Jump to content
منتدى البحرين اليوم

zumerdah

الأعضاء
  • مشاركات

    36
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by zumerdah

  1. هههههههههههههههه وليش مسوية لج نكيين .. انا قلت هذا انتي
  2. اي هذا هي ,, بس منو انتي ؟ اعرفج ؟
  3. مرحبا شباب وصبايا ,, مطلوب فورا لعيادة خاصة ممرضة او مساعدة طبيبة على ان تتوافر فيها الشروط التالية : 1- العمر من 20 فما فوق . 2- ان تكون لها معرفة في التمريض اي ان تكون دارسة هذا التخصص ومو مشكلة اذا مازالت تدرس ولم تتخرج بعد .. ولا يهم الخبرة سوف يتم تدريبها .. فالي حابة تتقدم للوظيفة تراسلني عالخاص للعلم ان الوظيفة دوام جزئي اي فقط مسائي و 5 ساعات فقط في اليوم ..
  4. مرحبا شباب وصبايا ,, مطلوب فورا لعيادة خاصة ممرضة او مساعدة طبيبة على ان تتوافر فيها الشروط التالية : 1- العمر من 20 فما فوق . 2- ان تكون لها معرفة في التمريض اي ان تكون دارسة هذا التخصص ومو مشكلة اذا مازالت تدرس ولم تتخرج بعد .. ولا يهم الخبرة سوف يتم تدريبها .. فالي حابة تتقدم للوظيفة تراسلني عالخاص للعلم ان الوظيفة دوام جزئي اي فقط مسائي و 5 ساعات فقط في اليوم ..
  5. شكرررررا على الاغنية ,, حلووووووووة مرة الاغنية .. وماشاءالله صوت خالد حلو يهبل ..
  6. الففففففف مبروووووك افتتاح الرابطة .. واكيد كلنا اهل البحرين مع خالد .. وكلنا نشجعه من غير شك ..
  7. والله احسن واحد بالاكاديمية هو خالد .. ماشاءالله عليه اخلاق وهدوء وادب وذوق واحساس .. والله الغناء .. خلوه على جنب بس اذا غنى صوته يهبل .. ماشاءالله عليه ..وبالعكس احنا كلنا مع ولد ديرتنا ومن الحين هو يمشي واحنا وراه .. بس انا لاحظت شغلة ..انه خالد دايما منعزل لوحده يعني قليل اشوفه مع الطلاب ومايحتك فيهم .. ياترى لاحظتو هالشي ..
  8. والله طلاب هالسنة لا بأس فيهم ,, يعني افضل من السنوات الي قبل والزين الي فيهم انهم معظمهم عندهم موهبة في الموصيقى عزف وتأليف يعني مو بس غناء .. بس مشكلتهم انهم معظمهم صغار يعني اصواتهم قابلة لتتغير على مر السنوات كلما يكبرون لانهم للآن مانضجوا أمثال " 17 و 18 " بالنسبة للأصوات شدني اكثر شي صوت التونسية الي غنت اول شي ,, والبحريني خالد ,,البحرينية شروق لا بأس كبداية .. تينا اللبنانية ,, والمصري هم حلو صوته .. الكويتي الكبير يعني الي عمره 21 كأنه .. العراقية شذى هم حلو صوتها ..
  9. المكاااااان حلوووو طبيعة في طبيعة .. تسلم عالصور الحلوة عاد الله يهداك يا مايكرو نجان جبت لنا كم وردة هدية معاك ..
  10. nice pitures 4 my college خخخخخخ << بنت البريطانية.. اول شي ميرسي حق مايكروعلى الموضوع من بدايته .. وبعد ميرسي لكل واحد وعضو اجه وحط صور بس عاد انا ماراح احط اسمحو لي لاني ماعرف اصور !! لووووول .. بس تدرون عندي لكم فكرة .. قبل لا تنزلون الصور لو تلعبون فيهم شوي بالفوتوشوب وتسوين فيهم حركات حلوة والله تصير كشخة .. شرايكم !
  11. ميررررررسي كتيييير يا مايكرو .. والله يعطيك العافية على هاي الموضوع .. اعتقد الحين كل واحد صار عنده صورة كافية ووافية عن تخصصات الكلية والمواد الي تأنخذ في كل كورس .. مبادرة طيبةمنك وماتقصر .. <<<< اسمك (مايكرو ) يذكرني بالمايكور ومنيجه والله كنت ما اشتهي هالمادة ..!
  12. فعلا فعلا .. لاحظت ذلك الايام الاخيرة,, يبدو انه الشباب لديهم كم هائل من الطاقة وقالو يطلعونه احسن .. شي مفيد وشي حلو الكورة .. يالله الفال لنا البنات نشوف لنا خوش نشاط نسويه بالكلية.. لانه ترى والله ملل دراسة في دراسة ..
  13. الففففف مبرووووك ,, والله خطوة حلوة وبادرة حلوة من منتدى بحرين تودي على تخصيص قسم خاص بكليتنا العزيزة ,, على الاقل نحاول قدر الامكان ان ننشر صيت كليتنا بكل مكان لتكون مشهورة .. مبروك عليكم وعلينا طلاب الكلية ..
