Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ولد رجب

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    129
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ولد رجب

  • عيد الميلاد 11/27/1984

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    القوقــــــــــــــل
  • سنة الميلاد
    1984

Contact Methods

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    بحريني الهوية كربلائي الهوى
  • الهواية
    تصفح الانترنت .. السباحة .. مصور مبتدأ ..

ولد رجب الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ اعلم انّ أوّل ليلة من ليالي الجمعة من رجب تسمّى ليلة الرّغائب وفيها عمل مأثور عن النّبي (صلى الله عليه وآله وسلم) ذو فضل كثير ... ومن فضله أن يغفر لمن صلّاها ذنوب كثيرة، وانّه اذا كان أوّل ليلة نزوله الى قبره بعَث الله اليه ثواب هذه الصّلاة في أحسن صورة بوجه طلق ولسان ذلق، فيقول: يا حبيبي أبشر فقد نجوت مِن كلّ شدّة، فيقول : مَنْ أنت فما رأيت أحسن وجهاً منك، ولا سمعت كلاماً أحلى من كلامك، ولا شمت رائحة أطيب من رائحتك؟ فيقول : يا حبيبي أنا ثواب تلك الصّلاة التي صلّيتها ليلة كذا في بلدة كذا في شهر كذا في سنة كذا، جئت اللّيلة لاقضي حقّك، وأنس وحدتك، وارفع عنك وحشتك، فاذا نفخ في الصّور ظلّلت في عرصة القيامة على رأسِك، فافرح فانّك لن تعدم الخير أبداً . وَصِفَة هـذه الصّلاة : أن يصوم أوّل خميس من رجب ثمّ يصلّي بين صلاتي المغرب والعشاء اثنتي عشرة ركعة يفصل بين كلّ ركعتين بتسليمة يقرأ في كلّ ركعة فاتحة الكتاب مرّة وَ (انّا أَنْزَلْناهُ) ثلاث مرّات و (قُلْ هُوَ اللهُ أحَدٌ) اثنتي عشرة مرّة، فاذا فرغ من صَلاته قال سبعين مرّة: اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد النَّبِيِّ الاُْمِّيِّ وَعَلى آلِهِ، ثمّ يسجد ويقول في سجوده سبعين مرّة: سُبُّوحٌ قُدُّوسٌ رَبُّ الْمَلائِكَةِ وَالرُّوحِ ثمّ يسأل حاجته فانّها تقضى ان شاء الله . منقول من http://www.alseraj.net/ar/index.shtml تحياتي ولد رجب .. دعائكم لنا شباب ..
  2. قصة جميلة جدا جدا .. وما خاب من تمسك بهم أهل البيت .. ونتمنى انشوف قنوات اكثر تحط عزيات .. وشكرا اختي هبوله على هذي القصة .. ومأجورين .. أخوكم ولد رجب ..
  3. بس اليوم الثاني وكان الوضع مو فن ما اتشجعنا انروح اخر يوم الي قالوا عنه شوي ممتاز مب وايد .. أخوكم ولد رجب
  4. http://www.karbabad.net/vb/showthread.php?t=27586
  5. حاظرين لكم .. اللهم صل على محمد وآل محمد .. وعجل فرجهم يا كريم .. مأجورين .. أخوكم ولد رجب ..
  6. هذي صور مني لكم لماتم القصاب بمشاركة الرادود الذي افتقدناه في محرم السنة الملا باسم الكربلائي .. أخوكم ولد رجب .. مأجورين جميعا ..
  7. حاظرين لكم حبايبي .. ومأجورين جميعا .. أخوكم ولد رجب ..
  8. <div align="center">لطمية جميلة جدا وحاولة انقلها لكم من أصدار - ( بكاء طفلة) أضغط على اللطمية راسك بس انظرته إبطَشِت وهذه قصيدة بالفارسي في نفس الاصدار .. اللطمية الفارســــــــــية لا تنسونه من دعائكم .. أخوكم ولد رجب ..</div>
×
×
  • Create New...