Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إلهــــام

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    116
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by إلهــــام

  1. فتاة اللاانتماء لاتنتمي الا الي .. لاتدفء الا عند سماع دقات قلبي ( تنبض بكل دقه بها ) ضيقة بالصدر تنخر جسدي .. اتقلب ليلا علي اجد متنفسا من ضيقي .. اتنفس هوائي اجده هي : ( أنفاسي ) وما عساي سوى ان اجد متنفسا من ضيقي سوى : دموعي .. ( وانتهى العناء ) لو الأنسام طافت في رحابي .. ستنثر عطر ( فتاة اللاانتماء ) فأبتسم وترميني سهام الشوق .. تبكيني عندما ترمي .. فؤادا كله يرنو .. حنينا فاض في قلبي وداعا لم تختره يداي .. بل يرتاح له عقلي .. وداعا ليس من خياراتي .. وداعا سيتلوه لقاء ( ومن نوع آخر ) نظرت اليها والقيت عليها ودي بابتسامة ( تعلم انها صفــراء ) .. ومضيت في عالمي على أمل اللقاء البعيـــــــــــــــــــــــد .. وانتهى فصل جديد .. من فصول فتاة اللاانتماء .. لم تكن هي ولم أكن انا في فترة الوداع .. ومضت الايام وانا في احتراق .. مرغمة على الاختيار .. أعلم مدى حبي وشوقي لها ( واخفيه ) .. وتعلم مدى هيامها باللقاء وبحرقة الايام ( وتخفيه ) فتاة اللاانتماء : هل سنعود؟ العنان .. ماعساي أن اقول .. دمت لودي
  2. بعدما أحببتك بجنون .. وغرست مخالبي فيك .. أصبحت حر الاختيار .. فإما لك أو عليك أذقتني مر الشراب .. قبل أن أصل لقلبك الصغير .. وعندما استنشقت عطري .. وأدمنت (زرقة عيناي ) أصبحت ان الاختيار وانا المصير ..
  3. أسالك بالله ألم تتسائل لم لم تعد ؟ لم انزاح طيفها عن الوجود؟ لم أصبحت كالسراب والسراب قد يكون .. وهي لاتكون أ متعلق بالامل انت؟؟ لا وربي انها خيالات نفس واوهام احلام جسدتها واقع الايام ولم تعد .. نعم .. لم تعد بريق يخطف الابصار انها لازالات هنا .. ( في مخيلتي ) .. اوهام بأوهام .. ولم تعد سؤال يقطعني : أ البعد اختارات ام البعد اختاراها؟ أ سعيدة بما اختارت ام كالجثة ترتقب ايامها ؟ ولم تعد ..
  4. صغيري .. كلنا ولدنا وفي طريقنا سدود .. منذ نعومة أضافرنا للسلم مقاومون .. صخور تتطاير ونحني الرؤوس نتحاشاها خشية الجراح ودمع العيون .. أمواج تعتلي أيامنا ونحن أمامها صامدون لا غارقون .. صغيري .. لقد اعتليت السلم الاول بنجاح وبتصفيق حااااار من الجميع .. احتضنك الحبيب تارة وهمس في أذنيك : أنت لها .. (فلتكمل) الطريق .. كادت يداك أن تفلت يداه ( حتى تصلا معا للسلم الآخر ) ولكن ريح المساء جمعتكما من جديد .. أكملت المسير فانحنى الحبيب خائفا من السلم الجديد .. وصمدت أنت .. ( شجاعة ) فأكمل هو .. ورمتك الريح بنسيم باااااارد أثلج يداك وضللت الطريق .. صغيري .. يهمس لك الحبيب مرة أخرى في أذنيك بنعووومة : أنت لها .. (فلنكمل) المسير .. حبيبتي العنان .. تقبلي خربشاتي على صفحات أيامك .. ودي
  5. أبسأل ياليلي شكثر طولك وطـول الحـزن وزمانـه وبكتب ذكـرا احبابـي وطونهـا بصفحـة العشـاق كلماتج cute ومعبره .. سلمت يداك ..
  6. هل تتوقع ان أرتمي اليك من جديد؟ أو ان تعانق عيناي ظلالك؟ لقد ضللتَ الطريق وانا ظليتُ أنتظر .. فلم أر جديدا سوى حبٌ جديد .. سقيته بيداك .. اما أنا .. سأنصرف .. لأبحث عن من أضعته لأجل عيناك ..
  7. تصوير مبدع .. خيال جميل .. أقف عاجزة عن التعبير أنتظر المزيــــــــــــــد
  8. هلا باللي طيفه دوم على بالي هلا باللي خياله يرسم وجداني سكت كثير وصار وقت عتابي هجرت الكون وأهديتك روحي يا الغالي بس انت بديت تلعب وتكسر أحلامي بديت تكسب الذيب ولي حسيت بجرحه قلت وينه الغالي لاوربي مو انا اللي انزل من شاني ولو عشانك انت ابيع الدنيا ومابي احد يصفالي بس افهم اني ابيع الرخيص لو سمعت بغلا الثاني وببحر هالكون اغوص بعييييد وارجع وراح القى مكاني .. تقبلي خربشاتي دمت ..
  9. فعلا .. كم هو أناني ذلك القلب .. يريد خطف الأرواح .. ويستمر في الطيران .. لكن .. لن يستطيع سلب المزيد .. مادمنا نتمتلك الالهام الكافي لردعه دمت ..
  10. =) =) العنان .. اسم لامع في تجسيد المشاعر .. أعدك بالردود عما قريب غاليتي .. وأنتظر منك المزيد .. دمت
  11. مزيونة البحرين .. يسعدني مرورج وكلماتج اللطيفه
  12. هل يلتقي ثلج بنار .. أو بياض بسواد ؟؟ غشاوة تمنع الرؤية وتثير الاحقاد .. مصدرها ريح تهب عند رعشة الصباح .. تتطاير طيور الحب خوفا من غدرها ولسعة بردها .. * هنا وهناك .. تصيح كلمات الحب والعشق والغرام .. والثلج يتساقط ببرودته المعهودة يقشعر الأبدان .. ونيران الصحاري الحااااارة تحرق كل أخضر دبّ على أرضها بسلام .. * هنا وهناك .. تتمايل غصون الحب مسلِِمة جوهرها الذي لطالما حلم به الكثيييييييييير .. ولـــــم يفــــــز به أحــــــــد!! وذئاب الغابة يتربصون الليل بسكونه المخيف حتى تبدأ رحلة الهجوم والعنف المرير على كل ضعيف .. بحـــــــــــر من الغموض يعيش في قلــــــــــــــــــب أنكر كل من طرق بابه .. بعدما فزع من رحيل أمواجه وسر سعادته .. لايوجد حل في فضاء ملئ بالأسرار .. غير وجوه تأتي وتذهب وفي قرارة نفسها (( سيبقى لنا أثر )) !!
  13. غريــــــــــــــــــــــــبه قصة الاحساس .. والأغرب لو انحكت للناس !! لأنها بالفعل بتصير .. نهاية حــــــــــــــب مرثيــــــــــــــــــــه ..
  14. آهاتي وسط الظلام لايسمعها غير حبيبي اختناقي من شدة البرد لا تداوى الا على يد حبيبي هروب النوم من عيناي لا يعيده غير كلمات حبيبي حبيبي .. ضاعت حروفي امام حرقة انتظارك لأعود كما كنت .. مرضي أوهنني واتعب قلبي ولكني أشكر ربي في سكون الليل فهو خيرة لي حبيبي سأهمس في أذنيك : عالمي الوردي سيعود لأجلك حبيبي .. دمت لنا أختي العنان
  15. كثيراً ما تنتهي الصداقة بالحب ، ولكن لايمكن للحب أن،ينتهي , بصداقة كتبت فأبدعت اخي الفيصل .. دمــــــــــــــــت
  16. لطفلي عيون صارمه .. لابراءة فيها ولا نعومه لطفلي عيون ثاقبه .. تخترق أعماق أعماق عيناي لطفلي مواقف شرسه .. تبحر في مكنوناتها الكلمات لكنه حنـــــــــــــــــــون رقيق .. يذوب في صدى ايامي ويخربش زوايا صفحاتي ويلون حياتي بأفكاره الخياليه ويضفي لها الدفء والأمان يغدو كبيرا ان ضعت في زحام الأيام .. ويرتمي لحضني ان جاورني طفل آخر يغار فأبتسم .. يحب فينتشي له فؤادي .. قد لايفهم مغزى وجودي في حياته لكنني على يقين أنه سيدركها .. شـــــــــــاء أم أبــــــــــى! طفلي شقي ومغامر .. يخطئ كثيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا بقصد أم دون قصد .. لكنني له وهو لي .. أعاقبه وأداعبه .. فهو طفلي .. أحاوره وأصمـــــــــــــــت .. فهو طفلي .. آآخ من ذاك الطفل .. تشبيه وتصوير بدييييييع اختي العنان
  17. هيا يا ليلي لتكن حنونا معي .. لتكن احلامي الورديه معك.. لتكون انت الوحيد مستودع اسراري.. سلمــــــــــــــــــــــــــــت يداك
  18. دعني اكمل احلامي معك أرتوي من نبع حبك أسهر الليالي على نبضات قلبك وألتمس دفء شوقك ..
  19. خذ قلبي .. خذ روحي .. خذني كلي ولكـــــــــــــن .. دع عيناي انظرك بهما ..
  20. تدعي الحب وتذووووووب في هوى المحبين وتطلب الهروب !! أي حب هذا؟؟ الفراق يخطه من كل جانب والخوف مسيطر على وجدانه أي حب هذا !!
  21. آهن على زمن بعثر احساسي احساس صادق .. سلمت يداك
  22. أحببته حب الجنون أنتظره كالمجنون جنون الحب أشعلني جنون ويا له من جنون جميــــــــــــــــــــــــــل ماخطته يداك
×
×
  • Create New...