Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فاطمة .ع

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    87
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by فاطمة .ع

  1. اي والله ريم جنة انطر منهم .. لا ما في خلل .. بس اهما للحين ما نزلوها ..
  2. مو جنة بيكمل الكورس و للحين ما نزلوا شي ..
  3. اخوي بحريني الله يعينك حتى انا يوم رحت دولة خليجية ويومها كنا غالبين عليهم ماتم حجي ما قطوة علي .. انت لا تحط في بالك خل بالك على دراستك و بالتوفيق .. اختي درة الله يخليج ..
  4. درة الكويت .. تسلمين على ردودج الحلوة الي ما تبين الا على طيبتج .. و بالنسبة للمباراة سواء فزنا احن او انتو كلة وااااااااااااااااحد..
  5. انتو منحه ال400 دينار ولا منحه حق جامعات خاصة
  6. تسلمووون عالمرور بنية كووووووووووووووول و A5er_El3n8ood والله حالة ..
  7. اي والله اخوي craby .. تدري انا احنا الي محصلين منح في جامعات خاصة بروحنا دافعين فلوس التسجيل و المقعد و الكتب .. يعني فوق ال350 دينار .. و قالوا لنة انة بنزلكم الكورس الاول 170ينار و الكورس الثاني 205 دينار .. وللحين مانزلو .. ماقول الا الله يعين بس ..
  8. اشلونك اخوي بحريني .. انا ادرس في الاهلية .. بس باسألك انت شفيك .. شمسوين فيك .. شكلك اتعاني .. يعني اهمة لهدرجة ما يعاملونكم زين ؟؟ الله يعينك بس ..
  9. هلا اخواني و خواتي اعضاء منتدى البحرين اليوم .. احنا محصلين منح في جامعات خاصة و للحين ما نزلو لنا فلوس المنح .. مع انا ورانا وايد التزامات .. ممكن اتفسدونا شالسالفه .. اقصد اتفيدونا ..
  10. والله مادري شنو اقول .. بس من وجهة نظري ما اظن في حب صادق في هالزمن .. فبختار المال .. بس اذا كان هالحب حب اهلي و اصحابي ما اقدر ابيعه ولو عطوني كنوز الدنيا كلها .. لان الدنيا كلها ما تسوى لمة أو لحظة حلوة تقضيها مع أحبابك .. [move]ويســــــ(قلبووو عالموضوع)ـــــــــلمووو [/move]
  11. يعطيكم ألف ألف عافية .. و كله ان شاء الله في ميزان حسناتكم ..
  12. أختي أنا دخلت على هالرابط .. وطلعلي الموضوع .. http://news.ninemsn.com.au/vote.aspx?qid=2106
  13. شكلي نقلت الرابط غلط .. ninemsn.com. au/vote.aspx? qid=2106 .http:\\news
  14. * إساءة جديدة للرسول صلى الله علية واله وسلم * تقوم الآن صحيفة أسترالية باستفتاء لنشر صور مسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام .... و هذا هو الرابط : http://news. ninemsn.com. au/vote.aspx? qid=2106 يجب أن تختاروا no *** علماً بأن الشركة تطلب مليون توقيع حتى توقف نشر الصور *** و أرجوا من الجميع نشر هذا الخبر بـ : الايميل أو في منتديات أخرى أو عن طريق رسائل الجوال .. وأسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لما فيه الخير و الصلاح .... - - - - - - - - - - - - برجاء نقله أيضا لان عدد الأصوات نصف مليون صوت حتى الآن والمطلوب مليون صوت منقول من ايميل ..
  15. يسلمووو يسلمووو يسلمووو .. الموضوع وايد وايد حلو .. يعطيك ألف عافية .. يسلمووو يسلمووو يسلمووو .. الموضوع وايد وايد حلو .. يعطيك ألف عافية ..
×
×
  • Create New...