Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ψ Moon light ψ

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    91
  • انضم

  • آخر زيارة

عن ψ Moon light ψ

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    المنتدى مشهور ومايبيله احد يعلمني عنه
  • سنة الميلاد
    1990

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الهواية
    كورة القدم - السباحه - الرسم - الخط

ψ Moon light ψ الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. مدريد - (ا ف ب) - اكدت صحيفة آس الرياضية الاسبانية امس الثلاثاء مرة جديدة انتقال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي الى ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل، رغم التكذيب المتكرر لهذه الشائعات. واوضحت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، بطل الدوري المحلي في الموسمين الماضيين، ان رئيس النادي الملكي رامون كالديرون عقد صفقة مع اللاعب البرتغالي (23 عاما) ووكيل اعماله جورج منديش تقضي بان يلعب رونالدو مع فريق العاصمة الاسبانية العام المقبل. واشارت الصحيفة الى ان ريال مدريد مستعد لدفع 85 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات رونالدو الذي اختير امس افضل لاعب في العالم لعام 2008 في استفتاء الفيفا ونال قبل شهر الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسي سنويا لافضل لاعب، مع اجر سنوي يصل الى 12 مليون يورو للاعب ومبلغ 8 ملايين كبدل اتعاب لوكيل اعماله. ووصف رونالدو مؤخرا الاخبار المتعلقة بانتقاله الى ريال مدريد بانها كاذبة ، مؤكدا انه سيبقى مع مانشستر يونايتد حيث يشعر بالسعادة وذلك خلافا لما قاله الصيف الماضي حين اعرب اكثر من مرة عن رغبته في الانتقال. وقد اشار رونالدو المرتبط بعقد مع ناديه الحالي حتى 2012، عند استلامه جائزة افضل لاعب من يد الاسطورة البرازيلي بيليه، الى حسن علاقته بمدربه الاسكتلندي اليكس فيرجسون الذي لم يخف غيظه وانتقاده لاطماع ريال مدريد الهادفة الى خطف النجم البرتغالي الذي اكد بدوره امس ايضا للتلفزيون الرسمي الاسباني انه بدأ بتعلم اللغة الاسبانية.
  2. مدريد - (ا ف ب) - يملك برشلونة متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم فرصة كبيرة للتأهل الى ربع نهائي كأس اسبانيا عندما يستضيف الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء على ملعبه نوكامب فريق العاصمة اتلتيكو مدريد في اياب ثمن النهائي بعد ان كان هزمه ذهابا في عقر دراه 3-1. ويملك مدرب برشلونة الحالي ولاعبه السابق خوسيب غوارديولا اوراقا كثيرة لتحقيق الفوز اولها الارتياح النفسي لدى المدرب نفسه واللاعبين على حد سواء بعد الفوز الكبير ذهابا والابتعاد بفارق 12 نقطة في بطولة الدوري عن المطارد المباشر والغريم التقليدي ريال مدريد حامل اللقبين الاخيرين، وهو سيغتنم الوضع السيء والمعنويات المنخفضة للاعبي الخصم بعد نتائجهم المحيرة في الفترة الاخيرة خصوصا الخسارة الاحد على ارضهم امام اتلتيك بلباو 2-3 في الدوري. ويملك جوارديولا اضافة الى ذلك العناصر المهمة المحلية منها والاجنبية التي تستطيع قلب النتيجة وتحقيق الفوز في اي لحظة لا سيما المتألق دائما الارجنتيني ليونيل ميسي الذي منح فريقه النقاط الثلاثة في المباراة ضد اوساسونا الاحد بتسجيله الهدف الاخير (3-2)، وقد اختير امس ثاني افضل لاعب في العالم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الانجليزي) في استفتاء الاتحاد الدولي (فيفا). ولا تبدو الفرق الاخرى الفائزة ذهابا مهددة بالخروج باستثناء فريق الدرجة الثالثة ايخيدو الذي تغلب على اسبانيول (3-2) اذا ما احسن الاخير استغلال عامل الارض والجمهور.
