Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قمر اماراتي

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    121
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by قمر اماراتي

  1. الف شكر علي الموضوع الحلووو بنتظار المسلسل بفارغ الصبر
  2. مسلسلا رمضانيه 2010 هم اول ليله العيد, وزوار الخميس ,قصه هوانا,ليلي2 ,البيت المسكون,اخوان مريم,وعد لزام,الشمس تشرق مرتين,علي موتها اغني,ريح الشمال2,زمن مريان,امس الوفاء,تصاديف,بعدك طيب,سبعه قلوب.
  3. الف شكر مغرم اتمني لك دوام الصحه والعافيه وانت انسان فنان وانا والله اشد معجبه عن اخبارك الفن الي تييبهم
  4. مغروم انت فنان وتجعبني افكار والف شكر ليكون انت معاهم في تصوير والله اشكر علي الصور الحلوووو والله يعطيك الصحه والعافيه يا رب وانا اشد معجبه فيك والله صور روعه ونتريااا المسلسل
  5. الف علي علي الموضوع الحلووو وان شاء الله يكون العمر ناجح بتوفيق
  6. تحل الممثله البحرينية ش يماء سبت ضيفة على برنامج "سوالفنا حلوة" الذي يعرض على قناة دبي وتقدّمه مريم أمين مع فريق البرنامج مروان عبدالله صالح ونوليا مصطفى وفاطمة الطبّاخ وبشار غزاوي وريتا خوري وإبراهيم بادي. وتتناول الحلقة موضوع "نباتات الزينة في المنازل"، ويجيب المهندس الزراعي مارك بيروتي عن أسئلة فريق سوالفنا حول ثقافة الشتول الموجودة في منازل وماذا نعرف عنها وما هي الأنواع الذي يمنع اقتناؤها داخل المنزل؟. كما يتم التطرّق في الحلقة إلى موضوع "العمل التطوعي" الذي يثير الكثير من الأسئلة والنقاش حول ماهيّته وكيفية ممارسته، والتي يجيب عليها إبراهيم الهدار رئيس مجلس إدارة مؤسسة (نهتم) الإماراتية. ومع موضوع "الموشحات الأندلسية" وفرقة غسان سحّاب التي قدمت موشح "يا شادي الألحان" لسيد درويش ياتي الموضوع الأخير، حيث تطرق فريق سوالفنا للحديث عن الموشّح تحل الممثله البحرينية شيماء سبت ضيفة على برنامج "سوالفنا حلوة" الذي يعرض على قناة دبي وتقدّمه مريم أمين مع فريق البرنامج مروان عبدالله صالح ونوليا مصطفى وفاطمة الطبّاخ وبشار غزاوي وريتا خوري وإبراهيم بادي. وتتناول الحلقة موضوع "نباتات الزينة في المنازل"، ويجيب المهندس الزراعي مارك بيروتي عن أسئلة فريق سوالفنا حول ثقافة الشتول الموجودة في منازل وماذا نعرف عنها وما هي الأنواع الذي يمنع اقتناؤها داخل المنزل؟. كما يتم التطرّق في الحلقة إلى موضوع "العمل التطوعي" الذي يثير الكثير من الأسئلة والنقاش حول ماهيّته وكيفية ممارسته، والتي يجيب عليها إبراهيم الهدار رئيس مجلس إدارة مؤسسة (نهتم) الإماراتية. ومع موضوع "الموشحات الأندلسية" وفرقة غسان سحّاب التي قدمت موشح "يا شادي الألحان" لسيد درويش ياتي الموضوع الأخير، حيث تطرق فريق سوالفنا للحديث عن الموشّح الأندلسي وأولى تجارب كتابته، وعلاقة العرب بهذا الفن الموسيقي. الأندلسي وأولى تجارب كتابته، وعلاقة العرب بهذا الفن الموسيقي.
  7. الف شكر علي الخبر الحلوووووو وانا من معجبيني بلفنانه سعاد عبد الله ومن متابعين مسلسلاتها
  8. الف شكرعلي الخبر الحلوووووو واتمني يكون المسلسل حلووووو
×
×
  • Create New...