  14. ____________________________ السلام عليكم والرحمة ,, شخباركم عساكم طيبين ,, المهم انا بصراحة ودي أنضم الى الجمعية مالتكم بس عندي كم استفسار حابة اعرف الاجوبة منكم قبل ما اخطو خطوة التسجيل ,, 1- وين يقع مقر الجمعية ؟ 2- اللقاء بالاعضاء اي الاجتماعات عادة متى تكون ؟ هل بشكل يومي او اسبوعي او شهر؟ 3- واذا اردت التسجيل هل ممكن اسجل هنا في المنتدى بأرسال رسالة للأستاذ عمار او يحتاج اني احضر لمبنى الجمعية واسجل؟ انا في أنتظار ردكم علي .. تحياتيــ ____________________________
  15. ايي يا ريت الي عنده الاغنية يحطها لنا ,, انا بعد ابيها ومن زمان ادور عليها ..
  16. انا في الآونة الاخيرة هذا الموضوع كان في بالي ودايما افكر فيه من الي اشوفه ,, راح اجاوب على اسألتج اختي بكل صراحة ودون تردد او مجاملة ,, بس عندي تعليق بسيط هو ان البعض من الي ردو على هذه الاسئلة كان مقصده الحب يعني راح لشي ثاني غير المطروح في الموضوع اساسا ,, احنا اهني نتكلم عن الصداقة وليس الحب ! 1)بما تفسر واقع هذه العلاقة بين الجنسين؟.!! بكل صراحة وحتى ان كان لهذه العلاقة منافع ومصالح تبقى في النهاية ليس لها من داعي والمفروض ان لا تكون واردة في ذهن اي شاب او شابة لانه مثل هالعلاقات ليس له نهاية واحيانا يتسبب في كثير من المشاكل سواء للبنت او الشاب .. 2)سواء كنت مؤيد او معارض،برأيك ماهي العوامل التي أدت الى انتشارها.؟! هناك عوامل كثيرة ليس بالاساس النت او وسائل الاعلام او غيره مثل الي ذكروها الاخوان ,,ممكن مقاعد الدراسة مثل الجامعة ,,يكون مثل هذه العلاقات وبشكل كبير وواسع ,, بالاضاة هناك عامل الشعور بالتفتح والحرية (فهم المصطلح غلط) بشكل واسع وليس له حدود ! 3)هل تعتقد أنها علاقة محرمة.؟! ما نقدر نقول محرمة ولكن ليس لها من داعي وليس لها اي اهداف صالحة..مجتمعنا لا يتقبل مثل هذه العلاقة وليس هناك في قاموس حياتنا اي مكان لهذه العلاقة .. 4)ماهو شعور عندما ترى مجموعة من الشباب والشابات يتجولون مع بعضهم البعض في اماكن عامة.؟! ماعندهم سالفة واهني هم قاعدين يتمادون على حساب كرامتهم وسمعتهم امام عامة الناس.. 5) من منكم كون هذه العلاقة من قبل..؟ بكل صراحة فكرت اني أكون مثل هذه العلاقة مرة من المرات لكنني تراجعت وشلت الفكرة من بالي لانه ليس لها اي ادنى هدف ..
  17. في بداية الأمر احنا نقول كل شي بيد الله وهذا ما كتب الله ,, يعني كل شي في النهاية قسمة ونصيب ,, ولكن طبعا يبقى أثر لهالأمر على البنت ممكن ينتج عنه أحباط ,,يمكن ينتج عنه فقدان الثقة بالنفس او تهتز الثقة شوية <<<<< يعني البنت يقعد يلف في بالها الف سؤال وسؤال ليش وشلون ؟! اكيد البنت راح تضايق في البداية يوم يومين اسبوع بالكثير بس اذا كانت هذي البنت مؤمنة برب العالمين وبالقسمة والنصيب اكيد راح تقدر تطلع من هالازمة وتنسى الي صار لانه اكيد هذا الشخص ما راح يكون لا أول ولا آخر شخص يتقدم لها واذا اهومو نصيبها ما راح تاخذه ,, باجر اكيد بيجي نصيبها ويمكن يكون احسن من هالشخص بكل شي ..
  18. عدل كلامج عطر الامل ,, يسوى اذا كان بتحصل لك 1000 دينار,, لا وهذا اذا كان اكيد يعني مو تروح وانت مو ضامن تطلع بشي .. شدعوة يعني الناس ميتة جوع ,, او تمشي وتلحس التراب على قولتهم ..
