Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أبو يوسف

الأعضاء
  • مشاركات

    4
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by أبو يوسف

  1. تنويه: الشيخ عيسى أحمد قاسم لم يأمر الوفاق بالمقاطعة، وما ورد في خطبة الجمعة على لسانه كان نقلا لخبر قرار المقاطعة الذي كان مصدره الوفاق 100% دون تدخل المجلس العلمائي. هذا ما لزم بيانه. تحياتي لكم.
  2. يا أخ أنور عبد الرحمن هل من المسؤلية والأخلاقية تهميش أغلبية الشعب في 18 مقعد فقط ، وإعطاء الأقلية 22 مقعدا وذلك بسبب تقسيم الدوائر الانتخابية تقسيما ظالما !!! هل إقصاء المعارضة من مقاعد الشورى و الحكومة الجديدة موقف مسؤول وأخلاقي يا أخ أنور !!! هل اعتماد السياسة البندرية هو من التقاليد والأعراف الديمقراطية!!! أرجو منك يا أخ أنور أن تكون صادقا مع نفسك وتكون شجاعا وتقول: موقف لا مسئول وغير أخلاقي يا حكومة البحرين، بسبب تهميشك وإقصاءك للرجال المخلصين من هذا البلد العزيز، رغم أنهم يمثلون أغلبية الشعب.
  3. أخواني الأعزاء وأخواتي العزيزات حباً للوطن وخوفا من الفتنة الطائفية والمذهبية، تجاهلوا هذا النائب وأمثاله من النواب ولا تثيركم تصريحاته التي من شأنها زرع الشقاق بين أبناء الوطن الواحد. كل عام وأنتم والبحرين بألف خير .
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، 62% عدد الأصوات التي صوتت للوفاق من مجموع أصوات الناخبين، ولكن بسبب التوزيع الغير عادل للدوائر الإنتخابية أفرزت هذه النسبة 18 مقعدا فقط (أقل من النصف) . فمن الاجحاف والتهميش إقصاء الشيخ علي سلمان عن منصب الرئاسة، رغم تمثيله لأكثرية الشعب على أرض الواقع. واستغرابي الكبير لماذا تصر باقي الكتل والمستقلون على ترشيح النائب المستقل خليفة الظهراني لهذا المنصب، واستغرابي الأكبر لماذا يصر النائب خليفة الظهراني على هذا المنصب. ألا يعد ذلك إقصاء وتهميش لكتلة الشعب (الوفاق)، فمن حق الوفاق الإعتراض على ذلك بالأسلوب الذي تراه مناسب. تحياتي القلبية لكم.
×
×
  • Create New...