Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صابون

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    71
  • انضم

  • آخر زيارة

عن صابون

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    محد
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • Website URL
    http://

صابون الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. و الله اذا اهمة غلطواااا من حقي انه بعد .. وانه كل الي اقوووله رد عليهم .. يعنييي اهمة الي بدوااا بالرد الي ايخليني اقووول كل ذي من البداااية .. فمن بداااال اوو من قبل مايكتبوووون هالرد الي ايخلي المشاكل تبدا خلي مثل ماتقوولين ايقووولوون حق المدير .. و اذا ماقالوااااااا خلي مايلوومووون الناس اذا ردوااا اوو مثل ماتقوولين غلطوااااا .. بعد انتوا اتغلطوووون واحنة من حقنة اندافع .. صح يا حبوووووبة .. يعنييييي قصدي انه حلووولج ذي قووليهة حق بدة بالمشكلة موو حق اللي رد اوو دافع .. روووحي حق اوو المووضوووع اوو جووفي مين الي بدة بالكلاااام الي ايخلي الناس اتقوووول كل ذي .. يالحبووووووبة ..
  2. ان شاء الله مثل ما تقولين يقطون مولوتوف عليج دام كل مكان يقطون وجذي .. عشان تستشهدين لا يعنيييي عادي انه استشهد لانه الواااااحد الي يموووت شهيد ايدش الجنة بس المشكلة انه مايشرفني استشهد من قبل ذلين ، اووو ذلين من امثالج فلووو انتي تستشهدين على يدهم ايكوووون احسن لانه مثل ما قلت اهمة من امثالج .. وو عدااااااال عااااد يازعم بتخليني اعصب .. هه ...
  3. اصلاااااا كل يووووم ايقطوون لنا المولوتوف على مكاااااان ..
  4. صح اللسانك كله يقولون ابرياء انا ابي اعرف اشلون يدرون انهم ابرياء بس صح السااااانج اساساً انتو منتو عارفين شنو صاير ابدا ولا راح تعرفون وانتو الحين عشان هالشي قلتوا خربو ديرتكم روحو شوف شنو امسوي التجنيس وشنو ابسبة التجنيس صار والاغتصاب والسرقة والنهب هاي مب خراب يعني يعني في نظركم مو هاي خيرات البلد اللي انهبت من حق المواطنين الاصليين البحرينيين. [/color] [/color] على فكرة اللى سوا هالشي مو مجنسين ليش ادخلون المجنسين بالسالفه اللى سوا هالشي يازعم بحرينين اصل يازعم لو هالشي ياي من مجنس اهون ترى من مواطن وماقط مرة سمعت المجنسين حرقو تواير او فلتو حصى او مادري شنو وحتى لو هالشيس مايبرر فعلتهم ولا حتى يبين لنا انهم ابرياء هههههههه ..... ضحكتني واااااايد .. احين اشدخل اسامينة اسمي صابووووون ولا تااااايد ولا دلاغ لوو مهما كانت اسامي ميانين اشدخلهة .. انه مابييييي ارف الحقيقة ولاني عارفتهة اصلااااا و اجوووفة كل مرة في الشواااارع .. اجوووووووف الانفجارات الي اتخرب الديرة .. اووو ليش اقرا المووضوووع داااام اني عارفة السالفة اوو عارفة الحقيقة اوو جايفة الاعترافات من الغلطانين نفسه .. و اعيد وازيد اذا عندك شي قدم الدليل على انهم ماسوو شي .. بعد الغلط غلط ليش اتلفوووون و اتدوووووروووووون .. وانه ما باقتنع الا اب ديليل يثبت