Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كوول بحرانية

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    96
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by كوول بحرانية

  1. يلا نبي البارت لان حددها عجيــــــــــــــــــــــبة
  2. مشكـــــــــــــــــــــــورة اختي
  3. مشكـــــــــــــــــــــــورة اختي
  4. مشكورة اختي والله البارت ايجنن يلا لا تتاخرين علينا والله والله والله حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة القصة
  5. رهوم الى هل الحد قاسية عاد كملي لا تحرقين اقلوبنا
  6. ان شاء الله بعد شوي بنزلة بس اني ما اشوف ردود ما اشوفج اله انتين بس ماعلية على عيوني بتشوفينه بعد شوي الفصل الثاني من الجزء الثاني شوق : اسراااااااااااااء حبيبتي اسراء مباشرة طالعت احمد واحمد سوى حركة مثل الخايف وسيدا وراء وسام وسام : هههههه اسراء : قالكم الدب ؟ شوق وهي تحضن اختها : مو مهم .. حبيبتي الف الف مبروووووووك تستاهلين كل كل خير حبيبتي اسراء وهي تطالع احمد : الله يبارك في حياتش فراس وهو يتقدم الى اخته : الف مبرووك اختي تستاهلين الخير يالغالية اسراء : الله يبارك في حياتك .. ومباشرة لفت نظرها الى خالتها الي تعتبرها مثل امها : خالتتتتتتتتتي .. شوفي احمد قال لهم وانا محذرته الف مرة في السيارة ام محمود : ههههه اسراء : لكن معلي بشووووف .. ( وتوها بتركض له ) الا محمود راجع من مكان السيارات : اسرااااااء وليش تركضين نسيتي انج حاامل ؟ اسراء : مبييي نسيت .. ما يهمني هاتوا لي هذا الي اسمه احمد خلني اضربه اطلع حرتي فيه محمود : ههههههه ليش شسالفة ؟ اسراء : انت سامع باذونك ...... وقالت له كل السالفة احمد : ههههههه شفيها يا مرت اخوي عادي .. مو لا ؟ ومحد رد عليه احمد شذى : أي عادي احمد : ههههههه اشوى نطقتين جان بتفشلوني شذى ابتسمت له مجرد ابتسامة باهتة تعبر عن اشياء خيالية ودخلوا داخل المسكن يمين الصالة قعدوا الشباب .. ويسار الصالة قعدوا البنات رجاء : ندى بتقومين معاي نبرز لهم الكيكة ؟ ندى : اوكي مو مشكلة شوق : لا وانااا ؟ شذى : مو مالية عيونش اني ؟ شوق : لا بس .... رجاء : ههههه انزين يالله كلنا نروح المطبخ وقاموا البنات وقبل ما يمشون اسراء : على وين ؟ رجاء : بنبرز شي ناكله اسراء وقفت : يالله بجي معاكم هني تكلم محمود محمود : شوووووق لا تتعبون زوجتي تراها حامل شوق : هههههه في عيوني لا تحاتي احمد : ههههه حشى ما يسوى علينا توها في الشهر الاول .. الله يعينا بعد كم شهر محمود قام يطالع حواليه يدور شي ولما لقى الكلينس ( محارم ورق ) اخذ ورماه على احمد .. واحمد مسكه بيده : هههههههههه محمود : مرتي وكيفي اخاف عليها فراس : يا عيني على الحب البنات : ههههههه محمود : لما تتزوج وتحب مرتك بتحس بشعوري .. ويالله انقلعوووا الشباب والبنات : هههههه وراحوا البنات المطيخ عشان يبرزون لهم شي ياكلونه ووراء المسكن ابو وسام وابو فراس يتمشون ويتكلمون عن حياتهم ابو وسام : الف الف مبروووك تستاهل يا اخوي ابو فراس : كنت انتظر هالحفيد من مدى .. وكاهوا وصلنا ابو وسام : بالسلامة ان شاء الله .. وعيال اسراء وشوق وفراس ان شاء الله يملون عليك حياتك ابو فراس : يالله الفال لك ان شاء الله ابو وسام : ان شاء الله كلها كم سنة يشتغل فيهم معاي وسام .. وان شاء الله يكون روحه .. وبنفسي انا بخطب له ابو فراس : ولدك رجال والنعم فيه ابو وسام : انا اثق بختيار وسام .. وبخليه بنفسه يختار البنت الي يبيها وبروح بنفسي بخطبها له ابو فراس : الله يوفقه ان شاء الله .. ويوفق جميع عيالنا ابو وسام : الا شخبار الشركة ؟ تغيرت مثل ما تغيرت المزرعة ؟ ابو فراس : أي وين الشركة القبلية ووين هذي .. كلش فرق ابو وسام : يالله ان شاء الله نداوم قريب ابو فراس : حياك مكانك محفوظ يالغالي .. وحتى ولدك له المكان الي يبيه .. كم اخو عندي ابو وسام وهو يطبطب على ظهر اخوه : كلك ذوق يا خوي مثل ما عرفتك وفي المطبخ اسراء : وااااااو شكلها الكيكة رووووعة رجاء : اكييييد بيدي فديتني اسراء : اذا محمود عجبته .. ابيج تعطيني المكونات والطريقة عشان بسويه له ندى : احم احم نحن هنا اسراء تضربها على خفيف : مالت رجاء : ههههههه يالله ندى روحي جيبي دلة القهوة والجاي ندى : اووكي .. ( وقعدت تدور في الاجياس ومني مناك ) ندى : ما في .. ما شفت شي رجاء : انزين روحي الى امي شوفي ساليها ندى ببرائة : اووكي ندى وهي تركض كعادتها بشطانتها وتنزل من على المدرج الا تصدم في شي طويل قدامها وتفقد توازنها بطيح ...وما حست الابايدين ماسكتها من يدينها وبسرعة يسحبها عشان تتفادة الطيحة لما لصقت بشي طويل .. وهي من خوفها غمضت عينها .. ولما وقفت باستقرار فتحت عيونها ندى اول ما شافت الي ماسك يدها وهي لاصقة فيه .. لا شعوريا شهقت وسام اول ما حس انه مجود يدها وقريبة منه وااجد .. ترك يدها بهدوء وتباعد عنها خطوات معدودة .. وابتسم لها ابتسامة هادية وهي لما انتبهت لنفسها .. بسرعة ركضت .. الا تدعم بامها ام سلمان : هووو شفيج ندى ندى : هااا .. أي أي ادور خالتي ام وسام ام سلمان : انزين شفيج مرتبكة !! شفيج تتنفسين بسرعة ( وهس تطالع وراى ندى ) أحد لاحقش ؟؟ ندى : هااا لا لا .. انزين وين خالتي ام وسام ؟ ام سلمان : ليش ؟ ندى : بسألها عن القهوة والجاي ام سلمان : داخل السلسة الوردية بشوفينها ندى : ما في سلة وردية داخل المطبخ ام سلمان : لا في الصالة عند الباب ندى : اوكي وراحت ندى دخلت من باب المطبخ رجاء : هاا عرفتي وينها ؟ ندى : أي في الصالة ثواني بجيبها ودخلت ندى داخل الصالة وهي منزلة راسها وراحت عند الباب وشافت السلة وحملتها بصعوبة لان داخلها الجاي والقهوة وغير القلاصات ولفت جسدها عشان بترجع المطبخ .. طاحت عينها على وسام .. ناظرته بنظرة خجل .. وبسرعة دخلت المطبخ وأول ما برزت الكيكة .. حملتها رجاء وحطوها عندهم .. وكل وحدة بدى يغرف للثاني رجاء حطت لها بصحن .. والى اخوها وسام وهو ياخذ الصحن من اخته : مشكوورة رجاء : العفو .. حاضرين ندى حطت لها بصحن وقعدت على جنب تاكل سلمان لما شافها : ندوووووي .. بدال ما تقومين وتصيرين سنعة وتحطين الى اخوج بصحن مثل ما سوت رجاء .. قعدتي وأكلتي ندى تفشلت منه ولكنها ردت عليها بشقاوة : كيفيي شوق وهي حاملة صحنين : اوكي سلمان .. هذا حقك .. وهذا الى فراس سلمان وهو يطالعها ويبتسم : مشكوورة شوق : العفو أحمد : شووووق وانا ؟؟ .. ترى اسراء ما بجيب لي .. بس حقها والى زوجها اسراء وهي تحمل صحنين : حرام عليك ظلمتني .. هاا جود ؟ احمد : يمةة .. اخاف حاطة فيه سم ليي .. لان خربت عليش الفاجاة اسراء : يمكن احمد : لحظة هااا جود محمود هذا لك .. وجيبي الي بيدج لي .. عشان اذا فيه سم الى زوجش ههههههه محمود : ههههههه الله يغربل ابليسك اسراء وهي تحمل صحنها : يالله محمود نروح نتمشى ؟ محمود وهو يبتسم لها : يالله واول ما تباعدوا عن الانظار .. محمود حوط يده على كتف اسراء .. وبدوا يمشون في المزرعة اسراء : محمود فرحان ليش اني حامل ؟ محمود وهو يترك يدها .. وبدى يمشي لما صار قبالها وفتح يده : هالكثر .. واكثر اسراء ابتسمت له : صدق محمود فرحان ؟ محمود وهو يرجع مكانه ويشبك يده بيد اسراء : اكيييد حبيبتي وشلون ما تبيني افرح وقريب بجينا ثمرة حبنا ؟ اسراء : محمود محمود : عيونه اسراء : تبي بنت او صبي ؟ محمود وهو يبتسم لها ابتسامة تطمنها : الي يجي من الله حياه الله اسراء : يعني بنت او ولد عادي ؟ محمود : أي عااادي .. الااااي اذا بنت بتصير عندنا اسراء صغيرة .. واذا ولد ابيه مثل احمد .. احمد .. صدقيني كنززز .. والي بتصير من نصيبه داعين لها وهي في بطن امها اسراء : أي والله .. لكني اذا طلع وللد ابيه مثلك .. صبي مملوح .. وغير قلبه الي مثل الكنز .. والحمد الله لحين انا محافظة عليه محمود : اسراء اسراء : عيونها .. وقلبها .. وروحها .. وحياتها محمود : احبش اسراء : ا ح ب ك ,,, احبك ماهي كلمه انا دايم ارددها ,,, ,,,احبك كلمة لاقلتها اقصد معانيها ,,, ,,, صحيح ان الحروف قليله اذا ودك تعددها,,, ,,, ولكن المعاني ماهقيتأنك بتحصيها ,,, ,,, وفا واخلاص وظروف تعاندي واعاندها ,,, ,,, مشاعر صادقهوالود ساكن في معانيها,,, [/] ] وبعدها اذن اذان المغرب .. والكل رجع المسكن .. للصلاة واول ما كملوا البنات من الصلاة شوق قعدت فوق السرير وفتحت دفرترها .. الي عبارة عن قلبها لان كل شي بخاطرها تكتبه هني .. بصورة شعر او خواطر معبرة رجاء بعدها قعدت قبالها : شنو يسوون الحلوين ؟ شوق : أبد .. قاعدة اتمنظر بدفتري رجاء : ممكن اقرى الي بالدفتر ؟ شوق تورطت ما عرفت شنو ترد رجاء : هووو اكلمج شووق شوق : هااا هلا رجاء : يا ربي .. اقولج عادي اقرى الدفتر شوق : اممممم عادي وقت ثاني ؟ رجاء : مو مشكلة وقت ثاني شوق ابتسمت لها رجاء : امممم ممكن اعرف شنو شاغل بالج ؟ شوق : لا ابد ولا شي .. مب شاغل بالي شي رجاء : افاا علي وانا بنت عمج والقريبة منج شوق : اممم لا صدقيني مب شاغل بالي شي رجاء : انا افهمج يا شوق .. سرحانج له معاني كثيرررة شوق : اناا ؟ رجاء : هههه لا انا شوق : رجاءووووو لا تظلميني رجاء : اوكي بنشوف .. بس مع الايام بذكرج شوق سكتت لان كلام رجاء لمس وترها الحساس بعد ما نزلوا الشباب والبنات تحت راحوا مكان ما الكبار قاعدين .. فوق الكراسي قريب شوية من المسكن ابو فراس : والله احين وابو وسام ورجع .. مو ناقصنا الا فرحة تضمنا كلنا ام فراس : فرحة مثل شنو ؟ ابو فراس : والله الود ودي .. زواج احد من هالشباب الي عندنا ام سلمان : اتمنى من كل قلبي .. هالصبي يتزوج سلمان : يمة عمري 23 .. لما يصير 24 يصير خير ام سلمان : فرق سنة ما يفرق سلمان : ولا يهمج يمة لما تمر هالسنة انا بنفسي بقولج اخطبي لي ام سلمان : يعني ما في وحدة ببالك تبيها ؟ سلمان : لا شنو لي بهذي السوالف .. أي وحدة انتي في بالج تبينها بنفسج روحي خطبيها لي فراس : اووووه اوووه الفال لي رجاء : والى اخوي بعد احمد : والى محمود هههههههه اسراء : احمدووووو محمود : هههههههه احمد وهو يروح وراء وسام : لا لا بس خلاص الفال لي هههههه اسراء : عبالي بعد ام سلمان : ندى ندى : نعم يمة ام سلمان : شرايج ببنت جيرانا مرام ؟ ندى : وااااجد طيووبة ام سلمان : اقصد شرايج فيها لو لما تمر هالسنة نخطبها الى اخوش شذى : أي حلووة تناسبه سلمان : ههههههه يالله مرام مرام .. هذي أي وحدة فيهم ؟ ندى : بعدين بقولك هههه سلمان : اووكي ابو فراس : الفال الى فراس ووسام نشوفهم في يوم وااحد احمد : يمة نسوني ام محمود : هههه الفال لوليدي بعد اشوفه معرس احمد : اميييين الكل سكتووو احمد : وييي قلت امين قولوا امين الكل : امين احمد : عبالي بعد الكل : ههههههههه ابو وسام : والله انك حبوب احمد .. الا قولي كم عمرك ؟ احمد : احم احم .. 23 قد سلمان ابو وسام : ولا يناسبك شكلك اصغر احمد : ههههه محمود : ما جيته قبل سنتين .. كأن طالب في الاعدادي الكل : هههههههه احمد : من حرتك اصلا .. لانك بتعجز قبلي الكل : هههههههه وبعدها بثلاث ساعات .. برز العشاء والكل بدى يتعشى وكلها كم ساعة .. البنات راحوا يخلدون للنوم .. لان تعب السيارة واليوم كله في المزرعة .. وفي غرفة الشباب احمد : اشوى لي سرير .. بدالي بنام مع هالدعلة الكل : ههههههههه وسام : عاد من فينا ؟ احمد : تبي الصراحة .. ما ادري هههههههههه الكل : هههههههههه فراس : هااا تتحدى ؟ احمد : في شنو فراس : اممممم احد جايب بتة او اونو ؟ الكل سكووت فراس : هههههه اسال قولوا أي او لا سلمان : السكوت علامة الرضا .. يعني لا ما جبنا فراس : اممممم عجل نكمل سهرتنا وين ؟ سلمان : ليش ما ننام كوا البنات والكبار كلهم ناموو فراس : لا وينا ووين النوم .. جايين نستانس وبعد مرور ساعات معدودة .. الكل خلد للنوم .. وعلى الساعة 3 الفجر في حجرة البنات .. رجاء قعدت من الرقاد عطشانة حطت شي على راسها ونزلت تحت تشرب لها ماي .. واول ما ردت الحجرة .. لفت الا تشوف سرير شوق مافيه احد استغربت رجاء : وين شوق في هالليل وين راحت ؟ عدلت رجاء الشيلة الي على راسها .. ونزلت تحت راحت تدور في الصالة المطبخ وكل مكان .. ما لقتها رجاء : ذي وين راحت .. يا ربي رجاء طلعت برى يمكن تشوفها مني مناك لقت انسانة كلها اسود ضامة رجولها الى صدرها ومنحنية على ركبتها رجاء استغربت من المنظر .. وفي نفس الوقت كسرت خاطرها وهي تتقرب بهدوء .. وتحاول ما تصدر صوت .. لما سمعت صوت شقهات بكاء .. انصاعت .. رجاء في نفسها : شفيها شووق رجاء تقربت اكثر وحنت نفسها الى شوق : شووق شوق لما سمعت صوت احد خافت .. ورفعت راسها شوية شوية .. ولما شافت وجه رجاء حست شوية بالأمان .. ورجعت راسها بين ركبها وبدت تصيح اكثر واكثر رجاء استغربت : شوق شفيج ؟ شوق : ...... رجاء : شوق في شي يعورج شوق جوابها الشقهات رجاء : شوق حبيبتي قومي دخلي داخل مو زين تصيحين في هالليل والظلمة شوق زاد صياحها رجاء تحيرت مو عارفة شنو تسوي قعدت قبال شوق وظلت ساكتة دقايق رجاء : شوق حبيبتي قولي لي شنو فيج ؟ شوق : ....... ( لحين تصيح ) رجاء تحيرت معاها : امممم أحد زعلج ؟؟؟ أحد ضايقج ؟ شوق : ..... رجاء : شوق ردي علي .. رفعي راسج ( وتحاول ترفع راسها ) وبصعوبة رفعت راسها .. وبدت تمسح دموعها .. وتحك عينها مثل الطفلة رجاء : شوق شفيج ؟ شوق بصوت اقرب للهمس : ما فيني شي رجاء : شنو ما سمعت ؟ شوق بصوت مبحوح : ما فيني شي رجاء : انزين قومي ندخل داخل شوق قامت بصعوبة .. راسها يألمها من كثر الصياح حملت نفسها الى الداخل وفي طريقهم الى داخل غرفة البنات شوق : رجاء ما ابي ادخل رجاء : ليش عاد ؟؟ متهاوشة مع ندى او شذى ؟ شوق : لا بس ما فيني رقاد رجاء : اوكي عجل بقعد معاج شوق : لكن ... رجاء : لكن شنو .. ترى ما فيني رقاد حالي من حالج .. يالله امشي نقعد وقعدوا السكوت عنوان قعدتهم .. ولما تنازلت رجاء وبدت بالكلام رجاء : يعني ما بتقولين لي شنو فيج ؟ شوق بدت تتذكر الي صار .. والكلام ينعاد عليها مئات المرات .. وبدت عيونها تدمع .. مثل حبات الؤلؤ على وجنتيها رجاء لما شافت شكلها نزلت راسها وتنهدت .. وبعدها تقربت من شوق وضمتها الى صدرها بكل حب .. هني شوق ما قدرت تستحمل .. بدت تصيح بشهقات وهستيريا رجاء وهي تمسح على راسها : بس خيتوو شنو مزعلج ؟ شوق : ...... ( صوت بكاء لا غير ) رجاء بدت تمسح على راس شوق وتهديها .. وبعد ربع ساعة ورجاء تحاول تهدي شوق .. شوق هدت شوية رجاء تبي تغير شوية الموضوع : صراحة انا ميتة جوع .. شرايج نروح ناكل لنا شوية قبل ما يأذن ؟ شوق وهي تمسح آخر دمعة : يالله ونزلوا تحت في المطبخ عشان ياكلون واول ما كملوا اكل .. ركبوا فوق عشان يصلون .. وبعد الصلاة بصفة ان سرير شوق جنب سرير رجاء رجاء : شوق ما بتقولين لي شفيج شوق بين دموعها بهدوء : شنو تبيني اقولج ؟ رجاء : الي فيج .. شنو الي خلاج تصيحين ؟ من الي خلاج تجافين النوم خبريني انا بنت عمج شوق بدت تنزل دموعها وتسند راسها على الجدار الي خلفها بتعب شوق : آآآه شنو اقولج وشنو اخلي رجاء : قولي الي ودج تقولينه .. كل شي بقلبج قوليه وبدت شوق تسرد حكايتها الى رجاء ونلتقي بالبارت الثالث توقاعتكم * اسراء ؟ هل من مزيد في حياتها ؟ * ام سلمان وفكرة خطبة ولدها ؟ * مرام ؟ هل بتكون شخصية من شخصيات قصتنا ؟ * سلمان ورايه بالفكرة ؟ تتوقعون يكابر او من صدقه ؟ * شوق وصياحها الغامض ؟ * ندى و شذى ؟ * وسام واحمد وفراس ؟ شنو مخبي لهم القدر ؟ انتظروني قريبا ان شاء الله تحياتي كوول بحرانية
  7. هلووو شخبار انتون من الحين رحتون تتشرون انا بعدي حتى خلج ما اشتريت وكلش ما اليي زاغر الى المدرسة والله انتو شكلكم متحمسين
  8. مشكورين حبي ع الردود وبعد اشوي اتكون القصة بين ايديكم الفصل الاول من الجزء الثاني في غرفة فراس منال : بيبي متى بتدز لي صورتك فراس : بلوتج ما تصبرين .. قلت لج بخليها مفاجاة بجيش الجامعة بقولج انا فراس .. منال : لا لا ابي اشوف صورتك اول فراس : من عيوني تامرين أمر .. ان شاء الله منال بدلع : حبيبييييي فراس وهو يقوم من على السرير ويوقف صوب درشيته ويطالع السما : عيونه منال تلون وجها : تسلم عيونك حبيبي .. فراسي متى بتتخرج ؟ فراس : آخر سنة الي بتجي احين .. وبعدين اشتغل لي كم شهر .. والباقي انتي عارفته منال : حبيبي يعني الي في بالي بصير ؟ فراس : وشلون ما يصير حبيبتي .. عيوني لحين ما عرفتي مكانتج بحياتي منال : فراس فراس : عيون وقلب فراس منال : احبك فراس : الاااااي هالكلمة تسوى الدنيا وما فيها منال : يالله لازم احين اسكره الساعة 1 ونص .. فراس : بل بسرعة يمر الوقت .. ما حسيت فيه منال : يالله اكلمك بكرة بااي عمري فراس : سي يووو وتشرق الشمس وتمد خيوطها نحو عالم مليء بالامل رجاء لحين نايمة .. وعايشة في عالمها الوردي .. البسيط .. الي ما فيها مشاكل ابد .. ولكن !! رجاء يرن يرن تلفونها ولكن على الصامت من صوب ثاني .. ندى : ورييييح شيليه شيلييييه شذى : هههههههه ولا بتشيله تنتظرني اتصل ندى : لااااااااا .. شيليه يالعلة .. ابي اني اخبرها .. ما ابي خالتي تخبرها وفي غرفة رجاء يدخل عليها اخوها وسام ويقعد على طرف السرير وسام بهدوء : رجاء يالله رجاء قومي قعدي رجاء : .... ( بس تحركت شوية ) وسام التفت لتلفونها : رجاء قومي قعدي تلفونج بعد يرن رجاء : هممم خلوني نايمة وسام : رجاء تلفونج يرن رجاء : شيله اني بنام ( ولفت الجهة الثانية ولحفت نفسها ) وسام : أمري لله نشيله نشيله وسام : الوو ندى لما سمعت الصوت استغربت وشكت في نفسها .. شالت التلفون من على اذونها .. وطالعت الشاشة تتاكد من الرقم .. شافت اسم رجاء استغربت وسام استغرب اكثر : الووو !! ندى انصاعت : الوو السلام عليكم وسام حس ان مو غريب عليه الصوت : وعليكم السلام ندى : اممم لو سمحت اخوي هذا تلفون رجاء وسام : أي ندى ارتاحت شوية : اممم وينهي ؟ وسام حس انه يعرف هالصوت طالع شاشة التلفون شاف اسم ندى ابتسم : اهااا هلا ندى .. انا وسام ندى : هلا وسام وسام : شخبارش ؟ ندى : بخير وانت شخبارك وشخبار خالتي ؟ وسام : كلنا بخير دامج بخير ندى تلون وجها : تسلم .. وين رجاء ؟ وسام : هاا أي أي رجاء .. رجاء فوق .. ندى استغربت : نعم ؟ وسام : هااا لا لا قصدي راقدة ندى ضحكت ضحكة خفيفة بس سمعها وسام : انزين ممكن تقعدها ظروري ؟ وسام تفشل : ثواني وسام : رجاااء .. رجاء قوومي تبيج ندى رجاء : هااا ؟ وسام : تبيج ندى بالتلفون قومي كلميها رجاء اخذت التلفون وهي لحين مغمضة عيونها : الوو ندى : رجاءووووووووووو رجاء : آخ اذوني .. تكلمني بالعدال ندى : ليش خليتين اخوج يرد علي فشلتيني رجاء : اووووف بس ما تبين شي خلاص ترى فيني رقاد ابي انام ندى : امممم لحظة انا حق شنو متصلة ؟!!!! رجاء : متفرغة .. اذا تذكرتي اتصلي بااي ندى : تذكرررررررررررررررت رجاء : ندىىىى صدقيني بكسرش احين عورتي اذوني ندى : يالله يالله قومي احييييييين احيييين رجاء : اووووووف ( وتكلم وسام ) الساعة كم وسام ؟ ندى مو صوب تصاارخ : قووووووومي ما عليج من الساعة وسام : احين 9 ونص رجاء ترجع الى ندى : مقعدتني 9 ونص ليش يعني ابي افهم ؟ ندى : قوووووووووووومي وما بتخسرين بنروح المزرعععععععععة رجاء : .. المزرعة !! ندى : اوووووووووف يالله قومي تبرزي وسام اول ما سمع كلمة المزرعة الى السان رجاء : اييي انا جاي اقعدج عشان اقولج ان بروح المزرعة ورجاء لحين مو مستوعبة : مزرعة !! وفي بيت ابو فراس وخصوصا في غرفة شوق ماخذة لها شنطة صغيرة .. وتحط فيها ثياب وبعض الاغراض وتسمع صوت امها من تحت : يالله يا شووووووق تأخرنا على ما نمر بيت عمج بعد يالله شوق : ان شاء الله يمةةة بس ثواني وبسرعة بسرعة حملت اغراضها وتوها بتطلع تذكرت انها نست شي ودخلت شافت دفترها الوردي الي فيه ورود بيضان وابتسمت له .. واخذته وحطته بالشنطة .. بمكان بروحه .. ونزلت تحت ابو فراس : ها كملتين ؟ شوق : أي ام فراس : يالله عجل مشينا شوق وهي تركب السيارة : يبة اسراء تقول ان اليوم عند عمتها ام رجلها .. بعد الغذى بتجي هي ومحمود ان شاء الله ابو فراس : ان شاء الله خير وفي بيت ابو وسام الكل بارز ومتجمع في الصالة يتنظرون يوصلون بقية الاهل رجاء : يااااه من زمان ما رحت المرزعة اكيد تغيرت فيها اشياء واجد وسام : أي رجاء : الا شلون مرة وحدة قررتون انكم بتروحون المزرعة ؟ ابو وسام : ابد بعد طلعتي من المسجد بعد صلاة الفجر .. متصل فيني اخوي يقولي شرايك نروح المزرعة نغير جو .. قلت له ما عندي مانع .. قال خلاص عجل اليوم بشر ام العيال وخلى تبشر اختها ( ام سلمان ) عشان البنات والشباب يستانسون رجاء : اهااا وشوية الا يسمعون صوت السيارة .. وطلعوا ومشوا بنفس الدرب مع بعض وفي بيت ام محمود ام محمود : شوووووف يا وليدي يا احمد اتصل الى اخوك .. من راح المستشفى مع زوجته ما اتصل ولا رد علينا خبر احمد : يمة لا تحاتين اكيد خير ان شاء الله ام محمود : خير .. ان شاء الله احمد .. 23 سنة .. بكون له دور مميز في القصة .. شاب جميل وباني مستقبله على اكمل وجه .. حبوب وطيب .. ومن طبعه كثرة المزاح .. ودمه خفيف وانتظروا عشر دقايق .. ربع ساعة .. ومحد دق عليهم ام محمود : اتصل اتصل فيهم ما اقدر استحمل احمد : ههههههه اوكي بنتصل وامرنا لله وفي السيارة .. كانت اسراء موجودة .. وفرحانة وفرحها ما ينوصف وشوية الا تسمع صوت تلفون زوجها يرن دورته وينه وينه .. وعقب شافته تحت كرسي زوجها .. وضحكت هههه ولما شافت الرقم ابتسمت اسراء : الووو احمد : بشرج الله بالخير .. انتي الي رديتي يعني ما متين اسراء : ههههه حرام عليك احمد يكلم امه : هااا تفضلي اسراء بشحمها ولحمها .. اقصد بصوتها الناعم ردت علينا يالله كلميها ام محمود بخوف : بشري بنيتي ؟؟؟ اسراء : هلا خالتي .. لا الحمد الله بس جدي الم بسيط عطوني حبوب ام محمود : ومن شنو هالالم ؟ اسراء : ما ادري خالتي .. بس الحمد الله احين اشوى ام محمود : الحمد الله .. ها نبرز الغذى ؟ اسراء : أي خالتي برزيه احنا بالدرب جايين ام محمود : ان شاء الله اسراء : يالله على خير .. مع السلامة ام محمود : في امانة الله واول ما وصل محمود .. حامل اغراض الدنيا والديين اسراء وهي تطالع الكرسي الخلفي : بل محمود كل هذا محمود وهو فرحان : عشان علاوي كل شي يرخص اسراء وهي تطالع بطنها وتمرر يدها عليه : واذا طلعت بنت محمود : زيادة الخير خيرين .. يصير عندنا قمرين في البيت اسراء ابتسمت له الابتسامة العذبة ونزلت راسها تطالع بطنها وفي المزرعة البنات دخلو داخل المسكن .. والشباب يشيلون الاغراض من السيارات ندى وشذى ورجاء وشوق في غرفة .. و وسام وفراس وسلمان في غرفة والباقي غرف ثنائية بعد ما خلصوا من صلاتهم .. البنات نزلوا تحت عشان يساعدونهم في تبريز وجبة الغذاء وفي بيت ام محمود ام محمود والدموع الفرح تتجمع في عيونها : صدق .. صدق يا وليدي ؟ محمود وهو يبوس راس امه : أي يا يمة صدق ام محمود قامت تصيح من الفرح احمد : يوو يا يمة تبين تنغصين علينا فرحتنا .. وتخلينها كأن وفاة ام محمود : غصب عني يا وليدي .. الله ما عطاني الا ثنينكم .. ومن بعدها ما سمعت حس الجهال في البيت اسراء : يالله خالتي الحمد الله على كل حال .. ان شاء الله بتشوفين عيالي وعيال عيال عيالي ام محمود : الله يبلغني اشوفهم ان شاء الله .. واشوف عيال حمود بعد احمد تفشل : يمة اسمي احمد مو حمود محمود : ههههههه كله واحد اسراء : يالله محمود مشينا ؟ محمود : يالله اسراء : أي خالتي ترى امي تقول حياكم معانا .. ما بتحلى القعدة الا بوجودكم انتي واحمد ام محمود : والله اني استحي .. مرت عمج انا ما شفتها ولا حتى اعرفها اسراء : مرت عمي واااجد طيبة .. بتشوفينها وبتتعرفين عليها ام محمود : ان شاء الله .. انتي تامرين امر .. بروح ابرز لي كم غريضة محمود : وانت يالبطل شنو ناطر ؟ روح برز روحك احمد : يا سلاااااام وانا بعد معزوم اسراء : أي معزوووم يالله عاد لا تاخرنا احمد : ثواني يا مرت اخوي واول ما كملوا .. مشوا هالدرب الطويل وفي المزرعة بعد كم كملوا وجبة الغذاء رجاء : يالله قوموا ودنا نروح نتجول شوق : يالله عشان اعرفكم على المزرعة .. فيها بحيرة صغيرة تعجبني .. ومكان الخيول بعد كلللش حلوو ندى : الااااي شوقتيني .. يالله عجل وراحوا البنات عشان يتجولون .. وبدوا يمشون وهم يطالعون الاشجار .. وشلون الارضية كلها اوراق اشجار .. وصاير المنظر حلوو .. حيث تكون فيه اوراق يابسة بلونها البرتقالي .. وبعض الاخضر شوق : الااي شكثر وحشتني المزرعة .. آخر سنة جينها ما كانت جدي حلووة ندى : واااجد حلوة صراحة شذى : أي عجيبة شوق : ها رجاء ما قلتي رايش ؟ رجاء : ما شاء الله هالمزرعة عندنا وانا ما ادري عنها شوق : اييييي احين بجيني جسر .. وبعدين بتجي البحيرة الي قلت لكم حنها .. صدق احبها .. احب اقعد عند البحيرة واكتب ندى : هههههه خلج انتي مع اشعارج يالرومانسية رجاء : طالعة على بنت عمها شذى : بالعكس الاشعار والخواطر شي حلوو .. احس تعبر عن الي بداخل الانسان رجاء : غريييييييبة شذى تتكلم من غير طناز ومسخرة شذى : حرام عليكم الى هالدرجة طايحة من عينكم شوق : لا بس مستغربين .. انتي كل شي فيني تذمينه الا اليوم اشوفج معاي ندى : ههههههههه يمكن اثرت فيها المناظر .. وصارت رومانسية وعاطفية شذى : يووووو .. ربشة وسميتوها شطانة .. ومو عاجبتكم .. هادئة وسميتوها عاطفية .. وبععععععد ما عجبتكم .. ابي افهم شنو يعجبكم رجاء : بس بس خلاص عاجبتنها بحلوتج ومرتج بس امشي شذى : والله ما تجون الا بالعين الحمرة شوق : يالله وصلنا شوفوا يعجبني هالجسر الي هني رجاء وهي تمشي فوق الجسر : الاااي واجد عجيب شوق : على فكرة هذي فكرة اخوي فراس رجاء لما سمعت اسم فراس ابتسمت ندى : وااااجد حلوة شوق : احين بتجي البحيرة .. وبعدها تغيرت نبرة صوتها للنعومة : احب هالبحيرة لي معاها ذكريات حلللوة .. اذا اقعد على الرمل احب اكتب .. واعبر عن كل الي بداخلي ندى وهي تدز شوق من ظهرها : انزين يالله امشي يا الشاعرية راوينا هالبحيرة وبدوا يمشون بضع خطوات وكلها دقايق ووصلوا البحيرة الصغيرة شذى : الااااااااي واجد عجيب رجاء : كلش جو رومانسي .. ومنظر حلوو ندى : يالله يالله بنروح بنشوف صهل الخيول ومشوا البنات لكن شذى وقفت تطالع المنظر كلللش عجبها شذى ولا تدري ان البنات مشوا عنها : حلوو المنظر صح ؟ ...... ( تورط عباله تكلمه وما عرف شنو يرد ) : أي حلوو شذى لما سمعت الصوت استغربت ولفت عوارها وطالعت الي رد عليها بنظرات استغراب وهو لما شافها طالعها بنفس الاستغراب .. دقايق وهم يطالعون في بعض مستغربين .. وبعدها ابتسم في وجها .. وهي ما عرفت شتسوي .. وبسرعة راحت تركض .. ولما شافت البنات واقفين عند خيلة راكبها اخوها سلمان رجاء لما شافتها تتنفس بسرعة : يؤؤ شذى شفيج ؟ شذى : مالت عليكم ليش خليتوني هناك بروحي ؟؟؟ رجاء : احنا مشينا عبالنا انش معانا شذى : اوووووف ندى : بس لا تافافين وبعدين قاموا يسولفون مع سلمان ويسالونه عن الخيلة وهو لما شافها طالعها بنفس الاستغراب .. دقايق وهم يطالعون في بعض مستغربين .. وبعدها ابتسم في وجها .. وهي ما عرفت شتسوي .. وبسرعة راحت تركض .. ولما شافت البنات واقفين عند خيلة راكبها اخوها سلمان رجاء لما شافتها تتنفس بسرعة : يؤؤ شذى شفيج ؟ شذى : مالت عليكم ليش خليتوني هناك بروحي ؟؟؟ رجاء : احنا مشينا عبالنا انش معانا شذى : اوووووف ندى : بس لا تافافين وبعدين قاموا يسولفون مع سلمان ويسالونه عن الخيلة رجاء التفت الى شوق ساكتة وسرحانة في البعييد .. ابتسمت لها .. وما حبت تخرب عليها احلامها الوردية واما شذى كانت تفكر بالصبي اول مرة تشوفه .. خبرها هالمزرعة الى الاهل .. ومحد فيها غريب .. استغربت بس ما حبت تسال .. ولو ان الفضول ماكلها وشوية الا يجي فراس على خيلة فراس : هاا سلمان تسابقني ؟ سلمان : ما عندي مانع رجاء : واخوي وينه ؟ سلمان : ما ادري .. فراس وينه وسام ؟ فراس : هههه وسام داخل يختار ويتخير له خيلة .. بيني وبينك هو ما يعرف .. بس يسوي روحه متاخر عشان الاختيار الكل ما عدى رجاء : ههههههههههههههههه رجاء : مبلاااااا اخوي يعرف فراس : ههههه انزين لا تعصبين رجاء : مبلااا اخوي يعرف .. لحظة بس ودخلت داخل وراحت له عند الخيول رجاء : وسام وسام لما شاف اخته ابتسم : هلا رجاء : ليش ما تتسابق معاهم ؟ وسام : والله انا من مدى ما ركبت خيلة .. وشلون بتنافس واعرف نفسي اذا مو 100% خسران 99% رجاء : مو مهم .. تسابق معاهم بليييز وسام متحير : انزين بس !! رجاء : لا بس ولا شنو .. على الخيلة انا بختارها لك وسام : هههههه اختاري وامري لله .. عاد اذا خسرت مو ذنبي رجاء وهي تختار : مو مهم .. ( وكلها دقايق ) رجاء : وساااام هذي الخيلة شكلها حلووة وسام وهو يطالع الخيلة : أي حلووة رجاء : يالله اركب فوقها وسام وهي يعطيها الكبس الي كان في يده ويركب الخيلة : ها شكلي فارس ؟ رجاء : فديت اخويي والله .. بس لحظة نزل راسك شوية وسام نزل راسه .. ولبسته رجاء الكبس رجاء وهي تبتسم له : جدي فارس تمام التمام وسام : هههههه اوكي يالله مشينا رجاء : لحظة شوية رجاء جودت الحبل مال الخيلة .. وقامت تمشيه ووسام فوق الخيلة يضحك عليها رجاء تمشي وهي تطالعهم وتطالع فراس بغرور واول ما وصلت لهم رجاء : ووسام وصل .. وبيتسابق مع الشباب ندى : اييييوة وسام لها سمع صوتها طالعها بنظرة ولما التفت له .. ابتسم لها وطالع في اخته رجاء : يالله مناك وراء الخط وقفوا وهم يتحركون فراس مر على رجاء بالخيلة : تحبين تتحدين ؟ رجاء : أي واااجد .. وخصوصا احب اتحدى الي واثقين من نفسهم واجد فراس وهو يعدل خيلته يخليها عند الخط : اممم الثقة بالنفس مو عيب رجاء : لكن اذا تزيد عن حدها .. يصير غرور وكبرياء .. ولا بعد .. على قلة الفايدة وراحت عنه على جنب رجاء : يالله مستعدين فراس : أي ندى بطرافة : يالله وساااام وسام لما عرف انها تشجعه استانس : ندى تشجعيني ؟ ندى ابتسمت له : أي وسام زادت فرحته واصراره انه يفوز سلمان : وانا ؟ شذى : انا اشجعك سلمان : هههه اوكي رجاء : يالله البنات كلهم : واااااااااحد .. ثنينننننننننننن .. ثلااااااااااااااثة وبعد مرور كم دقيقة من انطلاق الخيول .... : السلام عليكم الكل له وراه ومستغرب وشذى خافت وفضولها اكثر .. شوق : وعليكم السلام ....... : اخيرا شفت احد اعرفه ههههه شوق : افااا عليك احمد .. مو غريب علينا ( هني الكل مستغرب وعلامات السؤال بينا على وجوهم ) شوق : أي نسيت ما اعرفكم .. هذا احمد اخو محمود زوج اسراء .. وهذولا رجاء بنت عمي .. وندى وشذى بنات خالتها احمد وهو يبتسم ويطالع شذى : يا هلا البنات : هلا بيك احمد : الا وين الشباب ؟ شوق : يتسابقون بالخيل احمد : اهااا شوق : خسارة ما لحقت عليهم احمد : أي خسارة .. بس بيني وبينج احسن انهم تسابقوا قبل ما اجي .. لان ماا اعرف ههههه البنات : ههههههه وشوية الا يسمعون صوت ركض خيلة والكل قام يطالع .. يبون يشوفون من سعيد الحظ الفايز وشوية الا ندى تصارخ وسااااااااااام ويظهر وسام .. فوق الخيلة مستانس .. ويلوح بيده رجاء ضمت يدها مع بعض : حبيبي اخووي فاز وسام وهو يصرخ : رجااااء رفعت راسج رجاء : هيييي اخويي فاز وشوية وصل .. بعده الثاني ..... سر وقف الخيلة عند البنات رجاء وهي تحظن اخوها : فديت اخويي فاز وسام وهي يتنفس : هههه خلوني اتنفس ندى : تعبت ؟ وسام لما سمع صوتها ابتسم لها : لا راح التعب ندى : مبرووووك وسام : يبارك في حياتش رجاء وهي تطالع فراس : هااا بشر ؟؟ فراس : هههه شفتي بعيونج رجاء : مو قلت لك الثقة الزايدة تنقلب غرور فراس طالعها وما عرف يرد عليها شوق : أي نسيت .. ترى هذا احمد اخو محمود احمد سلم على وسام وسلمان وفراس احمد : يالله اول ما عرفناك يا وسام انك بارع .. وشطوور في سباق الخيل وسام : هههه صدفة .. واصلا انا تشجعت لما شفتهم يشجعوني .. وحاطين املهم علي سلمان : ههههه مع هالخيلة الي ركبتها .. شكلها انثى عنيدة فراس : هههههه وشكل الي عندي زوجها .. نتسابق ما نشوفهم الا واقفين ويطالعون بعض ههههههه رومانسية على مستوى وسام : اما خيلتي ما يبي لها كلام .. اختيار اختي رجاء : احم احم سلمان : يالله مشينا انا عطشت صراحة هههه وسام : يالله توكلنا على الله وبدوا يمشون الشباب قدام .. ووراهم البنات احمد : ههههه لو سمحتوا بسوي خيانة وسام : ههههه خيانة شنو احمد : شخص يبي يوصل لكم خبر .. وتحلف فيني ان وصلته بسوي فيني جريمة .. بس شسوي هذا طبعي .. احب العناد .. من جدي بخبركم شوق : قوول احمد : ترى بجيكم ولد او بنت اخت شوق وقفت عن المشي : من صدقك ؟ احمد : ههههه كملي مشيج أي من صدقي فراس : يا سلام ومن متى ؟ احمد : اليوم بس شوق : الاااااي اخيرا بجيبون لنا جاهل يقعد معانا ندى : مبرووك حبيبتي .. تستاهل اسراء شوق : الله يبارك في حياتش وفي المسكن ام سلمان : عاد يا بنيتي يا اسراء ديري بالج على نفسج .. احين انتي مسؤولة عن روحين .. عنج وعن هالبيبي الي في بطنج اسراء وهي تطالع بطنها : ان شاء الله خالتي نهاية الفصل الاول * اسراء ؟ شلون بتكون حياتها بعد الحمل ؟ * احمد ؟ الشخصية الجديد ؟ * رجاء وفراس ؟؟ والعناد الدايم والتحدي ؟؟ نهايته ؟ * شوق وسرحانها ؟ * شذى ؟ ندى ؟ انتظروني قريبا ان شاء الله تحياتي كوول بحرانية ولا تبخلون على التوقعات والردود
