Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حلاااااااااااااااااااااااا

اخييييييييرا نور و مهند رجعووووووووووووووووووا لبعض :aq16:

برد حرتي في لموي الحقيرة

تصدقين صج قليلة تربية هالبنت :ssm11:

يقولها ف الويه ما ابيج

تقوله احبك حبها بررررررررررص

علووي طلعت فقيرة :|

ما كنت ادررررررررري

على كثر ما كرهتها عورت قلبييييييي

خخخخ ياسمينو قالت ماما ولا بابا اووول؟ :whistle:

ازهار و علي متى العررررس

نذير شنو مصيره

بندر؟!

نادر و هيا مبروك علييييييييييييييييهم :ssm19:

ان شاء الله ايبون ناصر

نااااااااااااااايس فديتج :up:

سوري على التاخير

بس ظروف :(

Edited by أسيرة الورد
Link to comment
Share on other sites

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي

 

 

آآنه كنت متاابعه الروااايه من زمااان بس قلت حرااام اتاابع بدوووووون ماااحط رد :)

 

 

تره الروااااااااااااااايه حدهاااااااا رووووووووعه وربيي يوفقج :)

 

 

وسووووووري ان كنت متاابعه بدون ردووود

 

,,,,

 

اخيييراًاًاًاً نووور ومهند رجعو حق بعض ونااااااااااااسه

 

عجبني مهند يووم رااح حق لميااء وزفهااااا بطت جبدي يقول لها مااحبج مابييج تقوله انه احبك وانت تبيني

 

هووووووشه علااء وايمااان :: ماالها حل بس ايماان واايد اهانت علاء مسكييينه

 

ميسااء و وسعوود :: الله يهنيينهم ويسعدهم وياا عياالهم xD

 

اريييج وحمد :: حراام ارييج تعامل حمد هلوون واهوه يحبهاا :*

 

شووق ومحمد :: اهمه ماالهم ذنب وياا المشكله الي صاارت =[

 

هيآآ ونآآدر :: مبرووووك عليييهم xD

Link to comment
Share on other sites

سوري بس لان اايام عيد و ما شريت شى لحين .قصة اكتبها بارت ب.

 

و البارت يعني مو مكتوبه عندي و انزله لكم يعني لازم اكتبه و ارد اقراه اتاكد ان ما في شى خطا بعدها انزله و هذا يبي له وقت

 

 

سوري ع التأخير

 

البااارت 36

 

 

 

بعد اسبوعين من ايام العطله .. صارت وايد احداث و اهمها خطوبةازهار ايمان الي كان الكل فرحان و يتمنى لها التوفيق اهي مع احمدعلي بعد الحب الي جمعهم

 

 

 

اليوم احلى يوم بالنسبه لـ ايمان و احمد ..

 

 

 

اليوم الي بيجتمـعون اخيراً فـ عش الزوجيـ.ـه ..

 

 

ام ايمان وهي تطق باب غرفه ايمان : يمــه قوومي .. عشان تروحين الصالون

 

 

 

ايمان : اووكي يمه قعدت ..

 

قـ.ـامت ايمان بسرعه بسرعه تجهز روحهــا عشان لا تتاخر .. على موعدهـا بالصالون ~

برزت بـ اتصال احمد ..

 

 

 

ايمان : هلااا .. دقيقه وانزل ..

 

 

احمد : اووكي عمري انتظرج ..

 

ركبت ايمان بالسياره مع احمد .. وطــوول الطريج احمد يتكلم و ايمان ساكته .. !

 

 

كــانت على سعادتها الي ما توصف مستحــيه . . وكآنها ما تعرف احمد ولا سنوات وهم يحبون بعض ..

 

بس اليوووم غييير اليوم عرسهم ..

 

 

 

يعني الدنــييا مو مكفيتهم . .

 

وصلو الصالون . .

 

 

ايمان ( و هي تفتح باب السياره ) : بتصل لك لين جهزت . .

 

 

احمد ( بابتسامه ) : تحملي بروحج ..

 

ايمان : ان شاء الله

 

نزلت الصالون بحركه سرييعه .. و قعدت على الكرسي بتنهييييييده ..

 

 

وكــانه حمل انزااح ..

 

 

مستحيه من احمد لدرجه انها مستحيه حتى تطالعه ..

 

بعد شوي نادوهــا و حطو لهـ.ـا مكييياج .. ولا اروع ..

