Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مرعب البحرين

الأعضاء
  • مشاركات

    18
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by مرعب البحرين

  1. أول شيء احيي فنانه الكبير بعطائه والصغير في عمره "هيثم الدرازي" 1- هل ستشاركـ هذه السنة في عمل تلفزيوني؟ إذا نعم, مااسم المسلسل؟ 2- هيثم (الدرازي) هل انت من قرية الدراز ؟؟؟
  2. بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، مهرجان الوفاء و العرفان لسماحة الشيخ المجاهد عبدالأمير الجمري ( قدس سره ) في قرية كرانة نرجوا تثبيت الموضوع ونرجوا من الجميع المساهمة في نشر هذا الإعلان في جميع المواقع والمنتديات
  3. والله بالصراحة قناة البحرين من زمان أفشل قناة مايخلون شي عدل والحين عيل بعد الفطور يخلون لنا اغاني مال لول واسياء إتفشل!! لازم يكون لهم ميزانيع مخصصة فقط لشهر رمضان لإنتاج المسلسلات وشراء المسلسلات ويمكن بعد في ميزانية لكن اكيد إتگاسموها الربع..!! شوفوا اوقات المسلسلات إلي يعرضونها: الساعة: 11 مساءً ((قيود الزمن)) الساعة: 30/12 صباحاً ((بلارحمة)) الساعة: 30/1 صباحاً ((جنون الليل)) الساعة: 30/2 صباحاً ((القناص)) فذمتكم هذي أوقات عرض لمسلسلات مادري من إلي راح يسهر ويطالعهم؟؟
  4. هل هذا يعني بأن الدخل المادي على الممثلين في البحرين أقل بكثير من باقي الدول الخليجية وخصوصاً (الكويت وقطر), لهذا السبب إبتعادها(زهرة عرفات)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
  5. السلام عليكم الى الممثلة والنجمة البحرينة زهرة عرفات: ليش تم إنقطاعك عن المسلسلات البحرينية واتجاهك إلى المسلسلات الكويتية؟؟؟ نحن كجمهور يدور في أذهاننا بأنك الآن مع المونتجين البحرينيين في مشاكل ولهذا السبب بعدك عن التمثيل في بلدك البحرين , ولولا هذا البلد والمسلسلات التي قدمتينها لما ظهرت نجمة . فأتمنى الإجابة عن سر إختفاء زهرة عرفات عن الساحة البحرينية ومنذ مدة طويلة.!!
  6. السلام عليكم الجميع يعرف بأن نظام بتلكو لخدمة الأنترنت سوف يتغير ولكن وللأسف فالتغير الذي سيحدث لن يكون من صالحنا(نحن المشتركين) أبداً ولكنه العكس , فالشركات الكبرى دائماً ماتصدر أنظمة وقوانين لإرضاء زبائنها ولكننا نرى الآن بتلكو هذا الإسم المعروف بين جميع فئات البحرين وهي من أكبر شركة إتصالات في المملكة تصدر قوانين ليسة لإرضاء زبائنها بل لمصالحها الشخصية فقط والغير مبالات بماسيحدث للزبون , فالآن بتلكو أصبحت مهددة بانخفاض أرباحها من ناحية (الأنترنت) أي أن لو جاءت شركة لخدمة الأنترنت فبالتأكيد فأن معضم الشارع البحريني سيذهب لهذه الشركة. والآن البحرين في مرحلة لإنشاء الدراسة فيها بالدراسة الإلكترونيةتحت عنوان(مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل) : هذه الدراسة الألكترونية تعتمد على خدمة الأنترنت بدرجة أولى أي أنه يكون لكل طالب صفحة خاصة من الموقع الذي أسسته وزارة التربية وهاهو رابط الموقع:http://www.edunet.bh/eduwave/elearningme.aspx ويتم فيه التواصل بين الطلبة والمدرسين عن طريق إرسال الرسائل لهم مثل: وقت الإمتحانات أو الواجبات المدرسية والبحوث وغيرها.. فالمشروع هذا قد طبق في القليل من مدراس المملكة وفي صف واحد فقط في كل مدرسة من الذين طبقوا لهم هذا المشروع , والآن بعد ان يتم تطبيق قانون بتلكو الجديد كما تعرفون فإن أكثر الناس سيكونون بلا أنترنت والأغلبية لايستطيعون الإشتراك في هذه الخدمة الجديدة ومن جانب آخر سيكونون طلاب هذا المشروع مجبورين بالإشتراك في هذه الخدمة ولكن الطلاب ذوي الدخل المحدود والذين أولياء أمورهم لايستطيعون الإشتراك ماذا يفعلون؟؟ هل يشاهدون أولادهم وهي تقل درجاتهم في المدرسة.؟؟ منقول: ملتقى البحرين
  7. السلام عليكم عندي سؤال مهم للمخرج المتألق : أحمد يعقوب المقلة لماذا لم يخرج وله حتى عمل واحد منذ عم 2001 . --------------------- الم تلاحظون يا شباب بأن أحمد المقلة آخر عمل له هو المسلسل البحريني(الأكثرمن روووووعة) هو: نـيران منذ عام 2001 يعني صار له أربع سنوات لم يخرج مسلسل بحريني , وعلى الرغم أنه من قبل كانت معظم المسلسلات المحلية(البحرينية) من إخراجه؟؟ هل عندكم جواااب؟
  8. ويييييييييين؟ مايشتغلون إنت حاط رابط الصورة إلي تطلع لينا بعد الضغط على هالرابط إلي إنت مخلنه على العموم مشكووووووووووووورة
×
×
  • Create New...