Jump to content
منتدى البحرين اليوم

داء الهوى

الأعضاء
  • مشاركات

    32
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by داء الهوى

  1. جلسة مع قلب إهداء إلى الذي أكابر عندما اراه..واحترق غيرة عند لقاءه لاخرى...الى البديل الفاقد... اليك يا ............... ... منذ الصغر كنا نرسم وجوه من نحب على الرمال… وبالبنان نخط أسمائهم... الآن حان الوقت لكي نحتفظ ببعض صورهم في القلب... ام النبض أفضل قد يكون … أياً منهم قد يظل راسخاً قي الصدر .. ذكريات الحب معهم أم صور الألم .. لا أظن ذاك يبقى في هذا الزمن.. فهناك الحزن محتل كل مساحات القلوب… نكابر ونخدع بعض.. نعم ما زلنا نتذكرهم.. انهم هناك لم يختفوا من عقولنا بعد.. اجل لم يختفوا بعد.. ترى كيف هي ملامحهم الآن.. لا أكاد ألحظ الفرق بين هذا وذاك.. بين العدو والصديق.. كيف هي وجوههم.. من آثار الحب والحقد.. المتبادل مع الأيام.. ماذا حدث؟؟؟ يا إلهي لقد نسيتُ من أنا… ما هذه الخدوش التي في ذاكرتي أين هم أحبتي … يا للهول كل هذه آثار الهجر.. أين أنت يا صبر لما خنتني وأحرقت كل الحكايا والقصص.. لماذا أنسيتني حتى أسمائهم.. لا ..لا لم أفقد بعد أصواتهم انهم ينادونني.. أتسمع النداء يا نبض؟؟؟ نعم هذه أنا .. كيف حالكَ أنت يا صاحبي الأول .. يا……. ما أسمه ..يا لحماقتي كيف نسيته أيعقل هذا .. لا لا محال أن أنسى أسمه… ولكن من أنا… ومن تلك التي يناديها صاحبي.. أرأيت يا صاح كيف ننسى مع مرور الزمن.. ننسى من نحبهم.. ومن نعاديهم..ننسى حتى من نحن.. في زحمة الآلآم والجفى وجنون الصمت لا عجب ان ننسى حتى اين نحن .. واين هم احبتنا… اجل قريبين منا .. يحتلون الجبهة اليسرى من الصدر… لكن ما زال الحديث هو الصمت لا غير… فهل يتبدد يوما..ونكتفي بالهمس ام انه يجب علينا ان نصرخ بكل ما في صندوق أصواتنا نحن هنا اين انتم.. نحبكم فاجيبوا النداء.. أجبني يا قلب هل يجيب الموتى السؤال؟؟ لا حتما لا يجيبون النداء..فجوابهم صوت الصدى.. لا تأمل الرجوع ولا الوصال يا قلب.. دعهم يمرحون ويضحكون ... وعليك غدا يبكون... لا تحن لموعد اللقاء.. وتجاهل كل صرخات الأشواق.. لا تحزن..لا تضجر..لا تنوح..في الخفاء.. لا تشتعل غيرة منهم ولا تحترق.. من كل أولئك الاغبياء.. تأخرتَ في التحليق.. مع سرب العشق والداء.. فيا قلبي ..عهدا عليك الوفاء.. لا تخن أحبتي..وأتركهم مع غيرك سعداء.. أرجوك يا قلبي لا تجادل.. ما عرفتك يوما للعهد خائن.. بل نبضاً بالحب دوما خافق.. مفعما بالحياة..رافضا ان تكون البديل الفاقد.. هل نوثق العهد الان.. آآآه.. وثقنا العهد.. فيا صبر عد لديار القلب جاثم... تقبلوا تحياتي القلبية داء الهوى
  2. :::مرحبا::: شكرا لكِ يا Aseerah على طلتك البهية لتلك الكلمات المريضة... والشكر ايضا ل مزيونة البحرين على تشجيعها الجميل... وكل الشكر الى من قرأ أحمد الداء... تقبلوا تحياتي داء الهوى..
