Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ولد الشمري

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    1083
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by ولد الشمري

  1. بالتوفيق للجميع " تحياتي " ولد الشمري "-=>< روح البداوة ><=-
  2. كلك ذوق واحساس يسلم يمناك يا الغالية على مرورك بالموضوع تحياتي لك :: الشاعر :: ولد الشمري ::
  3. السلام عليكم اخوي طلال "" القصيدة بصراحة في غاية الروعة بس لو تسمح بما اني شاعر احب اقولك القصيدة الي كتبتة مو موزونه "" الوزن فيها ضعيف "" حبيتك تستفيد من معلومات خويك "" ولد الشمري "" واكرر اسفي اذا ازعجتك يا الغالي "" وننتظر مزيدك "" تحياتي لك "" ولد الشمري ""
  4. مساكم الله بالخير جميعآ "" احب ابدي رأيي بهالمسابة التي تحمل العديد من الكلمات الروعة والي تستاهل انها تكون المسابقة رقم واحد على جميع المسابقات "" واحترامي للجميع "" الاسم ""فهد "" والغرض "" المدح "" واقول في اول ابياتي من الشعر الي كتبته "" نعرف صقور القوم والي نخاويه الحر نفتخر به وغيرة نردة مثلك حرام بالخلق نساويه ندك تراه السيف والا انت نده ويوم نور الوقت لاحت مضاويه ماشفت مثلك وقت اللين والشده يا فهد مثلك يشرفنا نخاويه اصيل ساس من خاله وجده وسلامتكم "" تحياتي "" ولد الشمري ""
  5. يعطيك العافية عفوره على المرور .. ياريت هالقصيدة تأثر بالي يبيع الحب .. وانا كتبت هالقصيدة على اساس الي يقراها يعرف قيمة الحب .. وانشالله تكون عجبة من قرأها "" وانشالله عما قريب انشر لكم قصيدة جديدة "" تحياتي للجميع "" ولد الشمري ""
  6. عفوره يعطيك العافية "" على راسي والله "" تحياتي لك "" ولد الشمري ""
  7. يارب ما يحرمني منكم يا الغالين "" اعجز عن الشكر خالص مودتي للجميع تحياتي "" ولد الشمري ""
  8. يعطيكم العافية الاخوه الاعزاء انضمامي لهذا المنتدى الرائع هو شرف لي ارجو ان اكون استحقه مقدراً مشاعركم اشكركم على تواجدكم وتفاعلكم وارجو ابداءمرئياتكم في باكورة المشاركاتك ولكم تحياتي "" ولد الشمري ""
  9. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، لك الله يا قلبٍ بعد ما حلفت ايمان على انك تتوب وتترك الحب لاصحابه . ولا عاد تتولع ولا ياخذك تحنان بعد ما اجرحتك اللي مع الناس لعّـابة . اشوفك رجعت وفيك شوق المولع بان وولعّـت معْـك الروح والروح منصابة . الا يا جميل الوجه يا صافي الاوجان غرامك علينا يا ابيض اللون وش جابه . انا والله اني كنت ساليْ ولا لي شان بدرب الهوى واللي شكا صدة احبابه . وقسّـيت قلبي لاجل ما اوقع واعض لسان وخليت درب العشق واقفلت انا بابه . وجيت اقتحمت الباب والسور والميدان ولا معْـك رشاش ولا معْـك دبابة . سلاحك عيون ٍ جل من صور الاعيان وربي ما يفتك مثلها سيّـد الغابة . انا يوم اطالعها يجيني هَـبَـل وجنان واتمتم بقول للعرب ما احسب حسابه . واحس ان دمّي واقفٍ داخل الشريان وروحي على درب التهاليك منسابة ! بقلم الشاعر "" ولد الشمري "" وتحياتي للجميع "" وشكرآ :":
  10. يعطيك العافية عفوره على المرور .. ياريت هالقصيدة تأثر بالي يبيع الحب .. وانا كتبت هالقصيدة على اساس الي يقراها يعرف قيمة الحب .. وانشالله تكون عجبة من قرأها "" وانشالله عما قريب انشر لكم قصيدة جديدة "" تحياتي للجميع "" ولد الشمري ""
