Jump to content
منتدى البحرين اليوم

WOLF N7

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    136
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by WOLF N7

  1. الخميس و الجمعه احسن كريه جمعه و سبت جمعه و سبت مب شى و نفس ما قالت MaRoCoo ثقيل يوم الجمعه تحياتى
  2. ثانكس اختى على الرد ونتمنى المزيد
  3. اختى:السنديه اخى:بو وليــد مشكورين على المرور واالله ما يحرمنه من مشاركاتكم اتمنى ان انال اعجابكم:مجهول الهويه من قروب الشفر:
  4. فتاة قالت لسوداني يا أسود بنوع من السخريه فأنظروا بما جاوبها : تقولين أســـود ؟؟؟ تقولين أســـود ؟؟؟ وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء لولا السواد ما سطح نجم ولا ظهر بدر في السماء السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء تقولين أســـود ؟؟؟ تقولين لي أسود والسواد فيه التهجد والقيام والسجود والرجاء فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء فيه ذهاب نبينا من مكة للأقصى ليلة الإسراء لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء عــــزيزتي تأملي الزرع والضرع وسر حياتنا في سحابة سوداء اسمعيني والله أنتي مريضة بداء الكبرياء أنصتي لنصيحتي يا مرا و لوصفة الدواء عليك بحبة مباركة من لوني مع جرعة من ماء أنا لست مازحاً وستنعمين والله بالصحة والشفاء سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء وكل ما ذكرت هو حلم في غفوة ليل أسود أو مساء لا أسود ولا أبيض بيننا في شرعنا سواء كلنا من خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء نعم كلنا خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء لافرق بين أبيض واسود
  5. هلا رديت لكم The chevy is victorious always and the ford will vanish from the streets ( unknown from group the chevy )· :car (6): مع تحياتى (مجهول الهويه من قروووب الشفر)
  6. السلام عليكم اليوم يايب لكم (impala ss) صور منوعات تابع
  7. مشكور اخوي كابريس روعه جدا ::: السعوديه مهتمين بسياراتهم من ناحيت المنظر و السرعه :::
  8. مشكورر اخوي على الموضوع و على المواقع (بس ما عندك موقع للشفر ) او اي شى عن الشفر و مره ثانيه اشكرك wolf n7
  9. تسلــــــــــــــــــــــــــــــــم اخوي الشفر و الباقس تحت الكفر :car (1): wolf n7 :car (14): :car (16):
×
×
  • Create New...