  3. أحمد الداء.. حبذا لو يأتينا أحمدْ ضاحكاً مستبشرا أحلامْ حبك للقلب وسامْ فخفف للنبض تصيبه السهامْ أتصنع البُعاد والجفاءْ سماً بل بعداً عنك داء السامْ أحمدُ رب العشق بما لم أملك من حبكم عذال وملامْ أحبك..وأكبر ذنوبي إني أحبك والحب لقلبي حرامْ وحبك علتي وليته الدواء فهيهات بلا دم تنبض الأجسامْ ما أحلى الداء منك يزورني عند كل سمر و منامْ ويحي..أأحبك..وغيري يحتل المكان؟؟ يال فرحتي بمن أحتل المقامْ نهتف بحبكم ولنا العزاء فبشرى لكم كبشرانا لصدامْ أحمد..بماذا أسميك فأسمك فاضحي أحمد..ما نبوح به من حبنا لكم سرب أوهامْ!! تحياتي داء الهوى
  4. رجل عجوز هزه الحب مرتين؟؟؟؟!!!!! عزيزي .. إبراهيم خلفان... بالله عليك خبرني اي نظريات الحب قد طبقت... حتى هزك الحب مرتين....؟؟؟؟ نظريات الحب... قد تراها هنا يوماً.. ولكن وددت لو أعرف خطوات إجرائها... متى تصح النظرية... ومتى تطبق سيدي... ومتى تنجح وما مدى فشلها في مدينة الحياة... تعددت نظريات الحب لدي.. نظرية الوصال.. نظرية الجفاء... نظرية الشوق... نظرية العيون.. نظرية التضحية.. نظرية الياس والأمل... نظريةالخيانة.. نظرية السهر.. نظرية الفرح الممزوج بالحزن.. نظرية الصبر... نظرية............ نظرية............ نظرية........... نظرية الضادات بالحب.. نظرية الداء والدواء... نظرية حلم ووهم... نظرية العذال.. نظرية داء الهوى (خاصة بي فقط) نظرية الحب التائه بين العقل والقلب ... نظرية العشاق هم الشعر... نظريات نزار قباني.. نظريات عبدالرحمن بن مساعد... نظريات صاحب الليل(صاحبي..) نظريات عبدالحليم حافظ... نظريات أم كلثوم... عذرأُ لتطفلي بين كلماتك... وبين حبك الأوحد... قرأتها منذ ولادتها ها هنا... ما بداخلي يمنعني من البوح... إلا ان رجل عجوز هزه الحب مرتين لم أستطيع تجاهلها.. عذراً سيدي... تحياتي داء الهوى..
  5. مرحباا... من خلال تجوالي في أقسام منتديات البحرين اليوم... أخذني الفضول إلى الفن والتمثيل... وأستوقفتني 36 إعتذار من الفنانيين... ترى لما الفنان عليه الاعتذار عما يحبه...؟؟؟ الاجابة كانت واضحة على قسمات كل المحبين للمسرح... ذاك الفن الراقي الذي لم يأخذ حقه في الظهور في المملكة للاسف... ترى ما الأسباب وراء ذلك؟؟؟ لما يا وزارة الاعلام لا تثقين بأهل المسرح؟؟؟ لما يأخذك أغلب الظن بأننا غير قادرين على التطور بالمسرح؟؟؟ بالخارج نجحنا... لما لا تفتحين يديكِ يا وزارةالاعلام فقط لتري ما نملك في أجوافنا من حب وابداع لشئ راقي يسمى المسرح... المسرح..يا خشبة الحياة.... عذراً ..فيدنا الاخرى مبتورة.. لا نستطيع ان نرفعك عالياً... أيها المسرح عذراً.. فأحلامنا معهم مووؤدة.. لا تحزن أيها المسرح ولا تيأس.. غداً سيكون لنا ولك موعد لن نخلفه.... ابراهيم خلفان.. عذراً يا استاذ المسرح ... عذرا لكل أحلامك المدفونه للمسرح.. عذراًً لكل الشغف المحتل لفكرك المسرحي... عذراً لكل اليأس والأمل الذي يتجدد عند ذكر المسرح... تحياتي داء الهوى..
  6. عزيزي ..ابن البحرين... ما القلب سوى مدينة سكانها الحزن والانتظار... دهاليز النبض لا تحوي سوى حبا قديم قدم الازمان.. والحرف مهرب للحزن والالام ... الحزن يسكن القلب .. الحرف.. وأساطير العشق ... ترى من يسكن من؟؟؟ الحزن يسكن الحرف أم القلب ساكن في الحزن؟؟؟ ابن البحرين... كلمات براقة بالحزن ... تحوي الجمال الادبي... تحياتي داء الهوى..
