Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أفااا

الأعضاء
  • مشاركات

    40
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by أفااا

  1. هلا حبيبتي ممكن ترسلينهم لي على الايميل وهاي ايميلي [email protected]
  2. بغيت اعطيكم تفصيل اكثر للوظائف المطلوبه و هو مبيعات لخارج الشركة ،،، اما الرقم الذي بأمكانكم التواصل من خلاله 36667821 وا اما الشركة فهي شركة تعمل في مجال تقديم الدورات التدريبية المتخصصة.. و لكم مني جزيل الشكر و الإحترام..
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مطلوب موظفين & موظفات لشركة تدريب و إستشارات .. لكل من يجد لديه الرغبة بالعمل الرجاء ارسال السيرة الذاتية على الخاص.. أو على الايميل التالي : [email protected] و ذلك لتحديد موعد المقابلة .. مع خالص تحياتي لكم
  4. جذبني العنوان .. لأن نفس هالقصيدة انرسلت لي على الجوال .. يالله خلوها على الله ما اقول الا افا بس افا على اللي ارسلها لي يسلمو...
  5. السلام عليكم هذا ما خطته يداي ليلة البارحة عسى أن ينال إعجابكم أسلحة مُسّيل دموع و تفتيش أو دندرة لي بغيت أنثر ورد في طريق الآمال لي بغيت أجمع بقايا عظامي من مقبرة عاش فيها إنسان أيامه بعد الزوال أنا بعمري ما كنت لديرتي مقصرة رحت مسيرة ضد تجنيس الجهال رحت أصد الضيم و المسخرة و أحلام شعب تنمحي و تصير ضمن المحال قلت أروح أسأل هل يا ترى ؟؟! اللي فينا يصير فيه إعتدال قالوا لي لا و الله و اللي جرى مابه شي زين بأي حال قلت أنا اللي يصير ذه أشكره يبغون لشيعة علي الزوال ياناس شيعة علي موكافرة شيعة علي ما يهما عزٍ و مال إحنا يكفينا بحياتنا مفخرة إنه لينا رمز وأحسن مثال يلا منتضرة ردودكم..
  6. السلام عليكم شخبار بليز ساعدوني ابي اسأل و اللي عنده اجوبه لأسالتي بليز يرد؟؟ ترى باجر تسجيلي وكلش متوهقة .. *من الدكاترة الزينين لهاي المواد: Commercial Law* MGT 238 ACC 113 BIS202 يلا .. بليز ردوا علي تراني متورطة حدي..و المعدل بعد ما يحتاج اقول ..
  7. هاي تسلمي على هالكلمات الحلوة وانا وياج لان لو زادوا عن دمعتين بتمصخ السالفة
  8. السلام عليكم وسوري على التأخير في الرد الشغل حلو وخصوصا حق المفلسين ههههههه بس الشغل سهل اكيد ومن غير إلتزام بس في شي مميز في الشغل وهو الحوافز اللي تعطيها الشركة للوظفين عن جد وايد تمام مثل السفر للخارج منحة دراسية والكثير وطبعا هذه الحوافز راح يحصل عليها الموظفين بسهولة إذا حبوا الشغلة و أكيد إذا جربوا المنتجات اللي تقدمها لهم الشركة و أساس الشغل هو عمل عرض لسلعها سواء كان في البيت أو في الدوام أو حتى حق الربع في الجامعة يعني الموظف في هالشركة يقدر يشتغل وهو قاعد ببيته .. وغير هذا في نقاط كلما زادت المبيعات تزيد النقاط وطبعا هاي النقاط يحصل منها الموظف على شيك نهاية كل شهر ..
  9. هل أنت طالب/طالبة جامعية هال أنت موظف/موظفة لكن دخلك ضئيل هل أنت عاطل/عاطلة عن العمل هل أنت ربة منزل أتصل بي على هذا الايميل لأن لدي عمل مناسب لجميع اللذين ذكرتهم سابقا [email protected]
  10. السلام عليكم.. هذه أول مشاركة شعرية لي في هذا المنتدى الرائع.. و أتمنى شخابيطي التي نزفتها أقلامي أن تنال على إعجابكم..وحبيت أن تكون أولى مشاركاتي عن وطني العزيز والغلي على قلوبنا جميعا ..عن البحرين بس يغيت أقول لكم اول شي : أنا لا ماني بشـــاعر ولاني بالشعر معـروف أنا إنسان بس حاير وقلبي كله هم أو خوف <marquee>[<span style='font-size:15pt;line-height:100%'>color=crimson]يا دانه </marquee></span>أيــــا البـحـريـــن يـا دار الــوفــى والـشــــــوق يــا دانـــــــه حاطـــج ربــي مــن خـــيـره وخــلاج من فضـله غرقــانــــــه أهنيج بشعبج الطيب رفاعي محرقي بديعي وإلا من المنامـه ولــــو إنــســـانــه والله تـــكــون إهــــي أغــلــى إنـسـانـــــه شـــعوري مـــا أنــوصــف فيـــها وحتـى الشعر و أوزانـــــه عــجــــز يــوصـــف مـحـبــــتــنـا وحــبــنــا لـقـائـــد الـدانــــه قــــائــــدنـــا حـمــــــــــد يـلــي عـــــلا و أرتـــفــــع شــانــــه وصـــارت الــدير تـحـجــي عـــن أفــضــالـــه وعـرفـــانـــــه عــلـــم أحـــمــر يـرفــرف فـــوق نـشـوفـه وضـح نيشانـــــه وشـــاعــرنـــا بــغــى يـــكتــــب عـنــه بـــوســـط ديـــوانـــــه بغى يكتب حضارتنا وماضينا ويحـجــي عنــهــا بــلـســـانــــه ويـقـول إن الـملــك وارث الـطيـبه مـــن جــدوده وخــلانـــــه الله يــحفــظـــه للــــبحـرين ويحفــظــهــا لـــه الدانـــــــــــــــه[/color] أتمنى أن تعجبكم القصيدة ولا تحرموني من ردودكم أو تعليقاتكم أفااا
  11. هههههه تعجبني يا اخوي صدق أنه خوش موضوع..
  12. السلا م عليكم .. بغيت وظيفة بدوام جزئي أو بنظام الساعات و أنا مثل ما يقولون لي ميول متعددة منها سكرتارية/مبيعات/إستقبال/و علاقات عامة/ وانا خريجة تجاري و أدرس إدارة أعمال بالجامعة .. أنتظر ردودكم..
  13. أنا لما أتذكر هالموضوع و أحطه في بالي أحسن تصرفاتي صراحة. واللي يراعي في تصرفاته ويراعي الحلال والحرام ترى رحمة الله واسعة بعباده الصالحين. لكن أنا ننسى روحنا ونتمادى في الزلات هني الغلط وهو أكيد ما في أحد بيموت وهو مرتاح أو مو خايف لكن أهون من غيرهم ..أه من ذاك اليوم..
×
×
  • Create New...