Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زنوووووب

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    55
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by زنوووووب

  1. اعتزالك أحزنني و أبكااني لاني أعرف مكانتك في المنتخب وانت كبير ياكابتن و الله أنك فوووووووووق الراس ..
  2. الله يوفقها بعد جبدي فديتها و فديت عيونها الحلوة
  3. وووين ملحم زين قمرهم كلهم حطوه مرة ثانية .. تم التصويت لصاحب الصوت الشجي عبد المجيد عبد الله
  4. و على فكرة عندي دليل و خيط من خيوط البراءه للفنانة زينب .. للجميع يرجى دخوووووول المنتدى الفني ثم الذهاب لموضوع لقاءات صحفية متعددة لنجووم الخليج ثم اذهب للصفحة السادسة راح تشووووووووف مقابلة لزينب بمجلة مذهلة و ستلاحظ أن الصفي سأل زينب و قال لها / لك تجارب متشعبة غير التمثيل و التقديم فأنت أيضا في مسرحية (شوق في الغابة المسحورة) قمت بالتأليف و الاخراج و الانتاج و التمثيل و حتى كتابة الاغاني فلماذا تقحمين نفسك في كل هذه المجالات ؟؟ فأجابته / التقديم فن و الاخراج و الانتاج و الكتابة فن فاذا كان لدى الشخص كل هذه الامكانيات فلماذا لايظهرها و اعتقد أنني نجحت في كثير منها دليل واضح على أن زينب خاضت التأليييييييف مسبقا وهذا الدليل يثبت أن زينب يمكنها الكتابة و التأليف و قصة عذاري ليست الا قصتها و ليست جزء ثاني لاي مسلسل و اللي يبي يتأكد يروووح بنفسة و يشووووف انتهى ..
  5. تم التصووووووويت للعسل زينب دون الاعتماد على العاطفة و لن اناقش الموضوع مع اناس متعصبين و اللي يبي يناقش يناقش بتعقل و كل يحترم نفسة و يلزم حدودة و لايغلط على زينب و الله ترى بيجيه الرد الزين عيب عليكم احترموا الفنانة و لو بشيء بسيييط افهمواااااااااا القصة لزينب و السيناريو و الحورا للقفاص و الفردان هذا ماكتبته زينب في مقدمة المسلسل و هو الصح يعني مو معقولة تبونا نقتنع بالغصب ان هي مي الكاتبة هي اصلا اتحب الكتابة ليش ماقلتوا من قبل ؟؟؟؟؟؟ توكم تتحجون ؟؟ يعني معقولة في فنانة تبي تشوه صورتها عند الناس و تبووووووووووق قصة و تنسبها لنفسها عيني عينك ؟؟؟؟؟؟؟ غيركم كان اشطر لعبوا على غيرنااااا و مبروك حياتي زينب كسب القضية مليووووووووووووووون مبرووووووووك أموووووووووووووووووووووووت فيج زنوووووووبتي ياعسل و بعدين زي ما زينب خاطرت و جربت الاذاااااااااعة و تفوقت على كل المذيعات سووووووووووف تتفوق على كل الكتاب مو بعيدة عليها و اللي يبي يقووووووووول شيء خل يقوووووووووووول كلااااااام ( مقنع ) بلا لف و دوراااان يحق لها تكتي زينب في التمثيل و المونتاج و الاشراف و اللي تبوونه بعد و تكتب اسمه بالخط العرريض و القلم اللي ما ينمسح على ( قلووووووووووووووووووووووبنا ) بدافع عنها لانكم تتكلمووووون في غيابها و تسيؤن لها و هذااا الكلاااام مرفووووووووووووض
  6. أحلى مسلسل لهذا العام .. عذااااااااري و بعدين زينب مي سارقة ماسرقة شيء ليش تتهمها صج اي شيء
  7. أكييييييييييد .. عذاااااااااااااااااري
  8. يسلموووو بس ليش تخربون طعم المسلسل صج أي شي ..
  9. يااااابعد عمري و روحي و قلبي و حياتي فديتج و فديت عيونج الحلووووة و كل من تحبييييييييين أمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيج زنوبتي العسل
  10. يسلموووو موتتني من الضحك خخخخخخخخخ صج ماتستحي على ويها مخليه بنتها و الله قلة حيا
  11. ولايهمكم كل الخليج معاكم .. فطوووم وادي ا ..
  12. يسلمووووو على صورة عسلهم كلهم تروووووكي القمرررر و تاج فوق رؤؤؤؤسهم كلهم غصبن عنهم كلهم و عن اللي يرضى و اللي مايرضى ..
  13. لفت تظري لان فيه ترووووووكي العسل و بس و الباقي كلهم و كلهن خسسسسسسسسسسسس
  14. الهجوووم على ترووووكي دليل واضح على تميزة و تفردة و شخصيتة المثالية و لو كان غير جذي لكان الموضوع عن فاطمة أو مشاري أو عبالله أو زهرة و لذلك أقووووووووول أن كل من تهجم على تروووووكي لايملك أخلاق و لاادب و لامبادىء أبيكم تردوون علي لو كان الكلام المكتوب الحين عن تروووووكيفي فاطمتكم أو زهرة أو بوعابد أو مشاري راح ترضوون عليهم و أقوووووول لترووووووكي و لايهمونك العذال و شد حيلك و كييييييد عذالك حبيبي و بما أن الامر و صل لهذه الردجة انتهى عهد خليجنا واااااااااااااااحد ماراح أدعم غير تركي نتيجة للعنصرية اللي شفتها و اللي يصوت ضد تروووكي راح أصوت ضد مشترك بلده و راح يشوووووووف شبنسوي أنا و غيري و بالنسبة للكلام المنمق و المخترق و الملفق على ترووكي ماراح يهز و لاشعرة مني و لامن كل اللي يحبووون ترووووكي و بالنسبة للمقارنة بين هشومي و تروكي اثنينهم واحد و هشوووم اعلن دعمه لابن الوطن و موقع البرنس هشووووووووم مع يقف ابن الوطن ترووووكي لاخر لحظة و لايهموووووونك العذال يبوتروك و خليهم يموتون من الحرة و القهر تراك كايدهم ..
  15. يسلموووووو .. خليجناااا واااااااااااحد و شعبنااااا وااااااااااااحد ..
×
×
  • Create New...