Jump to content
منتدى البحرين اليوم

antwqxzkh

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    67
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by antwqxzkh

  1. خلاص اختي حصل خير طالما الموضوع مزح.. بس اعذرينا بعد لان المزاح كان قوي حبتين. وفقك الله..
  2. ياليت الفنانة فاطمة عبد الرحيم تعلق على كلام الاخت. تأثير فضائي واضح. قمة التفاهة و الانحدار !! شكرا لل ال بي سي على تربيتها ابنائنا هالتربية السوية.
  3. انا بصراحة ما اتابع المسلسل و لكن اختلف مع رأي الاخت العزيزة كاتبة الموضوع,, ليس عيبا تزاحم فنانين غير بحرينيين في اي عمل بحريني ,, لان في المقابل لو تشوفين المسلسلات الخليجية تقريبا اكثر ممثلاتهم بحرينيات. علما ان عندهم كفاءات يشهد بها.. اضافة لما سبق , و مع احترامي ايضا للفنانين البحرينين: هذاك اول لما كان عندنا فنانين بحرينيين على مستوى عال, نستمتع بمشاهدتهم في الاعمال التلفزيونية مثل ام هلال و البيت العود و غيره. اما الان ,, فبصراحة لا ادري ما هي المعايير و الاستراتيجية التي يتبعها تلفزيون البحرين في اختيار الوجوه الجديدة.
  4. اليوم نوف و الدور باجر على شيخة و حصة و موزة كلهم بيصيرون فنانات اغراء دنيا مليانة عجايب
  5. هذي لها اسم ثاني : نرجسية و ثقة زائدة بالنفس
  6. انا ما شفتها بصراحة بس ما يجوز تعيبون على شكل اي انسان لمجرد مقارنته بفنان اخر مفضل عندكم .. و الله عيب!!
  7. وايد حلو.. يناسبج ترسمين ابطال المسلسلات الكارتونية.. جان زين ترسمين لنا كل الفنانين و نسوي عليهم مسلسل كرتوني و يكون اول مسلسل كرتوني بحريني يوصل للعالمية خخخخخ سوري حبيبتي شكل الصيام عافس مخي شوي
  8. حـــــــــــــــــــــــدك على أصــــــــــــــــــــاله عــــــاد اختي من قال لها ما تحترم مواعيدها و تسبب خسائر للقناة و تضييع وقتهم و جهدهم بلا داعي و لاكثر من مرة, طالما انها ما تبغي تشارك تقول من البداية بدل ما تسبب اضرار و بعدين تطلع في قناة ثانية بكل بساطة و بدون ادنى اكتراث.. الفنان الحقيقي لابد ان يكون عنده احساس بالمسؤولية و يحترم كلمته على الاقل.. و الا فلا يتوقع اي احترام من الاخرين..
  9. و اش فيها اذا كانوا من ايران ؟؟ بالعكس الشي هذا شرف لهم و تاج على راسهم بدل ما يتضايقون. على الاقل الايرانيين حلوين ووسيمين مو مثل بعض ربعنا
  10. يا ليت و الله هالتعصب و السب و الشتم و حرقة الاعصاب و هالوطنية اللي قاعدين نشوفها في اطفالنا و مراهقينا علشان هالبرنامج التافه كان يروح من اجل الدفاع عن دماء اهل فلسطين و العراق اللي قاعدين ينذبحون كل يوم.. جيل تافه!! كل اللي يهمه من هالدنيا, اش قالت فاطمة و اش سوى تركي و ليش فسخت هيفاء خطوبتها ..
  11. افا يا حسين افااا !!! تخطب من ورانا؟؟؟!!!
  12. المقال فيه تضخيم شديد للفنانة و مقارنتها بعمالقة الفن كعبد الحليم و فريد فيه ظلم كبير لها.
  13. 1 - حسين أسيري. 2- ليالي. 3- أيمان فاروق. مع احترامي للباقي
  14. المكياج حلو .. بس ما يناسب السهرات ولا المناسبات.. لان كثرة الالوان و البهرجة المبالغة تفسد الجمال.. اعتقد انه مناسب لعروض الازياء فقط..
  15. اي نعم هو نفسه اللي كان يعزف.
  16. يعطيك العافية فنانا و اهنيك على ادائك الحلو في المسلسل .. بس في نقطة واحدة في المسلسل ما عجبتني,, و هي السبب اللي دفع سمر للانتقام من نورة و خطف زوجها و تدمير حياتها , اعتقد انه سبب تافه و غير منطقي , يعني مو معقولة هوشة يهالووووه في المدرسة تدفع وحدة للانتقام من زميلتها بهذه الطريقة بعد ما يكبرون.
  17. ماشاء الله حلوييين الصور وايد تسلم اخوي فهد
  18. عزيزتي( ان شاء الله) <--- تنكتب هلون. مو انشالة.. هذي لفظ الجلالة ما يجوز نحرفها.. و السموحة
  19. ولو اني ما اتابع البرنامج .. بس تستاهلين كل خير .. و الله يوفقج ..
×
×
  • Create New...