Jump to content
منتدى البحرين اليوم

crystal-tearz

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    81
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by crystal-tearz

  1. يعني انتو من صجكم مصدقين؟ شوفو كل بنت عندها مشاركة وحدة أشكرا يبون يسوون دعاية حق الدكتور
  2. أقبل و ليش لاع؟ في واحد أصغر مني و أعلم مني و وايد ألف سنة أكبر مني و مخهم صغير إذا شخصيته + مبادئه + دينه+ أخلاقه عاجبيني ليش لاع؟
  3. هاي المشكلة مو أكبر مشكلة عندك مشاكل اكبر سببها الفراغ و أولا ضعف الشخصية و الأقتداء بشخصيات تافهة أكبر دليل مسلسل نور و "محبي" الممثلين يعشقونهم و يملون وقتهم بجمع صور و التحلم فيهم مما يمنع الشخص من تكوين شخصية طموحة و عاقلة و مشكلة ثانية ان الشخص ما يعرف قدراته و لا نفسه لا يعرف شنو نقاط ضعفة و لا قوته مشكلة أخرى النت الواحد يعيش حياته كلها بالنت أصدقائة ، كلامة ، وناسته كلها نت في نت او ألعاب كمبيوتر ما يحس ان الحياه الصجية بره فايتته و أكبر مشكلة أن الشخص ما يكون عنده وعي خارجي ما يحس شنو قاعد يصير بالدنيا همه في الحياة ، يكمل دراسته ، يتزوج ، يشتري سيارة ، و بيت (هاي الطموح فيهم) المشكلة تنبع من الشخص نفسه في وايد مؤسسات شبابية ممكن ينضم إليها دورات يشارك فيها ممكن يقرا يطور روحه يكتشف حضارات و معلومات يطور مواهبة في البيت يتعلم لغة يحصل شغل يتعلم يعتمد عل روحة و ينظم وقته و غيرها من المهارات اي شي
  4. الثوب القصير و اللحية الطويلة من صفات الرسول (في المذهب السني مادري عن الشيعي) و هاي واحد يحب الرسوول لدرجة ان ما هامة حجي الناس و يقلده "يخرع واااي" و ليش الريال ينوزنه على شكله؟ هاي بتكون نقطة في صالحة ، بس انا لازم اعرف شخصيته و التزامة و تصرفاته و بعدين احكم و الله شرف لي و شرف حق اي ينت تاخذ واحد يحب الرسول و يحب بتشبه فيه عقدة "الفري" وايد تضحكني ترا لا يغرج واحد ما عنده دين عبالج فري تلقينه شرقي لأبعد حدود و ما يرضالج اللي يرضاه على روحه
  5. باشيل جشي باروح بيت أبوي و مستحيل ارجع اتطلق لأنه هاي خيانة و جرح عميق
  6. مادري اخوي ليش هاي الهوس بالماركات اللي عندك و مادري شنو دخله في قسم النقاش؟
  7. 1-كيف عرفت شيماء ؟ ما اعرفها 2-ما هو أول مسلسل شاهدته لشيماء؟ مممممم مسلسل عادي ماذكر 3- متى حبيت شيماء؟ بيه! شلون احبها؟ مجرد ممثلة ! 4- لماذا حبيت شيماء؟ مممممم 5- ما هو الدور الذي قامت به شيماء و أثر عليك ووصل تأثيره للبكاء؟ هههههه ، ما قط صحت على مسلسل خليجي! 6- اجمل مسلسل شفته لشيماء؟ ماذكر 7- ماذا تختلف شيماء عن باقي الفنانات برايك؟ المفروض السؤال "هل تختلف شيماء عن باقي الممثلات؟لماذ" وايد تتفرضون اشياء فل السؤال مممم ، انا احس ملامحها جميلة 8- من من الفنانين الذين تتمنى ان تتعاون معهم شيماء؟ مفيييش 10- تقريبا كم نسبه حبك لشيماء..قبل الاجابه على هذا السؤال الرجاء الجلوس مع نفسك والتفكير بصراحه لمده دقيقتين؟؟ السؤال وااايد عجيب هههههههههههه و الأجوبة عليه كانت عجيبة بعد انا ما أكرها بس بعد ، ما أعرفها عشان احبها 11 -ما هو الدور الذي ترى انه لا يتماشى مع شيماء؟؟ ممممم 12- مالدور الذي قامت به احدى الفنانات وتمنيت ان تقوم به شيماء؟؟ مفيش 13- في رايك من افضل الكتاب الذين تعاملت معهم شيماء؟؟ .... 14- لو طلب منك التعبير عن حبك لشيماء في خمس كلمات فماذا تقول؟؟ ما اقدر احب شخص ما اعرفها شخصياً استغرب من إجابات الناس صراحة 15 - ضع الفنانه شيماء في مهنه غير التمثيل ؟ مممم ، مادري ، شنو كان تخصصها فل الجامعة؟
  8. hi dear , your good, but i dunt get what is it exacly that you want from us , do you us to fix your mistakes , or tell you how good you are?