  3. أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وقوف مملكة البحرين إلى جانب الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من عدوان إسرائيلي والمعاناة الانسانية الرهيبة، داعيا جلالته إلى اهمية وحدة الصف الفلسطيني في مواجهة الاحتلال. وشدد جلالة الملك المفدى خلال تسلم جلالته أمس رسالة خطية من الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد تتعلق بتطورات العدوان الاسرائيلي على قطاع غـزة، على أهمية تحقيق وحدة الصف العربي والاسلامي في وجه هذا العدوان ورفع الحصار الظالم عن الاشقاء الفلسطينيين في غـزة وفتح المعابر.
  4. مشكووره اختي على مجهوودج والله يعطيج العافية على موضوعج ويعطي الصحة والعافية لـ سندريلا الخليج الفنانة القديرة سعاد عبدالله وتقبلي لي مروري المتواضع ثنكس خيتو...
  5. ما زال نادي أي سي ميلان الايطالي لكرة القدم متفائلا بأن يمدد اللاعب الانجليزي ديفيد بيكام مدة بقائه في صفوفه بعدما اعاره اياه النادي الامريكي ال ايه لي غالكسي لشهرين. ولعب بيكام، وعمره 33 عاما، 88 دقيقة في صفوف ميلان الاحد في المباراة التي جمعته بروما، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما. وقد عبر ميلان عن اعجابه الشديد بمهارات بيكام خلال المباراة. وقال ليوناردو المدير التقني للنادي لبي بي سي: "نحن سعداء جدا بديفيد، لقد خاض مباراة رائعة واعطانا الكثير." واضاف: "لدينا اتفاق بان يبقى في صفوفنا شهرين فقط، لكن كل شيء جائز. سنرى." وسيبدأ الموسم الكروي في الولايات المتحدة في 19 مارس آذار 2009، حيث مقرر ان يواجه ال ايه غالكسي دي سي يونايتد في 22 من نفس الشهر. وقال ليوناردو انه لم يتوقع من بيكام ان يلعب اكثرمن ساعة من وقت المباراة اذ لم يلعب اية مباريات منذ انتهاء الموسم الامريكي. واضاف مدير ميلان التقني: " لقد حافظ ديفيد على لياقته حتى عند انتهاء المباراة. اظن ان تدريباتنا الاخيرة في دبي هذا الشهر لعبت دورا مهما في ذلك." وأكد ليوناردو ان اللاعب الانجليزي تأقلم بسرعة مع باقي اللاعبين، رغم ان المباراة ضد روما كانت صعبة. سنخوض مباراة اخرى الاسبوع المقبل، ووجود بيكام معنا سيكون مهما للغاية." ولم يفصح بيكام عما اذا كان يريد البقاء في صفوف ميلان بعد انتهاء مدة الاعارة، لكنه قال لبي بي سي: "من المفروض ان اعود الى لوس آنجليس في 8 او 9 مارس آذار، لكنني لا افكر في ذلك الآن واحاول الاستمتاع بوقتي مع ميلان ما امكن ذلك."
