Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
فهد مندي

إخلاء مجمع تجاري بالرفاع عــقب سقـوط أجـزاء من سقفه الداخـلي

Recommended Posts

إخلاء مجمع تجاري بالرفاع عــقب سقـوط أجـزاء من سقفه الداخـلي

محافظ الجنوبية: دراسة كل أجزاء المجمع قبل إعادة فتحه

 

p11.jpg

 

كتب: عبدالأمير السلاطنة

أصيب آسيوي بإصابات بسيطة جراء سقوط أجزاء من السقف الداخلي لأحد المجمعات التجارية بالرفاع مساء أمس، وعلى الفور أمر الدفاع المدني بإخلاء المجمع بالكامل للحيلولة دون أي إصابات أخرى.

وقد نقلت سيارة الإسعاف الآسيوي المصاب وهو أحد مرتادي المجمع إلى المستشفى، حيث قال رجال الإسعاف إن الإصابات بسيطة في الرأس والقدمين.

وقال محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة لـ«اخبار الخليج» إن الدفاع المدني والأجهزة الفنية بالمحافظة سوف تقوم بدراسة الأسباب الفنية لهذا الحادث المفاجئ، مشيرا إلى أن المجمع حديث البناء وأن عمره لا يتجاوز ثلاثة أعوام،

وقال المحافظ إنه توجه إلى موقع الحادث فور إبلاغه بالأمر من مديرية شرطة الجنوبية، وتابع جهود رجال الشرطة والدفاع المدني في إخلاء المجمع وإحاطته بسياج امني حرصا على أرواح المواطنين والمقيمين، وقال إنه يصعب التكهن بأسباب سقوط اجزاء من السقف الداخلي للمجمع، قبل أن يفصح الخبراء الفنيون عن آرائهم، وقد بدأ هؤلاء الخبراء العمل فور وقوع الحادث.

وشدد محافظ الجنوبية على ضرورة اتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على أرواح الناس، في الأماكن التي تشهد تجمعات بشرية، وبالنسبة الى هذا المجمع فلابد من دراسة كل الأجزاء من أسقف وأعمدة للتأكد من سلامة هذه الأجزاء قبل إعادة افتتاح المجمع.

وكانت إدارة الدفاع المدني قد دفعت إلى مكان الحادث بثلاث آليات مزودة بـ16 فردا، عقب تلقي أول بلاغ عن الحادث، وعلى الفور صدر الأمر بإخلاء المجمع الذي أحيط بسياج أمني.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×