  19. كلامج صح وصح لسانج بعد اختي والله ,, بس حبيت اضيف شي .. احنا خلنا نكون شوي متساهلين مانبي نقول الحب دون ارتباط ماينفع ! لا خلنه نقول الحب الي بالسر ماينفع وغير مضمون ابدا ,, يعني لو صج الشاب يحب البنت ومقصده شريف انه يبيها على سنة الله ورسوله كان على الاقل اهله يدرون بالموضوع و اهل البنت على الاقل يدرون بالموضوع كمبدأيا " انا ابي بنتكم بس انتظروني فترة " هذا الي صج صادق وهدفه شريف ,, اما حب اليوم وهالزمن مايتسمى حب ,, يتسمى علاقة الطلعات والتلفونات والهدايا وكلام الغزل الي لا يودي ولا يجيب ,, بالتالي البنت الي ماعندها ضمان انه هالشاب ماراح ياخذها في النهاية المفترض تختصر الطريق من البداية وتقطع هاي العلاقة المجهولة النهاية على اساس لو كانت من نصيب شخص ثاني في يوم من الايام محد يقدر يلومها ولا يعاتبها ولا يتهمها بشي ..
  20. على قولتهم اسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. اختي بعد هالتجربة ما اظن تفكري انج ترجعي لهالمكان ,, ولا اظن في احد غير قرا الموضوع يفكر انه يروح ويحضر هالبرنامج ,, يا زعم يمنون على الناس بهالدخلة ,, الحمدلله و الشكر ! يالله ماعليه يا عطر الأمل الحياة تجارب تعلمنا
  21. ولا نفكر نررروح بعد ونطب هالبرنامج ,, وبعدين الناس ميتين جوع والله ماتسوى عليهم جم بيزة بيعطونهم اياه بالمقابل بذلونهم ويهينونهم ...
  22. _______________________________ مرحباااا مليوون ,, شلونج فنانتنا الحلوة هيفاء حسين مبارك عليج الشهر ورمضان كريم عليج ,, انا بصراحة عجبني دورج في مسلسل قيود الزمن والاحلى دورج نجمة الخليج ,, قاعدة اتابع المسلسل(نجمة الخليج) حلقة بحلقة كل يوم,, بس عندي سؤال صغير يا ريت تجاوبيني عليه ,, ماذا بعد الغناء في مسلسل نجمة الخليج يعني هل ستواصلين على هذا المجال في المسلسل ام هناك تطوارات ؟ وتحيااااتييـــ لج ..,. _______________________________
  23. هلا فيك أخوي ,, اي والله صدقت ,, فلوس وبيذلون الواحد عليها وعلى قولتهم الفلوس الي من وراها مذلة مانبيها ,, الله لا يحوجنه لها من فلوس دام وراها أهانة ومذلة ,, وعلى فكرة انا بنت مو صبي
  24. صج الكلام كل الي قلتي اختيه صح ومية مية ,, وما اختلف معاج في ولا نقطة ,, بس انا راي الشخصي من جهة المسلسل بصراحة انا هذا احسن مسلسل اتابعه في رمضان ,, كل المسلسلات بايخة ومالها معنى وقصتها مو مفهومة ,, هذا المسلسل صج انه ماله معنى بس على الاقل انا اتابع شي انا عارفة وفاهمة شنو قصته وفي نفس الوقت المسلسل جاي على كوميدي شوي
  25. :.:.:.:.:.::.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.. مرحبااا مليوون ,, شلونكم شحالكم عساكم طيبين .. شلون الفطور انشاءالله كانت سفرة حلوةولذيذة .. المهم ماطول عليكم ندش في الموضوع ع طول ,, الله يسلمكم انا ماقط مرة فكرت اروح برنامج مسابقات وحالة ,, عاد اليوم صنفت اجرب اروح يعني نجيك الحظ ونشوف بعد الجو هناك شلون بحكم اني ماعرف الاجواء ولا قط مرة جربت من قبل ,, المهم قررت انا والبيت نروح هذا " عالخيـــــــــــــــر " ع قولتهم ناجح والناس كلها منجذبة له ,, طلعنا من البيت من وقت شوي على اساس انه نروح نلقى لنا مكان و ما لحقنا بس وصلنا قريب الصالة من بعيد الا اشوف السيارت لوين واصلة قلت لا بالله احنا مافي جانس ندخل اليوم ,, ولا نقرب أكثر الا اشوف الناس مصطفين طابور برى الشارع بصراحة منظر الله لا يراويكم اياه ,, طابور نسوان وطابور رجال برى الشارع ,,بعد مو داخل الساحة تبع الصالة الا برى الشارع العام !!! انصدمت من المنظر انا وطول الطريق ماقدرت انطق بكلمة ,, بعد مافكرناحتى ننزل سيدة رجعنا من مكان ما جينا .. >>>>>>>>>>>>>> انا الحين كل تفكيري انه شلون الناس شلون أهل البحرين لهدرجة يعني وصلت فيهم انه يرضونها علىروحهم وعلى أهلهم وحريمهم يوقفون طااابور الرايح والجاي يتفرج ويشوفهم ,, ليش وعلى شنو ؟! لشوية جم دينار ؟!! والله ماا تســــــــــــوى ! مااقدر اقول أكثر من جذي ,, أترك لكم التعليق ! ... :.:.:.:.:.::.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:..
×
×
  • Create New...