباخة شنو سوت يالله استاذن

 

علي و هو مستانس و بمرح جنة روحه ردت : اذنج معاج امي الغالية الحلوة

 

ام علي : تراها وافقت

 

علي :: صج

 

ام علي : أي و الملجة بعد 3 اشهر يعني مو وقت طوييل

 

علي و هو مو مستوعب يعني لو مو منال كيفهم يخططون بس المهم هي منال : ةمشكوووووورة الغالية فديتها و حبها فووق راسها

 

ام علي مو مستوعبة شي ": العفو......و طلعت

 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 

علي تم يناقز من الفرحة و يبتسم و يضحك و يقوول في رووحه و عسى انا تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم و يضحك ع خباله و يقوول انا اخس من ناصر و خالد ههههههههه..................منال وافقت و منال تحبني تم يقوول هالكلمتين لي ما تعب...........و علي كان حده مرتبش من الخاطر....

 

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

 

اما عن منال فكانت مستالنسة خلاص حلمها تحقق و اخييييرا و الكلمات ما تقدر توصف فرحتها.............

 

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

 

 

 

و خالد فرح لرفييييجه و اخته و حتى بو خالد لانه خلاص تاكد ان منال بتعييش حياة حلوة مع علي لانه ريال ما ينعاب.....

 

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

 

حنان كانت فرحاانة موووت لاختها اما مريم كانت معصبة و زعلانة لان منال اختها الوحيدة اللي بقت في البيت بعد حنان بترووح بس الاء و ريم بيعوضونها....

 

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

Link to comment
Share on other sites

بعد شهرين.................

 

(يوم عرس ريم و خالد)...............

 

 

 

منال دخلت ع ريم و انصعقت جمالها و شكلها كاان روووعة كانت قمر مو مثل منال بس الحق ينقاال المكياج لاعب دووره كانت لابسة فستان عرس ابيض و ستايل بريطاني و مكياجها كان عبارة عن درجات الاسود و الابيض و الوردي الفاتح مثل لون الورود اللي ع شعرها و المهم شكلها كان جنان اما عن منال فهي كانت لابسة فستان حرير بني للركبة و بووت مثل اللون و مكياجها عبارة عن درجات البني و كانت مصبغة شعرها خصلات برونزية و بنية و شكلها كان روعة غير شعرها الكستنائي الطبيعي اما الاء فهي كانت لابسة فستان وردي فوشي طوييل و حاطة مكياج اسود و وردي و مسوية شعرها تسريحة بسيطة و مريم كانت لابسة فستان احمر بلون الدم و قصير و روعة عليها ..........

 

 

 

منال : ماشالله تبارك الرحمن القمر ماخذ من حلاتج اليوم..بس جنا بلشر وايد....

 

ريم و هي متوترة : اها

 

منال : شفيج متوترة

 

ريم : لحقيني منال و الله العظيم زااااايغة

 

الاء : زيين و كنت ريمووو تتنطنزين علي في عرسي لاني استحي وييييييييييو

 

ريم : اوهو الاوو مو وقته يالدبة

 

الاء : ماكو دبة الا انت يالله مريموو خنرووح

 

مريم : اوكيك

 

منال : ما يسوى عليج ارتاحي ريموو اذا شفتج مرتاحة بدخل معاج عند الزفة..

 

ريم : صج

 

منال لوت على ريم : ايي انا جم ريم عندي

 

ريم : فديتج و الله

 

منال : ههههه انا بعد

 

ام الريم : مبروووك حياتي

 

ريم : الله يبارك في حياتج يمة (قالتها و هي تصيح)

 

ام ريم : لا تصيحين غناتي بصيح معاج

 

منال : سكتي ريموو مكياجج اخترب شوفي مال الصالوون عصبت

 

ريم : ههههههه و مسحت دموعها

 

ام ريم : يالله دخلي

 

ريم : اوكيك يالله منال

 

منال : يالله

 

 

 

ريم يودت ايد منال و مشت معاها للكوشة و بعدين منال هدتها لتعطي المجال لغيرها عسب يباركوون لها و بعد ساعة دش خالد........

 

 

 

(خالد)

 

قلبي وقف لما شفت ريم كانت قمر ما قدرت اتحرك ريولي انشلت بس ابووي دزني عسب اكمل الطريج..

 

.............................................

 

 

 

و بعد ما حب خالد راس الريم قعد ع الكوشي عدال الريم .......

 

خالد : مبرووك حياتي

 

ريم و هي مستحية : الله يبارك في حياتك

 

خالد : ها ريموو شفتي المصورة مو جايفة خير سو هاي و سو ذاك

 

ريم : هههههههههه أي صج

 

خالد : شنو ذلين البنات مفااصيخ معظمهم مب متحجبيين

 

ريم : هذيلا ربعي

 

خالد : ودريهم

 

ريم : بعدين لا تعكر مزاجي

 

خالد : لا حشى نبيه صااافي

 

ريم و خالد : ههههههههههه\

 

منال : مبروووك خالد و لا اوصيك حط ريم بعيونك

 

خالد : لا توصين حريص اصلا هي بعيوني

 

منال تصد تشوف الريم اللي ويها لون الدم:انتي بعد بتحطيتة بعينج

 

ريم : اذا لبست عدسات بشيله من عيني

 

كلهم :ههههههههههههه

 

 

 

و خلصوا سهرتهم بكلام الحب و الغزل و السعادة و الفرح و بعدين خالد و ريم ردوا البيت تسبحوا و بدلوا ملابسهم و ركبوا طائرة و راحوا روما...........

 

 

 

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

 

 

 

اذا قلتوا قصيير راحت عليكم اوكي........

 

يالله ابي اشووف تفاعل ..........

 

شرايكم فيني نزلت اكثر من 5 اجزاء في يوووم لوووول لاني احبكم biggrin.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...