Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

مرحباااااااا

مشكورين على هذا القسم الرائع

بس حبيت استفسر

انا انسحبت بداية السنه الدراسة الجامعية يعني هذا الفصل الثاني وابي اسجل من جديد في بداية الفصل الجاي انا بس خلصت الاورينتيشن

بس ابي اذا بسجل احول الى مجال ثاني لان بصراحة سبب انسحابي اهو المجال اللي انا فيه حاليا انا في ادارة الاعمال واطمح الى الاعلام او الحقوق

بس ما ادري يصير اذا بسجل اخحول بنفس الوقت او لا

عندي سؤال ثاني

في موعد للحويل في شهر 3 للطلبة

يصير انا احول وانا منسحب ؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الاجابة على الاسئلة

انا مجالي حاليا ادارة الاعمال - الاعمال مكتبة

تحياتي

• Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

المشكلة الا راح اكتبها هي مو مشكلتي بس وانما مشكلة كثير من الطلبة وقد عانينا جميعا هذه المشكلة

المشكلة هي عن تغيرر الدكاترة

تخيلو ان الطلاب ينطمون لهم الجدول ويضبطونه وفترة الحذف والاضافة يذهبون الى الجامعة من الصباح لتعديل الجدول وفي النهاية عندما تبدأ الدراسة تحدث المفاجآت الكبرى ... الدكاترة تغيروا؟؟؟

يعني ضاع تعب الطالب كله

ولما نقبل بالدكتور ... يطلع لنا قرار ثاني .. ممنوع التحويل الداخلي .. ممنوع الليسنر .. وماادري شنو

لما نحاول معرفة السبب يقولون لنا ان السبب هو انسحاب الدكاترة من التدريس في الجامعة

هل من المعقول ان ينسحب الدكتور من الجامعة قبل انتهاء العقد ؟

المفروض تكون هناك ضوابط لانسحاب الدكاترة

مثلا .. يجب عدم انزال الجدول الدراسي الا بعد التأكد من ان الدكتور سوف يواصل التدريس في الجامعة

او على الاقل يتم تعديل اسماء الدكاترة في موقع الجامعة

اتمنى ان تصل الرسالة الى رئيسة الجامعة عن طريق مجلس الطلبة

وهذه هي معاناتنا ياجامعة البحرين

:bahflag:

فيه قرار يقول ان اي طالب مايقدر يحول من سكشن لآخر من بعد الحذف والاضافة حتى لو كان نفس الدكتور.بس اذا الطالب عنده ظروف ويقدر يحضر في المحاضرة الثانية الي اهي نفس الدكتور يدرس ونفس المادة شنو المانع وفيه كراسي فاضية يعني فيه مجال والدكاترة يبونها من الله لانهم يحبون يظلمون الطالب وبعد الحين عندهم قرار قامو يشددون اكثر لونه ما بيستفيد شي من الي قاعد يسويه انا ظروفي صحية كله معاي دوخه ويصيدني حالة اغماء وعندي بريك طويل في اليو تي وخصوصا احنا في الحقوق ماعندنا مكان استرحة وتعب وكل شي بعيد عنا ودكتورين تساعدو معاي وسمحولي وجزالهم الله الف خير لكم دكتور ثالث محمد شنه يدرس اجرام وجنائي مو راضي يحولني من اليو تي الى الاس ام رحت له وشرحت له الموضوع وبعد مو راضي يقولي انا عندي عدد قليل في اليو تي ما اقدر انقلج انزين يعني انا احضر لك في اليو تي عشان خاطرك وعلى حساب صحتي لا طبعا والف لا وقالي روحي لرئيس القسم وقوليله الدكترو محمد شنه ماايبي ينقلني سكشنه الثاني لان في اليوتي عدد قليل يعني شنو يعني روحي قولي لرئيس القسم ان انا انفذ القرارات وماسمحت لاي شخص ومهما كان عذره ان ينتقل لسكشن ثاني يعني يبيني ابيض وجهه ورحت لرئيس القسم وشرحت له الموضوع بالعكس ماقالي شي وقالي خل ينقلج بس ياريت اتيبين تقرير من المستشفى وعطيه الدكتور حتى يكون عنده دليل المهم رحت حق الدكتور وقلت له عن الموضوع وقالي انتي اكيدا فهمتي الرئيس وقلتي كلام غلط قلت له شنو قلت له كلام غلط نفس ماقلت لي قلت له الا يقولي اشلون يسمح لج ومادري شنو بس روحي جيبي التقرير مثل ما قال ورحت المستشفى وقلت لهم ابي تقرير وقالي الدكتور مال المستشفى ان ما يصدر تقرير من المستشفى الا لمرض عضوي اما الاغماء مو مستمر يصير في اي لحظه وتقدرين اتسوينه باتفاق مع الدكتور انا للحين مارحت للدكتور وقلت له الكلام لان بعد بيكون عنده عذر وبيقولي ما بخليج انا مادري ليش يسوي جذي او شنو بيستفيد رغم اني حضرت السكشن الي ابي احضره وموجودين كراسي ويعني انا ما باثر في ولا شي يعني المفروض ينظرلي بانسانية شوي حتى لو انه مب انسان

