Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زوزو الدلوعه

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    225
  • انضم

  • آخر زيارة

عن زوزو الدلوعه

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • Website URL
    http://

زوزو الدلوعه الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. حسافه والله برنامج مثل برنامج ستار اكاديمي مبني على اللعب يخرب بين الشعوب ويفرق بينهم لا وبعد دولتين جيران لبعض !!!!!! اتمنى من المسؤؤلين ينظرون للمر هذا ؟
  2. اخ حمد مادري ليه حابب تكون المساله مختصه بالسعودي وتركيزك على الجنسيه كنت تقدر تقول شخص سرق ايميلي وباسوردي بدون ماتدكر الجنسيه استغرب صراحه كيف انكم الي الان تنظرون للشخص نظره الجنسيه وهذا من اي بلد جاي بالعكس السعوديه كلها وقفت مع خالد وكلنا نحبه ونشجعه ونطالب برجوع بس انك تعمل هالحزازيات وهالمشاكل بين اهل البحرين والسعوديه مااعتقد انه اسلوب حضاري الي سمعته انه كان المفروض تكون انت بستاراك4 مادري كيف كنت بتتاقلم مع الجنسيات كلها وانت ماتنظر للشخص وانما الي الجنسيه وهالشي بيخليك منطوي ماتكلم الا اشخاص محددين ليش لانه هذا والله سعودي !!!!!!!! اتمنى تراجع نفسك وتحاول تخفف من الجمع على الجنسيه السعوديه وتحاول تخلي العمل فردي وليس جمعي مع كل الشعب السعودي لازم نكبر ونكون خليج واحد موحد مو نفرق بين بعض ؟؟
  3. مـتشكوره اختي على الثيمات الرائعه
  4. اشكر المتواجدين بالصفحه على تفاعلهم واشكر كل من لبى النداء ووضع الصوره في توقيعه
  5. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف خلق الله محمد وعلى اله ومن اتبع هديه الى يوم الدين وبعد : ان ماتعيشه اراضي لبنان من انتهاك لامانها واستقرارها يهز قلوبنا كعرب ومسلمين نتالم لالمهم ونخاف لخوفهم اخى المسلم اختي المسلمه : شارك معنا بهذا التوقيع لتعلن للعالم كله نصرك لاخوانك في لبنان ونصرك للقائد الشهم السيد حسن نصر الله لتعلن للعالم انك تنتمى للاسلام وانك ترفض الذل الاسرائلي الاميركي لتعلن للعالم هويتك المسلمه العربيه الرافضه للاحتلال الرافضه للظلم الرافضه للاستعمار قد نمنع من الخروج للشارع وللاعلام لتعبير عن راينا قد نمنع من التعبير عن حزنا لما يحدث لهذه الامه من تسلط وذل من قبل من لايخافون الله عارض من اتهم سيد الوعد الصادق وسيد الكلمه بانه يخوض مغامرات غير محسوبه عارض من اجتمع واتفق على ان لا ينصر السيد حسن نصر الله عارض من وقف الى جانب امريكا واسرائيل خوفا على منصبه عارض من يرضى بانتهاك بلادنا العربيه عارض من كان عميلا للكافر واليهود وقف الي جانب المقاومين في فلسطين وفي لبنان قف الي جانب من يقاوم لاجل اعلاء كلمه الله قف الي جانب من يخاف على كرامه العرب والمسلمين قف الي جانب من هزم العدوان قف الي جانب من يحافظ على نصر العرب والمسلمين واهانه اليهود والكافرين كل ماعليكم هو وضع هدا الشعار الذي يعبر عن هويتك ورايك ان لم يكن لكم حريه التعبير في الشارع مثل ما يعبر الاخرين عبر عن رايك هنا في احدى وسائل الاعلام الاكثر انتشارا في العالم ((الانترنت))
  6. هههه مااحبهم كلهم بس مشكوووووووووووووور
  7. مشكووره على الصوره كثير حلووين
  8. ممكن اكون معك لا انا معك هههههههههههههههههه
×
×
  • Create New...