و طبعا التسريييحــه ما يحتــاج ،، اتكلم عنهــا .. لانهـا خييــال

و لبســـت الفستـان الابيض الي طــول عمرهــا و هي تحلم فيه .. الله يخلي احمد الي خلى حلمهــا يتحقق

 

 

وعند صديقاتهــا ..

نور ، شوق ، اشواق .. وطبعا علا

 

.. كل وحده تبي تطلع احلى من الثانيـه . .

 

بس كلهم طلعــو نــاعمات بتسريحاتهم و مكياجهم .. و الفساتين

 

 

ام ايمــان ، ام احمد ..

 

 

 

كانو طبعن اول الحاضرين بالصاله ..

 

 

وومــا ظل بخوور و عطر ماخلوه ..

 

 

و طبعا كــانو حـــدهم شييكـ

 

 

احمد . .

 

 

كان حده مستعد لـهذا اليوم ..

 

 

راح يـحلق . . و من هل السوالف ..

 

 

رد البيـت يلبس بدلـته و يتكشخ و يتعطر ..

 

 

و اتصل ع ايمان عشان يشوفهـا برزت ولا لا!!

 

و ايمان كانت بارزه بس مستحيه تتصل لاحمد .. تنتظره اهو يتصل

 

مـر عليها بالصاالون .. و كل شوي يحاجيهـا يبي يــــرفع وييهـا عشان يشوفهــا بس هي مستحيه ..

بس شوي شوي ايمان قاعده تتعود ع الوضع

 

احمد : عمـــري يالله عاد ابي اشووف ويهج ..

 

 

ايمان : احممممممممد عاد اعقل عني والله استحي ، بعدين تمعن على راحتك

 

 

احمد : انزين شالفرق !!

 

 

ايمان : لا تعــاند لا احرمك

 

 

احمد : هههههههههههه اعصابج .. انزين الحين نروح الاستيديو ولا الصاله ؟

 

 

ايمان : يعني اكيد لـ ستيديو ! بعد تبي الجمال يختــرب

 

 

احمد : الله و الجمال عاد

 

 

ايمان : الله والجمال ها متاكد من الكلمه !!

 

 

احمد : امممم خليني افكر شوي ، اي . .

 

 

ايمان : هيييين هذا يوم عرسي وتقولي جذي ها معليه . .

 

 

وصلـو لستيديو ..

 

 

 

و احمد ما قصر فـ الفلبينيه ..

 

 

جننهــا كل ما تقول ليه حركه سوه حركه ..

 

 

و بالغصب كملــو من هنــاك

 

 

 

 

و صلو قريب الصاله

 

 

وهني تجمعت العايله الكريمه

 

 

و شباب العيله انـواع الزفااات عندهم ..

 

 

احمـد وايد استانس من هل الجو .. و ايمان اكيد

 

 

 

 

كانت ليلة ولا اروع الي جمعت ثنين يحبون بعض..

 

 

 

 

 

فـ بيت بو حمد

 

 

 

اريج قاعده عـ المسن تكلم صديقتها الي معاها بالجامعه مسوين انفايت كلهم مع بعض

 

 

 

حمد تقرب منها يبا يشوفها شتسوي ..

 

 

حمد : تكلمين من ؟؟

 

 

اريج : صديقاتي

 

 

حمد : امم اها ..

 

 

حمد و اهو يتقرب منها اكثر : يصير تعرفيني عليهم ؟؟

 

اريج بدون اهتمام : افا عليك انت بس اختار

 

 

حمد كان يباها تغار .. تقرب اكثر و شافها تكلم البنات و سوالفهم : ابا هذي .. هذي قمرررر شوفيها صورتها ولا احلى

 

 

اريج حست بضيق يوم قال عن غيرها قمر .. اهي دايما تتعدل ع انها ما تصارحه بالحب و يقول الحي عن غيرها قمر .. !!

 

 

حمد : هااا شقلتي ؟؟

 

اريج : لا هذي مخطوبه .. ما تبا واحد مثلك اصلا

 

 

حمد : ليش يعني .. ريال و كل بنت تتمنى يكون عندها زوج مثلي

 

 

اريج : لا تعلم احد بس .. ما اشوف روحي اباك

 

 

حمد : انتي غير .. انزين خليني اكلمها اشوف شتقول ؟؟

 

 

اريج يقهر و اهي تعطيه الاب توب .. : خذ كلمها انا بظهر اصلا

 

حمد ابتسم لان حسها تغار عليه : اصلا ما اباها وحده بس الي ملكت قلبي و اهي انتي

 

 

اريج ما ردت عليه و راحت عند المنظره تشوف شكلها و تحط لها مكياج خفيف بعد ما قال عن غيرها قمر ..

