Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أخي ... عند زواجك ....؟؟؟

بنت الناصر

Recommended Posts

السلام عليكم جميعا .....

قريت هاي الموضوع في احد المنتديات وحبيت اني انقله لكم للنقاش ....!!!

أخي الشاب :عند الزواج .... ماضي الفتاة هل يهمك ؟!!!

هل أنت ممن سيهتم بالسؤال عن ماضيها ؟

كيف ستكون ردة فعلك إن كانت الإجابة بأنها كانت صاحبة فلان في فترة من الفترات ، أو لها ماض غير مشرف..؟

و سؤال هامس في أذن الفتاة : هل تخبرين زوجك بماضيك من باب الصراحة بين الزوجين حتى وان كان ماض أسود ؟

واتمنى من الكل المشاركه في الموضوع .....!!!!

تحياتي

انا بالنسبة لي يعتمد على الماضي و على السمعه فأهم شي سمعة البنت يعني لو كانت تكلم واحد ( يعني بس كلام من غير طلعات مب مثل ما نجوف هالأيام) و اعترفت بهالشي فأنا بالنسبة لي أهم شي الصراحة و أساس الزواج الناجح الصراحة قبل الزواج و في حالة أن البنت معروفة بكثرة علاقتها بالشباب فهذه قطعاً لا أقبل الزواج بها لأن أهم شي عندي الشرف لما أمشي في المستقبل مع مرتي الناس يقولون و النعم خذ فلانة مب يتكلمون عنها بالسوء بسسبب علاقتها الكثيرة مع الشباب و سمعتها السيئة و أنا أسأل خواتي البنات نفس السؤال : هل تقبلين الزواج بشاب لديه العديد من العلاقات و معروف بين البنات و انتي بنفسك تعلميين هذه الحقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعاً عندي عدة وسائل للسؤال عنها و أفضل ان البنت إلي بتكون من نصيبي أنشاء الله أن تكون صريحة معاي من البداية

و مشكووووورة مالبورو على الموضوع القيم

تحياتي أخوكم البحريني

Edited by AL_Bahraini

هل تخبرين زوجك بماضيك من باب الصراحة بين الزوجين حتى وان كان ماض أسود ؟

هو انشالله مو ماضي اسود ... بس مهمها يكون ومهما يصير الصراحه افضل وسيله للتفاهم بين الزوجين .. ومثل مايقولون يسمع مني ولايسمع من الناس ...؟؟

وانشالله محد يكون له ماضي اسود .. واتمنى التوفيق للجميع في حياتهم....!!!

بالنسبه لسؤال الاخ البحريني ...هل تقبلين الزواج بشاب لديه العديد من العلاقات و معروف بين البنات و انتي بنفسك تعلميين هذه الحقيقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا علاقات عن علاقات تختلف واذا عنده علاقه بفتاه وبشرط ان تكون العلاقه شريفه وكانت فعلا تجربه استفاد منها وبالنسبه له مجرد ماضي يعني اكيد بقبل فيه اما اذا معروف عند البنات يعني من وحده لي وحده .. مستحيا اقبل فيه واصلا هاي ماعنده هدف غير هالعلاقات ....

ومشكور اخوي البحريني على الرد ... واتمنى من الباقي المناقشه ...!

تحياتي

في البداية اشكرج اختي مالبورو على الموضوع

ثانيًا

نصيحة لكل بنت مقبلة على الزواج ، إن كان لها ماضي فألا تخبر الرجل حتى بمنطلق الصراحة

في البداية ربما تشعرين بالراحة بأن الزوج على علم بماضيك ، لكن الله أعلم مع الوقت ربما تصيبة الشكوك ولعلمه بأن لكِ ماضٍ ، وعليه فقد فتحت لك بوابة جهنم بشكوك الرجل

الصراحة شي جدًا جميل ومطلوب بين الزوجين

ولكن مامضى فليكن في ما مضى وليكن في عداد النسيان ، ولتبدئي صفحة جديدة بيضاء ، تائبة توبة خالصة لله ، عاهدتي ربك بها على الاستقامة وحفظ شرف زوجك وكرامته

فما مضى لن يفيدكم فيما هو آت لك من مستقبل ، ربما يضرك أكثر

والوسواس الخناس مازال حيًا ، يوسوس للإنسان في جميع خطواته وتحركاته

ومن كان لها ماضٍ اسود ، فلناس ماشاء الله عليهم رويتر يشتغلون ببلاش في هالزمن

B)

... تحياتي ...

