Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من عاش قصة حب فاشلة او صداقة وهمية يشاركني


Miss 3arfy

Recommended Posts

  • Replies 75
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

توقعت إني أحبها لكن قالت الكلمة في وجهي جدام ربعي و ربعها جدام كل الناس في مجمع السيف كلمتك بس عشان الملل و لكن بودي أكون معاك لكني ما أكلم فاشلين ليش فاشل للحين ماخذيت رخصة السياقة و انشالله السنة شهر 7 -_-

Link to comment
Share on other sites

مشكوره اختي Miss 3arfy :) انه اهم شي اني اكون انصح كل من يخطا وانصحهم علشان يتعلمون من غلطهم

 

واقول حق كلولد فكر قبل ماتسوي اي شي لتقول التفكير يتعب يتعب بس في نفس الوقت يوديك الى الطريق الصحيح

Link to comment
Share on other sites

ألســـــــــلام عليكم

 

باقول لكم قصه بنت اعرفها شخصيااااااااا

وابي رايكم في الاخير او تعقيب على الموضوع

كانت هالبنت من يوم وهي صغيره تتهاوش مع ولد الفريج الي اكبر منها ب 5 سنوات

يحبها ويدلعها كونها اصغر منه

كان يحب عبادي الجوهر وكان يحاول انه يقنعها انها تحب عبادي بس هي اصغر منه

وكانت تتطنز عليه....

البنت صارت في الاعدادي وكبرت شوي عن الطلعه في الفريج يعني كبرت على اللعب في السسكه مثل مانقول احنا.....

صارت تنتظر ييته خاصه في رمضان لين امه تطرش لهم لقمه....

صارت تهتم شوي ...تستحي منه.... تنتظر شوفته.. او اي شي عنه...

كبرت البنت شوي ودخلت الثانويه... وهو خلص المدرسه قبلها بفتره وصار يشتغل

وهي بينها وبين نفسها صاينه نفسها وروحها وقلبها وعقلها له

يعني حب من طرف واحد ...وهي ماتدري بأي شي عن شعوره ناحيتها

صارت تشوفه في الهدده لين تروح البيت عند باب المدرسه رايح ياي بسيارته عند باب مدرستها الثانويه

البنت كانت تغير

وفي نفس الوقت محتارة ليش يمر وعشان من وليش.؟؟؟؟ ماتقدر تسال كونها مالها حق يعني...

كان لين يشوفها عادي يسلم وهي ترد السلام من غير يعني ماتبين او توضح شي

في يوم من الاياام كان الوقت مغرب وهي كانت راجعه البيت وقبل ماتددخل البيت تفاجات بولد الفريج يناديها وياشر عليها وهو ياي صوبها ... وقبل ماتدش البيت وقفت انتظرت ...تبي تعرف اشعنده... ياها وسلم عليها وعطاها ظرف وقال لها اخذي هالظرف وبعدين بارجع لج ... البنت ارتبكت وماعرفت شتقول... وهو مشى بسرعه... وهي خشت الظرف ودشت البيت.....على طول البنت ركيض غرفتها وقفلت الباب.... وفتحت الظرف... وقرت:

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي....

انا ماكنت حاب اني اتطفل بهالطريقه لكن ماباليد حيله... سمعي يابنت الناس...انتي بنت والنعم فيج اخلاق... وحلاه... وجمال وعقل وثقل وهالشي مب من الحين من يوم انتي صغيره...

الزبده... انا احبج ومييت فيج... وماكنت اقدر اخش هالشي اكثر ...كونج الحين كبرتي جريب بتتخرجين من الثانوي.. يعني بديتي تفكرين شوي ويعني كبرتي مب الصغيره الي كنت اراشيها وهي صغيره... ههههههههههههههههه عالعموم هذي رقم تلفوني 12345678 وانتظر اسمع صوتج...

(خبرج جي اس ام وتوني ماخذ لي واحد)......

المهم وقت ماحبيتي تكلميني هذي رقمي...

واذا الرساله ازعجتج اعتبري ان مافي شي وخلنا مثل ماكنا... مع اني والله شاريج ورايدج بالحلال....

مع السلامه.....