براءتهم .. اصلاااااا لوووو في دليل جاان من زمااااان قدمواااااا و اذا مثل ماتقولوون امغصبينهم على الكلااااام اوو ما بيخلهم ايقدمون الدليل .. ما يقدروووووون ايغصبوونهم على انه ما يقدموون الدليل لانه اذا ما قدمواا اهمة بيقدمووووونة غيرهم .. بعد الوااااااحد اشلوووووون يقتنع من غير دليل ... اوو بعدين آنه عمري وو في ولا مووضووووع من المواضيع قلت يسلمووو اووو شكراااا .. إنفجار؟؟ انتي تعرفين معنات انفجار علشان تقولينها؟؟ عطيني انفجار واحد صار والمكان رجاءاً !! الحين حرق الحاويات و الحجارة صارت انفجار؟؟ الحمدلله والشكر...قاتل الله الجهل... وبعدين اذا انفجار على قولتج جان الحين في خسائر بشرية..انصحج تقرأين اخبار العراق علشان تعرفين معنى الإنفجار..!! ...!!! كانوووووووووو بيفجررررررررون لولا حكومتنا جان اشكثر اوادم ماتت بليززز اذا تبون ادفعون دافعو على الاقل بدليل استحو المتهمين معترفين انتو اشدخلكم تقولون ابرياء اهما مو ابرياء وان شاء الله اعدام لو شنو بتسون ماراح يطلعون ابرياء احنا مانبي هالاشكال تكون في دولتنا الاعتراف هو بحد ذاته دليل يعني احنا عندنا دليل انهم مو ابرياء انتو مادري شنو دليلكم احين انفجاااار ولا موووو انفجار هاااي ما بيغير من الموووضوووع شي اهم شي انه شي غلط .. انت الي الحمد الله والشكر يعنييي حرق الخمااااام او هالاشية عندك شي اشوووووووية .. و بعدين انت ليش ما تعطيني دليل على برائتهم .. ااووو بعدين احين اشدخل المجنسين لا تتسترووووون على الي سوويتوا اب شي ثانييييي ... ولييييي سوويتووا ايخرب الديرة لا تاخذوونه على انه شي اشووووية قاعدين انه الانفجارات تقتل البشر .. انزين اوو حرق الحاوياااات اووو هالاشية بعد اتخرب ممتلكات الديرة ولا انتوااا موو عادي عندكم اتذبحون الناس اوو عادي عندكم اتخربون ممتلكات الديرة .. وعيد وازيد لا تدخلوون موضوع في موضوع ثاني .. انتواااا برووحكم موو عارفين شتسووون كل واحد ايدخل مواضيع ثانية في هالمووضوووع .. احنة خلنة بهالموووضوووع لا تطلعوووون منه .. او بعدين من قالج مافي انفجاااارات .. عيل المولووتوووف اوو هالاشية شنووو .. بعد انفجارات .. مووو شرط الانفجارات اتكووون نفس الي بالعراق ..
  5. والله انه موووو قصدي اتهااااااوش ، دشيت هالمووضوووع و ما كنت ابي اتهاوش حتى بس كلامهم اهوووووة الي خلاني اتكلم و هاي دليل على انهم يبوووون ايسوون طائفية جااااان ليش كل الناس قاعدين يتهاوشوووون مع انه الموضووع عادي اهوووووة بس كاتب الي اساء حق الوطن والحكومة والملك .. بعد ليش تكتبوووون الشيعة بعد .. اشدخل .. هاااااي الطائفية .. اذا كتبتوا هلووووون بعدين السنة بعد بيقوولووون واحنة بعد وانتوا بعد بتقولون شي وهمة بعد اوو بتصير هوووشة .. يعنييييي كلامكم ماكان له داعي .. اوووو بعد يايين انه بتسوون طائفية .. صح مافيي فرق بس كلاااااامكم يستفز الووووواحد . حتى لو عادي .. وينشر الطائفية .. و اذا ماتبونهة تصير لا تقولوووون هالاشية الي تنشرهة ..