  11. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، اتركم مع الموضوع ,, التحذير من التدخين عبر الصورة قريبا في أوروبا لندن ـ «العالم الإسلامي» ● بعد أن تبين أن التحذيرات الصغيرة التي تكتب على علب السجائر منذ سنوات كثيرة لم تعد فعالة، أصبح من المحتمل أن تحمل علب السجائر في أوروبا قريبا صورا لتوضيح الآثار الضارة للتدخين وتذكير وتبيان كيف أن المدخنين يدمرون صحتهم.وكشف استطلاع للرأي أوصت به اللجنة الأوروبية لمعرفة مدى فعالية التحذيرات المكتوبة على علب السجائر، أن مدخنين كثيرين يتجاهلونها ولذلك فقد تصبح تلك التحذيرات الصحية مرفقة بصور يتم تحديثها بانتظام لأعضاء الجسم المريضة مثل تلك الصور التوضيحية التي تستخدم على علب السجائر في كندا.وقال البروفيسور جيرارد هاستنجس -من المركز البريطاني لأبحاث السرطان في جامعة ستراثسلايد- إن الاتحاد الأوروبي يجتاز الآن عملية تحديد أي الصور التي ستعرض والشكل الذي ستأخذه، مضيفا أنها قد تظهر على علب السجائر خلال 18 شهرا تقريبا.وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه المركز البريطاني لأبحاث السرطان في سبع دول أوروبية ونشرت في المؤتمر العالمي الثاني عشر "التبغ أو الصحة" الذي ينعقد حاليا في فنلندا أن التحذيرات الصغيرة التي تكتب على علب السجائر منذ سنوات كثيرة لم تعد فعالة وحتى الرسائل الأكبر حجما لم يكن لها تأثير.وقال هاستنجس إن شركات السجائر تستخدم الإعلانات نفسها على مدى 20 عاما لتشجيع الناس على التدخين ويجب تطبيق الشيء نفسه بالنسبة للتحذيرات الصحية، مضيفا أن هناك حاجة ماسة جدا لتجديد التحذيرات الصحية وشد اهتمام الناس وانتباههم.وأظهر الاستطلاع أن مدخنين كثيرين يعتقدون أن التحذيرات القديمة ليست سوى بند يمثل "مخرجا" للحكومة أو صناعة التبغ. ويعتقد المدخنون أيضا أن الحكومة مرتبطة بعائدات ضرائب التبغ ولكنها تشعر بواجب التحذير بصوت خافت من الأضرار الصحية للتدخين. اتمنى الاستفادة من الموضوع ,, بخاطركم :",
  12. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، اخواني وخواتي حبيت اعرض موضوع عن التدخين .. ولو انا مادخن بس استفاديت منه معلومات ممتازة .. ومثل مايقول المثل فيد واستفيد .. وماطول عليكم هذا الموضوع "" فيتامين (ج) يحد من مخاطر التدخين السلبي كاليفورنيا ـ وكالات ● أظهرت دراسة حديثة أن فيتامين (ج) يساعد في تقليل الضرر الناجم عن التدخين السلبي مما يوفر سبيلا لغير المدخنين لحماية أنفسهم. وقال الباحثون الذين أجروا الدراسة على 67 من غير المدخنين الذين يتعرضون للدخان في البيئة المحيطة بهم إن 500 ملغم من فيتامين (ج) يوميا خفضت بينهم مستويات مكون له صلة بالضرر الناجم عن التدخين. ولم تستمر الدراسة لفترة كافية لمعرفة ما إذا كان الذين أعطوا الفيتامين أقل عرضة للإصابة بالسرطان أو أمراض القلب، لكن مارتن دياتريتش من جامعة بيركلي في كاليفورنيا الذي قاد الدراسة يعتقد أن النتائج مشجعة، وقال "أظهرت النتائج أن فيتامين (ج) قد يساعد على حماية غير المدخنين من أضرار الأكسدة الناجم عن التدخين السلبي". وقسم المشاركون في الدراسة وجميعهم من غير المدخنين إلى ثلاث مجموعات الأولى أعطيت 500 ملغم من فيتامين (ج) يوميا والثانية أعطيت فيتامين (ج) وفيتامين (هـ) وعقارا مضادا للأكسدة والمجموعة الثالثة أعطيت دواء وهميا. وبعد شهرين تراجعت مستويات المادة المضرة في الدم بنسبة 11.4% بين أفراد المجموعة الأولى وبنسبة 12% بين أفراد المجموعة الثانية. وفي إطار مشاكل التدخين أيضا قال مشاركون في مؤتمر عن التدخين إنه يتعين بذل المزيد من الجهود لمحاربة التدخين في بلدان العالم النامي الذي بات سوقا مزدهرا ومتناميا لصناعة التبغ. وقال المتحدثون في المؤتمر الذي عقد في هلسنكي إن أكثر من 80% من 1.1 مليار مدخن عالميا هم من بلدان فقيرة ما يجعلهم أهدافا ثمينة لشركات صناعة التبغ التي انخفضت مبيعاتها في المجتمعات الغنية. وأكدت وزيرة الصحة في جنوب أفريقيا أن بعض البلدان النامية المعوزة تفتقر للإرادة السياسية للتصدي للمشكلة، معبرة عن اعتقادها بأن ذلك يرجع جزئيا لاستفادتها من أموال تقدمها كبرى شركات التبغ. وطالبت كل أنصار محاربة التبغ في الدول المتقدمة بأن يمارسوا ضغوطا من أجل مشاركة وكالات التنمية الدولية والدول المانحة في جهود مكافحة التدخين في العالم النامي، وتقدر أرقام منظمة الصحة العالمية أن التدخين يسبب وفاة من أربعة إلى خمسة ملايين مدخن سنويا وأن الرقم سيرتفع إلى ما بين عشرة إلى 11 مليونا بحلول العام 2030.. ياريت انكم حصلتو على معلومات تفيدكم .. ماقرأتوها من قبل .. تحياتي لكم "" ولد الشمري ""