 

 

حمد حس بهالشى و ماقدر يمسك نفسه من الضحك

 

 

اريج بعصبيه : شلى تضحك ؟

 

 

حمد : لا بس اتذكرت سالفة واحد من الشباب

 

 

اريج : اممم اها

 

 

 

 

حمد : عـ فكره جهزي حالج .. لان بنسير الشاليه

 

 

اريج : من قالك اني ابا اسير معاك؟

 

 

 

حمد : لا تخافين مو لحالنا ..

 

 

 

اريج : ليش من بكون معانا

 

 

حمد : الاهل كلهم

 

 

اريج : اها

 

 

حمد : الحين اخذي لج شنطة و حطي فيها الاشياء الي بنحتاجها لان بنام هناك بعد بنقعد يمكن 3 ايام

 

 

اريج : و ليش انا اخر من يعلم

 

 

حمد : عمي ما قالج ؟

 

اريج : ابوي ؟؟

 

حمد : اي

 

 

اريج : لا ما قال لي شى

 

 

حمد : والله مادري .. بس احنا متفقين معاهم منزمان

 

 

اريج : اها

 

 

 

 

 

فــ بيت بو مهند

 

 

بو مهند : هلا سعود شحالك !!

 

سعود : بخير الحمدلله

 

بو مهند : هاا جاهزين حق اليوم

 

سعود : والله يا عمي انا ما بقدر اسير معاكم الشاليه

 

بو مهند: ......

 

سعود : معليه عمي خيرها بغيرها بس لان علي شغل

 

بو مهند : عيل خبر ميساء حق انمر ناخذها

 

سعود : عمي ميساء راقده.. لان كانت سهرانه مع يسور و ياسمين .. لحظة بقعدها

 

بو مهند : لا لا بس خلها .. عـ خير

 

 

سعود : مع السلامه

 

 

بو مهند : الله يسلمك

 

 

 

 

 

بو مهند يكلم زوجته

 

 

بو مهند : ام مهند يلا نص ساعه و احنا ظاهرين

 

ام مهند : ايش !!

 

بو مهند : اي حق ما نتأخر

 

ام مهند : زين كلمت ميساء

 

بو مهند :لا رااقده

 

ام مهند : يعني ما بتسير معانا

 

 

بو مهند :انا اقول انخليها ترتاح مع اعيالها احسن

 

 

ام مهند : زين خل اتيي مع عيالها انا بتحمل فيهم

 

 

بو مهند : والله مادري تبين اخذي التلفون و دقي عليها

 

 

ام مهند راحت تدق عليها لكن للاسف موبايلها كان مبند

 

 

 

 

 

 

بعد ساعه تقريبا الكل ظهروا ..

 

 

(بو حمد ,ام حمد,ازهار,علي,حمد,بو مهند, ام مهند,اريج,ملاك و رفيجتها)

 

 

ما صارت المغرب الا و اهما هناك معدلين كل شى و حطوا اغراضهم...

 

 

ملاك و رفيجتها يلعبون عند البحر ..

 

 

 

ام مهند ..ام حمد .. ازهار .. اريج قاعدييين يسولفون مع بعض و ضحكتهم واصله لعند الريال

 

 

 

بو مهند.. بو حمد .. حمد.. علي يشربون جاي ,, بو مهند مع بو حمد يتذكرون ايام زمان و علي و حمد يتمسخرون عليهم و ع ايامهم

 

 

بو مهند : اييي رااحت ايام اول ..

