Jump to content
منتدى البحرين اليوم

missdarkness

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1001
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by missdarkness

  1. بالغلط رديت باسم اختي صج فشلة
  2. « هــ ـــــــ ــااااي أعــــضــ B2D ــــــااااء الحبوبـــ ــيــ ــــن » « ههههههههههههههههه أيــ ــه يزعم هاذي هي تلعب على غيتارها » « مــ ــــ ــع تحيـــ ـــــاااات جــ ــوجــ ــو » هههههههههههههههههههه يزعم انا ثانكس كلكم على المرور والرد سويتيني بنتج المعظمة مرة وحدة <<<<<< انفضحنا
  3. .:[ ]:. .:. حرام ما يدعون على الناس .:. .:[ ]:.
  4. .:[ ]:. .:. الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاي حدهم كيوت الله يخليهم لج .:. .:[ ]:.
  5. .:[ ]:. .:. الصراحة مادري بس احب العب رياضة اموت في شي اسمه رياضة و احب ارسم و اسوي اشغال يدوية و بس مادري شنو بعد .:. .:[ ]:.
  6. .:[ ]:. .:. الف الف مبروووووووووووووووووك .:. .:[ ]:.
  7. .:[ ]:. .:. اصوت حق Me MarYaMeE بكل فلووووسي .:. .:[ ]:. تم اعتماد تصويتك 3 اصوات
  8. .:[ ]:. .:. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج صياعة .:. .:[ ]:.
  9. .:[ السلام عليكم و رحمة الله ]:. .:. missdarkness .:. .:[ في حفظ الله و رعايته ]:.
  10. .:[ السلام عليكم و رحمة الله ]:. .:. ثانكس على المرور و الرد .:. .:[ في حفظ الله و رعايته ]:.
  11. .:[ السلام عليكم و رحمة الله ]:. .:. شخباركم ان شاء الله بخير يلا جوفو نيو لوك الكئيبة فديتها والله الصورة الرمزية : الفواصل : التوقيع : .:. .:[ في حفظ الله و رعايته ]:.
  12. 1-ماهي هواياتكـ ؟ الرسم / اشغال يدوية 2-ماهي مواهبكـ ؟ الرسم 3-اهتماماتكـ أين تكون؟ قسم التصاميم و كل ما يتعلق به ؟.. استفسارات ..؟ [ الرياضة ] هـل أنت من متابعي الرياضة ؟ وهل تمارسها ؟ نعم اتابع الالعاب الاولومبية و العب الجمباز [ التصميم والجرافيكـ ] هل أنت من محبي التصميم ؟ اي،، إن كنت من المصممين .. فـ أي البرامج تستخدم في التصميم ؟ فوتوشوب ماهو الطابع الذي يغلب على تصاميمكـ ؟ يعتـمد على نـوع التصميم،،و يعتـمد أكثـر على مـزاجي،، أي الألوان تحب في التصميم ؟ ألوان متناسقة مـع الصـور،،،، ماهي نوعية الصور التي تستخدمها ؟ على طلب العضـو أو الشخـص،،،، [ الفـن ] النحت .. الزخرفة .. الأشغال اليدوية .. فنون الجلديات .. الزجاج .. الخياطة .. وغيره هل أنت من محبي أحـد هذه الفنون أو غيرها ؟ احب هالشغلات اذا كنت متمللة او في وقت الفراغ [ الرسم ] هل أنت من أصدقاء الفرشاة ؟ نعم [ الطبخ ] هل أنت من مرتادي المطبخ ؟ اي،، هل أنت فاشل في الطبخ ؟ لا يعني على قد عمري إن كنت الشيف : فـ ماذا تحب أن تطبخ ؟ الحلويـات [ هوايات غريبة ] هناكـ من يحب جمع بعض المقتنيات .. فهل أنت من هذه النوعية ؟ إذا كنت تجمع بعض الأشياء : فـ ماذا تجمع ؟ وكم هي الكمية التي تمتلكها ؟ اصداف كان عندي بعدين قطيتهم اجدد المجموعة كل سنة بس اخر مرة كان عندي حوالي 250 صدفة هل تحب تربية الحيوانات ؟ اي واااااااااااااايد بس اما احب الكلاب [/color]هل تمارس صيد الصقور ؟ لا هل لديكـ هواية غريبة ؟ اممممممم على حسب علمي لأ،،. انتهت الأسئلة ولكن .. لم ينته الموضوع ! ملاحظة : أتمنى من جميع المشاركين وذلكـ ( حتى ماتظنون الموضوع طويل ومتعب ) أتمنى تجيبون على الأسئلة اللي تخص فرعكم .. وتتكلمون بـ إيجاز عن هوايتكم ! عـوده إلى الموضوع .. تكلمت عن بعض الهوايات [أعرف إن في هوايات كثيرة ] يعني اللي هوايته ما ذكرتها يتكلم عنها .. بقت نقطة واحدة .. هل تعلم عمّ نبحث ؟ عـالأشياء اللي نحبها وعن هواياتنا
  13. .:[ السلام عليكم و رحمة الله ]:. .:. مبرووووووووووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووووووك و كل عام و اهي بخير .:. .:[ في حفظ الله و رعايته ]:.
  14. .:[ السلام عليكم و رحمة الله ]:. .:. كل عام و انتي بخير حبوووووبتي و عقبال 1000000 سنة .:. .:[ في حفظ الله و رعايته ]:.
  15. .:[ السلام عليكم و رحمة الله ]:. .:. صراحة مصر واااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوة انا رحتها بس ما اذكر جم مرة لاني كنت صغيرة ان شاء الله تروحين و ترجعين بالسلامة .:. .:[ في حفظ الله و رعايته ]:.
×
×
  • Create New...