  13. صح بدنك اختي ملاك ويعطيك العافية على المرور والاطلاع على الشعر تحياتي لك :: ولد الشمري ::
  14. يعطيك العافية اختي بس اذا الامراض مافادت المدخن الاغاني بتفيدهم .. والله حاله .. خخ بس ما اقول اله الله يهدي كل مدخن ويصلحة لطريق الصلح .. تحياتي لك ,,
  15. يعطيك العافية اختي العزيزة على الموضوع "" واتمنى ان يستفيدون اخواني المدخنين من هالموضوع "" تقبلي تحياتي ,, وشكرآ
  16. يعطيك العافية اخوي على القصة "" واتمنى ان تكون عبرة لكل مدخن سوآ سجائر او شيشة .. وتقبل تحياتي لك :: ولد الشمري ::
  17. السلام وعليكم جميعآ .. حبيت اعطي البنات فكرة على الشباب الي يدخنون :: اولآ: يقول الشاب اذا انا دخنت ونظرت الي بنت راح تقول والله هذا كبير ويفكر انها راح تعجب به. وثانيآ: يكون الشاب المدخن يتطبع من ابوه او خاله او .. او .. الى اخر ويتمنى ان يكون مثلهم . والبعض الاخر من التفكير .. واسف على هالكلمة .. من اهمال الاهل عنه .. وانا لا انصح بالتدخين مهما كان الامر .. واذا على البنات والله عساني ما اشوف بنت .. ولا تنظرلي اي بنت والحمد لله ربي كريم .. اتمنى ان زوتكم بعلومات تفيدكم .. والله يهدي الناس الي يفكرون ان التدخين يجذب البنت فيه .. وشكرآ تحياتي "" ولد الشمري ""
  18. عسى ربي يعطيك العافية اخوي LSH_LSH على مرورك الرائع وانشالله اليايات احلى وانشالله تسعدكم اشعاري دوم يا الغالين تحياتي لكم :: ولد الشمري ::
  19. اشكركم من كل قلبي على مروركم الكريم وعسى ربي مايحرمني من شوفتكم بالمنتدى وشكرآ :: تحياتي لكم جميعآ :: ولد الشمري ::
  20. اشكركم من كل قلبي على مروركم الكريم وعسى ربي مايحرمني من شوفتكم بالمنتدى وشكرآ :: تحياتي لكم جميعآ :: ولد الشمري ::
  21. انا عن صدق مالي دخل بالموضوع ولا لي دخل بالدوري البحريني كلش لان انا في الاصل مب بحريني بس قلت باشوف ردكم وطلعتووووووو قدهااااا وقدود يا المحرقييين على ردكم وسامحوني لو طولت عليكم في المووووووووضوع اخوكم :: ولد الشمري ::
  22. لو احنى بالمركز الثامن بس بنوريكم يا المحرق من يكون الرهييييييب :: بننزع الدوري منكم وبنسلمة للأهلاوية الي يستاهلون اكثر منكم .. يبة الرهيييييييييب بيتغدى فيكم قبل لا تتعشون فيه .. وباذكركم .. والله كريم ورجآآآآ مانبي نخلق عداوات بينه وبين بعض على سبة نواااااادي وكلنا في الاخير اخوان وحبايب وسااااااااااااااااااامحوني اذا غلطت عليكم في شي :: اخوكم :: نجماوي ::
  23. ألف ألف مبروك للرهيب على اجتياز الدرع وعقبال كل السنوات الياية بأذن الله تعالى تحياتي للرهيب :: ولد الشمري ::
  24. الحمدلله انا محترم وغصبآ عن مال محرق كلهم بس شاسوي مثل مايقول المثل :: اذا خاطبكم الجاهلون فقولو سلاما وانا اقولكم سلاما يا الجاهلون وجفتو القاع مال الجوتي .... محرق والقاع واحد وكل اندية البحرين تاج فوق راس محرق .. مو محرق تاج راسي واذا ماتعرفين تردين على الرجال يا الاخت احترمي نفسج وسكتي .. ولادخلين عصك بشي مايخصك اوك واستريحو احسن لكم ..
  25. السلام وعليكم جميعآ .... حبيبي ابي اعرف انتو مغترين بمحرق ليش ومن تكون محرق والله لو ما اتكلم في منتدى محترم جان عرفت ارد عليكم يا اهل محرق زين بس خلهااااااا على الله وما ابي اشوه سمعتي جدام الكل ... تحياتي لكم جميعآ .. نجماوي + الرهيب = بطولات مالهاااا حل ::
×
×
  • Create New...