Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

خالد راح غرفته عقب ساعتين توقع ان الريم خلصت و ؤيم كانت توها بتطلع و الا خالد يدش فتتراجع اما منال فهي راحت المطبخ تسوي وجبة خفيفة فخالد راح و قعد ع الشبرية و ريم واقفة تبي تطلع بس ما تدري شلون....

 

خالد : اقوول ريم

 

ريم : قوول

 

خالد : قبل ما اقوول نسيت اقوولج شكلج كان جنان قبل لما شفتج ف الغرفة.......و ابتسم

 

ريم نزلت راسها اللي غادي لونه احمر من المستحى : .........

 

خالد : يا ويل حالي من المستحى المهم ريم منو ذي سالم

 

ريم : استاذي ف الجامعة......بيدرسني 2 كورسس ف السنة بس.......

 

خالد : اها جم عمره

 

ريم و هي مستغربة من اسالة خالد : ممم ما اعرف بس شكله صغير يعني ما يطوف الثلاثين.......

 

خالد : اها من وين له رقمج

 

ريم : في وايد طلاب مسجليين ارقامهم في المكتب عسب اذا صار شي مهم يخبرونا فييه مثل اليوم.....

 

خالد : هاا ريم انا بسكت عنج اليوم بس باجر لما تصيرين خطيبتي براويج...

 

ريم : هاااااا

 

وطلع خالد من الغرفة و هو متضايق اما عن الريم فهي طلعت من الغرفه بعده و هي مستغربة من خالد بس لما راحت غرفة منال نامت و هي تبتسم مع الاحداث اللي صارت اليوم............

 

 

 

اما عن سالم فهو عمره 26 شكله عادي ميسور الحال و يشتغل استاذ مثل ما تعرفون و سالم معجب بالريم من زمان و اليوم قرر يكلم امه عنها....!!!!.....

 

 

 

يا ترى شنو بيصير.......

 

نهاية الجزء السادس........

 

 

 

 

 

الجزء السابع...............

 

 

 

نش خالد من الشبرية و هو يبتسم تسبح و تعدل يعني لبس ثوبه و الشماغ و كل شي و نزل تحت شاف ابوه قاعد يقرا جريدة فاستغل الفرصة.........

 

خالد : السلام عليك

 

ابو خالد : هلا والله بولدي الغالي شحالك ولدي.......

 

خالد تقرب من ابوه و باسه ع راسه و قال : يسرك الحال يبه انته شحالك....

 

ابو خالد : بخيير يمشي الحال يالله انا استاذن بروح الشركة

 

خالد : لا يبة بغيتك دقيقة ف موضوع مهم.....

 

ابو خالد : عسى ما شر

 

خالد : ما شر بس بغيت اكمل نص ديني

 

ابو خالد : هاي الساعة المباركة بس يا بوك تعرف اني ما اقدر ادور لك حرمة قول لخالتك هاي شغل الحريم

 

............

 

خالد و هو مستحي : لا يبه انا عندي وحده في بالي

 

ابو خالد و هو يبتسم : ما هقيتها منك

 

خالد : افا يبه تشك فيني هههههه لا انا ابي ريم

 

ابو خالد : رفيجة منال

 

خالد : علييك نوور

 

ابو خالد : خووش بنت باجر بروح اخطبها لك رسمي

 

خالد : لا اليوم ابوي

 

ابو خالد : هااااااه اعيالي كلهم مو جايفين خير انت و ناصر......

 

خالد تفشل : بس باجر عيل.........

 

 

 

في مثل الوقت............................................. ......

 

 

 

سالم : السلام عليكم

 

ابو سالم و امه : و عليكم السلام

 

سالم : ها يمه شالسالفة امس كلمتج اشصار ف الموضوع

 

ابو سالم : بنروح اليوم بنخطبها رسمي ابو محمد كان بيرجع بعد شهرين بس الشغل اجلوه و اليوم رجع..........بنروح الساعة ست المغرب..

 

سالم : اها مشكوريين

 

ابو سالم : ما سوينا غير الواجب....

 

و قعدوا يسولفون عن اموور ثانية...........

Link to comment
Share on other sites

في مثل الوقت ريم ردت البيت و ساعة ست المعرب العرب ياو (عائلة سالم) و خطبوا الريم و راحو بعد العشا و ابو الريم قرر يكلم الريم في الموضوع بعد ما يسالون عن سالم و ابو الريم سال وايد ناس و بعد ساعتين راح فوق يخبر الريم و يقوول لها كل شي........

 

 

 

ابو الريم:السلام عليج

 

ريم : و عليك السلام قوة يبة و حبته ع راسه...

 

ابو ريم:الله يقويج حبيبتي ريم

 

ريم : لبيه

 

ابو ريم : العرب اللي يو اليوم ياو يخطبونج

 

ريم و هي مستانسهة عبالها انة خالد : صج يبة

 

ابو ريم : أي شفيج حبيبتي مو مصدقة..سلم ريال ما ينعاب....

 

ريم و اختفت ابتسامتها : سالم

 

ابو ريم : أي سالم هو اللي خبطبج هو استاذ في جامعتج..

 

ريم عينها انملت بالدموع..و ابو الريم استغرب من ردة فعلها بس قال يمكن متفاجاة...

 

ابو الريم : تعرفين حياتي اني ما بغصبج بس سالم ريال ما ينعاب بعطيج اسبوع فكري و ردي علي و حبها ع خدها و طلع......

 

ريم ما مسكت دموعها و يودت موبايلها كانت بتتصل لمنال بس منال ما تقدر تساعدها و ريم ما تريد ترد ابوها....فاتصلت لخااااااالد الرقم كان موجود لان منال اتصلت فيه اليوم عسب يوديها السوق فتسجل الرقم عند ريم.....

