Jump to content
منتدى البحرين اليوم

basbosa

الأعضاء
  • مشاركات

    46
  • انضم

  • آخر زيارة

عن basbosa

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1985

basbosa الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. هذا الشي كان المفروض يصير من زماااااااااان.. يعطيك ألف عافية فهد مندي.. وأتمنى تكونوا حريصين في انزال العقاب على من تسول له نفسه بالتعدي على خصوصية واحترام الآخرين.. سلااااااااااااام
  2. مخرجنا وأستاذنا محمد االقفاص.. أنا هالمرة حبيت آخذ انطباعك أنت حول الفنان حسين عبدعلي.. وأقول لك شنو رآيك في تمثيله؟!.. وهل تحس أنه راح يكون نجم كوميدي؟!.. وهل أنه يصلح في الكوميدي وبس لو ممكن يكون له أدوار جادة؟!.. شكلي سألت واااايد.. وبإنتظار ردك استاذنا الكبييييييييير..
  3. هو تمثيله زين.. بس مادام المسلسل بحريني فأحس في ممثلين بحرينيين واييد أحلى منه في التمثيل، ما ادري ليش ما يآخذونهم وييبون من برع.. بالتوفيق للفنان فيصل الدشتي
  4. بصراحه أفضل تعليق سمعته عن المسلسل هو تعليق أختي ميرو.. صج.. المسلسل كأنه قصص منتديات.. وأحس أنه المخرج يبي له واااااااااايد.. يعني أحسه توه توه في البدايات.. المفروض يخلونه أول شي مساعد مخرج في 60 مسلسل.. بعدين يخلونه مخرج..
  5. يعطيكم العافية على الردود.. وياليت نشوف صور للفنان حسين عبدعلي..
  6. اي والله.. أنا بعد أحس أنه هو الوحيد.. بس هذا ما يعني نظلم البقايا.. يمكن لأن أدوارهم جذي.. وحسين دوره جذي.. اللي آبي اقوله انه حسين دوره بسيط.. وصغير.. بس قدر يترك بصمه.. وسلامتكم..
  7. عجيييييييييييييييييب حده.. ولو أن كلمتي فيه مجروحه.. لأنه شكلي أنا أكثر وحده تتكلم عنه.. بس لكن.. مثل ما قلت دانة الكل.. دووووره بسيط لو كان أكثر بكوون أشهر.. وأحس أنه حسين المفروض يعطونه أدوار أكبر.. لأنه عن جد ممثل رااااااائع..
  8. شنو السالفة؟... أنا صوت باسم الفنان حسين عبدعلي بس ما اشوف تغير الرقم؟!...... في أحد يغير في الأرقام، أو يلعب بالنتايج؟!..
  9. تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم حسين عبدعلي بدون منافس
  10. آنه في رايي انه الفنانة رنا الشويخ من الفنانات القلائل اللي يهتمون بمجال التمثيل من قلب.. مو ركضة ورى الشهرة والفلوس.. يعني عطونا ممثلة شابة وتشتغل مسرح.. ومو أي مسرح، يعني قصدي مو المسرح التجاري اللي الممثلين يبون يزيدون من رصيدهم من المعجبين والمعجبات.. أقصد المسرح الجاد اللي يطرح قضايا مهمة بعيدة عن الإسفاف.. ما أعتقد في غير الفنانة رنا الشويخ.. بالنسبة لدورها في الفجر المستحيل.. فأعتقد ان رنا الشويخ أبدعت في المساحة اللي عطوها.. وأعتقد ان المخرج ظلمها وايد بهالمساحة الصغيرة.. أحس رنا محتاجة لمساحة أكبر علشان تبدع أكثر.. هذا رايي البسيط وسلامتكم..
  11. آنه أقول: 1- الفنانة هدى سلطان.. لأن ظهورها في مسلسل نعم ولا كان إبداع.. وعودة حلوة للفنانة وأتمنى أنها تهتم في اختيارها للأدوار في الأيام الجاية.. علشان ما تخرب اللي سوته في نعم ولا.. 2- الفنانة الشابة رنا الشويخ.. لأنها من الفنانات الشابات القلائل اللي يهتمون بمجال التمثيل.. يعني ممثلة ما تهتم ورى المظاهر.. وأنها تجمع وراها معجبين وبس.. والدليل أنها تقريبا الممثلة الوحيدة اللي تشتغل تيلفزيون وتشتغل مسرح.. ومو أي مسرح.. يعني مو المسرح التجاري والخرابيط.. لا.. مسرحياتها كلها جادة..
  12. 1- أنور أحمد .......... في عيون من زجاج.. لأنه بصراحه وما شاء الله عليه مسوي شغل حلووو.. 2- حسين عبدعلي.... في عيون من زجاج.. وآني أستغرب أنه ما في اهتمام بهالفنان.. رغم انه موهبة لو يعطونها حقها ممكن تسوي هوايل.. شكرا
  13. ننتظر حسين في مسلسل عيون من زجاج بفارغ الصبر.. واتمنى إذا في صور له بالمسلسل أكثر من الموجودين، لا تبخلون علينا.. شكرا ميرو على الموضوع,, وسلامتكم..
  14. مع أنه الصور اللي للفنان حسين عبدعلي قليلة إلا أنه مثل ما قال الأخ القلب الحزين يسوي له جو حتى لو ما حطوا صوره.. والدليل أنه فايز بأفضل ممثل في مسابقة الفنون المسرحية وحبيت أقول ألف ألف ألف مليون مبروك لفنانا ويستاهل ألف خير ومن هذا للأفضل إن شاء الله.. مصدر خبر الفوز
×
×
  • Create New...