  7. عذراً يا وليف الروح ..لا أعتقد قد نفسر البيتين إن لم يكن هناك الأبيات السابقة... فلابد أن يكونا هذان البيتان مرتبطان بما سبق من ابيات.. <_< ألا انه بدت ليي بعض التفسيرات البسيطة بهذان البيتان...سأحتفظ بهم حتى تجد لنا الابيات السابقة ..أبحث عن الصفحة وضعها هنا. تحياتي داء الهوى..
  8. عزيزتي حبوبة... كلمات جميلة رغم حزنها ... تمنياتي لك بالافراح دوما.. ******** تخيل لو أنك تكون لغيري.. راسك على صدرضرتي.. تمسح بيدينك راسها.. وفكرك معي.. ليه الغدر منك يا حبيبي.. تدعوني بعد علشان اشوف طلت عرسها.. عريسي لغيري يزف.. والله كابوس ما أظنه علم.. ****** تحياتي لك داء الهوى..
  9. عزيزتي شفق... الحياة أمل متجدد.. كالمطر على الوجنتين بارد... أحسنتِ بما خطيتِ... تحياتي داء الهوى..
  10. عزيزي... عزيزتي ..شفق... الاحتلا ل قد نسعى إليه بارادتنا .... ولكن الحب اذا اتى كما نريد لا يسمى حباًً.. أن اتى الحب مستأذناً الدخول لا يسمى حب لدي.. ربما أعترفتُ بهكذا إحتلال لاني لم استحمله... واردت ان أواجهه بكل قوة .. لم ارد الخضوع له بكل هدوء بدون ان يشاركني به أحبائي.. إحتلال ..نبض.. أصبح يرهقني هذا الاحتلال... جنوني يرهقني... وكل ما في الصدر مرهق حتى الغثيان... ترى ما الحل.. الاستقلال عن هذا الاحتلال.. أم مقاومته بكل عنفوان وجرئه.. أأبقى تحت ذل الاحتلال.. أم لسمو الجرح ... للكبرياء..أكابر..لما لا.. أستطيع ذلك... لا اعلم .. لما نحب بدون ارادتنا.. لما نستسلم للحب وكأننا مخدرين.. او تحت تنويم مغناطيسي .. متى نسطيع ان نسير نبضنا كما تريد عقولنا.. لما لا نقنع بالحب المبعوث من العقل... لما دائما نغامر بالعاطفة ..نتجاهل أمرة العقول الجامدة... لا يشبع غروري ذاك الحب المبعوث من العقل..ترى لما ؟؟؟؟ ان لم يكن الحب طاغية... عاصفة مدفوع بالجنون... لا يسمى حب.. لما ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي داء الهوى
  11. مرحبا..عزيزتي مزيونة البحرين... بل شكراً لتفضلك بالقراءة... تحياتي داء
  12. إلى الذي كسر باب قلبي عنوة.. ومارس فيه أقسى أنواع الأحتلال.. كثيرا ما تُعلن الحرب علينا ونحن في غفلة الأوهام..والتعب..منهمكون.. لا نفيق إلا على صرخات النجدة ..تصدر من جوف القفص الصدري الذي يحويه الضلوع... منذ ما يقارب 14 يوماً أُعلنت الحرب على قلبي ..رغماً عني لم أستوعب مغالطات المعركة إلا بعد أن تم إحتلال الجبهة اليسرى من أضلعي..لم أعرف ماذا أفعل..بعد كل الإحتلال الذي أصابني عنوة.. وبدون سابق إنذار.. فليس هناك من مساحة ضيقة لم تحتل ولم تمارس عليها ضغوط العتب واللوم والصراخ من غير ذنب..سوى بأن الجبهة مسكونة منذ قديم الزمن بحب قديم ..يترمم في كل عام.. وينثر عليه الماء والورد عند كل مساء.. _ أيها المحتل .. أيها الغازو لديار القلب..اتسمع صوتي..لما لا نتفاوض على هذا النبض اليتيم.. نحتاج لأن تجلس معاً على طاولة السلام..نقرر مصير هذا الصدر المهشم ..ماذا تريد منه أيها الفارس الملثم.. _ سيدتي..قلبكِ إرهابي في الحب..لابد أن يرضخ فوراً لأمرتي..هذا ما قررته منظمة العشق..والغزو كان أبسط حل... _ يا سيدي المحتل..لما كل هذا الاجحاف في حقي..من أشتكى على القلب المُتيم.. عزيزي..لماذا ترهب النبض بقسوة العتاب..خفف الوطئ على الجراح.. لاتصدر ضجةً حتى لا يثور ما تحت الشريان من الحب والوجد.. _ سنرفع أعترافكِ هذا إلى منظمة الأمم العاطفية.. وأي إعتراف آخر سيستخدم ضدكِ يا من أنتِ بالحب شقية... -إعترافي بالغرام ليس عاراً.. سأصرح عنه ولو أُستخدم ضدي في المحكمة الروحية.. -لا تهتفي به علانية حتى لا تبقي مذنبة طوال الدهر والتاريخ يا بنيه... -ما همني يا غازو القلب ..