  9. قالو لكم بس هلمنتدى أخوي ، انمت قريت انا شنو كتبت قبل ما رديت عليه؟ لأن ما أشوف اي جزء منه يبت طاري اي منتدى غير!!! و شي ثاني ، انا اعترضت على الأسلوب و الطريقة!! و الله حالة
  10. 1- What is your name? Crystal 2- How old are you ? im 18 T_T , i wanna be 16 again 3- What is Your Date of The Birth 8-3-1987 4- what is your favorite magazine in English ? loads!! there is M magazine , and of course Cosmo.,,theses are my top two favs 5- write name of your best friend Meno-chan 6- what is your favorite sport ? none , i hate sports , but i love swimming , maybe that counts? 7- what is your favorite subject ? lmee think , i ttly hated chemistry , physics sucked all the way , erm...this is not my fav subject , its my least hated on , literature!! 8- your idea of love ? it a bunch of bull*** that guy fool the gurls with ^^ 9- are u in love with some one ? yup , loads of ppl , my mam , my dad , my sis , my cousins , my friends ...etc 10- ?what is your favorite channel oh ,erm , I'm always watching channel two , one TV and channel four!!
  11. بسم الله الرحمن الرحيم انا ما قاعدة أفهم اللي صاير ، إذا المنتدى مثل ما قلتو فاشل ، ليش الأوادم بهدونكم؟ و شي ثاني ، بصراحة؟ أسلوبكم وايد غلط ، بدون زعل ، يعني احنا مو ياهل أبتدائي عشان تهددونا بالطرد على كل حركة ، صج اني ما اعرف ذاك المنتدى و لا ادري شنو القضية ، بس وايد تضايقت من الأسلوب ، و حتى لو كان المنتدى الثاني خونة و مثل ما تقولون ، so wht? شنو راح يضر المنتدى اني اروحه؟ شنو راح يصير في هاي المنتدى؟ بالعكس ، انكم تطردون كل عضو بس لأنه راح هناك ، و حاطين بالكم عليه ، بصراحة ، غلط عود ، و مو أسلوب !!! انت ما عندكم ثقة بنفسكم؟ ما تدرون انه منتداكم ناجح؟ إذا ما تدرون هكا قالنا لكم... و خل نقول ان كل عضو هني عنده اشتراك هناك و بعدييين؟ شصار؟ ولا شي !!! يعني شبسوون مثلاً ، يطلعون مسيرة عليكم؟؟ و في النهاية ، هاي منتداكم ،وكيفكم فيه ، بس مرة ثانية ، انا وااايد تضايقت من الأسلوب ..بصراحة اسلوب مو عدل ..
  12. omg . pink baby sweet heart you here *hugs pink baby* ayaaaaaaa i missed you sweety!! be sure that im one of the ppl in this world luv u so much they would die 4 u lil sis!!
  13. Hey ppl ^^ did ne one form u ppl 'round here read Harry Potter? yesterday book 6 was out , and becuz i have oderred it form amazon.com , i wont be gettin it until three more days , im dieing ppl ,do sumthing T_T
  14. مستحيل ثم مسيتحيل ثم مستحيل آخاذ واحد من غير مذهبي !! لا تفهمني غلط ، عندي صديقات عجم أموووووت فيهم و يننوووون! بسس الزواج أهوة شراكة ، تربية ، و مها قالو الناس ، المذهبين يختلفون أختلافات أساسية ، أشياء مبني عليها الدين ، و انا ابي اربي عيالي على ديني ، و ثاني شي ، في أختلافات العادات!! لاء مستحيل !
  15. ليش يعني ما فيها شي ، انت بس سجلتي هناك ، لا سبتي المنتدى و لا كنت ناوية تهدينة و ما سويتي شي غلط حبيبتي عشان يسامحونك عليه!!
  16. يعطيكم العافية،،،،،، مشكورين على هالنصايح الطيبه ،،، ما فيها زعل ،،،،، سوري حبيبتي كنت قاسية شوي عليك ... بس يعني انا واايد واقعية ، بزوده! مشكورة انك تقبلتي!