  6. مشكوور اخوي على المرور نورت الموضوع سوري خيتو مالاحظتج مشكوره اختي على المرور نورتي الموضوع
  7. ما ذا يحدث عندما نحب ؟؟؟ من منا لم يحب؟ .....ومن منا لم يتغير؟....ومن منا لم يتذوق ذلك الطعم الجميل والشعور الرائع ؟.... الحب...هو شعور جميل.....يحسه الجميع ....الأحياء دون الأموات ....فقد قيل عنه أنت تحب إذاً أنت على قيد الحياة ) هناك كلمات أحببت أن أنقلها لكم قيلت عن الحب أتمنى أن تلمسون ذلك الشعور الجميل وتتأملون معانيها حقاً ما أجمل الحب قيل عن الحب الآتي : عندما نحب نشعر بأننا خلقنا من جديد وولدنا من جديد وبعثنا من جديد في عالم أروع وأجمل عندما نحب تتغير نظرتنا للأشياء ويتغير تفكيرنا في ا لأشياء ويتغير إحساسنا بالأشياء عندما نحب نحلم بصوت مسموع ونبتسم بصوت مسموع ونشتاق بصوت مسموع عندما نحب نحب الليل كثيراً ونحب السهر كثيراً ونحب القمر كثيرا ً عندما نحب يصبح للورد أهمية أكبر ويصبح للبريد أهمية أكبر ويصبح للهاتف أهمية أكبر عندما نحب نفهم الحياة أكثر ، نفهم أنفسنا أكثر ونفهم الآخرين أكثر عندما نحب نمنح بلا حدود ونحلم بلا حدود ونشتاق بلا حدود عندما نحب تصبح لدينا هوايات جديدة وإبداعات جديدة واهتمامات جديدة عندما نحب نغير عاداتنا السيئة ونغير و نغير عندما نحب نختار عطورنا بدقة الحب يغير الذي لايستطيع الفرد ان يغيره في السنين يلا يا شباب لاتقصروون بالحب ها مثل ماهو مو مقصر معاكم ههههههههههههههههههههه
  8. كم منا يعلم ماذا يحدث لا جسامنا عند قولنا ( يا الله ) توصل باحث هولندي في جامعة ( أمستردام) الهولنديه إلى أن تكرار لفظ الجلالة يفرغ شحنات التوتر والقلق بصورة عملية ويعيد حالة الهدوء والانتظام للنفس البشرية . أكد الباحث أنه أجرى على مدار3 سنوات لعدد كبير من المرضى بينهم غير مسلمين ولا ينطقون العربية ' وكانت النتائج مذهلة بخاصة للمرضى الذين يعانون من حالات شديدة من الاكتئاب والقلق والتوتر . وأوضح الباحث بصورة عملية فائدة النطق بلفظ الجلالة ' فحرف الألف يصدر من المنطقة التي تعلو منطقة الصدر أي بدايات التنفس ' ويؤدي تكراره لتنظيم التنفس والإحساس بارتياح داخلي . كما أن نطق حرف اللام يأتي نتيجة لوضع اللسان على الجزء الأعلى من الفك وملامسته ' وهذه الحركة تؤدي للسكون والصمت ثوان أو جزء من الثانية _ مع التكرار السريع _ وهذا الصمت اللحظي يعطي راحة في التنفس . أما حرف الهاء الذي مهد له بقوه حرف اللام ' فيــؤدي نطقه إلى حدوث ربط بين الرئتين _ عصب ومركز الجهاز التنفسي _ وبين القلب ' ويؤدي إلى انتظام ضربات القلب بصورة طبيعية . (( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللًّهِ الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )) سورة الرعد سبحـــــــــــــــــان الله تحيـــاتي (( منقول للعلم والفائده))
  9. أصيب الإنجليزي واين روني -لاعب نادي مانشستر يونايتد- بفيروس غريب، وذلك أثناء الزيارة التي قام بها الفريق لنيجيريا قبل أيام، في إطار استعداداته للموسم الكروي القادم. وقال السير ألكس فيرغسون المدير الفني للشياطين الحمر، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي "إنه فيروس خطير غاب على إثره روني عن تدريب الفريق منذ عودتنا من الجولة الإفريقية يوم 28 يوليو". كما أكد فيرغسون أن إصابة روني ستحرمه من المشاركة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، كما سيغيب الفتى الذهبي عن مباراة الدرع الخيرية يوم الأحد القادم ضد نادي بورتسموث. وبهذه الإصابة يضاف ينضم روني إلى لائحة اللاعبين المصابين في نادي مانشستر، والتي يأتي في مقدمته نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أجرى عملية في الكاحل سوف تحرمه من اللعب لمدة 3 أشهر. هذا بالإضافة إلى إصابة الكوري الجنوبي تجيسونغ بارك. وإضافة إلى اللاعبين المصابين يعاني فيرغسون من غياب كل من البرتغالي لويس ناني، والبرازيلي أندرسون؛ لمشاركتهما في الألعاب الأولمبية المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم ببكين. وتجدر الإشارة أن الدوري الإنجليزي سوف ينطلق يوم 16 من هذا الشهر، ويستهل نادي مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نادي نيوكاستل على أرضية ملعب الأولد ترافورد.
