Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لو كنت تملك قناة فضائية شنو البرامج إلي بتقدمها ؟؟

Recommended Posts

أولاً أشكرج اختي نوفه على المرور و المشاركة و الأضافة إلي أضفتها على موضوعي و كانت مدخله متميزة بحيث أن قناتج كانت متنوعة لأنها تقدم برامج لكل فئات المجتمع و ما شاء الله عليج عندج فكر أعلامي متميز لأنج قدمتي دورة برامجية متميزة شملت الكل من امور دينيه و أمور اسرية و أمور شبابية و أمور رياضية فقناتج جمعت كل الاهتمامات و فأهم شي التنوع في المحطة الفضائية حتى لا يمل المشاهد و لا يكل و عندي اضافات على البرامج إلي ستقدمينها من خلال قناتج الخاصة برامج المسايقات برامج مهمة و جاذبه للجمهور و برامج تهتم بالمواهب و برامج تهتم بذوي الأحتياجات الخاصة كونهم جزء لا يتجزء من المجتمع و عشان نحسسهم باهمية وجودهم و فعاليتهم في المجتمع و هذا كل ما عندي و أنا اعتقد أن عندج المزيد من النقاط اتمنى لأنج قلتي انا اخاف مللتكم بالعكس انتي اضافتي الكثير و اتمنى انج تضيفين كل ما في بالج عن هذا الموضوع و اتمنى انج تعطينا اسم من مخيلتج لقناتج الجديده :bahflag:

تسلم أخوي الغاااااااالي علي ،، البحريني ،،

على ردك المميز وكلامك الجميل إللي يبرد القلب ،، :) ويطيب الخاطر والله ،،

بصراحه في جعبتي الكثييييرر والمزيد والمزيد ،،

لكن لو باقول ماراح أخلص وراح تتمللون مني وبتكرهوني بدال ما أحببكم فيني :n10:

عـ العموم بـ صراحه لي الشرف أن أرد على مواضيعك النيره والمتميزه ،،

وكم يسعدني تكرمك بالرد والتعقيب على ما أكتبه ،،

ولو ودي أحين أقول وأضيف كلام وايد ،،

بس حالتي الصحيه ما تسمح لأني باخربط عليكم تخربط أحين هههههه

<<<<<< مصخنه وبلاعيمها = تخرّف مؤقت هههههه :D عذروها يعني :whistle:

الله لا يحرمنا منك أخوي ،،

باركك الرحمن الكريم ،، -_-

أختك دائماً وأبداً

• Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 2 weeks later...
مشكور اخوي البحريني و فكرتك واجد عجيبة

عني انا لو كنت بفتح فضائية اول شي و اهم شي ما بفتحها في البحرين بخلي مقرها خارج حدود الوطن العربي <_<

بتكون منوعة و دينية و شاملة بخلي فيها برامج عائلية و مسلسلات هادفة و كلها من انتاجي و بعرض فيها مسلسلات من دول خليجية و عربية و من دول اسلاميه مثل ايران و بخليها حصريا على فضائيتي

و بعرض فيها برامج سياسية و نشرات اخبار و بسوي لي وكالة انباء خاصة

و بنقل المناسبات الاسلاميه في البحرين على الهواء مباشرة طبعا في محرم و صفر و المناسبات الثانية الا تصير في البحرين

وبخصص فترة العصر حق طلاب المدارس للمراحل الدراسية الثلاث

و بعرض فيها برامج على الهواء مباشرة بين مدرسين و طلاب

وما بنسى البرامج الاهم الا هي البرامج الشبابية الرياضيه

و برامج الاطفال و الاسرة

:D

اعتقد قناتك بتكون مميزة لأنها شاملة و ترضي كافة الأذواق يعطيك ألف عافية و مشكووور على المرور و المشاركة :up:

انا احظط فيها حلقات كويتيه

نو

اعلانات

حلوة فكرتج و المسلسلات الكويتيه تعد من أفضل المسلسلات العربية و الدراما الكويتيه معروفة برقيها و المشاهد يحتاج للمزيد من هذه المسلسلات الاجتماعية الهادفة بس تحتاجين إلى تنويع عشان ترضين كافة الأذواق و بالنسبة للإعلانات سبق و تكلمت عن هالنقطة وااايد و الاعلانات مصدر أساسي للدخل لي محطة تلفزيونية سواء خاصة أو حكومية على العموم مشكورة أختي على المرور و المشاركة و يعطيج ألف عافية :up:

شكرا على طرح الموضوع انا ودي اقدم في الراي الكويتيتة وايد ترضي طموحي :n15::n15:

عقبال ما نشوفج مذيعة في قناة الراي أن شاء الله :up:

والله حزتها انا بكون مليووووونييييييييييييييرة و الله لا يعووزني حق حليب نيدو عشان يسوون دعايات في قناتي

:D يعني حتى لو مليونيرة بس خلاص ما تشتغلين يعني بيل غيتس أغنى رجل في العالم يشتغل و أغناء أغنياء العالم يشتغلون و ناس سيطروا على أشهر محطات التلفزة و شبكات الأعلام في العالم و السبب الأعلانات و مدخولها و منهم الأمريكي الجنسية أسترالي الأصل روبرت موردوخ الملقب بإمبروطور الأعلام و يعتبر من أغنى أغنياء اميركا و يملك أكبر شبكات التلفزة الأمريكية و العالمية و أهمها شبكات فوكس الأخبارية :D أدري قلت لكم قصة بس عشان تعروفون قيمة الاعلان التلفزيوني

Entertainment az dell  :ssm9:

خوش أسم :D

سلام

غيرت راي\

نبي اعلانات

بعد الله يعزك نبي نروح حمام ولا شئ مافي جانس لازم يكون في اعلان :D

:D أنا توقعت أن تغيرين وجهة نظرج في الاعلانات :up:

