Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Agloco

الأعضاء
  • مشاركات

    6
  • انضم

  • آخر زيارة

عن Agloco

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    عن ط
  • سنة الميلاد
    1984

Agloco الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. أرفق لك الفتوى وله يهمك .. الفتوى اله عندي على فايل وورد .. يعني ممكن تقول لي انه مسويها بعد !!! بس تقدر تسوي كوبي بيست السؤال اله انه سألته .. وتسأله اله نفس الشيخ أو غيره .. وجوف شرد عليك .. راح ارفقها .. بنسبةة للي قلته الأخو اني انه اكل الخير كله لانه اييب ناس تحتي .. قلت لك السالفة بلوووشي .. يعني اي خير اله باكله بالله عليك ؟! غير هاي إذا انه صارت اخذ اكثر منك لانه انت تحتي وانه فوقك .. طيب انه بذلت جهد على ما يبتك .. وعموما السالفة محللة شرعا .. وراح اثبت لك .. راح ارفق الفايل بعدين ..
  2. أتقي الله ؟! الحمدلله انه متقي الله .. وللعلم تم سؤال شيوخ الدين عن حكم هذا الموقع شرعا .. والرد كان انه عمله حلال .. لانه لا يتطلب الدفع .. عن سالفة توزيع الفلوس بلاش .. ترى السالفة مو بلاش .. بس في نفس الوقت ما تطلب دفع فلوس .. أشلون ؟؟ لانه الشركة عندهم ما يسمى بال View Bar .. ولما أحنه انزله ونتصفح الأنترنت الشركة تستفيد وتدخل الملايين وربما البلايين .. من خلال الاعلانات اله نمر عليها خلال تصفحنه .. وإذا تبون معلومات دقيقة عن كيفية عمل السالفة .. اقدر اعطيكم .. انه اعترف في مواقع وايد يقصون على الناس اله يدخلونها .. بس هم في موقف يدفعون .. وإذا تبون الدليل .. اقدر اييب لكم صور جيكات رسمية .. اله شركة مماثلة اسمها AllAdvantage .. دفعت ما يقارب الــ $120,000,000 .. اله أعضائها قبل 7 أو 8 سنوات .. إذا عندكم أي استفسار طرشوا لي على الخاص .. أو سؤالوا أهني .. وإذا فيكم شدة تقرون دخلوا الموقع الأصلي www.agloco.com .. أو تقدرون تشوفون بلوق الشركة الرسمي http://blog.agloco.com. هم تقدرون تشوفون بلوق مسوينه شباب بحرينيين أوردي دخلوا الشركة .. http://aglocohost.com/bahrainagloco أختي مو كل المواقع تخلي فايروسات .. ولحد اللحين ما جفنه اي شيئ على Agloco .. ولو أكتشفنه هل شيئ .. كلش سهل العلاج .. نسوي Uninstall اله برنامجهم + فورمات اله الكمبيوتر .. جدا سهلة العملية !! تحياتي
  3. شباب سمعتون عن Agloco ؟؟ فكرة جديدة !! بدأت بالكوفي شوب المحاذي لجامعة ستانفورد الأمريكية .. حيث قام أساتذة من جامعة ستانفورد ببلورتها ... الفكرة من 4 أشهر فقط .. الآن أجلوكو في كل مكان !! .. عندما كتبت كلمة Agloco في بحث "جوجل " .. حصلت على 3,560,000 نتيجة !!! وف يحالة كتابة David Beckham ستحصل على 22,900,000 نتيجة ... ولكن "بيكهام " تجاوز الثلاثين !! أما Agloco مولود صغير !! كيفية عمل الشركة ؟؟ هكذا .. تقوم بتنزيل Toolbar من الموقع .. يرى اهتماماتك والمواقع التي تزورها .. ومن يضع تقوم شركات عالمية بوضع اعلاناتها في " التولبار " بحيث تدفع ل Agloco ومن ثم تقوم Agloco بدفع جزء من المبلغ لنا ... إبداع من Agloco !! تعبر عن نفسها بأنها The Internet's First Economic Network Bill Gates علق على الشركة وقال إنها تسير في المجال الصحيح .. إضف إلى ذلك كله، إن الشركة ستوزع أسهم على الأعضاء عندما تنطرح في سوق لندن London Stock Exchange .. والأسهم ستكون على حسب عمق وكثافة الشجرة التي تبنياه ( أي كلما سجلت آخريين معك في الشجرة ستحصل على أسهم أكثر ) .. يعني كاش + أسهم بمجرد التصفح على النت !! انت تستفيد .. Agloco تستفيد .. والشركات المعلنة تستفيد ( اذا واحد اشترى منهم ) وأيضا الشركة واضحة وضوح الشمس .. تستطيع تقرأ عنها .. أسماء المؤسسين موجودين .. مؤهلاتهم الأكاديمية .. وأيضا أنا بحثت عن واحد منهم في موسوعة ويكيبيديا وهو Ray Everett-Church الذي يعتبر Chief Privacy Officer ( CPO ) مال الشركة ورأيت مكتوب عنه إنه الأفضل على سطح الأرض في أمور السرية والموسوعة عنصر محايد .. وتعلمون ماذا أيضا ؟؟ الإشتراك مجانا والتولبار مجانا وكل شي مجانا ... وانما تحتاج فقط إلى دقيقتين للتسجيل .. للتسجيل في الشجرة البحرينية أي إستفسار .. دز لي PM [move]Don't Miss The Chance To Be AGLOCOGIZED [/move] " حبوب ، لا تفوت الفرصة "
×
×
  • Create New...