Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جيسيكا

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    157
  • انضم

  • آخر زيارة

عن جيسيكا

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • سنة الميلاد
    1989

جيسيكا الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. أمي وأبي وزوجي وكل شخص له مكانه في قلبي وحياتي
  2. إذا كان الشخص قريب مني وتوأم روحي اكيد ما راح اخلي هالشي في قلبي لان طول عمري تعودت إني أبوح إليه بكل شي مستحيل راح اقدر اني اسكت وراح اكلم مرة ومرتين حتى لو صد عني لين ما يتكلم راح احاول معاه وابحث من وراه عن السبب اللي خلاه يتغير لهدرجة ومهما جرى منه وقصر ما راح انساه وبظل اواصل معاه لين ما نرجع مثل قبل ونحل كل المساكل اللي بينا
  3. بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لطرح هذا الموضوع الحساس اللي كل الناس تفهم الشخص اللي يقول هالكلمة غلط بالعكس كل انسان إليه في حياته اشياءه الخاصه فيه ومن ضمنها تلفونه يحتوي على مسجات وصور وفيديوا احتمال ان تكون خاصه خصوصه اذا كان الجوال الى بنت يعني مثلا يمكن اهيه مصورة مع صديقاتها ما يصير اخوها يشوف صور صديقاتها ... اول مثلا مسج خاص من زوج الى زوجته ما يصير احد من خواتها يشوف هالمسجات وغلى آخره يعني كل شخص على حسب سنة إليه بعض الخصوصيات وهذا ما يعني ان نظن في الشخص سوء الظن
  4. بنقول ان هذا راعي المحل رجل بزنز ويبي يمشي بضاعته .. لكن هالبنات شلون أهلها وشلون أهيه ترضى انها تكون جذي تلاحق الناس ويالطيب تعال ورشة وحده يالأخو شنو هذا ..!!!!!
  5. هل المراه ترى ان حقها مسلوب .....!!! يمكن في بعض البنود .. مارايكم بتوظيف المراه في المناصب العاليه .....!!! كل واحد وحسب قدراته سواء مرأة أم رجل .. ولحد علمي ودراستي ان المرأة عقلها أكير بكثير من الرجل لان الرجل تكمن قوته في عضلاته لكن المرأة في عقلها .. مارايكم بالرجل الذي يقوم بواجبات البيت مثل التربيه والتنظيف وغيرها ..!! عادي مافيها شي لو الزوج ساعد زوجته حريم هل عصر هل يوافقون تعدد الزوجات ام لا ....!!! لالا طبعا-- لان تعدد الازواج يأتي بشروط .. بوجود عيب في المرأة سواء خلقي او أخلاقي .. وبموجب الغيرة وتملك الزوج لوحدها فصعبة اشوي أرى ان بعض الأزواج الجدد لايفكرون في انجاب لماذا ......!!!! بسبب غلاء الأسعار -- وبسبب الظروف الي يعيشونها .. هذا غير ان جيل الحين جيل دارس ومتفهم يعني عشان تكون تربيتهم صالحه ينجبون على حسب مقدوهم ان يربون ويصرفون بدون ما يقلل من مستوى المعيشة .. ايهتا المراه ماهي الحريه بمنظروك الشخصي .....!!!! حرية الرأي والتعبير .. حرية أختيار الزوج .. حرية احترامي وتقبل وجه نظري .. حرية عملي .. حريات وايد ايهتا المراه كيف تحبين ان يكون الرجل بالنسبه لكي .....!!! أن يكون رجل محترم أخلاق متمسك بدينه .. له شخصية قوية .. صريح دائما ..
  6. قوة حبايبي شخباركم عساكم بخير .. اليوم تاريخ 14--3 وكلها جم يوم ويكون موعد عيد الام .. طبعا احنا في كل وقت نحب امنا ونقدم ليها الهدايا ساء كان في هذا اليوم او غيره .. واكيد مهما قدمنا الى الام وكتبنا لها ما راح يوفي بالتعب الي اهيه تتعبه على شانه .. إذا أردت أن تكتب رسالة لأمك في عيد الأم ..فماذا تكتب فيها ؟؟