  17. الظاهر الاخت عصبيه وايد بس مايمنع من الراي الصحيح وانتي مسئوله عن بنات وايد الله يحفظج ويحفظهم لج. ياليت كل مشكله( حلها كف) كان ماميش محاكم ههههههههههه لا ، انااااا باااااااااااااااردة ، بس في أشياء ما ينسكت عنها و لازم تتوقف ممب بدايتها قبل لا تزيد و تكبر ، يعني لو البنت ما أعرفها ، مالي خص فيها ، توني متعرفه عليها ، اكلمها و أحول أقنعها، لكن أختي (بنات خالاتي في هاي الحالة) اللي عايشة معاها و مربيتها يطلع منها هال السوالف ، لاء ما أرضة ، معناته أنا مقصرة في شي ، و كل الكلام اللي أقلته لها راح من أذن و طلع من أذن ، تبي تقص على روحها و تقول أحب شي ، و سوالف يهال ، و كلها عارفنها ، لكن ، تبي تروح تقول حق الآدمي ، و علاقة ما علاقة ، مب بس كف ، أحبسهم في حجرهم لين ما يعقلون...و الله حالة... و لو كل مشكلة كان ميودينه و ضابطينه من البداية ، ما كان بيكون في محاكم!
  18. شوفو ، البنت لازم تصير واقعية ، "أحبة و بحبني و راح نعيش و لو في عشة" ما في الحين... لازم تفكر فيي السالفة عدل ، أعرف ناس رضو و مستانسين ، بس عن روحي ، لاااااااء ، خل نحسب : بيل الأنترنت 40 دينار+ روحة ستاربكس كل أسبوع 8.4 + ثياب و ميك اب حوالي....خل نقول متوسط 20 دينار+ المطاعم 6 دينار + بترول 10 دينار +الكهرباء و الماي (ما اعرف احسب لهم) + مصاريف العرس (الله يستر)+ اكل البيت + ايدد أجهزة الكمبيوتر +بيل الموبايل +الخ= فوووووووووووق المعاش إذا ، بافلس الريال ، و بكون سبب حزنة و تعاستة ، و باتحندة طول الووقت!!
  19. باقوله يدور اجرب طوفة و يطق راسه فيها...
  20. و الله على حسب ، انا الحمد الله امي و ابوي ما قد تعبثو في موبايلل ، بس صادروه مرة لما كنت في توجيهي ، عشان درجات ، ممممممممممممممممت ، الله لا يعي أيام الشهادات ، انا و رفيجتي ثناناته ستينااانه!! المهم : يعني لو الأم و الأبو شافو حركات على البنت ، و كو فيها ، يمكن من تحت لي تحت بدون ما تدري يشيكون ، لكن في الويه ، شيوي مو عدلة!!
  21. باعطي اختي الصغيرة كف و أقولها عقلي ، شنو نحب و هل السوالف ، تحب؟ خل تبلعها ، مو تبيع اهلها حق واحد الله يعلم من وين؟ انا ما عندي خوات صغار ، بس بنات خالاتي كأنهم خواتي الصغار و حاطتهم فوق راسي ، ما في شي يبونه الا عطينهم ، و الحمدالله كل سوالفهم عندي ، مربيين و انا واثقة فيم ما يسوون هال مسخرة!!
  22. ههههههههههههه و الله حالة ، فال ابي احب قال... تيبين الصراحة ؟؟ آسفة بس بكون قاسية: انت وحدة فاااااااااااااااضية!! انا ما قاعدة استهزأ ، انا اللي أقوله انت شكلك ما عندش شي تسوينة ، قاعدة اما جدام التلفزيون ، او تحاجين ربعك اللي يحبون!! الحب مو شي تدورينه!! شغلي روحك حبيبتي ، دوري على هوايات ، شغلي وقتك ، لت تخلين لنفسك وقت فراغ تفكرين فيه في هاي الأشياء السطحية البايخة!!! أقري ، لا تقرين سخافات حب ما حب ، أقري أي شي ، عربي انجليزي ، أقري Harry Potter هكا الكتاب السادس بيطلع باجر ساعة 12 في الليل ، بس انا ما بحصله إلا عقب ثلاث أيام لأني الحماااارة طالبتة من برع سوووووووووووووري طلعت من الموضوع ، بس واااااايد متأثرة!! المهم ، اقري ، بدل القعدة الفاضية ، انت قاعدة تسمعين روحك؟ ابي احب؟؟ هاي كلام؟؟ كل بنت ، لما تقعد بروحها ، تفكر في هاي الأشياء ، تدرين ليش؟ لأنها بنت!!! انتي فكري ، تحبين و بعديييين؟ اقري قرآن ، كملي دينك ، و لا تقولين ديني كامل ، لأن ما في احد دينة كامل ، اشتركي في مكان!! المهم : شيلي بالج من هاي السخافات
  23. حبيبتي ، إذا صج يحبج ، على الأقل خل أهله يكلمون اهلك ، و بدون خطوبة و لا شي ، بس يحجزونك ، لكن تتمين شذي معلقة ، لا هني لا هناك ، باجر يطلع قاص عليك بكلمتين و ماخذ بنت عمه ، ما ينفع ، فأنتي خيري ، او يحجزك ، او عرسي...
  24. لا هنري و لا رنالدوا كلهم بطيييييخ! حمزو ،لا تسحمق ، انه بس داشة هني لأن موضوعك ، و لا أنا ما أشتهي كرة و لا رياضة
×
×
  • Create New...