Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لو كنت تملك قناة فضائية شنو البرامج إلي بتقدمها ؟؟

Recommended Posts

مهمه صعبه بتكون

بس الاغلب بتكون برامج شباب يعني اللي في عمري

ورسوووم متحركه قديمه

أغاني شوي

برامج حق المرأه (( أزياء/ديكور/طبخ ))

ماأبغي أخباار (( بس شريط أعلاني تحت ))

صح مهمة واااايد صعبة الواحد يتكلم بسهولة بس لو ينحط في موقع المئسول راح يلاقي صعوبات عديدة و أهمها الإدارة الناجحة و المتميزة و انتي في ردج تتفقين مع أكثر الأخوان و الأخوات في أهمية البرامج الهادفة إلي تستهدف فئة الشباب و انتي استبعدتي الأخبار عن محطتج و الأخبار شي مهم و شي اساسي لأي محطة متنوعة إلا إذا كانت المحطة متخصصة تكون محطة لشباب فقط أو محطة رياضية أو محطة فنية و لكن حتى مثل هذي المحطات لا تخلو من النشرات الأخبارية المتخصصة في نفس مجال المحطة و انا اعتقد أنج تقصدين الأخبار السياسية بس إذا كانت المحطة متنوعة و لكل الفئات لازم ترضين الكل و تحقيقين رغبات الكل و اشكرج اختي العزيزة على المرور و المشاركة و اتمنى أن الموضوع أعجبج

:)

• Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بس اختي للأسف عماد كل محطة فضائية أهو الإعلان حتى المحطات إلي تتلقى الدعم من الحكومات لأن الإعلان يحقق مدخول مادي رئيسي لإي محطة فضائية فلا تنسين الإعلان فالإعلان مهم جداً :)

اول شي ثنكس اخوي

بس ماحب الاعلانات اووووووووووف :"(:"(:"(:"(:"(:"(

بس يالله بحط جم اعلان عن خاطرهم ههههههههه :D:D

السلام عليكم

اترك كل البرامج المجترة من العالم الغربي والتي لا تناسب ديننا وعاداتنا واذا امكن استبدالها ببرامج مفيدة

مثلا : برنامج مثل ستاراكاديمي ما الفائدة منه ؟؟؟ ماذا استفاد الاخوة والاخوات الذين صوتوا لاعضائه غير التباغض والتشاحن بين الدول العربية

لماذا لا احول هذه الفكرة في مصلحة الشباب ويكون هناك برنامج يضم الشباب والشابات وبشكل منفصل وتكون بينهما مسابقات متنوعة في الدين والثقافة والاعلام وغيرة من المجالات مع وجود تصويت لمحبي التصويت :) ولكن بالآخر لن نرى ستار في الرقص والغناء وانما ستار حقيقي في ثقافتة واخلاقة .

حلم :) وشكرا لك .

افكار متميزة محتاجة إلى من يتبناها و يعد لها و يخرجها فعلاً احنا في أمس الحاجة إلى مثل هذي البرامج الهادفة و المفيدة إلي تزيد من وعي و ثقافة شباببنا بعيداً عن الغناء و الرقص و الفيديو كليب فعلاً ليش ما يتم تحويل افكار برامج الغناء و التصويت إلى برامج هادفة يتسابق فيها الشباب في العلم و الثقافة و الدين و إلي يحب يصوت و يخسر فلوسه

:D على الأقل يخسر في أشياء تسوى اشكرج اختي العزيزة على المرور و المشاركة و المداخلة المتميزة و يعطيج الف عافية و أتمنى ان موضوعي حاز على إعجابكم و رضاكم :)

مشكور اخوي على موضوع الكشخه

انا لو علي اسوي قناه الي تحل

مشاكل الشباب البحريني وتخليه

مرتاح واخفف الملل الي عنده

واحل المشاكل الي توقف في ويهم

تسلم حبيبي على المرور و انت بعد تطرقت في ردك إلى اهمية وجود البرامج الشبابية و اتفقت كثيراً مع كلام الأخوان و ألخوات بضرورة الأهتمام بالبرامج الشبابية الهادفة و بهذي الطريقة بتكون عندك محطة قوية و متميزة أشكرك حبيبي على المرور و المشاركة و أنتظرني مع مواضيع جديدة و متميزة اتمنى انها تعجبكم

