Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضياءُ الغد

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    726
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ضياءُ الغد

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1988

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    جزيرة تحيط بها المياه من جميع الجهات

ضياءُ الغد الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. اضم صوتي الى اصوات المعارضين .. كل يوم شي جديد بدو بالفصل بين الجنسين و انتقلو الى قانون حشمة الله يستر باجر شبيسون
  2. ياااااااااااااااا حسين يااااااااااااااا حسين ياااااااااااااااااحسين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحسين
  3. احنا للحين ما كملنا وباقي علينا درسين في الدين لكنه مو رايحة و الي بيسونه خله يولي يا زعم انضباط طلابي و بياخات الامتحانات 19- 12 متى ندرس مافي وقت قعدي في بيتكم ودرسي احسن ..
  4. احنا للحين ما كملنا وباقي علينا درسين في الدين لكنه مو رايحة و الي بيسونه خله يولي يا زعم انضباط طلابي و بياخات الامتحانات 19- 12 متى ندرس مافي وقت قعدي في بيتكم ودرسي احسن ..
  5. باختصار شديد بعض من الرجل لا يسمح له غروره كرجل ان تتفوق عليه المراة في اي مجال من المجالات وهذا مرض ما ادري نفسي تربوي ولكن مو الكل تنطبق عليه هذي القاعدة .
  6. لو خوليت خُربت يعني لو كل الشباب سواء ان كانو بنات او صبيان كانوا فاسدين وفاشلين وما عندهم هدف في الحياة لكان على الدنيا السلام راحت علينا .. فشي طبيعة في فئة من أروع ما يمكن وهي الي راح تكون عماد البلد لكن الغالبية العضمى وبكل صراحة فاشلة و ما عندهم اي ذرة من المسؤلية أو الطموح و اكيد الي في جامعة او مدرسة لاحظ وجود هالنوعية من الناس يعني لو ترجع للزمن اول وتشوف شلون كانوا شبابها طموحين و مكافحين أما تعال الحين شوفهم الي طالع من المدرسة و الي شارد و الي عاطل عن العمل و حتى ما يتعب نفسة يدور على شغل و و و و..و السبب يعود للشخص نفسة حتى لو كان للوالدين يد في هالموضوع فهو ايضا ملام لانه انسان عاقل و راشد و اعتقد يعرف الي في مصلحته فهذا صار وااااقع احنا نعيشة ليش نتهرب من هالحقيقة فعلاا كل ما جه جيل جديد يفسد اكثر و اكثر ولازم بيكون بينهم اشخاص زينين ..
  7. اعتقد انه اعظم خسارة وباختصار شديد خسارة الانسان لنفسة وذاتة
  8. مفهوم الفراغ مثل ما قلت في له انواع ومفاهيم عديدة فراغ عاطفي واجتماعي و ... ولكن على ما اعتقد انه هو عبارة عن وقت ضايع بدون نفع او فائدة و يخلقه الانسان بنفسة، فشي طبيعي انه الفراغ ما يبتلبس الانسان فهو شي جماد و الانسان بإمكانه انه يحدد حالته من فراغ أو انه يحد منه بطريقة ما بحيث انه يخطط لعمل شي معين بدل ما يقول انه فارغ ما عندي شي ينشط نفسة في نشاطات يطالع تلفزيون يشارك في جمعيات يطلع يروح يجي بدل ما يقعد مكانه ويقول الفراغ غلبني و سيطر علي فنحن من نصنع الفراغ لا هو ..
  9. مع الاسف الشديد انه هالظاهرة منتشرة في مجتمعنا العنف ضد المرأة و يوميا تقريبا و الكثير من النساء يعانون من الضرب امام الاولاد و البعض يسكت لانه الزوج يهدد بالطلاق و عن الفضيحة و يتحملون عشان الاولاد ، و الضرب اسلوب همجي و قمعي ابدا ما بيحل مشكلة ولا بيأدي الى نتيجة ولا يحق للزوج ان يمد يده دام انه يقدر يتفاهم بهدوء وروية .
  10. بصراحة مو حليو صبي وشعره طويل ((مقرررف جدا جدا )) وهذا راي اما ادا كان بدون شنب عادي
×
×
  • Create New...