البنت بغى يغمي عليها.... ماصدقت... تخيلووو اشسوت.... والله ماحلف لكم انها راحت وتيددت صلت ركعتين تحمد ربها......وعقبها صلت المغرب.....

البنت ماعرفت شتسوي...لاتعشت... ولا نامت عدل... وثاني يوم راحت المدرسه... وكانت تنتظر الهدده..عشان تشوفه..... ويه وقت الهدده... وماشافته... وضايقت....

المهم رجعت البيت وهي متضايقه... وحطو الغده وتغدت...... وراحت غرفتها وهي حزينه..........

شوي الا امها تناديها.....

قالت لها : نعم يمه

الام: اتصلي في ام فلان وقولي لها امي بتييج عقب المغرب...

وام فلان هي ام ولد الفريج... قالت لها وليش انتي ماتتصلين قالت لها انا احين مشغوله واخاف انسى وانا ابيها ضروري

البنت على طوووووووووووول ركيض راحت تتصل

واتصلت

ورد عليها ولدهم الي هوتحبه........ تدودهت البنت وماعرفت شتقول سلمت عاااااااااادي كلش وطلبت امه وهو بعد كلمها عادي........وكلمت امه وخبرتها بالمسج الي وصتها امها تقوله......

 

القصه هذي بدت يعني والبنت في اول ثانوي.......... واول مانزلو التلفونات الجي اس ام.......

البنت تقرى الرساله كل ليله من غير ماتقوله اي شي.... ومن غير ماتوضح له اي شي

 

اذا شفت ردود واهتمام باكمل لكم القصه

وصدقوني والله العظيم والله وغلاتها عندي وغلاه وامي وابوي ان هالشي صار

وهالقصه حقيقيه

Link to comment
Share on other sites

الســـــــلام عليكم

وراح اكمل القصه عشانج يا مس عارفي...............وصدقيني كل كلمه في هالقصه اعنيها وبكل جديه وحقيقه

 

المهم

البنت تمت على هالحال كل ليله ماتنام الا وتقرى الرساله وتنتظر شوفته كل يوم عقب الهدده.... وهي محتفظه بالرساله وفي نفس الوقت ودها انها تكلمه ولكن تخاف ان تتغير صورتها في عينه.... او ان ينتقدها..ماتتخيلون اشقد هالبنت تحبه وتعزه.... في مرة من المرات كانت ام الشاب في بيتهم يعني مارة مسيره على ام البنت المغربيه... وهي تتكلم كانت تسال ام البنت عن الطبخه الي طرشوها لهم ذاك اليوم من الي طابخها وكانت تسال عن الطبخه فردت عليها ام البنت ان بنتي هي الي طابخه.... ف ام الشاب كانت تمدح الطبخه وتقول ان ولدها عجبته الطبخه.... تخيلو البنت صارت تطبخ هالطبخه كل جمعه وتطرش لهم بس عشان خاطر عيون الولد.... كانت كل ليله ماتنام الا ودموعها على خدها من كثر ما هي تطلب ربها ان يكون من نصيبها.... تمت البنت على هالحال تنتظر شوفته من وقت لي وقت وخاصه من عيد لي عيد لانه يمر على ابوها الميلس... المهم البنت كانت متهدده سنتين انها تكلمه او لا... خلصت اول ثانوي ودشت ثاني ثانوي.. وخلصت ثاني ثانوي ودشت ثالث ثانوي وهي على هالحال..... كان حبها له ماينوصف... محافظه على روحها ونفسها اول شي عشان ابوها وفي نفس الوقت عشانه.... كانت وايد تحبه ومتعلقه فيه.....

المهم.... في يوم... الوقت كان مغرب.. وعقب صلاه المغرب... امها طالعه وابوها طالع ومحد من اخوانها او خواتها في البيت... كان يوم اربعاء وهي بروحها في البيت.... تذكرت ان مع الرساله كان مكتوب بعد رقم البليب... كانت خايفه تتصل... المهم.. طقت له بلييب... ومن كثر خوفها عقب ماطقت البليب.. على طول الله يعزكم راحت الحمام من الخوف...