 

ريم و عينها ميلانة دموع و ما تحس بالي تسويه:الوو

 

خالد فتح عيونة هاي ريم و لا انا اتخيل : رييييم

 

ريم : ايي

 

خالد : بلاج ريم زيغتيني ليش تصيحين....!!؟؟

 

ريم و صوتها متقطع من الصياح : خط..بو..ني..

 

خالد و هو معصب : منوووووه

 

ريم :سالم

 

خالد و الشرار يطير من عينه:انا قلت هاي الانسان.....

 

ريم : هههههه ليش تسبه هو خطبوني ما قتلوني

 

خالد : انزين انت ليش خايفة قوولي لاء

 

ريم: بس شنو السبب

 

خالد بمزح : قولي انج تحبيني

 

ريم : مينون انت تبيني اقوول لابوي اني احبك

 

خالد : صاااااااااااااادووه يعني انتي تحبيني

 

ريم : اوهوووو اكيد انت ما عندك سالفة

 

خالد : حبيبتي انا باجر بخطبج لا تحاتين

 

ريم : شنوو

 

خالد : سمعيني اليوم و باجر لا تجاوبين بعدين قوولي لابوج انج صليتي استخارة و ما ارتحتي و فكرت وايد.....

 

ريم : ممم تضن يكفي

 

خالد : اممم و قولي ان انتي ما تقدريين توافقيين لانج تعتبرينه مثل اخووج عسب لما ايي اخطبج لا يقولون اشمعنة وافقتي علي هههه لول ........

 

ريم : ههههه يمكن لا اوكي يالله باي

 

خالد : ههههههاي شنو لا و تعالي شنو بااي وين تروحين ما صدقت اني سمعت صوتج......

 

ريم : عيييييييييييييب....و

 

طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

 

خالد و هو مستغرب : قووووووووية

 

سلمان (رفيج خالد ) : شنووو

 

خالد : ولا شي

 

سلمان و هو يبتسم بخبث : انزين منووو ريم

 

خالد و هو معصب : انت شكوو هي خطيبتي

 

سلمان : اوه اوه مبرووك

 

خالد : الله يبارك ف حياتك

 

 

 

 

ريم قالت اللي خالد قال لها تقووله و نجح الحمدالله و خالد بعد ثلاثة ايام خطبها و ريمخ وافقت و الكل فرح لهم و قرروا الملجة تكون بعد شهر و العرس بعد 3 اشهر....

 

 

 

 

 

بعد اسبوعين.....................

 

 

 

خالد كان ماخذ منال يبي يوصلها بيت ريم و هو مستانس لان بينزل ياخذ اخو الريم معاه و مع علي المول نزل خالد و هو متعدل لان اليوم يوم عيد ميلاد الريم و ريم بتسوي حفلة بسيطة بين رفيجاتنها و طبعا منال اولهم......

 

 

 

خالد اشترى للريم هدية بصفته خطيبه و الهدية عبارة عن طقم الماس غالي و خفيف بس جنان و حطاه في علبة و العلبة داخل جيس اسود صغير.......

 

 

 

************

 

 

 

خالد : هوووووووووود

 

ام الريم : هاااد اجرب ولدي ماكو احد غريب

 

منال و خالد : السلام عليكم

 

ريم و امها : و عليكم السلام

 

ام الريم : شحالك خالد ما تيي تسلم علينا انا بمثابة امكم

 

خالد : الحمدالله السمووحة ع التقصيير

( و شاف ريم ) و قال يتزيد الزيارات انشالله........

 

خالد : وين ابراهيم(اخو الريم)

 

ام ريم : راح يتسبح و بيي تفضل وليدي

 

خالد : زاد فضلج عمتي

 

و ريم نزلت ويها الاحمر......

 

ام الريم : بروح دقيقة اشوف الفوالة

 

خالد : لا والله دقيقة و بروح

 

ام ريم قامت و قالت : مب بكيفك و راحت.....

 

88888888888888888888888888888888

 

 

 

خالد انتهز فرصة انهم بروحم طبعا ما اهتم لمنال.....

 

خالد : رييم

 

ريم : مممممم

 

خالد : تفضلي (مد يده و عطاها الهدية و قال)كل سنو و انتي بخييير

 

ريم : ليش عبلت ع روحك

 

خالد : عادي هههههههه يالله انا بطلع اكا ابراهيم جهز اذا عمتي طلعت منالوو تعرفين شتقوولين بااي....

 

منال : بااي

 

 

 

&&&&&&&&&&&&&&&&&

 

 

 

منال : شنو ياب لج فتحيه فتحيه

 

ريم : اوهووو بعدين

 

منال : كيفج

 

ريم : اكييد فديته و الله

 

ام ريم : منوووه

 

ريم و هي تبلع لسانها : ابووي

 

ام ريم : أي و الله نام و هو مو متغدي

 

ريم : اعرف مسكين تعبان فديته و الله

 

ام ريم : وينه خالد

 

منال : ما يحب يقعد معانا يحس غلط فراح برى يتريا ابراهيم

 

ام ريم : في الملجه براويه

 

ريم و منال : ههههههههههههههههاي

 

و كملوا السوالف و بعدين منال و ريم راحو غرفت ريم ينطروو ربعهم و ريم فتحت الهدية و تهبلت عليها اما منال غارت و قالت بتراويه ليش اييب لريم جذي اما هي ييب لها دب او شي رخيص<<<ههههههههههههههاي

 

 

 

 

##############################

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...