:)

وين انا عن هالـ\\\ـؤال B)

اول شــي بـ\\\ـوي برنامج حق الاطفال وشرط انا اقدمه :D

يكون فيه فقرات وااااااااااااااااااااااااايد ويكون صج برنامج مو اي حجي يقصون فيه على اليهال

وا\\\ـوى برنامج مـ\\\ـابقات في مناطق عامه عندنا في الكويت

منها نـ\\\ـتانس ومنها اوري الناس شنو في ديرتي

بعد برنامج حق الشباب يعني صج برنامج شبابي صج

يـ\\\ـوالف عنهم في الواقع

مو يقعد لي جم مذيع ومذيعه مراهقين وشباب يقعدون يقرون من الاوارق ووهم يتحجون مثاليين....... لا

انا بـ\\\ـويه واايد كووول على الطبيعه اراء من غير تصنع ورااء واقعيه

بـ\\\ــوي برنامج \\\ـلامتك خوووش برنامج يختص بالمرور ولحوادث والقوايينين نناقشه بطريقه بقول لكم بس ا\\\ــويه

بعد في خووش برنامج اذاعي حق المحامي نـ\\\ـيت ا\\\ــمه :wacko:

انا ودي اخليه تلفزيوني يناقش قضايا المحاكم صج واقعيه وغريبه ونفس الوقت ماتصدق وتضحك \\\ـاعات

يعني حجي بعيد عن الحجي المنمق والمـ\\\ـطور في الكتب بخلي ييقدمه

بس والله بيكون شـــي هالبرنامج

يــمه شكلي مارح اخلص احب الاعلام والي فيه

وبس خلاص \\\ــكتوني ماراح اخلص

يـ\\\ـلموووووووو اخوي الغالي البحريني تحياااااتي

نـسيتونا ..... نورالغلا ..... الكويت

الصراحة برامج كشخة لمحطة كشخة أعتقد انها بتكون محطة متنوعة تستهدف كل فئات المجتمع و تقدم برامج متنوعة و متميزة في الطرح و الابتكار في الطرح أنا اتوقع ان عندج الكثير من الأفكار و البرامج المتميزة و يار يت إذا عندج إضافات تضيفينها و أكيد بهالأفكار و البرامج راح تكون محطة قوية و متميزة مشكووووووورة اختي الغالية نسيتونا على المرور و المشاركة و يعطيج الف عافية و الله يعطيج و تحققيين طموحاتج و آمالج و يرزقج على قد نيتج بس ما قلتي شنو راح تسمين محطتج :D

بس اختي للأسف عماد كل محطة فضائية أهو الإعلان حتى المحطات إلي تتلقى  الدعم من الحكومات لأن الإعلان يحقق مدخول مادي رئيسي لإي محطة فضائية فلا تنسين الإعلان فالإعلان مهم جداً :)

اول شي ثنكس اخوي

بس ماحب الاعلانات اووووووووووف :"(:"(:"(:"(:"(:"(

بس يالله بحط جم اعلان عن خاطرهم ههههههههه :D:D

مثل ما قلت من قبل الإعلانات مهمه كمصدر دخل مهم و رئيسي لإستمرار بث أي محطة فضائية فلذلك نلاحظ أكثر القنوات الفضائية تهتم بالاعلان أهتمام كبير :)

برامج للجمال والصحة :n10:

برامج تنقل جميع اخبار العالم :ph34r:

برامج ثقافي واجتماعيه :ssm6:

برامج شبابية تدور حول اهتمامات الشباب B)

ولا تحتوي على اي اعلاااانات :rest:

