Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لو كنت تملك قناة فضائية شنو البرامج إلي بتقدمها ؟؟

Recommended Posts

سلالالالالالالالالالالالام

يوم كله افلام اجنبية جديدة مترجمة

و يوم كله مسلسلات كوميدية اجنبية مترجمة

وطبعاً غير مكرر :D

يعني بتكون قناة فريدة من نوعها لأن بتقدم احدث الافلام الاجنبية و كذلك مسلسلات اجنبية بس ما ادري ليش ما نوعتي و خصصتي يوم حق الافلام و يوم حق المسلسلات ليش ما خلطتي بين الافلام و المسلسلات يعني بدون تخصيص يوم حق المسلسلات و يوم حق الافلام اووو نسيت ما قلتي شنو بتسمين قناتج :D

نسيت اقول بعد

بــــــــــــــــدووووووووووووون دعايااااااااااااااااااااااااااااااااااات ولا أزار  :D 

و بالنسبة لهذي النقطة سبق و تكلمت عنها و قلت ان المصدر الرئيسي لتمويل اي محطة تلفزيونية حتى لو كانت محطة حكومية و ليست خاصة هي الاعلانات فما ما ادؤي ليش حاطين بالكم و بال الاعلانات الاعلانات بتكسبكم ذهب :D

اشكرج اختي الغالية اجم ازدل على المرور و المشاركة و الاضافة الى موضوعي و يعطيج الف عافية

• Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سلالالالالالالالالالالالام

يوم كله افلام اجنبية جديدة مترجمة

و يوم كله مسلسلات كوميدية اجنبية مترجمة

وطبعاً غير مكرر :D

يعني بتكون قناة فريدة من نوعها لأن بتقدم احدث الافلام الاجنبية و كذلك مسلسلات اجنبية بس ما ادري ليش ما نوعتي و خصصتي يوم حق الافلام و يوم حق المسلسلات ليش ما خلطتي بين الافلام و المسلسلات يعني بدون تخصيص يوم حق المسلسلات و يوم حق الافلام اووو نسيت ما قلتي شنو بتسمين قناتج :D

نسيت اقول بعد

بــــــــــــــــدووووووووووووون دعايااااااااااااااااااااااااااااااااااات ولا أزار  :D 

و بالنسبة لهذي النقطة سبق و تكلمت عنها و قلت ان المصدر الرئيسي لتمويل اي محطة تلفزيونية حتى لو كانت محطة حكومية و ليست خاصة هي الاعلانات فما ما ادؤي ليش حاطين بالكم و بال الاعلانات الاعلانات بتكسبكم ذهب :D

اشكرج اختي الغالية اجم ازدل على المرور و المشاركة و الاضافة الى موضوعي و يعطيج الف عافية</div>

همممممممم

سالفة الاعلانات،

والله حزتها انا بكون مليووووونييييييييييييييرة و الله لا يعووزني حق حليب نيدو عشان يسوون دعايات في قناتي

و طبعاً اسمها راح يكونن

E-AzDell

yani

Entertainment az dell :P

هخهههههههههههههههههههه

لأن افلام يوم ومسلسلات احسن،

ما اعرف بس احسن جذي،

والله حزتها انا بكون مليووووونييييييييييييييرة و الله لا يعووزني حق حليب نيدو عشان يسوون دعايات في قناتي

:D يعني حتى لو مليونيرة بس خلاص ما تشتغلين يعني بيل غيتس أغنى رجل في العالم يشتغل و أغناء أغنياء العالم يشتغلون و ناس سيطروا على أشهر محطات التلفزة و شبكات الأعلام في العالم و السبب الأعلانات و مدخولها و منهم الأمريكي الجنسية أسترالي الأصل روبرت موردوخ الملقب بإمبروطور الأعلام و يعتبر من أغنى أغنياء اميركا و يملك أكبر شبكات التلفزة الأمريكية و العالمية و أهمها شبكات فوكس الأخبارية :D أدري قلت لكم قصة بس عشان تعروفون قيمة الاعلان التلفزيوني

Entertainment az dell  :ssm9:

خوش أسم :D

مشكور اخوي البحريني و فكرتك واجد عجيبة

عني انا لو كنت بفتح فضائية اول شي و اهم شي ما بفتحها في البحرين بخلي مقرها خارج حدود الوطن العربي <_<

بتكون منوعة و دينية و شاملة بخلي فيها برامج عائلية و مسلسلات هادفة و كلها من انتاجي و بعرض فيها مسلسلات من دول خليجية و عربية و من دول اسلاميه مثل ايران و بخليها حصريا على فضائيتي

و بعرض فيها برامج سياسية و نشرات اخبار و بسوي لي وكالة انباء خاصة

و بنقل المناسبات الاسلاميه في البحرين على الهواء مباشرة طبعا في محرم و صفر و المناسبات الثانية الا تصير في البحرين

وبخصص فترة العصر حق طلاب المدارس للمراحل الدراسية الثلاث

و بعرض فيها برامج على الهواء مباشرة بين مدرسين و طلاب

وما بنسى البرامج الاهم الا هي البرامج الشبابية الرياضيه

و برامج الاطفال و الاسرة

:D

:D يعني حتى لو مليونيرة بس خلاص ما تشتغلين يعني بيل غيتس أغنى رجل في العالم يشتغل و أغناء أغنياء العالم يشتغلون و ناس سيطروا على أشهر محطات التلفزة و شبكات الأعلام في العالم و السبب الأعلانات و مدخولها و منهم الأمريكي الجنسية أسترالي الأصل روبرت موردوخ الملقب بإمبروطور الأعلام و يعتبر من أغنى أغنياء اميركا و يملك أكبر شبكات التلفزة الأمريكية و العالمية و أهمها شبكات فوكس الأخبارية :D أدري قلت لكم قصة بس عشان تعروفون قيمة الاعلان التلفزيوني

اهم فقراء ما عندهم بيزات موب مثلي احم احم ،

:ssm19:

سلام

غيرت راي\

نبي اعلانات

بعد الله يعزك نبي نروح حمام ولا شئ مافي جانس لازم يكون في اعلان :D

وين انا عن هالـ\\\ـؤال B)

اول شــي بـ\\\ـوي برنامج حق الاطفال وشرط انا اقدمه :D

يكون فيه فقرات وااااااااااااااااااااااااايد ويكون صج برنامج مو اي حجي يقصون فيه على اليهال

وا\\\ـوى برنامج مـ\\\ـابقات في مناطق عامه عندنا في الكويت

منها نـ\\\ـتانس ومنها اوري الناس شنو في ديرتي

بعد برنامج حق الشباب يعني صج برنامج شبابي صج

يـ\\\ـوالف عنهم في الواقع

مو يقعد لي جم مذيع ومذيعه مراهقين وشباب يقعدون يقرون من الاوارق ووهم يتحجون مثاليين....... لا

انا بـ\\\ـويه واايد كووول على الطبيعه اراء من غير تصنع ورااء واقعيه

بـ\\\ــوي برنامج \\\ـلامتك خوووش برنامج يختص بالمرور ولحوادث والقوايينين نناقشه بطريقه بقول لكم بس ا\\\ــويه

بعد في خووش برنامج اذاعي حق المحامي نـ\\\ـيت ا\\\ــمه :wacko:

انا ودي اخليه تلفزيوني يناقش قضايا المحاكم صج واقعيه وغريبه ونفس الوقت ماتصدق وتضحك \\\ـاعات

يعني حجي بعيد عن الحجي المنمق والمـ\\\ـطور في الكتب بخلي ييقدمه

بس والله بيكون شـــي هالبرنامج

يــمه شكلي مارح اخلص احب الاعلام والي فيه

وبس خلاص \\\ــكتوني ماراح اخلص

يـ\\\ـلموووووووو اخوي الغالي البحريني تحياااااتي

نـسيتونا ..... نورالغلا ..... الكويت

:bahflag:

ابي محطة بس حق افلام الرعب و الكومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد (بدون دعـايات )يا

و حق مسلسلات الانجليزية مال المغامرات ( يعني مال يهال)

تحياتي