في البداية اشكرج اختي مالبورو على الموضوع

ثانيًا

نصيحة لكل بنت مقبلة على الزواج ، إن كان لها ماضي فألا تخبر الرجل حتى بمنطلق الصراحة

في البداية ربما تشعرين بالراحة بأن الزوج على علم بماضيك ، لكن الله أعلم مع الوقت ربما تصيبة الشكوك ولعلمه بأن لكِ ماضٍ ، وعليه فقد فتحت لك بوابة جهنم بشكوك الرجل

الصراحة شي جدًا جميل ومطلوب بين الزوجين

ولكن مامضى فليكن في ما مضى وليكن في عداد النسيان ، ولتبدئي صفحة جديدة بيضاء ، تائبة توبة خالصة لله ، عاهدتي ربك بها على الاستقامة وحفظ شرف زوجك وكرامته

فما مضى لن يفيدكم فيما هو آت لك من مستقبل ، ربما يضرك أكثر

والوسواس الخناس مازال حيًا ، يوسوس للإنسان في جميع خطواته وتحركاته

ومن كان لها ماضٍ اسود ، فلناس ماشاء الله عليهم رويتر يشتغلون ببلاش في هالزمن

B)

... تحياتي ...

انا واحد اتهمني الصراحه قبل كل شي ...

ويعطيكم العافيه...

• 2 years later...

هذي زوجتي ويهمني ماضيهـــا

لو ماضيــها غير مشرف اكيد مابوافق عليها حهى لو مضيها انتهى وتغيرت

وانا الصــراحة مابي حد يقووولي قبل زوجتك كانت وكانت

يعني أهم شي عند الانسان السمعة الطيبة

هاااااااااااااااااااااااااي >>شخباركم ؟

انه راي انه السعاده تبتدي بالصراحه مهما يكون ماضيج ايذا اهو شاريج او من نصيبج بيكون لج

وثانيا .مثلا انه مب اقول لزوجي عن ماضيي بيسمع من غيري ايذا كان ماضيي اسود وهذي بسبب مشاكل اكبر لي انه اهو يسمع من غيري

ثالثا . اكيد بعد مايعرف عن ماضيج اكيد بيشك فيج شئ مؤكد بس لازم اتفهينه انه ذي ماضي وهل الماضي مب يتكرر وتبين له من حركاتج انج كد الثقه وبالمختصر المفيد لازم يشوفج واثقه من عمرج مع الايام بينسه الماضي

انشالله محد ينحط في هل الموقف

ويسلموووووووو على الموضوع

افصل رد عجبني رد رووزه كان واقعي وقريب للحقيقه......

اذا كان ماضي البنت الي راح اتزوجها ماضي شريف وكانت علاقتها مع الطرف الاخر كلام في كلام وعلاقة بريء فعادي؟؟؟

بس انتوا تقولون ماضي اسود؟؟؟يعني شنو؟؟؟ ان علاقتها مو بريئه......في هالحاله راح تكون العملية صعبه.....

والله محد يدري من راح ياخذ ولا احد يدري شسالفه :)

هل تخبرين زوجك بماضيك من باب الصراحة بين الزوجين حتى وان كان ماض أسود ؟

والله مو كل واحد ينقاله على حسب الشخص في ناس متفهمين يعني في ناس مايهمم الماضي لان انتهى و ان الناس تحجت و سكتت هذي في حالت الماضي الاسود يعني فينقاله و في ناس لا افضل ان الوحده تسكت لان ما اتقبلون هالشي

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...