  10. أصيب الإنجليزي واين روني -لاعب نادي مانشستر يونايتد- بفيروس غريب، وذلك أثناء الزيارة التي قام بها الفريق لنيجيريا قبل أيام، في إطار استعداداته للموسم الكروي القادم. وقال السير ألكس فيرغسون المدير الفني للشياطين الحمر، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي "إنه فيروس خطير غاب على إثره روني عن تدريب الفريق منذ عودتنا من الجولة الإفريقية يوم 28 يوليو". كما أكد فيرغسون أن إصابة روني ستحرمه من المشاركة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، كما سيغيب الفتى الذهبي عن مباراة الدرع الخيرية يوم الأحد القادم ضد نادي بورتسموث. وبهذه الإصابة يضاف ينضم روني إلى لائحة اللاعبين المصابين في نادي مانشستر، والتي يأتي في مقدمته نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أجرى عملية في الكاحل سوف تحرمه من اللعب لمدة 3 أشهر. هذا بالإضافة إلى إصابة الكوري الجنوبي تجيسونغ بارك. وإضافة إلى اللاعبين المصابين يعاني فيرغسون من غياب كل من البرتغالي لويس ناني، والبرازيلي أندرسون؛ لمشاركتهما في الألعاب الأولمبية المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم ببكين. وتجدر الإشارة أن الدوري الإنجليزي سوف ينطلق يوم 16 من هذا الشهر، ويستهل نادي مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نادي نيوكاستل على أرضية ملعب الأولد ترافورد.
  11. أصيب الإنجليزي واين روني -لاعب نادي مانشستر يونايتد- بفيروس غريب، وذلك أثناء الزيارة التي قام بها الفريق لنيجيريا قبل أيام، في إطار استعداداته للموسم الكروي القادم. وقال السير ألكس فيرغسون المدير الفني للشياطين الحمر، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي "إنه فيروس خطير غاب على إثره روني عن تدريب الفريق منذ عودتنا من الجولة الإفريقية يوم 28 يوليو". كما أكد فيرغسون أن إصابة روني ستحرمه من المشاركة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، كما سيغيب الفتى الذهبي عن مباراة الدرع الخيرية يوم الأحد القادم ضد نادي بورتسموث. وبهذه الإصابة يضاف ينضم روني إلى لائحة اللاعبين المصابين في نادي مانشستر، والتي يأتي في مقدمته نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أجرى عملية في الكاحل سوف تحرمه من اللعب لمدة 3 أشهر. هذا بالإضافة إلى إصابة الكوري الجنوبي تجيسونغ بارك. وإضافة إلى اللاعبين المصابين يعاني فيرغسون من غياب كل من البرتغالي لويس ناني، والبرازيلي أندرسون؛ لمشاركتهما في الألعاب الأولمبية المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم ببكين. وتجدر الإشارة أن الدوري الإنجليزي سوف ينطلق يوم 16 من هذا الشهر، ويستهل نادي مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نادي نيوكاستل على أرضية ملعب الأولد ترافورد.
