Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محب للفن سابقاً

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    58
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by محب للفن سابقاً

  1. مسرحية النواب على الأبواب راح تعيد عروضها .. بطولة : محمد البهدهي و محمد مرشد و نبيلة ابراهيم و احمد يونس مع نخبة من الوجوه الشابه .. هذا ابتداء من اول ايام العيد ( عيد الاضحى ) ..
  2. اولا مشكور على الخبر .. و أضيف الى خبرك ان مسرحية النواب على الأبواب راح تعيد عروضها ابتداء من اول ايام عيد الاضحى .. بس ماقلت لنا وين راح تصير المسرحية و بطولة من ؟؟
  3. أشكرك أخوي على هذا الموضوع و كلام استاذي صح 100% و انا اتكلم بدوري كواحد من الممثلين في ( النواب على الأبواب ) .... فيعني صج صج واجهتنا صعوبات و معوقات منها السرقات على آخر أيام البروفات .. لكن لله الحمد نجحنا و كملنا طريجنا ( بالقوة و العترمي .. مثل مايقولون )
  4. شباب العرض يوافق الاربعاء تاريخ 15/11/2006 م و على الاعلانانت حطوها في كل مكان و الدعاية يحطونها في التلفزيون .. -
  5. هههههههه طبعا من بطولتي هههههههه هذي المسرحية مافيها بطولة او بمعنى آخر ادوار ثابته .. و انا ماراح اقولكم ادوار مثل شنو بس يعني المسرحيه على ما اعتقد استاذ سعد قال انها ساعتين يعني ساعتين من الضحك و يشارك في هالمسرحية كل من الفنان / محمد البهدهي ، محمد المرشد ، نبيلة ابراهيم ، أحمد يونس ، مع نخبة من الوجوه الشابه و بالنسبة حق تاريخ ابتداء العروض ، عن قريب راح ينزلون الاعلانات و يسوون تغطية اعلامية .. و اتمنى ان ننال رضاكم مثل مايقولون و ان شاء الله تعجبكم المسرحية .. ..
  6. تــرقبوا .. مسرحية .... النواب على الأبواب ..... على خشبة مسرح الجزيرة بعراد ..... من تأليف و إخراج الفنان / سعد الجزاف .....
  7. ترررررقبوا مسرحية .. النواب على الأبواب ... على مسرح الجزيرة .....
  8. لحقوا شباب الليلة آخر عرض .. من المسرحية .. ( بحرينية 88 -----> المسرحية في معهد الشيخ خليفة في البسيتين )
  9. هاااااااااااي شباب .. شخباااااااااااركم ... شباب عندي لكم مسرحية >> خوش خوش مسرحية .. عجيبة عجيبة .. باااي
  10. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ستقام مسرحية كوميدية على مسرح معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا و ذلك يومي السبت و الاحد الموافق 29 و 30 / 4 /2006م و ذلك في تمام الساعه 6:30 مساءاً للنساء : السبت 29/4/2006م للرجال : الأحد 30/4/2006م صورة لإحدى مشاهد المسرحية ... و أتمنى ان تنال إعجابكم .. و على فكرة سعر التذكرة 500 فلس فقط أتمنى انكم تييون مع السلامة
  11. الخبر صحيح 100% و الدليل انها تدرس ولد عمتي ..
  12. كيف تشترك في إحدى المسارح الأهليه ؟ مثل الجزيرة ، الصواري .... الخ ؟ سؤال يحيرني و يحير محبي التمثيل ؟ ( فأي واحد عنده رد بالتفصيل او حتى فكرة لايبخل علينا )
  13. اولا : كل عام وانت بصحة و سعادة يا مخرجنا الكبير .. و ثانيا : لاشكر على واجب هذا واجبنا و اقل من واجبنا نحوكم .. و اتمنى 2006 تكون سنة خير و بركة و صحة و سعادة لك و لزملائك الفنانين و اعضاء منتدى البحرين اليوم ... شكرا
  14. الادوار اللي خذيتهم في المسرحيتين كانوا بطولة و لله الحمد . فالدور الاول محرج شوي بس ماعليه بقول .. مثلت دور ام او زوجه لواحد سكران و قصة المسرحيه كانت مشتركة في التاليف بيني و بين الاستاذ قصة رائعة تتكلم عن الاسر اللي عندهم خدم هنود و موب خادمات . و المسرحية الثانية فكانت من تأليفي فكان دوري دور واحد يشتغل ليل نهار و في الاخير ينقصون من معاشه بدون سبب .. و بعد ناقشنا موضوع الفنانات اللي طالعين لنا هالايام ( انا اسميهم مغنيات او فنانات الاستغفر الله ،، D ) على ما اعتقد عرفتوا من اقصد .. و بعد في اشيا سياسية ماقدر اقولها اهني ... شكرا .. و اللي بيسوي مسرحيه و محتاج ممثل لاينساني يقدر يطرش لي رسالة على الخاص .
  15. سلام ... باركووولي يلي تحبون التمثيل و اخيرا حققت حلمي . و اخيرا مثلت و عقبال ما اشوف كل اللي يحب يمثل محقق حلمه و قاعد يحفظ ادوار له قولوووا آآآمين . و حققت نجاح بشكل ماكنت اتصورة و الله .. و اخيرا
×
×
  • Create New...