هههههههههههههههههههههههه ............ المهم......... اتصل الشاب وهي ماعرفت شتقول... وهو عارف رقم بيتهم يعني من سنين..بيت جيرانهم... فكلمته البنت.... وسالت عنه وطبعا كانت المكالمه جداااا عفويه... وطلب منها ان تكلمه مرة ثانيه بس البنت خافت.... صدقوني... انا عمري ماشفت حب كثر حبها له.. ولا شفت اخلاص كثر اخلاصها له...المهم شوي شوي بدت تكلمه يعني كل اسبوع مرة... يعني من وقت لي وقت وهي حاسه بتانيب ضمير.... وعقب كل مكالمه كانت تصيح.... وخصوصا لما تشوف ابوها... ابوها ريال محترم ومب عود... بس يكسر خاطرها... ودوم تلوم نفسها يعني..بس في هالزمن ماعتقد في بنت جذي... مع احترامي للكل...

المهم.... الولد تذمر شوي انه تعود عليها ان يبي يسمع صوتها دوم..تولع فيها.. صار عنده فضول انه يبي يعرفها اكثر... وفي يوم يات الخدامه حق البنت... وقالت لها تعالي ابيج فوق.. راحت البنت مع الخدامه عبالها ان الخدم متهاوشين او شي من هالنوع تفاجئت انها تطلع لها علبه في كيس وقالت لها روحي حجرتج وبعدين نزلي تحت...البنت ماكانت مستوعبه... سلمتها الخدامه العلبه وراحت... راحت البنت غرفتها... وقفلت الباب..

وافتحت العلبه... كان موجود فيها رساله وتلفون

وافتحت الرساله

السلام عليكم

حبيتي هذي تلفوني ورقمي وانا راح اكلمج واتفق معاج على الاوقات الي باكلمج فيها.... بس اهم شي ماتردين على اي رقم غير هالرقم123456 اوكي والرقم السري 1234 وسامحيني... ادري هالشي بيزعلج وبيضايقج بس انا ابي اكلمج.. المهم حاولي تخشين التلفون...عشان محد يشوفه....

قامت البيت على طول خشت التلفون من غير ماتفتحه... ونزلت على طول تحت وتكلمت مع الخدامه انها اذا حاول مرة ثانيه يعطيها شي او يسال عن شي لاتقول له او تاخذ منه اي عود حتى.... المهم هي تفاهمت مع الخدامه.... يعني هما علاقتهم اوكي مع بعض............ وفي اليل راحت وافتحت التلفون والباب مسكر عليها طبعا... وكلمته وتفاجئت... تفاجئت اول شي بهالثقه الي وثق فيها وعطاها تلفونه... انا احين اشرح لكم هالشي مع ان لو في وقتنا احين عادي بييب لها رقم وتلفون .... بس انا ابي اوضح لكم انه هالشاب توه مشتغل ومع انه هما في خير بس يبي يعتمد على نفسه......... وصارت تكلمه يوميا بعد صلاه العصر.... وفي اليل واذا في شي ضروري تطق له بليب....

حبهم حق بعض كان واااااااااااايد قوي... صراحتهم لبعض... يعني لو اقول لكم واوصف لكم صدقوني ماراح اوفي في حقهم........ صدقوني.... حبهم كان شريف بمعني الكلمه... لاكان فيه كلام الواحد يستحي يقوله او شي يقللل من شان علاقتهم... وكانت علاقتهم جدااااااااااا جميله... حب.. وصدق.. كان يحس فيها اذا متضايقه... كان يخافي عليها... ويداريها بطريقه ماتتخيلون...كانت لين تشوفه او يشوفها.. يمربهم شعور عمره الواحد مايقدر يوصفه.... كانت لين البنت تشوفه من بعيد.. ودها تطير... وتروح له لكن في نفس الوقت كانت تتجاهل وجوده جدام الناس... واول ماتروح البيت تطق له بليب وتسمعه احلى كلام... انها ولهت عليه ومشتاقه له.. وانها تحبه وتموت عليه....

يعني

اذا شفت رد....

راح اكمل

ترى القصه تعور القلب.... يعني مب عوار ألم لا بس دام ان هالشي حقيقه ف انا احب اقولها

والله يعيـــــــــــــــــــــن

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...