Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

اخ صادق يعني لما الشخص يعيد المادة تزيد عدد الساعات المقررة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خبري انه الدرجة الاولى تنلغي خير شر يعني تنلغي معاها الساعات ؟؟!!

لو سمحت اخ صادق جوف الاستفسار الي كتبه في ذي الموضوع لان نفس سؤالي بس بطرقة موضحة اكثر لان راسي افتر من كثر ماافكر بالسالفة!!

http://bahrain2day.com/forums/index.php?sh...showtopic=83672

• Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سلام والرحمه ،،،،

انا مشكلتي سبق وقلت لك ، اتمنى تكون ما نسيت اني انقطعت تقريبا 3 سمستر عن الجامعة وبعدين رحت هل فترة وسولي استمارتين اعادة قيد وتسجيل مبدئي ولازم ادرس الكورس الياي علشان ما يضيفون الان>ار الثاني ، انزين انا خلصت الاجراءات وقالوا لي مال التسجيل بيطلع النتيجة بالنت وانا امس رحت واخ>ت الباسورد وللحين ما اشوف نزلوا لي شي مع العلم انه ه>ا الشي صار علية تقريبا شهر هل النتيجة بينزل فترة اضافة وح>ف لو شنو لاني احس ضايعة وما اعرف شسالفة واشلون هل انا قبلوني او لاء ومتى اقدر اخ> جدولي واعطيهم الرسوم وافتك ......

واع>رني ا>ا ثقلت عليك بطلبي بس انا محتاجة مساعدتم وشكرا ....

اختكـــــــــــــــــم فريــــــــــــــــــــــــــــــــــــبا

اناا... بكرة برووح الجامعه اتمنى ان يتم ارسال الاسم والرقم على الخااااص لكي استفسر لك يا فريبااا

تحيااتي

بالنسبة لاعاده المووواد سوووف اتاكد اكثر وارد على المووضوع

حبيت ارحب في الكل واشكركم على هالمجهود الرائع

انه عندي مشكلة واتمنى انكم اتساعدوني

مشكلتي انه حاليااول سنة كورس ثاني وطبعا الكورس الياي بعد كم يوم بيكون الكورس الاول حق ثاني سنة المهم انه اول كورس لي في الجامعة كان معدلي اقل من 2 وطبعا لظروف خاصة الكورس اللي راح ارتفع المعدل الفصلي فوق 2 ولكن التراكمي ما وصل 2 فلو سمحتو ما ادري شلون بيكون نظام الانذار او الفصل يعني متى بيطرشون لي انذار وكم فصل لي فرصه عشان ارفع المعدل عن 2

سوري متاسفة طولت عليكم ولكن اتمنى اتساعدوني وبعد فيه نقطة مواد التخصص مثل econ في البنوك لازم تكون اقل درجة كم فيها

اختكم اميرة الورود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسال اخوي صادق عن مقرر 105 احصاء يعني ابي اعرف عن هذا المقرر لان ما ادري صراحة قالوا لي انه هذاالمقرر صعب واناابعد يعني ما احب رياضيات وان الحين متوهقة لان منزلينه لي في الجدول ومناسب الى جدولي يعيني اي مادة ابي انزلها غير يتعارض ويا باقي المواد وخصوصا انا ما اعرف شي واخاف انزله وينزل المجموع :( انا قلت بححدفها الله يعطيك العافية اخوي :) صادق ابي استفسار شنو الحل

Edited by هبة الله

اخوي صادق اشكرك على التواصل مع الطلبة

وانه عندي سؤال انه طالبة بالسنة الثانية بكلية الحقوق

وصار اني هالكورس سجلت لي ست مواد وتبقى لي من الدبلوم بس مادتين واخلص

وبعدين ايي الصيفي وهالمادتين من المواد اللي تنزل وايد بالصيفي

فهل اذا ما عطوني اياهم بالتسجيل المبدئي يخلوني اسوي اد ودروب مثل ما يصير حق خريجي البي اس

خصوصا بالصيفي ما يخلون اي طالب يسوي اد او دروب الا اللي بيتخرج ولا لا يعني احس حرام ايضيع علي كورس كامل اخذ فيه بس مادتين بي اس

مع العلم ان معدلي مرتفع

اتمنى اترد علي بهالشي لان وايد شاغل بالي

السلام عليكم ..

عندي مشكلة في الجدول مال الكورس الجاي ،

عاطيني 5 مواد امتحاناتها في 3 ايام ورى بعض ، و اغلبها في جامعة المدينة .. بغيت ابدل فيها ، بس سمعت اني لازم انتظر دور دفعتنا (2004) رحت اليوم كلمتهم الا يقولون ما يصير ابدل ، عادي احذف بس ما اقدر اضيف !!! و الحين اني متوهقة ما اقدر ادرس في الفاينال كل مادتين في يوم بس مادة بروحها ، وفيهم صعبين مثل الهستوري ما ينحط وياه مادة ثانية :(

الحين شنو اسوي ؟ في امل اني ابدل مادتين منهم او مادة على الاقل ، او لازم ارضخ للامر الواقع :( ؟

.......

تحياتي

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...