Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عادل امام

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    86
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عادل امام

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    صديق عزيز وغالي.
  • سنة الميلاد
    2000

Contact Methods

Profile Information

  • البلد - المنطقة
    MEME I love You Very Much I love Makes Me Cresy

عادل امام الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. هذه ستايل المبدعه الحلوه الفنانه فاطمه عبدالرحيم وهذا الاستايل يفرح القلب ويسعده ويشرحه مثل ما اتعودنا الاتيكيت اتيكيت طول عمره وسلامة قلبك من العوار والموت وانشاء الله في عدوين الفنانه وليس فيك ((وليـــــــــــــد))
  2. اهلا بمرام واتمنى مايضايقك ردي على مواضيعك الصوره في قمة الروعه تسلم يدك على صنع المسات الجميله على الصوره كلام اكثر من رائع وفعلآ انتي كنز بس وين الي يقدر ويعرف يابخت فنانتكم فيكم لانكم فعلآ شعلة المنتدى بالاضافه للحريف والضيفه الصحفيه الجديده مي العيدان والاخ مجنون فاطمه عبدالرحيم والاخت عرقوب وجميع الاعضاء بالمنتدى الغاليه فاطمه عبدالرحيم اسف على الاطاله وانشاء الله اكون قريب من مواضيعك الابداعيه ((ولـــــــــيد))
  3. دايمآ مبدع في انتقاء الكلام ومبدع في طرح الموضوع لك كل الاحترام والتقدير على ماخطته يداك اخوك ((ولـــــــــــيـــــــد))
  4. اهلا بمرام كيف حالك واتمنى ما اكون ضايقتك بالرد الله الله على الفن والفنانه ماشا الله ميمي ابدعتي وموضوعك نور المنتدى وعساه دوم هذه المجله تحتضن كتاباتك ((ولــــــــــــيـــــــــد))
  5. فنانتكم فاطمه عبدالرحيم تستاهل كل خير وشكرآ لك الاخ مشاري وجريدتكم من افضل الجرايد من حيث تشجيع الفنان ومن حيث موافات محبين الفنان بالاخبار الجديده
  6. كما تعلم لاتخلو الحياه من المستهترين وعديمي الوعي بما يقولون وهذا ليس سببآ كافيآ ان يتعدى أحد على الآخرين ولكن مما يدعونا ويلزمنا أن نفكر ولا ننزل أنفسنا الى مستويات من هو أدنى منا بل يشجعنا ويدعمنا الى ان نكون شامخين معتزين بأنفسنا ومقتنعين بما نحن فيه ....., عزيزتي .... القافله تسير والكلاب تنبح فلا يهمك ماقيل وما سيقال كوني شامخه كما أنت فما يرمى بالحجر الا الشجر المثمر ........, دمت عزيزه شامخه طيبة النفس غنيه بعقلك وعافيه عن الآخرين وحليمه فالعفو من شيم الكرماء والحلم سيد الأخلاق ولا أراك الا ممن يتحلون بهذه الصفات ........, والغاليه ميمي ماقصرت والله كفت ووفت بقلمها الدفاعي الرائع واتمنى تفاعل جميع الاعضاء وشكرآ للأخ مجنون فاطمه على الموضوع الذي ثلج الصدر وتأكدو انا متواجد معاكم كزائر وفي الوقت الي يحتاج فيه المنتدى للقلم الذي اكتب فيه سأتواجد كعضو معاكم اخوكم ..وليد..
×
×
  • Create New...