Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خانم مهندس

الأعضاء
  • مشاركات

    15
  • انضم

  • آخر زيارة

عن خانم مهندس

  • عيد الميلاد 12/20/1985

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1985

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الهواية
    رسم، سفر، سباحه

خانم مهندس الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. تسلمين اختي على الموضوع الجميل شوقتيني لايران وطبيعتها الساحره .. توني قبل شهر راجعه من ايران...
  2. مشكورين جميعا على المرورو والتعليق اختي حبيت استفسر منج شلون اقولهم من طرف دلبيرو البحرين مافهمت
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في آخر رحلة لي سافرت فيها على متن العربية للطيران وقد وضعت مع أغراضي علبة مغلفة وكانت أمانة من شخص لأسلمها إلى شخص في بلدتي ووضعنا عليه قابل للكسر ولدى وصولنا تفاجأت أو ..(انصدمت بالأحرى) ..فقد تهتكت العلبة وقد سقط مابها من ادوات ولم يكن فيها إلا الجهاز الموضوع بداخله وقد كان مكسورا ذهبت رأسا إلى مسؤول طيران العربية ولم يبدي أية اهتمام بل كان تعامله أسوأ من ان انتظر الاعتذار منه فما ان وصلت المنزل حتى بادرت الاتصال بهم.. فحولوني للمدير وبعد ان تحدثت معه كانت ردة فعله مشااابهة تماما لردة الفعل التي لاقيتها بالمطار..تعجبت اهذه خطوط طيران.. ام ان مستواها انزل من ان تكون كذلك !! فيا للموقف الذي وضعت فيه أمام من اعطاني هذه العلبة ومن سأسلمه اياها .. وكنت انتظر اعتذار فقط من أي جهة منهم ولكن !!.. هذا وقد سبق لي ان سرق عقد من الالماس والذهب على طيران العربية وتكسرت اطقم كثيرة كنت انقلها على الرغم من حرصي عليها ووضع قابل للكسر ..وحتى الان اعتذار واحد لم يصلني لأي من الأمور.. فقلت يجب علي ان احذر من معي من الاخوة لكي لا يضعون في امتعتهم في طيران العربية إلا الشي الذي لا يكسر ولا يسرق ولا يرى .. اللهم بلغت اللهم فاشهد ((الصور بالأسفل))
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في آخر رحلة لي سافرت فيها على متن العربية للطيران وقد وضعت مع أغراضي علبة مغلفة وكانت أمانة من شخص لأسلمها إلى شخص في بلدتي ووضعنا عليه قابل للكسر ولدى وصولنا تفاجأت أو ..(انصدمت بالأحرى) ..فقد تهتكت العلبة وقد سقط مابها من ادوات ولم يكن فيها إلا الجهاز الموضوع بداخله وقد كان مكسورا ذهبت رأسا إلى مسؤول طيران العربية ولم يبدي أية اهتمام بل كان تعامله أسوأ من ان انتظر الاعتذار منه فما ان وصلت المنزل حتى بادرت الاتصال بهم.. فحولوني للمدير وبعد ان تحدثت معه كانت ردة فعله مشااابهة تماما لردة الفعل التي لاقيتها بالمطار..تعجبت اهذه خطوط طيران.. ام ان مستواها انزل من ان تكون كذلك !! فيا للموقف الذي وضعت فيه أمام من اعطاني هذه العلبة ومن سأسلمه اياها .. وكنت انتظر اعتذار فقط من أي جهة منهم ولكن !!.. هذا وقد سبق لي ان سرق عقد من الالماس والذهب على طيران العربية وتكسرت اطقم كثيرة كنت انقلها على الرغم من حرصي عليها ووضع قابل للكسر ..وحتى الان اعتذار واحد لم يصلني لأي من الأمور.. فقلت يجب علي ان احذر من معي من الاخوة لكي لا يضعون في امتعتهم في طيران العربية إلا الشي الذي لا يكسر ولا يسرق ولا يرى .. اللهم بلغت اللهم فاشهد ((الصور بالأسفل))
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... في آخر رحلة لي سافرت فيها على متن العربية للطيران وقد وضعت مع أغراضي علبة مغلفة وكانت أمانة من شخص لأسلمها إلى شخص في بلدتي ووضعنا عليه قابل للكسر ولدى وصولنا تفاجأت أو ..(انصدمت بالأحرى) ..فقد تهتكت العلبة وقد سقط مابها من ادوات ولم يكن فيها إلا الجهاز الموضوع بداخله وقد كان مكسورا ذهبت رأسا إلى مسؤول طيران العربية ولم يبدي أية اهتمام بل كان تعامله أسوأ من ان انتظر الاعتذار منه فما ان وصلت المنزل حتى بادرت الاتصال بهم.. فحولوني للمدير وبعد ان تحدثت معه كانت ردة فعله مشااابهة تماما لردة الفعل التي لاقيتها بالمطار..تعجبت اهذه خطوط طيران.. ام ان مستواها انزل من ان تكون كذلك !! فيا للموقف الذي وضعت فيه أمام من اعطاني هذه العلبة ومن سأسلمه اياها .. وكنت انتظر اعتذار فقط من أي جهة منهم ولكن !!.. هذا وقد سبق لي ان سرق عقد من الالماس والذهب على طيران العربية وتكسرت اطقم كثيرة كنت انقلها على الرغم من حرصي عليها ووضع قابل للكسر ..وحتى الان اعتذار واحد لم يصلني لأي من الأمور.. فقلت يجب علي ان احذر من معي من الاخوة لكي لا يضعون في امتعتهم في طيران العربية إلا الشي الذي لا يكسر ولا يسرق ولا يرى .. اللهم بلغت اللهم فاشهد ((الصور بالأسفل))
×
×
  • Create New...