  12. أصيب الإنجليزي واين روني -لاعب نادي مانشستر يونايتد- بفيروس غريب، وذلك أثناء الزيارة التي قام بها الفريق لنيجيريا قبل أيام، في إطار استعداداته للموسم الكروي القادم. وقال السير ألكس فيرغسون المدير الفني للشياطين الحمر، نقلا عن الموقع الرسمي للنادي "إنه فيروس خطير غاب على إثره روني عن تدريب الفريق منذ عودتنا من الجولة الإفريقية يوم 28 يوليو". كما أكد فيرغسون أن إصابة روني ستحرمه من المشاركة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، كما سيغيب الفتى الذهبي عن مباراة الدرع الخيرية يوم الأحد القادم ضد نادي بورتسموث. وبهذه الإصابة يضاف ينضم روني إلى لائحة اللاعبين المصابين في نادي مانشستر، والتي يأتي في مقدمته نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أجرى عملية في الكاحل سوف تحرمه من اللعب لمدة 3 أشهر. هذا بالإضافة إلى إصابة الكوري الجنوبي تجيسونغ بارك. وإضافة إلى اللاعبين المصابين يعاني فيرغسون من غياب كل من البرتغالي لويس ناني، والبرازيلي أندرسون؛ لمشاركتهما في الألعاب الأولمبية المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادم ببكين. وتجدر الإشارة أن الدوري الإنجليزي سوف ينطلق يوم 16 من هذا الشهر، ويستهل نادي مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نادي نيوكاستل على أرضية ملعب الأولد ترافورد.
  13. ثنائي مانشستر يونايتد المتألق ... روني ورونالدو (رويترز) عواصم - ا ف ب - اعلن الاسكتلندي اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم خلال مؤتمر صحافي ان موضوع انتقال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو اقفل نهائيا وهو باق في صفوف مانشستر الموسم المقبل. وعن احتمال انتقال رونالدو الى ريال مدريد بطل اسبانيا، قال فيرغوسون: «لا اريد التحدث عن ذلك. الملف اقفل وانتهى الامر، وهو سيلعب هنا الموسم المقبل ويمكنكم ان تثقوا بكلامي». ولا يزال رونالدو يخلد للراحة في البرتغال ولن يصل الى مانشستر قبل نهاية الاسبوع الحالي او مطلع الاسبوع المقبل ليتأكد من مدى شفائه من الاصابة التي يعاني منها والاجتماع بالتالي مع فيرغوسون الذي اكد مرارا ان اللاعب ليس للبيع وانه لن يترك النادي الانكليزي. من جهة اخرى، اعلن فيرغوسون ان المهاجم الدولي واين روني سيغيب في بداية الموسم بسبب اصابته بفيروس خلال الجولة التي قام بها فريق «الشياطين الحمر» في نيجيريا الاسبوع الماضي. واوضح فيرغوسون: «لن يتمكن روني من الشفاء قبل بداية الموسم. عندما كنا في افريقيا، اصيب بفيروس اضعفه جدا واضطره الى التوقف عن مزاولة نشاطه وهو لم يشارك في التمارين منذ عودتنا في 26 يوليو الماضي». ولم يكشف فيرغوسون عن المدة التي سيغيب فيها روني عن الملاعب والتي قد تكون لاكثر من مباراة. ويخوض مانشستر يونايتد بطل دوري ابطال اوروبا مباراته الاولى في الدوري المحلي في 17 اغسطس الحالي ضد نيوكاسل. ونبقى في انكلترا حيث يريد نادي وست هام ضم مهاجم مانشستر يونايتد، الفرنسي لويس ساها الى صفوفه لكن اصابة الأخير المتفاقمة في ركبته تقف دون اتمام الصفقة بحسب ما ذكرت صحيفة «ذي ديلي مايل». وعانى ساها (29 عاما) من اصابات متلاحقة حرمته من المشاركة باستمرار مع مانشستر الذي عرضه للبيع مقابل 3 ملايين جنيه استرليني. وكان ناديا سندرلاند وايفرتون ابديا رغبتهما بضم ساها غير ان مصادر قريبة من اللاعب