وين انا عن هالـ\\\ـؤال B) 

اول شــي بـ\\\ـوي برنامج  حق الاطفال وشرط انا  اقدمه  :D

يكون فيه فقرات وااااااااااااااااااااااااايد ويكون صج برنامج مو اي حجي يقصون فيه على اليهال

وا\\\ـوى برنامج مـ\\\ـابقات في مناطق عامه عندنا في الكويت

منها نـ\\\ـتانس ومنها اوري الناس شنو في ديرتي

بعد برنامج حق الشباب يعني صج برنامج شبابي صج

يـ\\\ـوالف عنهم  في الواقع

مو يقعد لي جم مذيع ومذيعه مراهقين وشباب يقعدون يقرون من الاوارق ووهم يتحجون مثاليين....... لا

انا بـ\\\ـويه واايد كووول على الطبيعه  اراء من غير تصنع ورااء واقعيه

بـ\\\ــوي برنامج \\\ـلامتك خوووش برنامج يختص بالمرور ولحوادث والقوايينين نناقشه بطريقه بقول لكم بس ا\\\ــويه

بعد في خووش برنامج اذاعي  حق المحامي نـ\\\ـيت ا\\\ــمه  :wacko:

انا ودي اخليه تلفزيوني يناقش قضايا المحاكم صج واقعيه  وغريبه ونفس الوقت ماتصدق وتضحك \\\ـاعات

يعني حجي بعيد عن الحجي المنمق والمـ\\\ـطور في الكتب بخلي ييقدمه

بس والله بيكون شـــي هالبرنامج

يــمه شكلي مارح اخلص احب الاعلام والي فيه

وبس خلاص \\\ــكتوني ماراح اخلص

يـ\\\ـلموووووووو اخوي الغالي البحريني تحياااااتي

نـسيتونا ..... نورالغلا ..... الكويت

:bahflag:

أختي بنوته شكراً على المرور بس كنا نتمنى أن نسمع تعليقج على الموضوع :)

بقدم برامج اللي تهم الشباب وتناقش مشاكلهم

نو اعلانات

وبخلي فيها برامج من تقديم الشباب انفسهم

وطبعا في برامج المنوعات والاغاني بس اغني عدلة

ابي محطة بس حق افلام الرعب و الكومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد (بدون دعـايات )يا   

و حق مسلسلات الانجليزية مال المغامرات ( يعني مال يهال)

تحياتي

قناة متميزة بس خلوها بعيده عن اليهال دام فيها كل افلام رعب عشان لا تخرعون عيالنا :D يعني قناتج تقريباً نفس قناة MBC 2 بس مثل ما قلت أكثر من مرة الاعلان مهم لكل محطة كونه مصدر مادي رئيسي و اي ناجح اي محطة يعتمد على المردود المادي من الاعلانات و مشكوووورة أختي على المرور و المشاركة و يعطيج ألف عافية :up:

أولاً أشكرج اختي نوفه على المرور و المشاركة و الأضافة إلي أضفتها على موضوعي و كانت مدخله متميزة  بحيث أن قناتج كانت متنوعة لأنها تقدم برامج لكل فئات المجتمع و ما شاء الله عليج عندج فكر أعلامي متميز لأنج قدمتي دورة برامجية متميزة  شملت الكل من امور دينيه و أمور اسرية و أمور شبابية و أمور  رياضية فقناتج جمعت كل الاهتمامات و فأهم شي التنوع في المحطة الفضائية حتى لا يمل المشاهد و لا يكل  و عندي  اضافات على البرامج إلي ستقدمينها من خلال قناتج الخاصة برامج المسايقات برامج مهمة و جاذبه للجمهور و برامج تهتم بالمواهب و برامج تهتم بذوي الأحتياجات الخاصة كونهم جزء لا يتجزء من المجتمع و عشان نحسسهم باهمية وجودهم و فعاليتهم في المجتمع  و هذا كل ما عندي و أنا اعتقد أن عندج المزيد من النقاط اتمنى  لأنج قلتي انا اخاف مللتكم بالعكس انتي اضافتي الكثير و اتمنى  انج تضيفين كل ما في بالج عن هذا الموضوع و اتمنى انج تعطينا اسم من مخيلتج لقناتج الجديده :bahflag:

تسلم أخوي الغاااااااالي علي ،، البحريني ،،

على ردك المميز وكلامك الجميل إللي يبرد القلب ،، :) ويطيب الخاطر والله ،،

بصراحه في جعبتي الكثييييرر والمزيد والمزيد ،،

لكن لو باقول ماراح أخلص وراح تتمللون مني وبتكرهوني بدال ما أحببكم فيني :n10:

عـ العموم بـ صراحه لي الشرف أن أرد على مواضيعك النيره والمتميزه ،،

وكم يسعدني تكرمك بالرد والتعقيب على ما أكتبه ،،

ولو ودي أحين أقول وأضيف كلام وايد ،،

بس حالتي الصحيه ما تسمح لأني باخربط عليكم تخربط أحين هههههه

<<<<<< مصخنه وبلاعيمها = تخرّف مؤقت هههههه :D عذروها يعني :whistle:

الله لا يحرمنا منك أخوي ،،

باركك الرحمن الكريم ،، -_-

أختك دائماً وأبداً

الله يسلمج أختي و ما تشوفين شر أختي و اجر و عافية و احنا بالعكس ما نتملل من ردودج المتميزة و الهادفة و أنا متأكد أن عندك الكثير من الأفكار و أحنا في انظار تعقيبج و أنا أتشرف بردودج و بردود جميع الأخوه و الأخوات و يسرني التعقيب على كل رد من ردودكم و أنا في أنتظار الجميع للتفاعل مع موضوعي :up: