Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عاجل : أطلاق نار بالرفاع الشرقي


11 al_bahraini

Recommended Posts

إصابة شرطي بالرصاص والقبض على السارق

إحباط سطو مسلح على »تشارترد« الرفاع

 

7-10-2004_p1-3.jpg

 

 

كتب - مهند سليمان:

أحبطت قوات الأمن محاولة للسطو على فرع تشارترد بنك في الرفاع الشرقي وتمكنت بالتعاون مع بعض المواطنين من القبض على الجاني الذي يبلغ من العمر ٣٣ عاما ويقطن بالرفاع.

وقد أطلق الجاني رصاصتين من مسدس كان بحوزته على الشرطي الذي يقوم بحراسة البنك عندما اعترضه فأصابه في رجله وتم نقله إلى المستشفى حيث استقرت حالته الصحية.

وكان الجاني قد تنكر في زي امرأة ودخل البنك مشهرا سلاحه في وجه الموظفين وقد حاول الهروب بسيارته بعد ان القى مسدسه داخل البنك واستبدل اللوحة الاصلية لسيارته بلوحة تحمل ارقاماً اخرى. وقالت مصادر ان شابا سوريا شاهد اللص خلال محاولته الهروب من البنك وتمكن بالتعاون مع شرطيين من القبض عليه بعد ان فر إلى احد الشوارع الجانبية.

 

 

لمصدر: جريدة الأيام

Link to comment
Share on other sites

تسلم اخوي البحريني على ذكر الخبر رسميا...

مو قادره اصدق ان هذي ديرتنا :(...

يعني صج حتى الضمير انعدم؟ :(...

 

شكرا على الخبر..

الله يستر..

Link to comment
Share on other sites

الغريب في الأمر أن المتهم يمتلك مطعما في شارع بوكواره في الرفاع الشرقي

يعني بصريح العباره عنده فلوس

جذيه الطمع يسوي ؟؟؟؟؟

Link to comment
Share on other sites

هنا مصدر الخبر من جريدة بحرين تربيون وذكر أسم المتهم وهو أحمد عيسى ويبلغ من العمر 33 سنه ويمتلك مطعما ويسكن في الرفاع

 

وهنا الخبر كما نشر في جريدة بحرين تربيون وتوجد صورة لسيارة المتهم

7_10_2004_e1-4.jpg

 

Riffa bank guard foils robbery attempt

By Mehmood Rafique

 

A security guard yesterday foiled what may have been a robbery attempt by a Bahraini who was disguised as a woman, at Standard Chartered Bank’s Riffa branch.

According to witnesses, as Ahmed Isa, 33, entered the bank at about 3pm, on a hunch the security guard on duty, Asheq Husain, 40, asked for his identity. A heated argument followed and as the guard prepared to take out his gun, Ahmed took out his 9mm gun, shot the guard twice hitting him in both legs, threw away his gun and fled in a black Honda.

Another security official chased him in his car and rammed Ahmed’s vehicle to stop him. Ahmed abandoned the vehicle and tried to flee but was caught. He is a resident of Riffa and owns a restaurant.

Preliminary investigation showed that Ahmed was driving a stolen car. Bank staff contacted the police who arrested Ahmed, seized the car and sent fingerprints to the forensic laboratory.

Asheq Husain was taken to the BDF hospital where the two bullets were removed from his legs.

Sources believe Ahmed was also involved in the armed robbery attempts in National Bank of Bahrain in Riffa and Saudi Bank in Muharraq.

The bank’s business advisor, Abdulrahman Bucheery, said: “It’s an unfortunate incident, but we have taken steps to ensure the safety of our staff and customers.”

He said that thanks to a surveillance system in the bank, officials were able to alert security officials as soon as Ahmed entered the main gate. “We have a film of the incident, and the authorities are investigating,” he said, adding that the bank would open today as usual.

The head of the Riffa Police Station, Khalifa bin Sultan Al Khalifa, visited the bank where he was briefed by the investigators.

 

 

photo: The getaway car which was hit by the security guard (inset) chasing it.