إن بنيتَ بالجفى الجدار الفاصل...ما همني لو فجرتَ من الغيرة آلاف القنابل.. حتما يا سيدي لن تزيل أوجام الحب الطاهر.. أخرج من الديار ..أو أبقى لكي بالعمر نفاوض..ونحصي ما في النسيان من مقابر.. ابقى يا محتلي .. أرجوك لا تغادر.. لن أطنب اللوم عليكَ ..فأنتَ لحبي مهاجر..شريطة أن لا تخلق الأعذار لأخرى ..وأنت من كأسي شارب.. _ لم أحتل الصدر عنوة.. ولم أرمي بالأعراف عرض الحائط..بل ارهقتني نظرة الجفن والثغر الباسم..فلم ألقى سوى رسمي في دياركم جاثم..هلمي نوقع هدنة الوصل فالجسم ناحل.. _عهداً لن يكون للوصل سوى الموت خاتم.. تحياتي .. داء الهوى..
  13. مرحبا.. ما اقول الا بس الله يكون في عونك يا فهد.. والله يساعد اللي راح يجي بعدك.. ويا شباب .. صبايا.. خفوا شوي من الاسئلة .. ما صارت هذه محاكمة .. صار تعذيب على طريقة صدام حسين.. كل هذا من الصورة اللي متولع ابها يا فهد.. كان ودي اسأل كم سؤال.. بس لما شفت هالاشئلة قلت بلاش منها .. يكفيه اللا فيه.. تحياتي. داء الهوى
  14. السلام على من اتبع الهدى.. شكرا لك ايها الاصفر... وطالما انك اليي ارسلتها فدعائي الك.. الله يوفقك ويحفظك من كل سوء... ويخليك لاهل واحبابك بصحة وسلامة.. تحياتي داء الهوى..
  15. مرحبا .. شكرا اسير المحرق.. يا لحسن الصدف من دقائق فتحت هذه الاغنية الرائعة الكلمات.. والصوت مع العود.. وكنت على وشك اكتب كلماتها في مفضلتي .. الا انك ارحتني من الكتابة.. تشكر على عرض هذه الكلمات الرائعة .. تحياتي داء الهوى..
  16. مرحبا.. ابن البحرين.. ******* اسم على مسمى انا.. اواااااااااااه مني.. مصابه بسم الداء.. عجبي كيف اعرف العلة .. ولا اعرف الدواء.. ما بالي اصبحت حقا بحبه حمقااء.. عزيزي.. امد لك القلب جريح .. صريع.. يتراقص في كل مساء كالصقر .. شهاب فاقد الطريق للطيران.... متى احلق في صدرك كعقد من النبض.. لا انت بقادر على ان تنهي الغدرمنها .. ولا انت راغب بان امحي ذاك الحزن والحرمان.. اذا تحمل حماقتي الرائعة معك... ******** شكرا على اطرائك يا ابن البحرين.. تقبل تحياتي داء الهوى..
  17. مرحبا .. جنيكيزخان.. قد علمتَ بسري ... بحبي الطفولي... عند اااهات القلب.. اقف لا ابرح المكان.. وعند قفل الباب استرق السمع... لحديث الحب الحزين.. لسنفونية الاحلام.. موال الرحيل.. اود لو اكسر الباب لارى .. ملامح ذلك الحب المعشش في الصدر.. هل هو جميل.. بجمال غروب البحر.. ام هو كما دائما عنه اقول.. نوع من الحمق.. يمس العقول المتعطشى.. للداء وللالم وللحزن.. متعطشى للحب بصدق.. بزمن اللاحب.. اخي الكريم شكرا لتواجدك ها هنا .. تقبل تحياتي داء الهوى
  18. هناك دائما ادوار شريرة .. في لعبة الحب.. لما يا رجل دائما المراة هي الخائنة.. والفاشلة في لعب الدور الجميل.. hak... كلمات جميلة .. اخبرني.. لماذا دائما هناك شك غش في لعبة الحب؟؟؟ تحياتي داء الهوى
  19. مرحباااااااااا.. يا احلى دلع.. *********** حرام انك عرفتني.. وبعد الغلا اللي جاك مني.. نسيتني.. مدري ليه العذال دايم عليك يسئلوني.. يا عارف بالحال لا تكابر يا عيوني.. الحب يا قلبي.. له في العيون عنوان.. لا تسال ليه.. ليه احبك.. وانت بالرد عارف يا أصل جنوني.. ********* اختي العزيزة كلمات عن حق رائعة .. بمعنى الكلمة ... ونتمنى نشوف لك اكثر من مشاركة ... تحياتي داء الهوى ..