 

 

بو حمد : عيل ايام الحين محد فيه خير .. كل واحد همه نفسه و بس

 

 

علي حزت فـ قلبه هالكلمة :::: يا عمي انت الي اتقول جيي .. و هذا انت متزوج ع ام حمد ما فكرت بحالها اذا درت

 

 

حمد : ع الاقل الحين احنا ستاااايل كشخه البنت لو تمر علينا اهي الي تطالعنا

 

 

 

بو مهند : هذا همكم يالشباب .. الكشخه و السسس السبكي

 

 

علي و اهو يضحك : شوووو ؟؟

 

 

 

حمد : عمي .. السبايكي

 

 

بو مهند : هذا اهو .. ع ايامنا ما في هالسوالف لبسنا الثوب و ظهرنا

 

 

 

 

 

تموا عـ هالوضع لين الاذان و بعدها صلوا

 

 

 

 

 

فـ البحرين

 

 

 

نور تكلم مهند فـ المسن

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني: هلااا مهند

 

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني: هلا قلبي

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:شخبار؟

 

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني:الحمدلله بخير و انتي شحالج؟

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:اممم اوكي

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني: وحشتيني

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:اشكـ

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني: اتشكين في هالشى ؟

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:اي

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني: تبيني اثبت لج

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:و اشلون

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني: ايي لج الحين حق اشوفج

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:لا تكفى خلاص صدقتكـ

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني: اييي افكر بعد

 

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:هههه .. شهالنك ليكون بس.....!!

 

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني: لا والله حلفي بس ,, نك نيمي من يوم تركتيني اصلا و هذا اهو ما غيرته لان ما قمت افتح المسن من يومها .., انتي الي قولي لي شهالنك و من نور عينج بعد هالي بذبحه

 

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:تسوي روحك ما تعرفه

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني:هههه كيف تبيني اعرفه يعني

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:اممم تدري .. هذا حبيبي النيووو

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني:نيوو بعينج .. اقول جب بس لا تخليني ايي افقع لج ويهج

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:ههههه اشفيك .. ترى مب قاعده اتطنز

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني:جب بس جب لا تقولين لي هالكلام ترى ماحبه حتى لو عن مزح

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:ان شاء الله حبيبي

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني:من !! منو انا ؟؟

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:انت مهند بعد من

 

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني:لا الي قلتيها ردي كتبيها

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:ههه رد جوفها ليش ارد اكتبها

 

 

حتى اتصالك وصوتك منقطع عني:لا ابا بعد

 

 

ليش انت مبعد عن عيوني ومجفيني يانور عيني:مافي

 

 

 

 

مهند اتصل فيها عـ طوووول

 

 

نور : هلا

 

 

مهند : هلا بقلبي .. تكفييين بس قولي الي قلتيها منساعه

 

 

نور : ما قلت شى

 

 

مهند : نوووووووووور لا تقطعين لي قلبي والله ودي اسمعها

 

 

نور : ههه لا اقطع قلبك ولا شى

 

 

مهند : والله ودي اسمعها وحشتني هالكلمة

 

 

نور : ولا بتسمعها بعد

 

 

مهند : ايش ؟؟ ما سمعتج

 

 

نور : ولا بتسمعها بعد

 

 

مهند : اوكي خلاص مو مهم انتي تقولينها اهم شى احس فيها

 

 

نور انحرجت : .....

 

 

مهند : يا ويل حالي ... تستحي حبيبتي

 

 

نور: مهند خلكـ عاقل و فـ حالك

 

 

مهند : احببببببببببببببج

 

 

نور : لا صج .. اشرايك بعد اتعلم الكل

 

 

مهند : والله لو تطلبين مني اقول حق العالم كله اقوله

 

 

نور : لا لا خلنا جذي استر لي

 

 

مهند : نور

 

نور : نعم

 

 

مهند : انا احبج

 

 

نور : ....

 

 

 

مهند : احبج

 

نور : اوكي

 

 

مهند : احبج احبج احبج احبج احبج احبج

 

 

 

 

نور بحيا : ههههه و انا بعد

 

مهند : فدييييييتج يا بعد عمري

 

 

نور : يلا اقطعه خلني اكلمك عـ المسن

 

 

مهند : ما شبعت من صوتج

 

 

نور : مهند يلا ترى اسكر الخط بويهك

 

 

مهند : تسوينها ؟؟

 

 

نور : اي و شالي يمنع

 

 

مهند : يطاوعج قلبج اتخلين جيي

 

 

نور : ههه و شلون جذي

 

 

مهند : بس دقيقه بكلمج

 

 

نور : بس دقيقه قلت

 

 

مهند : اي اوكي

 

 

تم يكلمها و صااااارت دقايق مو دقيقه

 

 

 

 

فـ الفيلا

 

 

ميساء : افففففففففففففف وينك يا سعود كل هذا شغل شهالحاله

 

 

ميساء و اهي تنادي الخدامه : يااا منيييرة تعالي

 

 

منيرة : نعم مدام

 

 

ميساء : انا بسير اخذ لهم اكل و انتي حطي بالج عليهم

 

 

منيرة : ان شاء الله مدام

 

 

ميساء : اذا وصل سعود خبريه

 

 

منيرة : اوكي

 

 

ميساء ظهرت من البيت

 

 

الشااارع ظلمة و اهي تمشي تبا توصل بسرعه حق ترد البيت لعيالها

 

 

 

و فجأة طلع عليها واحد سكررررران بشاحنه و دعمها

 

 

 

ميساء : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

 

 

 

.......

