Jump to content
منتدى البحرين اليوم

member 55379

الأعضاء
  • مشاركات

    7
  • انضم

  • آخر زيارة

عن member 55379

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    أبو الحسن
  • سنة الميلاد
    1990

member 55379 الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. أحسنت وأحب أوضح تطلع إما مع زوجها أو محرم من محارمها وإلا الموثوقين ما موثوقين ما موجود حتى لو كان ابن الحواشي اي العموم والعمات والخيلان والخالات في الاسلام ماكو وثوق . معك في ذلك ولكن هذه الحدود لا تخرج عنها البنت وهي مع محرم أو زوجها . كلامك مئة بالمئة صحيح والمفروض على المتشددين يخرجون اهاليهم بحدود الله ومايحبسون البنت لأن كثرة الضغط يولد الإنفجار بل يسبب ذلك في خروج البنت بالسر وارتكاب الفواحش والعياذ بالله ... أوصيكم أخواني الغيرة الشديدة وأوصي الأخوات الإحتشام والإعتصام بالله وترك الشهوات الحيوانية وما يفسد الخلق مثل التطوير اللي يقول اصطايل وهالشغلات .... البايخة ..
  2. رغم أن الموضوع هادف أشكرك على النقل (copy + paste) ولي انشاء الله بوقت قريب شرح لحديث الكساء الذي حذفه المنافقون في ايران و شرح لحديث إمامة الحسنين ولحديث قاله الإمام الحسن عليه السلام . جعله الله في ميزان حسناتك
  3. بسمه تعالى هل خروج البنت من البيت مشروع ؟؟ ومن يؤيد خروجها ؟؟ ومن يعارض؟؟ وهل تؤثر التربية والأخلاق في ذلك ؟؟ جاوبوني وانشاءالله ارد لردودكم العلي
  4. مو المشكلة المعقدين صاروا يحذفون ردود ومواضيع ولا يبالون بكذبتهم العظيمة ((( الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية)))) واعتقد شعار منتدى النقاش . ولكن المعقدون نرى منهم العكس : فيكون الاختلاف في الراي وخاصة بل الاخص الوقوف مع الحق اصبح يفسد للود قضية !!!!!!!! المعقدون بشكل عام ما يفعلون افعال غريبة نتيجة لصدمة سوى كانت عاطفية او ثقافية او دينية متشددة ولكن الحمد لله اذا كان المتدين المتشدد له ادلة من القرآن فلا حجة للعلماني شبيه الشيوعي ... فيكون العلماني هو المعقد ورابط العقدة هو الشيطان وبأمر من أبيه اللا شرعي : ابليس . لعنه الله . المشكلة العضو يخطأ ويدخل باسم ذكر فلو دخل باسم انثى ولو كانت انثى كاتبة الموضوع لما حذف موضوعها ورد عليها بافضل الردود وبكل احترام وغزل شديد ونفاق متواصل وارسلوا لها رسائل خاصة وحاولوا تصميم تواقيع لها وربما تصل المسئلة للشجار عليها من اجل ان تستلم بريد الكتروني و رقم و ....... الخ "" من خرابيط هذا العصر اللعين المجرم المنافق الذي لا يخجل من نفسه فهو يطعن بالقرآن و يقرأ القرآن وهو لا يعلم أن القرآن ورب القرآن يلعنوه لعنا وبيلا وله انشاءالله في جهنم عذابا شديدا اليما طويلا . بتعبيرنا العامي : اللي يقول هذا المنتدى للنقاش حقا بكل انصاف فلا يحذف ردي هذا بل يستبدل هذه العادة الضعيفة بالرد بالاقتباس على الاقل ليكون حقا نقاش بمعنى الجملة ولم نأت بخلاف الله وكتابه ورسوله وأوليائه والحمد لله . اللهم صلي على محمد وآل محمد . علي العلي : محلل ديني سياسي اقتصادي عقلاني حقاني لا زعلاني .
  5. اللهم صل على محمد و آل محمد و عجل فرجهم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد: نتقدم بأحر التعازي إلى إمامنا ولي العصر عجل الله تعالى فرجه الشريف، و إلى الأمة الإسلامية بإستشهاد الإمام الحسن بن علي بن أبي طالب صلوات الله و سلامه عليهم، و نحن في فاجعة الإعتداء على حرم ابني اخيه الإمامين ابا الحسن الهادي و أبا محمد الزكي العسكري صلوات الله و سلامه عليهم أجمعين، نتضرع إلى الله تعالى أن يعجل في فرج قائم آل محمد عجل الله تعالى فرجه الشريف، و أن ينتقم من أعداء آل محمد اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد و آل محمد، و آخر تابع له على ذلك.
  6. السلام عليكم عظم الله أجوركم بذكرى مصاب الإمام الحسن المسموم عليه السلام وعلى اعدائه اللعنة
  7. الحمد لله والشكر لله وحده أقول بارك الله فيك وجعله في باب أعمالك علي العلي
×
×
  • Create New...