Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عسوي

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    61
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by عسوي

  1. نسأل الله أن نكون من الموالين لأهل البيت حتى ننال شفاعة رسول الله ونفطم من النار بحق فاطمة .
  2. نسأل الله أن نكون من الموالين لأهل البيت حتى ننال شفاعة رسول الله ونفطم من النار بحق فاطمة .
  3. السلام عليك يا أمير المؤمنين، وعلى سبطيك الحسن والحسين وعلى فاطمة الزهراء.
  4. نسأل الله أن يفرج عنهم ويردهم إلى أهاليهم منصورين بأذن الله. شكراً على الموضوع.
  5. للأسف السعيدي كل يوم يحاول أن يفرق بين المسلمين في البحرين الذين عاشوا سنين متحابين متعاونين. ولكن سنة وشيعة نقولها لك لا تستطيع ان تفرق بيننا مهما فعلت مهما شتمت أتباع أهل البيت عليهم السلام لإانك لا تستطيع ان تفرق بين الأخوة المتحابين.
  6. للأسف هناك عنصرية في التوظيف حيث ان الداخلية والدفاع باتت شبه خالية من الطائفة التي تشكل النسبة الأكبر في البحرين. ونحن نناشد جميع المسؤولين بأن يتم التوظيف على أساس الكفاءة وليس على أساس الطائفية والمذهبية.
  7. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، علينا أن نقدم الأهم على المهم، فديننا أهم من الدوائر الجامعية ومشاكلها فعلينا أن نكون حريصين على الدين الإسلامي والله سبحانه وتعالى يسألنا يوم القيامة، وللأسف هناك بعض الشباب من يسمع بهذا القانون ويرى هذه المسيرات يقول المسيرات ليس لي ، فهذا دفاع عن الحق وعن دين رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، فعلينا أن لا نكرر واقعة كربلاء عندما كان ينادي الإمام الحسين عليه السلام هل من ناصر ينصرنا فلم يجبه إلا قلة من القوم. وشكراً.
  8. أنا مع مع تقنين القوانين ولكن بشرط أن لا تخالف هذه القوانين الشريعة الإسلامية، وتكون معتمدة من قبل المرجعية الدينية في النجف الأشرف أو قم المقدسة. وكما قالوا العلماء أن يكون نص في الدستور ينص بعدم قدرة الحكومة على تغيير هذه القوانين، فإن تغيير أي نص أو تجاوز الشريعة فإنه يؤدي يؤدي تسليط غضب رب العالمين علينا فتنشتر الرذيولة وتهدم المجتمع بأكملها. وللأسف صرفت آلاف الدناير في الدعايات الخادعة وصرفوا الألاف وهناك أناس في البحرين لا يملكون قوت يومهم مع أن القرآن موجود والسنة النبوية وأحاديث أهل البيت عليهم السلام بين أيدنا فلماذا كل هذذ الدعايات والفوضى من أجل قانون وضعي أفليس قانون الله أفضل من قاونونكم؟؟ فعلينا يا جماعة أن نكون حريصين على ديننا الحنيف فهذه أمانة وللأسف قرأت بعض الردود والتي تذكر فيها فرح بعض البنات من هذا القانون حتى يسمح لهم بالحرية المطلقة فأقول لهم لا تقتربوا من هذه الخطوات الشيطانية فإنها سوف تكون لكم بداية الدمار. ونسأل الله عز وجل أن يحفظ الإسلام وأهله، وأطلب من الجميع أن يسامحني أن أخطأت في حقة.
  9. مشكور أخوي على موضوعك الجميل. لا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا. أنا أوافقك يأ أخي على هذا الكلام، بالفعل حدثت في الأيام الماضية من رقص ومعاكسات وارتكاب الفواحش والسهر في الفنادق. يا ليت شبابنا وفتياتنا يلتفتون إلى دينهم وإلى انفسهم ويراجعون انفسهم ويفكروا في الذنوب التي ارتكبوها. وأنا أضع اللوم على الحكومة نتيجة لتهاونها في السماح لهذه الأعمال القذرة. ونسأل الباري عز وجل أن يهدي شبابنا إلى العمل الصالح الذي ينفعهم في الدنيا والآخرة.
  10. انا بعثة نزلوا لي 170 دينار ورفيجي منحة ما نزلوا له ليحين .. مو المفترض ينزلون 200 دينار كل كورس وين راحت الـ 30 دينار وليش المنح غير عن البعثات؟ أما عن رقم الوزارة فهو: 17680069
  11. أنا بروح مسجد المؤمن. وموفقين.
  12. الدكتر الوئلي رحمة الله عليه كان من الخطباء المتميزين والذين يشهدون له بالصدق والإخلاص. مشكور أخوي على طرحك للموضوع.
  13. مشكورين على طره هذا الموضوع.... طبعاً يكون غير مقبول لانه تارك لعمود الدين فإن الصلاة عمود الدين إن قبلت قبلت ما سواها وإن ردت ردت ما سواها فإن جميع الأعمال التي يقوم بها الإنسان غير مقبولة بترك الصلاة. ونسال الله أن يهدي المسلمين والمسلمات على الطاعة والعمل على مرضاة وترك المعاصي. وموفقين.
  14. الله يلعنه دنيا وآخرة............ شكراً أختي على الموضوع.
  15. مشكوووةر أختي على الموضوع الجميل.
  16. مشكور أخوي على الموضوع. فعلاً الطاغية صدام حسين ارتكب ما ارتكب من الجرائم والقتل واغتصاب الفتيات، فعلاً عندما يرى الإنسان هذه الجرائم تدمع عيناه. ولكن حتماً سوف يلقى عقابه في الدنيا والآخرة.
  17. صح كلامش اختي هناك من الفتيات الي باعوا انفسهن من اجل الدنيا ولا يعلمون أنهم راحلون عن هذه الدنيا، لا يعلمون أن ملك الموت قادم لهم. اللهم إ نا نسألك أن تعمر قلوبنا بالإيمان وأن تهدي أخواتنا الاتي يسيرون في طريق الحرام من أجل المال. وأخيراً لا يسعني غلا أن أشكر الأخت الفاضلة سارونه على موضوعها القيّم والمهم. وآخر دعوانا أن الحمدالله رب العالمين.
  18. مشكووورة أختي. اللهم صل على محمد وآل الطيبين الطاهرين.
  19. الله يرحمه انشالله. مشكورة اختي على الخبر.
  20. مشكووور أخوي. اللهم أرحم علمائنا الأبرار.
  21. مشكووورة أختي. بس المشاركين في الندوة عبروا عن آرائهم واتجاهاتهم، ليش انقولهم الحاقدة.
  22. مشكووووووور أخوي على الموضوع. السلام عليك يا أم البنين.
×
×
  • Create New...