Jump to content
منتدى البحرين اليوم

باحثة الأثر

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    123
  • انضم

  • آخر زيارة

عن باحثة الأثر

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1987

باحثة الأثر الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. أملنا بالله أقوى من أي تهم باطلة .. تتلصق برشريش .. شكرا للوفاق
  2. يحجبون اللي مو على مودهم ويخلون اللي على مودهم .. ! مواقع فيها أكبر رؤوس فتنة للآن موجودة وبدون حجب ليش ؟!!.. /
  3. كـأبناء للوطن من جميع الطوائف .. يجب علينا أن نتحد ونحميه .. جميعا .. لجعل بحريننا وطن خال من الذئاب .. خال من الذين يريدون أن يكون وطننا ساحة للجرائم .. والرذائل .. وخال من الذين يرتضون لنا أن يكون الوطن لنا اسم فقط .. بلا حياة كريمة ولا كرامة ..
  4. رجل الحق .. ليوم حق .. / العملاء .. كل من يفكر ويعمل لمصلحة أمريكا وإسرائيل .. وينهش في جسد أمته.. ليحاول أن يقضي على ما تبقى منها .. بخلق حروب أهلية .. والواحد يفهم يعني .. والأخبار ما تقصر يحطون .. سفراء أمريكا يعقدون تحالفات واجتماعات سرية ومغلقة مع من..
  5. الظاهر هالصحفي يبى ينشهر اسمه بسرعة ..
  6. لكم الله يا أبناء وطني .. مو سجن هذا .. هذا :: غوانتناموا :: ويوم المظلوم على الظالم .. أشد من يوم الظالم على المظلوم .. وإن الله لا ينسى .. وإن الله لا ينسى .. وإن الله لا ينسى ..
  7. إذا كان الهدف في الصالح العام .. فالمفروض ان يروحون مكان عام علشان الكل يسمعهم .. والإقتصاد لي زاد أو نقص .. مو شايفين منه شي فما يهمنا .. مثله مثل أسعار النفط .. يوم نفصت أو زادت شفتون تغييرات .. المعاشات ضعيفة .. البطالة منتشرة .. والتجنيس متفشي ,,
  8. بعد قراءتي للموضوع لم يزل رأيي الخاص بأن " فهد "طائفي .. وأتمنى أن ينتقي مواضيع تسعى للوحدة .. كونه في هذا المركز الحساس .. لكن هذا لا يعني .. أن أتهجم عليه باي شيء .. كلٌ واعتقاداته ..
  9. هذا الوطن بإسمي أنا باسم الشعب والناس .. لا مو بإسم عصبة غُرُب من مختلف الأجناس .. لأنك بحريني .. أمانة من الله عندي .. لذا لن أكون من الخائنين ..
  10. من علامات آخر الزمان .. كثرة المدعين بأنهم " المهدي المنتظر "
×
×
  • Create New...