  7. \ ماهو برأيك السبب الرئيسي وراء الابتزاز ؟؟ ضعف لدين .. قلة الرعاية التربوية في البيت .. قلة المراقبة .. فرص الفراغ الكثيرة .. س\ هل الذي يبتز يعتبر قوي شخصيه ؟؟ لا بالعكس لان ما يقدر يثبت وجوده ومحد معطيه اهمية عشان جذي عباله لين يسوي جذي يعني الناس بتهم الى أمره .. س\ كيف نتفادى الابتزاز ؟ كل انسان يحفظ نفسه .. وحافظ على تربية بيتهم .. ويفكر بعقله .. ويكون قريب من ربه .. ويتمسك بدينه ..
  8. مستحيل شخص يخون احد يحبه .. لان الخيانه هي لعبة .. والي يحب بصدق عمره ما يلعب بمشاعره او مشاعر الي يحبه .. لان كل تفكيره وحياته الشخص الي يحبه .. والي يخون قلبه عمره ما عرف معنى الحب ..
  9. أرد عليه على كل حرف وكلمه قالها وقدام الناس برد عليه .. وبكل جرأة راح اسكته واخليه يندم ان في يوم كبر راسه لفوق ونسى ان اخلاقه هذي تنزله تحت..
  10. في المواقف القوية والصعبة .. لازم الانسان يكون قريب من ربه ويعرف ان كل شي الله كاتبه له يبي فيه مصلحته وبكون صلاح له حتى لو كان هالشي احنا ما نبيه .. " أنت تريد .. وأنــا أريد .. والله يفعل ما يــريد "
  11. في كل شي اسامح واغفر ... ألا الخيانه ؟؟ وين راحت العشــرة ؟؟ وين الكرامة والعزة ؟؟ وين الي يقدر المشاعر ؟؟ اذا كان زوج يعني يكون شريك حياتي .. اذا ما كان جذي من بكون لي؟؟ من بيوقف معاي ..؟ انه ما اكت لج هالكلام عشان تبتعدين عنه .. بس ابيج اطلعين من الصمت الي انتي فيه وتواجهينه بكل ثقه .. وتقولين له ليش خنتني ؟؟ انه في شنو مقصره معاك ..؟؟ لازم تحسسينه انه يستاهلج وان مستحيل يلاقي وحده تتحمله وبعد كل هذا ترجع له ؟؟ لازم تصارحينه عن كل الي في قلبج ولا تسكتين .. وانه اقول لج هالكلام لان اعتبرج اختي ورفيجتي قبل ما اعرفج .. وحبيت اشارك الاعضاء بأني اساعدج ..
  12. من البداية لازم لبنت تكون حاسه اذا كان يحبها حب حبيب او حب اخو يعني من الكلام لين كان يقول ليها " حبي وححياتي وحبيبتي واذا تزوجنا بنسوي جذي وجذي " غير لما يكون كلامهم عن الدراسة او عن اي شي ثاني مو عن حب ..
  13. كم تذكرت تلك الايام .. وكم تذكرت ذلك الوجه بتفاصيله .. وهمسات ضحكتنا وكلماتنا الصادقة .. نعم اشتقت لك وسأظل مشتاقه لك .. كلما اقرأ سطور كلماتنا معا .. انت يا من علمتني كيف احب وكيف اشتاق .. عندما قرأت عنوان هذا الموضوع تذكرت اشخاص كثيرا كانوا حياتي وروحي تذكرت من فقدتهم برحيلهم عن هذه الدنيا الى دار البقاء .. فهوؤلاء لا املك لهم غير الدعاء .. ولا احتفظ في ذاكرتي ألا بصورهم وكلماتهم .. وضحكاتهم التي لا زلت اسمع صوتها في تلك الكراسي والزوايا .. ولكن من فقدتهم وهم لا يزالون في هذه الدنيا .. فأنا لا اتمنى لهم غير السعاده .. ولكن تنتابني مراره الاشتياق لهم .. فلا أملك غير الدمووع التي تذكرني بهم وتخفف عني ألام الفراق .. وادعي ربي ان يجمعني فيهم .. شكرا الف على الموضوع تحياتي جيسيكا
  14. يمكن لان المرأة اكثر تأمل بجمالها وتشوف روحها وتتحرك .. عشان جذي تحب تحرك نفسها وتتباهر فيها .. هذا من وجه نظري طبعا
×
×
  • Create New...