 

 

 

 

 

انتقلت الى رحمة الله ميساء عبدالله

 

 

 

سعود من سمع هالخبر فـز قلبه و كأن احد قاعد يدق ع قلبه فوق دقات قلبه الي تضخ الدم بقوه

 

 

 

 

عــ طوووول دق عـ ميساء .. لكن للاسف ما كانت ترد

 

 

سعود ترك الي عنده من هالمعاملات الي ما تخلص عـ قولتهم العمر يخلص و الشغل ما يخلص

 

 

 

كان يسوووق بسرعه لان يبا يوصل البيت ع الرغم يدري ان هذي مو ميساء زوجته لان اسم الابو غير .. يبا يتطمن عليها

 

 

 

وصل البيت و شاف الخدامه مع اليهال

 

 

 

زاد خوفه و نبضات قلبه بدت تتسارع اكثر و اكثر

 

 

سعود بتردد و كأنه خايف يسمع شى ما يعجبه : منييرة وين ميساء؟؟

 

 

منيرة : مدام يشتري اكل

 

 

 

سعود بدون تفكير عـ طووول ظهر من البيت و سار لاقرب براده يجوفها اذا كانت هناك

 

 

تم يــدوووور في الشوارع .. من طريج الى طريج

 

 

بعد نص ساعه تقريبا

 

 

شاااف سيارة مثل سيارة ميساء لكن كااانت مدعومه و ما تبين اذا كانت هذي هي السياره ولا لا من قوة الحادث الي صار

 

 

حاول يدقق برقم السياره و انصدم ان هذي اهيا سيارة ميساء

و نزل مثل المينون الي يدور عن عقله ..و تقربت لعند باب السيارة و شاف المنظر الي عمره ما فكرت حتى ان راح يشوفه

 

شافها و اهي مدعوومه و الدم مغطي كل ويهها و الزجاج ع عبايتها

 

 

كان كل ما يناديها يتقطع قلبه مليون الف مرة

 

 

سعود و الدموع ع خده : ميساااااء .. ميساء

 

 

لكن للاسف ميساء ما كانت ترد عليه

 

 

حاول يطلعها من السياره بحذر لا يصير فيها شى و طلعها ع رغم الزجاج الي كان متناثر عليها و الجروح الي بيده

 

 

خذها لسيارته و راح يسوق بدون تفكير و بسررررررررررعه للمستشفى

 

 

ما كان بيده شى غير الدموع الي تمطر على خده و اهو يشوف حبيبته .. زوجته اتضيع من ايدينه و اهو يحاول ينقذ حياتها

 

 

 

 

وصل المستشفى

 

 

ميساء فتحت عيونها والممرضين يدزونها بسرعة لغرفة العميات وسعود يركض معاهم

 

 

 

اول ما فتحت عيونها مسك يدها وقام يطمنها : مافيج شي لا تخافين

 

 

 

ميساء وهي مبتسمة بألم : حبيبي , انا احبك وايد تحمل بنفسك ولا تنساني انا بحبك حتى ولو رحت عن هالدنيا

 

 

 

و خذوها لغرفة العمليات

 

 

 

سعود كاان جالس ع يتذكر شكل ميساء و يتذكر كلماتها و تنزل دموعه اكثر و اكثر .. خايف لا يصير فيها شى ..