وشكرا على الموضوع الحلو

الصراحة برامج كشخة لمحطة كشخة أعتقد انها بتكون محطة متنوعة تستهدف كل فئات المجتمع و تقدم برامج متنوعة و متميزة في الطرح و الابتكار في الطرح أنا اتوقع ان عندج الكثير من الأفكار و البرامج المتميزة و يار يت إذا عندج إضافات تضيفينها و أكيد بهالأفكار و البرامج راح تكون محطة قوية و متميزة مشكووووووورة اختي الغالية نسيتونا على المرور و المشاركة و يعطيج الف عافية و الله يعطيج و تحققيين طموحاتج و آمالج و يرزقج على قد نيتج بس ما قلتي شنو راح تسمين محطتج :D

الف شكر لم اخوي الغالي على تعليقك الكــشخه مثلك

وبالنـ\\\ـبه حق ا\\\ــم قناتي -_-

يمكن يكون ا\\\ــمها

اطياف الكويت

\\\ــماء الكويت

Q8

NOOR

25/26كويت <<--- عيد التحرير والاستقلال

واايد ا\\\ـماء بصراحه

وبخصوص تكلمه برامجي

بـ\\\ـوي برنامج ديني وشرط يقدمه محمد العوضي لان ا\\\ــلوبه روعه وقمه في الحوار

بـ\\\ـوي برنامج رياضي وشرط بعد الي يقدمه يكون لاعبين او مدريبين او اي ناس يفهمون في الرياضه

بناقشون قضايا رياضه + يكون فيه فقره عن اللاعلين الاكبار + الانجازات في الرياضه وفقرات وايد

بـ\\\ـوي برنامج حق ذوي الاحتياجات الخاصه وشرط بعد الي يقدمه يكون واحد من ذوي الاحتياجات الخاصه

يوكون فيه فقرات واااااااااايد حقهم فقره حق الصم والبكم وفقره تتحجي عن انجازات معاق + فقره دعم حقهم

وبـ\\\ـوي برنامج فني شعري وا\\\ــمه بحور وابي تقدمع الشاعره نجاح المـ\\\ـاعيد

يتضمن فقرات تعريف في شاعر + تقديم شاعر يديد + التطلع على مواهب شابه + لقاءات واتصالات

وبـ\\\ـوي برنامج فني ويختص في كل شي فني يعني كل شي اول باول احداث الفن والي قاعد يصير

لقاء مع فنانين وفناتات

وبـ\\\ـوي بنرامج ا\\\ــمه احـداث اون لاين برنامج \\\ـيا\\\ـي وشرط مدته ماتتجاوز ربع \\\ـاعه

وااااااااايد افكار في باالي وااايد وااااااااااااااااااااااااااااااااايد

آآخ يالبحريني خلتي احلم في قناتي :&amp;quot;(

جمييييع حقوق النشر محفوظه لي انا B)

برامج للجمال والصحة :n10:

برامج تنقل جميع اخبار العالم :ph34r:

برامج ثقافي واجتماعيه :ssm6:

برامج شبابية تدور حول اهتمامات الشباب B)

ولا تحتوي على اي اعلاااانات :rest:

وشكرا على الموضوع الحلو

أختي الغالية قناتج بتكون متميزة بس بينقصها شي مهم و أهو الإعلانات لإن المصدر المادي الوحيد لأي محطة تلفزيونية إهي الإعلانات و مثل ما سبق و تكلمت أن حتى القنوات إلي تتلقى دعم حكومي أستمرارها في الأساس يعتمد على المردود المادي من الإعلانات و مشكووووووووووورة أختي العزيزة ضياءُ الغد على المرور و المشاركة :)

الصراحة برامج كشخة لمحطة كشخة أعتقد انها بتكون محطة متنوعة تستهدف كل فئات المجتمع و تقدم برامج متنوعة و متميزة في الطرح و الابتكار في الطرح أنا اتوقع ان عندج الكثير من الأفكار و البرامج المتميزة و يار يت إذا عندج إضافات تضيفينها و أكيد بهالأفكار و البرامج راح تكون محطة قوية و متميزة  مشكووووووورة اختي الغالية نسيتونا على المرور و المشاركة و يعطيج الف عافية و الله يعطيج و تحققيين طموحاتج و آمالج و يرزقج على قد نيتج  بس ما قلتي شنو راح تسمين محطتج  :D