  20. مرحبا ... لطالما كنت احب نزار قباني.. بكل حروفه... وعالمه الكبير... ومهما قال عنا نحن النساء... في اكاذيبنا.. نبقى نحبه.. لانه شاعر العشاق... شكرا اخي الكريم يوسف بهلول.. لانك اعدتنا الى قلم الراحل... تقبلوا تحياتي داء الهوى..
  21. مرحبا... ايها الشيبة .. شكرا لزيارتك اللطيفة .. ولكن تعود من الان وصاعدا عند زيارتك لي لا تكن بخيلاً بكلماتك ... ايها المشرف... فالكلمات التي لا تحوي نبضا لا تشبع فضولي... تقبل تحياتي.. داء الهوى..
  22. مرحبا... صور حلوة مرة ... ومرتين.. والف مرة .... الله يعطيكم العافية.. وانشاء الله هالجمعة ما تتفرق.. ويا الله بطلعة نسائية حلوة... على يد المشرفات العزيزات.. تحياتي داء الهوى..
  23. انتهى من حديثه هذه اللحظة... تاكد بانه زرع شوك كبير بداخل قلبي العليل... ومن ثم رحل.. عذرا ... لم يرحل الى البعيد.. بل خلد الى النوم... ذهب لوسادته القديمه المببله بدموع حب اكله الصدأ... ألم أخبرك يا عزيزي.. بأني أشعر بضيق كبير في صدري.. يكبر شيئا فشيئا فجأة.. ودون ان ادرك الاسباب... الان عرفتها ... عرفت باني في كل يوم اشعر فيه بالضيق فهذا يعني بانك ستبوح بسر جديد.. سر لم تنساه..وان ادعيت ذلك.. يا ساحري... لم افقه العشق بعد.. لم افقه لما يود ان يبقى بصدري.. بشئ مكسور من الكبرياء.. لما عزيزي؟؟ لما.؟؟ آآآآآآآآآآه..ما زلت تسال؟؟؟ لما الضيق بداخلك يا ......... حتى انك لم تذكر اسمي بصوتك المبحوح... **************************************** الى الذي تكسرت عنده احرفي... والى الذي مارست معه غبائي.. وبين كلماته طفولتي الحزينه.. اقول... قد اكون حمقاء بحبك..الذي لا تفقهه .. فيا صاحبي لا تحزن... ولا تخف عليي من الداء.. واعذر حماقتي ..فانت حماقتي الازلية.. أعذروني ايها القراء... اعذروا بدايتي اتت هكذا بحبه حمقاء.. تحياتي.. داء الهوى..
  24. عزيزتي الهدى.. عندما قرأت كلماتك مصادفة مع لحن حزين..أسمه آخر يوم حب.. برقت عيني بالدموع.. لا لشئ سوى لأنك أعتني الى نفسي.. وخطئ الكبير الذي اجنيته على قلبي.. عزيزتي.. يا معشوقة البحر.. صرت اغار منك على بحري الجميل.. أحبك يا بحر.. وأعشق من يهواك يابحر.... بحري.. لا تنسئ ان تأخذ كل الدموع من عيونهم الجميلة.. بحري.. لاتنسى ان تسمع اهاتهم فيك مدوية.. اوااااااه يا بحري.. رفقا بكل الاحبة.. رفقا بقلوبهم العليلة.. تحياتي المعطرة بنسيم البحر.. داء الهوى..
  25. مرحبا.. بلى أعلم ذلك ايها المجهول.. أعلم بأني العنيدة.. ودائما مطلع القصيدة.. وما مقلتي سوى دمعا لليالي.. فكيف الاحتظان يكون فيها؟؟؟ فعذرا يا عاشقي... لا أعلم ما الدواء.. ولا افقه قول الشعراء.. فان كنت انا مطلع قصائدك.. الإانت عندي القافية... وأنك خاتمة القصيدة؟؟ تحياتي.. داء الهوى..
×
×
  • Create New...