  6. أحسنت بارك الله بك لازم ايحطووووون تحذير حق اللي ضد الوووووطن مو انتوااا خوو كلة سب في الحكوووة والملك ... بعد ليش اتيبووون طاريكم ؟؟؟؟ مثلا هالاخت لازم تنطرد اولا ماعندها اسلوب و الكلام ماكان موجه لها ثانيا محد غلط عليها عشان تهجم جذي ثالثا مافي احترام يعني ؟! واشكره طائفيه والسموحه والله الكلام موو حق ناس معينين الكلاااام حق الكل .. انتواا صح ما قلتواا لي شي في هالمووضوووع عشان اقووول لكم هلووووون .. بس المواضيع الثانية تثبت كلااامي جاااان ما كنتواا تشتكوووون من حذف مواضيعكم .. موو المواضيع ما تنحذف الا اذا فيها سب .. و انه بعد ابدووري لازم ادافع عن ديرتي وعن اللي يغلط عليها .. مووو اذا دافعت يعني غلطت .. و عن الاحتراااام .. الي ما يحترم ديرتي اكيد ما احترمه .. انه اقصد في بااااقي المواااضيع .. اووو عن الطائفية ... يعنيي انتي ما تجووفين انه الي كاتبين هلووووون طائفية .. يعنيييي المعرووووف انه مافي فرق بعد ليش كاتبين حتى الي ايسيء حق الشيعة اوو مادري شنووو ..
  7. هههههههه ..... ضحكتني واااااايد .. احين اشدخل اسامينة اسمي صابووووون ولا تااااايد ولا دلاغ لوو مهما كانت اسامي ميانين اشدخلهة .. انه مابييييي ارف الحقيقة ولاني عارفتهة اصلااااا و اجوووفة كل مرة في الشواااارع .. اجوووووووف الانفجارات الي اتخرب الديرة .. اووو ليش اقرا المووضوووع داااام اني عارفة السالفة اوو عارفة الحقيقة اوو جايفة الاعترافات من الغلطانين نفسه .. و اعيد وازيد اذا عندك شي قدم الدليل على انهم ماسوو شي .. بعد الغلط غلط ليش اتلفوووون و اتدوووووروووووون .. وانه ما باقتنع الا اب ديليل يثبت براءتهم .. اصلاااااا لوووو في دليل جاان من زمااااان قدمواااااا و اذا مثل ماتقولوون امغصبينهم على الكلااااام اوو ما بيخلهم ايقدمون الدليل .. ما يقدروووووون ايغصبوونهم على انه ما يقدموون الدليل لانه اذا ما قدمواا اهمة بيقدمووووونة غيرهم .. بعد الوااااااحد اشلوووووون يقتنع من غير دليل ... اوو بعدين آنه عمري وو في ولا مووضووووع من المواضيع قلت يسلمووو اووو شكراااا ..
  8. والله اهمة الي يحرقوووون اعصاب الواااحد اب هالردوود .. احين ملك امساعد بلدته .. مادري كلمة شكرااااااا اشبتسوووووي فيهم .. اووو قبل لاتقوولووووون اي شي اصلاااا هاااااي شي من الرسووووول صلى الله عليه وسلم .. لما قال من لا يشكر الناس لا يشكر .. طالعيييييين لنا اب خرابيط اوو اشية مالها معنى .. يعنيييي هاااااي شي من الرسوووول من كتاااب الله .. مافيهااااا نقاااااش .. اوو بعدين مافي احد اعظم من الرسووووول صلى الله عليه وسلم .. يعنييييييييي ما يصير اتعظمووووون احد اكثر منه .. انه لا ذي كلمة شكر قليلة عليه اوو مادري شنوووو .. بعد ذي الرسوووول كلامه لازم يتنفذ .. اووو مافي احد اعظم منه .. اووووو لاتهموووووني غلط انه قصدي انه مافي احد من الصحابة اعظم من الرسوووول .. اهمة زينين ايييي بس ليش اتسوونهم على انهم اعظم من الرسووول صلى الله عليه وسلم .. الييييي قلته اقصد في الدنيا مشاكل .. انتيييي كاتبة انه كلمة شكراااا قليلة عليه .. بس هاااااي الرسووووول امر به .. يعنيييي الملك خدمكم في الماتم والحسينيات لازم تشكرووونه موو اذا في الماتم يعنيييي مايصير تشكرووووون لانها قليلة عليه .. بعد مثل ما قلت هااااااي الحجي من الرسوووول صلى الله عليه وسلم .. اووو يمشي على كل الناس ، لانه مافي احد من الناس حتى الصحابة اعظم من الرسوول صلى الله عليه وسلم ..