الف شكر لم اخوي الغالي على تعليقك الكــشخه مثلك

وبالنـ\\\ـبه حق ا\\\ــم قناتي -_-

يمكن يكون ا\\\ــمها

اطياف الكويت

\\\ــماء الكويت

Q8

NOOR

25/26كويت <<--- عيد التحرير والاستقلال

واايد ا\\\ـماء بصراحه

وبخصوص تكلمه برامجي

بـ\\\ـوي برنامج ديني وشرط يقدمه محمد العوضي لان ا\\\ــلوبه روعه وقمه في الحوار

بـ\\\ـوي برنامج رياضي وشرط بعد الي يقدمه يكون لاعبين او مدريبين او اي ناس يفهمون في الرياضه

بناقشون قضايا رياضه + يكون فيه فقره عن اللاعلين الاكبار + الانجازات في الرياضه وفقرات وايد

بـ\\\ـوي برنامج حق ذوي الاحتياجات الخاصه وشرط بعد الي يقدمه يكون واحد من ذوي الاحتياجات الخاصه

يوكون فيه فقرات واااااااااايد حقهم فقره حق الصم والبكم وفقره تتحجي عن انجازات معاق + فقره دعم حقهم

وبـ\\\ـوي برنامج فني شعري وا\\\ــمه بحور وابي تقدمع الشاعره نجاح المـ\\\ـاعيد

يتضمن فقرات تعريف في شاعر + تقديم شاعر يديد + التطلع على مواهب شابه + لقاءات واتصالات

وبـ\\\ـوي برنامج فني ويختص في كل شي فني يعني كل شي اول باول احداث الفن والي قاعد يصير

لقاء مع فنانين وفناتات

وبـ\\\ـوي بنرامج ا\\\ــمه احـداث اون لاين برنامج \\\ـيا\\\ـي وشرط مدته ماتتجاوز ربع \\\ـاعه

وااااااااايد افكار في باالي وااايد وااااااااااااااااااااااااااااااااايد

آآخ يالبحريني خلتي احلم في قناتي :&amp;quot;(

جمييييع حقوق النشر محفوظه لي انا B)

أختي الغالية نسيتونا و الله أنتي إلي كانت أفكارج كشخة و ما زلتي مستمرة بإضافة أفكار متميزة لقناة متميزة و بأسم متميز يحمل أسم الكويت الحبيبة :n6: و أهم شي في الأفكار إلي قدمتيها أن فيها تنوع و أبتكار مثل ما قلت من قبل و خصوصاً في نوعية البرامج المتخصصة مثال أن إلي يقدم برامج رياضية يكون نجم رياضي و يعني خليتي البرامج المتخصصة لأصحاب الأختصاص فيها و كذلك عجبتني فكرتج في إعداد برنامج لذوي الإحتياجات الخاصة و غلي يقدم البرنامج أفراد من ذوي الإحتياجات الخاصة حتى نكون قريبين من تلك الفئة و نحسسهم أن أهم ناس منا و فينا و ان أهم ناس طبيعين و بهذي البرامج القوية و المتميزة أتوقع تكون قناة ذات شعبية لدى جميع أراد المجتمع لتنوعها و لتلبيتها لرغبات الجميع و الإبتكار في إعداد البرامج و طرحها للقضايا المجتمع بأسلوب مبتكر الصراحة عجبتني افكارج و برامجج أنا أخاف تنباق افكارج :D و إذا جفتي برامج بهذا الاسلوب و بهذا النمط تأكدي أن اهم اقتبسوا افكارج بس الله يعطيج و تحققين احلامج و يوفقج و يخليج و يعطيج ألف عافية على الاضافة المتميزة الصراحة و إلي من غير مجاملة أضافة الكثير للموضوع مشكوووووووووووورة يا الغالية على المرور و التواصل معنا في الموضوع و انا اتمنى الكل يشارك في هالموضوع و اتمنى أن يعجب الكل