Jump to content

sekalo0o

الاعضاء الفعالين
  • Posts

    1739
  • Joined

  • Last visited

Everything posted by sekalo0o

  1. فن جذي والله مغامرة المدرسة كل يوم سالفة وكل يوم مكان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  2. انزين يعني لو كان عندك دينار واحد او مليون شنو الفرق ؟؟ يعني مثلا اذا صار عندك مليون تصير احسن من غيرك في شي ؟؟ كله واحد يايبه المهم تشارك وترضي غيرك الفلوس ما منها فايدة
  3. انا رحت ومادري شصار مرة وحدة لقيت روحي افتر برع المدرسة ماصار الساعة 10 ونص الا انا في البيت
  4. انتي شكلج ماسمعتي المثل اللي يقول :: ((< سوق حمارك ولا عليك من غيرك >)) طبقي هالمثل والله مابتندمين ولا بتخسرين شي نصيحة مجرب
  5. عادي اذا وحدة قالت لي فديتك ارد عليها اقول لها فديت روحج ولا في اذني ماي بعد
  6. يعني انت تبي كل يوم عيد؟؟ مايصير كل شي يكون صح لازم بين 20 تفاحة تطلع تفاحة وحدة خايسة وانت شتسوي لها عادي قطها برع كمل شغلك والمثل يقول ((< سوق حمارك ولا عليك من غيرك >))
  7. رووح بطرييييج وانا بطريج روحو هناك انزين ما ختلفنا يعني شنو بيصير ؟؟؟ والله لو تاخذون 100 ولا 1000 ماعتقد بيتأثر المنتدى يعني
  8. الطيب خلك يسار انت طالع فيها يزعم عضو مجلس الشورى والله اهمة الادارة واهمة اللي يقررون اي شي مب ياخذون رايك انت انت من يعني ؟؟ انت عضو حالك مثل حالي وحال غيري من الاعضاء اذا بيمشون على كلامك عيل ليش نسميهم ادارة ؟؟؟
  9. انا افضل اني اتم اهني انافق على قولتج ولا اروح هناك واغدر في ربعي وناسي مادري ليش انا مسجل هناك لكن اوعدج ولا رد عدل بتجوفون مني انشاءالله
  10. الحمدالله اني اعرف اني محترمه وواثقه من روحي حدي.. وانا اكلم كل واحد على مستواه اخوي مو من حقك تحدد اذا غيرك محترم او لا دام ان الكلام ما كان عليك الادارة
  11. خخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ والله تضحكوني خخخخخخخخخخخخخخ مابي اقول شي بس ... يعني منتدانا فيه 32 الف عضو تقريبا او اكثر يعني لو طلعو الف ولا الفين بيخربون على المنتدى؟؟ وانا اقول ان مو ممنوع على اي عضو انه يسجل في منتدى واحد كل واحد حر في اختياره وانا واحد مو مسجل في هالمنتدى الفاشل على قولتكم بس اذا باسجل فيه ماعنقد اني باتردد ولا باخاف لاتخافون يبه محد يقدر يحطمكم خخخخخخ
  12. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تستاهل المعلمه اديلو بالجزمه على وشو<<<<<<<<<<<يازعم يتكلم مصري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله زين تسويين تستاهل ذنبها انها معلمه وانها مصريه خخ تسلمين على الموقف الحلو والله
  13. عندي بس ساعات البس مو على طوول يعني
  14. وصعب اني ادش الموضوع وما ارد والله مشكووووور زورو يعطيك الف عافية حبيبي
  15. يااااا كشخة كشخة مال فوووووق بالبركة تستاهل والله
×
×
  • Create New...