ذكرت انه يرغب في اللعب اما في العاصمة الانكليزية لندن او مع باريس سان جرمان الفرنسي. ولم يشارك ساها في «يورو 2008» اذ استبعده المدرب ريمون دومينيك من تشكيلة فرنسا التي خرجت من الدور الاول. من جانبه، اعلن نادي بورتسموث في موقعه على شبكة الانترنت ان المهاجم النيجيري نوانكو كانو مدد عقده معه لموسم اخر بعد اشهر عدة من المفاوضات. وكان كانو (32 عاما) لاعب اياكس امستردام الهولندي وارسنال الانكليزي وانترميلان الايطالي السابق انتقل من وست بروميتش البيون في اغسطس 2006 الى بورتسموث وخاض مع الاخير 32 مباراة حتى الان واحرز معه لقب كأس انكلترا الموسم الماضي. وقال كانو: «انا سعيد لتمديد عقدي كون مدرب الفريق هاري ريدناب هو مدرب كبير وانا معجب بمشجعي النادي الذين هم الافضل في هذا البلد، وسوف اقدم الموسم المقبل كل ما املك من طاقات، وسأحاول تسجيل المزيد من الاهداف». ويعاني كانو حاليا من اصابة في فخذه تعرض لها خلال تحضيرات الفريق للموسم المقبل، لكنه يأمل ان يتعافى بسرعة للمشاركة في مباراة «كوميونيتي شيلد» المقررة ضد مانشستر يونايتد الاحد المقبل على ملعب «ويمبلي» والتي تجمع بين بطل الدوري وبطل مسابقة الكأس. وفي انكلترا ايضا، أعلن نادي سندرلاند أنه يتوقع عودة مهاجمه كينواين جونز الى الملاعب خلال فترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع. ويعاني المهاجم من اصابة في أربطة الركبة تعرض لها اثر التحامه مع حارس المرمى الانكليزي ديفيد جيمس وذلك خلال مشاركة جونز مع منتخب ترينداد وتوباغو في مباراة ودية في أول يونيو الماضي. وخضع جونز لجراحة استكشافية الثلاثاء واتضح أن الاصابة ليست بالخطورة التي كانت متوقعة. يذكر أن جونز كان أبرز مهاجمي سندرلاند في الموسم الماضي وسجل سبعة أهداف لكن المدير الفني، الايرلندي روي كين أشار الى أنه يسعى الى ضم مهاجم يسانده. وفي اسبانيا، اعلن نادي برشلونة انه توصل الى اتفاق مبدئي يقضى بانتقال قلب دفاعه مارك كروساس الى سلتيك الاسكتلندي. واكد برشلونة في بيان ان قيمة انتقال كروساس الذي لعب مع ليون الفرنسي الموسم الماضي على سبيل الاعارة ستبلغ 500 الف يورو بالاضافة 900 الف يورو وفقا لعدد المباريات والمشاركات التي سيخوضها في دوري ابطال اوروبا والالقاب الممكن احرازها. وسيحتفظ برشلونة لنفسه بمبلغ 25 في المئة من حقوق انتقال اللاعب، فضلا عن حق شراء حقوقه في نهاية الموسم 2009-2010 لقاء مليوني يورو. وكان كروساس (20 عاما) انضم الى برشلونة عندما كان في الثالثة عشرة وخاض معه اول مباراة في الدرجة الاولى في ديسمبر 2006 في مسابقة كأس اسبانيا. واعار برشلونة كروساس الى ليون الفرنسي لمدة 6 اشهر في يناير 2008 حيث ساهم معه في الفوز ببطولة الدوري والكأس المحليتين. وفي ايطاليا، اعلن نادي يوفنتوس ثالث ترتيب الدوري الموسم الماضي ان الحارس الدولي النمسوي الكسندر مانينجر سيذود عن مرماه بعد ان وقع معه عقدا لمدة 4 سنوات. واضاف نادي «السيدة العجوز» على موقعه في شبكة الانترنت ان مانينجر التحق بزملائه الجدد في لندن. وصار مانينجر ثالث حارس في صفوف يوفنتوس الى جانب الايطاليين جانلويجي بوفون وانطونيو كيمنتي. وكان مانينجر (31 عاما) الذي شارك مع منتخب بلاده في «يورو 2008» انتقل الى اودينيزي قادما من مواطنه سيينا، وهو امضى معظم مسيرته في ايطاليا مع فرق فيورنتينا وبولونيا وتورينو.
×
×
  • Create New...