 

 

ما يحتمل فراقها .. اهي حياته .. روحه .. ضحكته.. دنيته كل شى ميساء شلون اذا فارقته الحين الافكار في باله بس يحاول بتجاهل او يشيل من باله ان يفقد ميساء

 

 

 

روحه ما تتحمل هالهم اذا بفارقها .. و عيالي يا ربي تكفى لا تخليهم يتيتمون و اهما صغار لا تحرمهم من حضن دافي .. تكفى يا رب تراني ماتحمل بعادها مب بعد تاخذها مني

 

 

 

يا رب طوووول بعمرها .. قومها لنا بالسلامه

 

 

 

كانت كل دعوه يدعيها سعود من كل قلبه و بكل صدق و امانه

 

 

 

فـ مكان ثاني

 

 

كاان ضوء القمر منور المكان بلمسة رومانسية و الجو كاان ولا اروع في هذي الليلة

 

 

حمد و اريج يتمشوون ع البحر بطلب من ام مهند و ام حمد ان يكونون لحالهم يغيرون جوو

 

 

حمد اول ما شاف اريج ظاهرة كأن قلبه ظهر من جسمه

 

 

حمد ببتسامه خفيفة : سبحان الله

 

 

اريج : ......

 

 

حمد : اريج

 

 

اريج : نعم؟

 

 

حمد : جفتي القمر اليوم شلون حلو .. بس انتي طالعه احلى منه

 

 

اريج من باب الذوق و الاحترام الي عندها ردت عليه : عيونك الحلوة

 

 

حمد اول ما قالت له هالجملة استخف و استييين عليها

 

 

حمد : تعجبج عيوني ؟

 

 

اريج : .....

 

 

حمد : عيوني و قلبي و روحي فداج

 

 

اريج : اصلا ما تعجبني

 

 

حمد وقف جدامها مباشره : عيل حطي عينج بعيني اذا تقدرين

 

 

اريج وقفة وقفة تحدي بينها و بينه و رفعت نظرات عينها لعينه .. و اول ما التقوا حست اريج برعشة فـ كل جسمها

 

 

نظرات حمد كاانت تعبر عن حبه و شوقه لها حتى و اهو قريب منها ألــمه .. العذاب الي يتعذبه معاها

 

 

هالنظرة حركت مشاعر اريج و نزلت عينها فـ الارض

 

 

حمد بدون تفكير اخذ ايدينه مسك يدها بقوة و خلاها ع صدره و اهو يتنهد

 

 

تحسين بدقات قلبي .. مرت ثواني و اهما ع هالوضع .. عرفتي اشكثر قلبي يحبج

 

 

حمد و اهو يمشي معاها و ماسك يدها بقوة و كأن ما يباها تهرب منه :اريج انتي زوجتي انا محتاج حبج .. و الزوجة اذا ما تعطي زوجها كل حقوقه اكيد بيتركها و بروح لغيرها و انا ما ابا اييي اليوم الي اخونج فيه لاني مارضى عليج ولا ارضى ااذيج بشى

 

 

 

اريج بقهر : اها .. والله هذي حجة يديده بعد .. اشوفك نسيت قبل ما تخطبني

 

 

حمد : نسيت شوو ؟

 

 

اريج : نسيت البنت الي كنت اتكلمها فـ الموبايل يوم توصلني و كانت معانا ازهار

 

 

حمد و اهو يضحك بصوت عالي : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

 

 

اريج باستغراب و قهر : الشى ما يضحك ولا قاعده انكت لك

 

 

حمد : يالخبلة كنت متفق مع ازهار نسوي فيج هالشى ابا اعرف ردة فعلج ... لكن الحمدلله شكله صااار الي كان في بالي

 

 

اريج : ع فكرهـ و سمعت صوتها بعد يعني ما تقدر لا تجذب ولا شى

 

 

 

حمد : اقولج متففق مع ازهار خليتها اتكلم وحده من صديقاتها و تخليها تدق علي

 

 

اريج براحهـ : اها .. حركات سخيفة

 

 

 

 

حمد : مب اسخف منج

 

 

اريج : انا سخيفه ؟؟

 

 

حمد : اي انتي

 

 

اريج : الحين اعلمك شلون السخافة

 

 

اريج جمعت لها رمل في يدها وعلى ثياب حمد

 

 

حمد :تسوين فيني جيي؟؟

 

 

اريج : اي و اكسر راسك بعد

 

 

حمد : زين انا اعلمج

 

 

 

حمد رد لها الحركه الي سوتها و ظلوا طوووول الوقت توم اند جيري

 

 

 

ام مهند تكلم ام حمد :قلبي ناغزني احس صاااير شى

 

 

 

ام حمد : ولا صاير شى ولا شى بس هذا وسواس شوفي العيال كبروا و اشحلاتهم و هذي اريج صارت مثل العسل مع حمد شوفيهم اشزينهم

 

 

 

ام مهند : اي و الله الايام بسرعه تمر و العيال كبروا

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...