Pictures – Abdulrasool Al Hujairi

 

علما بأنه قد قام باستبدال اللوحة الأصلية للسيارة وهي 152760 بلوحات مزورة تحت رقم 135983

وذلك حسب جريدة الأيام في عددها الصادر بتاريخ 7 أكتوبر 2004

 

وأنقل لكم التفاصيل هنا

إصابة شرطي بطلقتين والقبض على اللص

فشل محاولة سطو على فرع تشارترد بالرفاع

 

 

كتب- مهند سليمان:

فشل أحد اللصوص ظهر أمس من السطو على فرع بنك تشارترد في الرفاع الشرقي بعد أن أطلق طلقتين أصابتا حارس الامن الموجود في البنك وتمكن أحد المارة من القبض عليه أثناء محاولته الهروب.

وتفيد المعلومات بأن اللص ويدعى »أ.ع.س« من سكنة الرفاع (٣٣ سنة) ويملك مطعماً تنكر بزي إمراة ودخل الفرع مشهراً سلاحه من نوع ٩ ملم في وجه الموظفين وأثناء محاولة حارس الأمن ( عاشق حسين ٠٤ عاما) القبض عليه وتهديده بمسدسه الخاوي من الرصاص أطلق اللص رصاصتين اخترقتا ساقي الحارس اليمنى واليسرى.

وذكرت مصادر بأن اللص حاول الهروب بسيارته الهوندا السوداء التي أوقفها أمام الباب بعد أن رمى مسدسه داخل البنك واستبدل لوحة السيارة الأصلية التي كانت تحمل رقم »٠٦٧٢٥١« برقم سيارة أخرى تحمل الرقمز ٣٨٩٥٣١«.

وذكرت المصادر بأن شابا سوري الجنسية ويدعى »عماش« شاهد اللص المتنكر وهو يحاول الهرب من البنك، وساهم بالقبض عليه مع شرطيين بعد أن هرب اللص ركضا عبر أحد الشوارع الفرعية المجاورة للبنك. ونقل الشرطي المصاب إلى المستشفى العسكري حيث تم استخراج الرصاصتين من ساقية.

وتوقعت المصادر بأن يكون اللص ذاته تورط في علميات سطو سابقة على فرع بنك البحرين الوطني بالمنطقة ذاتها وفرع البنك السعودي في المحرق وذلك لتشابه السلاح المتسخدم في العمليات الثلاث.

 

 

وأما عن آخر الأخبار فانقلها لكم عن جريدة الوسط

http://www.alwasatnews.com/topic.asp?tID=1...ydate=10-8-2004

 

حيث أعترف المتهم عن قيامة بعملية السطو على مصرف ستاندرد تشارترد بنك فرع الرفاع

وهذا ما جاء في الخبر

متهم "تشارترد بنك" اعترف وأوقف سبعة أيام

 

المنامة - حسين خلف

قررت النيابة العامة أمس توقيف المتهم بالسطو على فرع مصرف "تشارترد بنك" في منطقة الرفاع، لمدة سبعة أيام على ذمة التحقيق، واعترف المتهم أمام النيابة بتهمة السطو المسلح المسندة إليه، والتي قد تصل عقوبتها إلى السجن المؤبد على السرقة، بموجب المادة "376" من قانون العقوبات.

 

ومن جهة أخرى

 

8-10-2004_p2-2.jpg

قام الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بزيارة الى عريف ناطور عاشق حسين في المستشفى العسكري الذي يتلقى فيه العلاج اثر تصديه لعملية السطو الذي تعرض له احد البنوك، حيث اطمأن على صحته منوها بالشجاعة والبسالة التي ابداها رغم مواجهته للخطر واشار الى انه ضرب مثالا رائعا في اداء الواجب ما جعله قدوة لباقي زملائه.

واصدر وزير الداخلية امرا بترقية العريف ناطور عاشق حسين الى رتبة شرطي ومنحه نوط الامن للشجاعة.

وبدوره ابدى الشرطي عاشق حسين امتنانه وشكره وتقديره الى وزير الداخلية مثمنا هذه اللفتة الانسانية ورعايته لمنسوبي وزارة الداخلية ووقوفه بجانبهم وقت الشدائد مؤكدا ان ما قام به ما هو الا واجب العمل وطبيعته التي تستحق التضحيات، وانه اصبح اكثر اصرارا على مواجهة اي مخاطر من اجل الحفاظ على امن وامان المملكة.

 

 

:bahflag:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...