  9. يلا رهوم لا تتاخرين والله والله والله حللوة القصة
  10. زنوبة يلا عاد ترى اتقطع قلبي امبي اعرف شنو بيصير
  11. يسلموو ع الردود وان شاء الله الليلة انزلها وهاي القصة واتمنى انها اتنال اعجابكم الفصل الثاني من الجزء الاول ام وسام : رجااااء .. يا رجاء يالله قومي قعدي على ما تزهبين .. وتنزلين تحت اكيد العائلة كلها متجمعة رجاء : همممممم يمة بس شوية خليني ام وسام : رجااااااء .. بتتاخرين عليهم جدي .. يالله قووووومي رجاء وهي تقعد على السرير وتحك عيونها : ان شاء الله يمة ام وسام وهي تبتسم لها : يالله قومي حبيبتي وتطلع من حجرتها .. وتروح حجرة وسام عشان تقعده ام وسام : وســ ... وما شافت احد على السرير وبعدها سمعت صوت الماي من الحمام ( وانتوا بكرامة ) وعرفت انه قعد ونزلت تحت تشرف على الاكل والحلويات وترتيب البيت رجاء كعادتها اول ما طلعت من الحمام ( يكرمكم الله ) مشت وجها عن الماي .. وفتحت الستارة .. وانتشر ضوء الشمس في غرفتها .. وبعدها شغلت المسجل .. على موسيقى هادئة ورومانسية .. وقعدت قبال المستواليت .. وبدت تعدل في شعرها .. حيث ان خلت لها خصلتين على جنب .. ورفعت شعرها الطويل بمشبك رأس وردي مزخرف .. وتدلى شعرها على تحت .. وبعدها اخذت لها بدلة وردية ناعمة .. تنورة نوعا ما مخصرة ومدرجة باللون الوردي .. وقميص مزخرف بورود ورديين صغار .. ولبست وتكشخت .. وحطت لها سمركيك خفيف .. وكلوز وردي فاتح .. نزلت عند امها وباستها : صباح الخير يمة ام وسام : صباح النور والسرور رجاء : يمة من بجينا اليوم بالضبط ؟ ام وسام : عيال خالتج .. وعيال عمج رجاء : اهااا بعدها انصاعت وفي قلبها : عيال عمي .. يعني هالفراس معاهم وعيييييييي .. ما ادري شلون بقابله طول اليوم ( وبصوت مسموع ) : اووووف ام وسام : شفيج تافافين ؟ رجاء : هااا .. لا لا ولا شي .. انزين يمة وصلت باقة الورد الي وصيت عليها ام وسام : أي وصلت كوا فوق الكرسي هناك ( وهي تأشر على مكان معين ) رجاء : اوووكي ماماتي بروح احطها في المزهرية وبنسقها ام وسام : روحي يا ماما وفي بيت ام سلمان شذى : نددددددددددددى من منووو اخذتي تصريح تلبسين قميصي ؟؟؟؟؟ ابي افهم بس ليش تستعملين اشياء مو لج من غير استاذان ؟؟؟؟؟؟؟ ندى تتصنع البراءة : شذوووووي عادي .. الا شذى شذى : عسى شذى تذبحج مع هالفيييييس ندى : انزين لبسي قميصي الازرق شذى : لاااااا انا ابي الابيض .. مو حلووو تنورة جنس مع قميص ازرق .. مانننننننني ندى : شذوووووووي يالله عاد .. انزين لبسي تنورتي البيضة .. مع القميص الازرق .. ولا مرة لبستها صدقيني حبيبتي شذى : انزين جيبيها بنشوفها .. اوووووف .. بتاخرينا وتحت ام سلمان : وينه ؟؟؟ مو انا قلت لج برزي كل شي من امس المغرب .. ليش يعني ما برزتينهم ؟؟ وينا : مدام انا نسيت يبرز هذا كلوو ام سلمان : انزين يالله بسرعة حاولي تكملين الشغل لا نتاخر وتاخذ المبخر معاها .. عشان تبخر روحها وتطلع من المطبخ بنزلة ولدها الي هو دخرها وسندها في الحياة ام سلمان بابتسامة حب .. وهي تبخر ولدها: هلا بشيخ الرجال .. هلا هلا وصدفة كانت ندى وراه : يمة ما يحتاج تتعبين السانج الحلوو .. وتقولين هلا بشيخة البنات .. لان ادري من زمان ام سلمان وسلمان : هههههههه ام سلمان : شيخة البنات .. وقمر البنات .. وحلوة البنــ .. ولحين ما كملت كلامها الا تقاطعها شذى وهي حاطة يدها على خصرها : يا سلاااام شنو خليتي لي ؟؟ ام سلمان : بس خلاص ما ابي افتح منوال ما يتسكر الا بطلعة الروح .. يالله عشان ما نتاخر وفي بيت ابو فراس أبو فراس : يالله يا فراااااس ما صارت .. حتى شوق والا هي البنت برزت قبلك وينزل فراس من على الدرج .. ما شاء الله كأن معرس ليلة زواجه .. بالثوب .. والشماخ .. وصاير قممممممر ام فراس فرحانة بشوفة ولدها بهذا الشكل : الله يبلغني اشوفك معرس يا وليدي فراس وهو نازل ويغمز لها بعيونه : آمين يالغالية ابو فراس : أول خله يكمل دراسته بالجامعة .. ويصير رجال ويوقف على رجله .. بعدين انا بنفسي بخطب له .. والبنت الي يبيها بعد فراس : ان شاء الله يبة ابو فراس : الا وين اسراء ؟ شوق : أي دقت علي قالت بتروح مع محمود بسيارة بروحهم ابو فراس : يالله عجل توكلنا على الله وفي بيت ابو وسام وبالاخص في الصالة رجاء : وسااااااااام شوف تنورتي مو كلش ضيقة .. والقميص بعد وسام : رجاء قلت لج روحي غيري التنورة شوفيها شلون عليج رجاء بتوسل الى امها والدمعة قريب تطيح من عيونها : يممممة شوفي وسامووو وسام : لا يمة ولا يبة .. قلت لج قومي بدلي ولبسي تنورة غيرها .. او ترى ما تقعدين معانا .. بجي فراس وسلمان .. عيب تقعدين جدي معاهم ابو وسام كان بس يبتسم الى ولده الى غيرته على اخته كلش كبيرة .. وطبعا هالشي ما يضايقه .. لانه في مصلحة رجاء رجاء وبرطومها نازل : لكن معلي وسام وهو يبتسم على اخته وحركتها : انزين يالله قومي بدلي رجاء : يا ربي احين وين ادور لي تنورة وردية واسعة وسام : مبلا عندج .. انتي نص ثيابج وردي رجاء : بقوم وأمري لله .. وما اقول الا الله يساعد الي بتكون زوجتك .. ( وهي تمشي رفعت خشمها وكأنها وحدة مغرورة ) : والله الكل ضحك على حركتها وركبت فوق والحمد الله شافت لها تنورة وردية حلوة .. والحمد الله انها واسعة ووقت وهي قاعدة تبدل .. وتدور لها شيلة تناسب بدلتها تحت العائلتين وصلوا مع بعض ابو فراس بعد ما ضم اخوه وباسه فوق راسه بصفته الاكبر ( ولكن الله ما رزقهم بالذرية الصالحة الا بعد عدة سنوات ) : يا هلا يا ابو وسام .. شخبارك شمسوي ؟؟ ابو وسام : الحمد الله .. مرتاح بعد ما رجعت الديرة .. كان عبء على قلبي وانزاح ابو فراس : الحمد الله .. وبعد السلام والترحيب والتحية شوق : خالتي ام وسام عجل وين رجاء ؟ وفراس من سمع اسم رجاء انتقلت انظاره الى اخته .. وبعدها الى مرت عمه ينتظر منها الجواب ام وسام : بعد شوية بتنزل .. تعرفين بعد البنات سنة على ما يبرزون .. مليون حاجة عليهم ندى : ههههه صدقتين خالتي .. انا بروح لها فوق شذى : لا ما فيه قعدي .. انتظري لما تنزل ندى وهي تبتسم للاهل عشان تخفي فشيلتها وبصوت منخفض : اراويج يالهبلة شذى وهي تعدل شيلتها وبنفس الصوت والاسلوب : محد غيرج اهبل وشوق كانت تسمعهم وتضحك عليهم وبعدها كل واحد قام يسولف مع الثاني .. وضحك وسوالف .. ولكن !! كانت في عيون تناظرهم .. وتناظر شخص معين .. بكل هدوء واعجاب ولكن !! وفي هاللحظة تنزل رجاء بكل هدوء محد حس بنزولها .. رافعة تنورتها وتنزل شوية شوية .. ولما وصلت الى نص الدرج وقفت .. وعدلت شيلتها الي انسدلت على كتفها .. حس بحكرتها فراس .. وقام يناظرها بغموض .. وبعدها كملت مشيتها .. بنفس الهدوء والنعومة والرقة .. واول ما وصلت ابتسم الابتسامة الي الكل يحسدها عليها رجاء : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ابو فراس : يا حيالله بنيتي .. والله وكبرتي رجاء راحت الى عمها وباسته فوق راسه : الله يحييك عمي .. شخبارك ؟ ابو فراس : بخير يالغالية ( وتندى شوية وترك لها مجال ) : تعالي قعدي يمي حبيبتي رجاء انصبغ وجها وردي واحمر وازرق هههه : تسلم عمي وقعدت جنب عمها وظلوا يسولفون وهي تسمعهم وبعض الاحيان تضحك ومرة تبتسم .. وفجاة لاحظت نظرات فراس لها .. طالعت بنظرات وبعدها لفت راسه عنها فراس لما شاف حركتها اصر اكثر ان يسوي الي يبيه وباسرع وقت ممكن قبل ما تفضحه فراس : هههههه الا ما قلت لكم سلمان : قوول فراس وهو يطالع رجاء وابتسم لها ابتسامة مكر وكمل : امس في السوبر ماركت كنت مار على بيت عمي .. وشفت ان فراس ورجاء بيطلعون حبيت اسوي فيهم مقلب .. بس اكلته رجاء هني رجاء انصدمت شوق : هههههه وشنو هالمقلب فراس : مشيت وراهم لما وصلوا السوبر ماركت .. شفت رجاء قاعدة تختار وتتخير بالحلاوة .. مثلت دور الصبي الطايش هههه .. لو تشوفون شنو صار فيها ههههه .. راحت ركيض الى اخوها .. عبالها باكلها ههههههههه طلعت جبانة بنت العم واحنا ما ندري الكل : هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه شذى : آآآآخ بطني هههههههه ندى : ههههههههه ويووو رجاء ههههه هني رجاء ابتسمت .. ابتسامة رضا عن ولد عمها .. وفي نفس الوقت عاتبت نفسها على انها ضنت فيه ضن السووء .. ولكنهاحست بالراحة الغير طبيعية رجاء : مردودة هههه وبعدها اذن اذان الظهر .. وانتشرت اصوات كلمات الله عز وجل في المنطقة والشباب راحوا المسجد والبنات توجهوا الى غرفة رجاء وبعد اداة الصلاة .. آخر وحدة كملت ندى ( من ربشتها الزايدة ) رجاء وندى وشوق : تقبل الله ندى : اعمالنا واعمالكم رجاء : يالله انا بنزل تحت اساعد امي شذى طالعت ندى وندى مثل الشي وضحكوا : هههههههههههههه شوق : وي شفيهم ؟ رجاء : خبول الحمد الله والشكر ندى : هههههه لا بس لو تسمعش امي مبييييييي .. تعيد علينا المنوال شوق : منوال شنو ؟ شذى باستهبال : علاوي ابني كبر .. وبالصف الاول صاااااااار .. بعد منوال شنو .. اكيد منوال مال الشغل في البيت .. من بياخذكم اذا انتوا ما تعرفون شي في البيت ؟؟؟؟ .. بطيحون على جبدي يالخايبين خخخخخ والى آخره شوق : اهااا جدي يعني ندى : ايوة يا بطيئة الفهم .. اووه قصدي سريعة الفهم شوق اخذت الموسدة الى على سرير رجاء وطراااااخ على وجه ندى : مالت عليش شذى ورجاء : ههههههههههه شذى : هههههههه شوفي فيسش شلون صار ههههههه يا ام كشة ندى طالعت وجها في المنظرة : مبييييييييي .. وعلة تاخذش رجاء : بس بس اني بنزل ولو سمحتون نزلوا معاي .. لان ادري اذا ظليتوا اكثر بتعفسون لي غرفتي صالة لعب كراتي .. وتروح وراء ندى وتدزها من ظهرها : يالله وانتي اول وحدة يا تاز المشاكس شذى : هههههههههه حلوة شوق : رقميها لوووول ندى : يووووو رجاء لا تدزيني انتوا نزلوا انا بقعد اعدل شعري .. كل من هالوجه شوقوووو اووووف منج شوق : والله محد قالج تغلطين ندى تحط يدها على خصرها : لا والله اصلا انتــ .. وتقاطعها رجاء : بسسسسسسسسس .. شوق امشي معاي لو سمحتين وطلعوا وخلوا ندى بالحجرة عشان تعدل شعرها مثل ما تبي واول ما نزلوا لقوا اسراء ومحمود داخلين شوق راحت اول وحدة وسلمت على اختها : هلا خويتي اسراء : هلا بيج خيتوو .. شخبارج ؟ شوق : تمام نجلاء وهي تبوس اسراء : هلا حبيبتي شخبارج ؟ اسراء : بخير يا وجه الخير وظلوا يسلمون على بعض ويسالون عن احوال بعض .. وبعدها راحوا المطبخ يبرزون الاكل وفي الشارع الشباب راجعين من المسجد ابو وسام وابو فراس قدام ووراهم الشباب سلمان : عجل بكرة تطلع معاي عشان تتعرف على ربعي وسام : ان شاء الله .. يصير خير فراس : وانا ؟؟ وين موقعي من الاعراب سلمان : هههههه فاعل .. خوب انت من الربع لازم اعزمك يعني فراس : أي .. والا ما تبوني ؟ وسام : افاا عليك مكانك موجود .. حياك معانا فراس : تسلم كلك ذوق ووصلوا البيت وفوق في غرفة رجاء .. كانت موجودة ندى ندى من ربشتها مو بس عدلة شعرها قامت تعافس في اغراض رجاء وشافت لها جلوز عجبها .. ومن غير استاذان حطت لها .. ههههه وعفست وجها ندى : مبييييييييي شوف شكلي .. بسرعة بسرعة وتروح تغسل وجها .. وعلى ما تحط لها سمركيك تاخرت ولبست شيلتها وعدلت نفسها .. وطلعت من الغرفة .. وهي تسكر باب الغرفة ...... : من !! ندى شقهت ..... :!! ندى لفت وراها شوية شوية وتوردت خدودها من الخجل : اممم انا ندى وسام ابتسم لها ابتسامة غريبة شوية : انا اقول من .. لان توني شايف رجاء بالمطبخ ندى : اهاا .. يالله انا بروح لهم وسام تباعد عن السلم عشان تمر : تفضلي ومرت بتنزل وسمعت صوت يناديها وسام : ندى ... ندى لفت له بعيونها الحلوة : هممم وسام : ... ندى بابتسامتها الرقيقة : نعم وسام : هااا .. لا لا بس سلامتج ندى ابتسمت له ولفت تنزل : الله يسلمك اول ما وصلت ندى تحت لقت رجاء وشذى وشوق يبرزون الغذاء .. وحدة تحمل السلطة والثانية الماي .. وغيرهم من الاشياء وصلت وقعدت على الكرسي حالها حال الشباب رجاء وهي تحط السلطة وتوقف قبال ندى : يا سلام .. الاميرة قاعدة تنتظر الاكل يبرز ندى : ايييوة عندج مانع وسمعتها شذى وردت عليها : لا عندها دواس ههههه ندى : خفيفة شذى : صدق كم وزنها لووووول ندى : شذوا وصمخ سكتي عني شذى : كيفي ندى : مالت شذى : عليج رجاء : بس بس يالله قومي وقامت معاهم بعد عناد وساعدتهم في بعض الشغلات .. واجتمعوا الكل على مائدة الطعام ابو وسام في المقدمة .. وبعدين ابو فراس