هلااااا اخوي صادق...

مشكلتي اني طالبة دفعة 2003 تخرجت من الثانوية العامة بمعدل 86.5 وحصلت على قبول بتخصص التسويق

وعندما تقدمت بطلب للتحويل الى تخصص المحاسبة لم يحولوني على الرغم ان معدلي في الثانوية العامة عالي ومعدلي في الجامعة ايضا عالي على الرغم اني لم اجتز ال 30 ساعو معتمدة .. وعندما اسأل القسم عن السبب يقولون لي ان اعطيت الاولوية لطلبة الدفعات الجديدة اي المقبولين حديثا يعني القبول يكون تنافسي لكني لست طالبة حديثا كي اتنافس معم فارجو منك التعليق على هذا الموضوع..

وشكراااااااااااااااااا

اخ صادق يعني لما الشخص يعيد المادة تزيد عدد الساعات المقررة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خبري انه الدرجة الاولى تنلغي خير شر يعني تنلغي معاها الساعات ؟؟!!

لو سمحت اخ صادق جوف الاستفسار الي كتبه في ذي الموضوع لان نفس سؤالي بس بطرقة موضحة اكثر لان راسي افتر من كثر ماافكر بالسالفة!!

http://bahrain2day.com/forums/index.php?sh...showtopic=83672

بييييييييييه وااااااااايد مشاكل بصراحة وربعها ينحل اما الباجي كله ماكو حلول لها :ssm11:

اخوي صادق بصراحة الله يعطيك القوة ،، و بصراحة ماتقصر معانا اهني،ن ندري وايد متعبينك...

اخوي صادق بليز عاد جاوب على سالفة الاعادة الي سالتك من قبل عاد

بالنسبة عن مواااد الحقوق والتحويل من سكشن الى سكشن الرجاء ارسال لي رساله خاصه على الخاص لكي اعرف اسم الدكتور والسكشن المرااد التحويل الية

اما بالنسبة عن موضووع اعادة الماده هذااا لازم اقعد معااك وافهمك .... بالتفصيل ... لانه بصرحه في التباس في الموضووع

انا بالصراحة عندي مشكلة مع الدكتورة

هي مو مشكلتي انا بس وانما مشكلة اللي معااي بعد في السكشن

والمشكلة ان الدكتورة دائما تقول لنا احنا ما نفهم هذا السؤال او ذاك السؤال

مادري شايفتنه ما نفهم!!!

كل الأسئلة في نظرها احنا ما نفهمها

والله انا خايف في الامتحان ما تعطينا درجات زينه

في سؤال سألته لنا وانا جاوبت عليه بس قالت لي الاجابة غلط وانت ما فهمت السؤال عدل :wacko:

مع ان الجواب اللي جاوبته من عند دكتورة غيرها

اخاف ترسبنا هالدكتورة

انا ما بذكر اسمها واذا تبغي الاسم يا اخوي صادق بطرشه على الخاص

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...