  9. انزين عيل ... وين دليلكم على انه الي سووو الانفجارااااات بريئين ؟؟؟؟؟ وبعدين .... انت الي لازم تتاكد و بعدين تتحجة روووح دووور في المواضيع اوو جووووف اذا غالطين على الحكوووومة ولا ، لا .. بتجووووووف في اغلب الموااااضيع اساءات .. مثلاااااا في هالمووضوووع كاتبين امحفظينهم الحجي .. يعنيييي اشتقصدووووون امحفظينهم ....... يعني معناته انهم ظالمين و اوو غصب امحفظينهم شي اهمة ماسوووو .. هاااااااي مووو غلط ابرايك ؟؟؟؟ دااااام انك اتقووووول هالحجي .. عيل قدم الدليل على انهم ماسوووو هالانفجااراااات .. اوو على الاساءات روووح جووووف في كل الموااااضيع .. و اتحدااااك ما تلقى ولا اساءة .. لازم في ولوو اساءة وحدة .. اصلاااا في هامووضووووع نفسة في اساءة .. واذا عن حذف المواااضيع .. اكاااااا المدير رااااد عليهم ..
  10. أنتِ تشكرين من تريدين .. ولكننا نشكر الله .. فهو فقط صاحب النعمة علينا .. اي لانكم ناكرين الجميل اوو مايبين بعيوووونكم شي .. ندري انه الله اهووووة صاحب النعم .. بس الرسوووول صلى الله عليه وسلم ايقووووول : من لايشكر الناس لايشكر .. اوو ركزي على كلمة الناس .. يعنيي شكر الناس الرسوووول اهووووة الي امر في .. يعنيييييي بمعنى ثاني انتييي الي اتقووولين انه الله اهوووة ولي النعم اهوووووة الي امر بشكر الناس .. واظن انه هالمكرمة الملكية نعمة يشكر عليها صاحبهة الي اهووة الملك .. اوووووو كلامج كلش موو منطقي .. و انه موو يايبة شي من عندي قاعدة اتكلم على حسب الي قالوااااا الرسوووول صلى الله عليه وسلم ...
  11. والله هااااي الملك اوو من حقه يعلن ولا ما يعلن .. او بعدين آن ماجوووف انه هاااي شي لازم مايعلنووووون عنه .. بعد مووو كل مساعدة لازم مايعلنووووون عنها في اشية عادية .. يعنيييييييي مثلا لما اتساعدين الفقير لازم ماتقوووووولين عشاااااان اسباب ............................. . بس انتوااااا شنو السبب يعني شنووو الضرر اذا قااااال اوو اعلن ؟؟؟؟ يعنييي من المعروووف انا الملك يساعد ديرتة .. صج يعنيييييي متسببين .. اووووو هاااااي كلش موووب شي عشاااان اتسوووون علي سواالف .. واذا موو عاجبتكم المكرمة اوو كلامي موو عاجبكم اوو مصرين على رايكم اوو من وجهة نظركم ان هااااي الشي غلط ، لا تاخذووووووون المكرمة .. وو خلاااااااااااااااااص .. صج يعنيييييييي ......... شاقووووول بس .. يعني الواحد ينقهر .. صج ما تنعطوووون ويه ..
  12. انا بارد على ردووودكم انتوااااا موو على الموضوووووع لاني ما قريتة .. لااااااااا الله لا يفرج عنهم ان شا الله .. بعد الغلط غلط ، ابي اعرف يعنييي انتوااااا شنووو .. اتغلطوووووون واتخربوووون الديرة واتيووووووون ابكل بساطة ان ابرياااااااء .. انا اجوووووووف على كل انفجاار من الانفجارات الي اتسووونهة اتقوولووووون نفس الحجي .. الله يعين ديرتنة بعد اذا كل مرة بتخربوونهة واتقوولوووووون هالحجي ضاااااعت الديرة .. يااااااااااا رب انك تحمييي ديرتنة من كل عدووووووو اووو كل شخص ايضرهة .. وانتواااا بالانفجارات الي اتسووونة ما اظنهاااااا تنفع الديرة .. عااااااد عقب تعالواااااا وجوووفوووا ردووودهم : ابرياء اوو مادري شنوووووو .. واذا عندكم مشكلة في حلوووووول في نقاش ولا بس خرااااااااب البحرين اهوووووة الحل ..
×
×
  • Create New...