وقباله ولده فراس .. وبعدين سلمان .. وقباله محمود .. وجنب محمود وسام .. وبعدين ام فراس .. وقبالها ام وسام .. وبعدها البنات ابو وسام : سمو بالرحمن الكل : بسم الله وبدوا ياكلون .. عليهم بالعافية هههه وأول ما كملوا .. اتجمعوا يشربون جاي .. ومكسرات وبعض الحلويات والكيك والعصير .. وكانت القعدة كلش كلش حلوة .. والبنات استاذنوا وركبوا فوق في حجرة رجاء ندى : يالله لو سمحتين طلعي لي كم غريضة من لبنان شريتهم لي شذى : ويييي تفشل هالاخت ندى : يا ربيييييييي انت شعليج انجبي اني اكلم بنت خالتي شوق : بس بس خلااااااااص .. والله اليوم راسي بينفجر بسبب هالثنتين رجاء : هههه بتتعودين عليهم في الجامعة شذى : أي على طاري الجامعة متى بتسجلين ان شاء الله ترى ما باقي شي .. عشان تحصلين لج كم مادة على الاقل رجاء : أي اوكي مو مشكلة .. بكلم ابوي شذى : يسسسسسس بتصير معانا رجاءووو رجاء : هههه شوق : هييييي احين بتنسيني يعني .. صديقة الطفولة .. معاج ابتدائي واعدادي وثانوي ندى : اوووف صراحة تمللت من وجهش شوق : مالت عليش ههههه رجاء : المهم .. ترى انا اخذت لكل وحدة شي بسيط .. وسامحوني على القصور بس ترى مرة وحدة صدفة بنرجع .. وكانت هذي اغراض مجمعتها من مدى قلت السنة الي تكون عندنا اجازة ورجعنا اعطيكم اياها ندى : لا كلللل واحد بس اهم شي ما نسيتيني احم احم رجاء : ههههههه وفي احد ينساج اصلا ندى : ادري ما يحتاج تقولين شذى : يا ربي هالبنية ما تسكت .. تدري انت وااجد سوي قرقر شوق : ههههههههههه انقلبت هندية ندى بغرور : من حرتها من صوتي انعم منها ( وبلحست عليها ) رجاء : شنو تبون تتناجرون او تبون الهداية ؟ شوق : اووووف سكتوو .. يالله طلعي صوغتي لو سمحتين رجاء : ههههه ثواني رجاء وهي تفتح الشنطة رجاء : امممممم شوفي ندوي هذي النظارة لج ندى اول ما شافتها : فديييييييتج وااااجد حلووة .. لحظة بروح اجيكها علي ندى لبستها وطالعت روحها بالمنظرة : يا بخت الي بصير من نصيبي خخخخخ شذى : اشوف طالعيني يالخبلة ندى : ههههه شوق : واااجد حلوة عليج رجاء : شوفي شذى هذي لج بما انج تحبين تلبسين هالاشياء شذى : الااااااااااااااي واااجد حلوين .. ولا بعد لونهم تركوازي مثل جلابيتي .. مشكووووورة حبيبتي ندى سحبتهم منها : اشوووف شوق : يا ربي ربشة هالبنية رجاء : شوفي هذي شوق حقش .. شرايج ؟ شوق : الااااااااي وااجد وااجد حلوة .. ( وحطتها على صدرها ) .. بس هي حلوة .. بس اذا علي تزيد حلاتها رجاء : ههههههه تستاهلين حبيبتي ندى : اشوووف راويني اياها رجاء : شوووووفي ندوي هذا حقش ندى : الاااااااي ( وحطته في صبعها ) يا ربي يجنن علي رجاء : وهذا الوردي الى شوق و الازرق الى شذى .. ها حلوو ؟ شوق : واااجد وااجد حلووو شذى : فديت بنت خالتي .. ما تنسانا رجاء : هههه تستاهلون وتحت بين الاهل ابو وسام : الا يا وليدي يا فراس انت تدرس او تشتغل ؟ فراس : لا عمي انا اشتغل .. باقي لي هالسنة وان شاء الله اتخرج ابو وسام : ان شاء الله .. بالتوفيق يا وليدي فراس : اجمعين محمود : وانت وسام بشر شنو بتسوي ؟ وسام : بشتغل مع الوالد في الشركة .. بكون سند له ان شاء الله ابو فراس : ونعم الولد وسام ابتسم ابتسامة رضى : ينعم بحالك عمي ام وسام تكلم اسراء : الا يا بنيتي اسراء من متى وانتي متزوجة ؟ اسراء : صار لي تقريبا نص سنة ام وسام : تستاهلين والله يا بنيتي .. ومحمود صبيي ما ينعاب اسراء ابتسمت الى مرت عمها ولفت نظرها الى حبيبها وابتسمت له .. وهو بدوره غمز لها ومر اليوم والحمد الله .. كل الامور بخير .. الجو ما كان يخلو من الضحك والمزاح .. وحان وقت وداعهم .. والى لقاء قريب ان شاء الله فراس وهو طالع : يبة انا بطلع مع وسام بالسيارة .. بنروح القهوة شوية .. ابو فراس : اوكي براحتك يا وليدي وفي السيارة وسام : بنروح ورا بيت خالتي .. عشان بعدين يجي معانا سلمان فراس : اووكي وثواني الا التلفون يرن .. ولما شاف الاسم فراس ابتسم فراس بصوته الغاوي : هلا بعيوني ......... : بيبيييييييي وينك ما تدق علي طول اليوم ما سمعت صوتك فراس : حبيبتي قلت لج انا مع الاهل .. واحين بعد لازم اسكره .. واول ما ارجع من البيت .. ما انام الا انا سامع صوتج ....... : فدييييتك .. اوكي انا انتظرك فراس : اووووكووو .. سي يوو ماي هني ...... : بااي باااي بيبيييي وسكر التلفون التلفون فراس وهو يبتسم ابتسامة مكر وسام : وهذا انت مع هالبنات ما تجوز فراس : هههه مضيعة للوقت .. وتسلية وسام : هههه هذا هو ردك ما تغير من آخر مرة شفتك فيها .. صدقني احسن لك تترك هالخمة .. اذا كلموك اكيد بكلمون غيرك .. دام الترقيم جابهم لك .. اكيد بوديهم لغيرك .. وترى ما وراه الا المصاريف وخسارة كردت على الفاضي فراس : لا منال غير وسام : الله يهيدك بس وفي ذلك القصر الكبير منال : يحبني صدقيني بحبني .. ما شفتين شلون هو يتكلم معاي وفاء : عساه دووووووووم يظل بحبج منال : بس متى يكمل دراسته .. ونعيش في بيت وااحد وفاء : اتمنى يتحقق هالشي .. وانا اول وحدة ببارك لج منال : فديتج حبيبتي والشباب اول ما وصلوا القوة فراس : كبتشينو واحد .... : حاضر سلمان : هااا وسام مستانس انك بينا ؟ وسام : صراحة ما اقدر اوصف لك فرحتي فراس : نورتونا .. وسام : تسلم النور نورك الا شوية ويرن تلفون فراس فراس لما شاف الاسم انعفس وجهه .. وحول تلفونه للصامت وسام : هههههه هذي وحدة منهم فراس : لا تذكرني .. والله تشوف شكلها ذي ملاااك .. لكن صوتها اقرب لصوت البقر سلمان : هههههه حرام عليك .. محد قالك رقمها فراس : يالله بتتملل من كثر ما تدق ما بشوفني ارد عليها وسام : قلت لك خل عنك هالسوالف فراس : ههههههه يالله ربك كريم .. يرخص الحريم سلمان ووسام : ههههههه نهاية الجزء الاول *فراس قدر يفر اول مرة ؟ بيقدر يفر للمرة الثانية ؟ * رجاء ؟ شلون بتكون حياتها وهي بالجامعة بين اهلها ؟ *وسام ؟ هل بكون قد المسؤولية بالشغل او في عائق ؟ واذا في شنو من الممكن يكون ؟ *فراس ؟؟ شنو بعد هالحياة الي كلها خداع ؟ *وسام ؟ وغموضه ؟ انتظروني بالبارت الجاي .. ولا تبخلون علينا بردودكم الي ترفع المعنويات : ) تحياتي كوول بحرانية
  12. تستاهل على الي سوته شنو ذنبه رجلها هي المشاكل كلة من وراء هالشات والله لو يشيلونه احسن
  13. ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خوش حلمة اله ودته المستشفى
  14. مشكوووووووورة اختي بس الله ايخليج كمليها والله والله والله حللللللللللللللللللللللللوة
×
×
  • Create New...