Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يعثر على محفظة نقود كل ثلاثاء..


Recommended Posts

مرحباا

 

إحداها احتوت على ٠٠٠٢ دينار

يعثر على محفظة نقود كل ثلاثاء

 

 

لا يعرف المواطن يوسف عبدالرحمن زينل »الموظف في شركة بابكو« ان كان محظوظا ام »منحوسا« تجاه ما يحدث له كل ثلاثاء عندما يعثر فيها على محفظة مليئة بالنقود.

ويقول زينل عن الصدفة التي لعبت دورها في عثوره على محفظتين سقطتا من صاحبيها »لفت نظري وجود محفظة سوداء اللون صباح امس الاول بالقرب من الصراف الآلي لبنك البحرين الوطني »فرع سند« بعد الانتهاء من اجراء معاملتي، ولعدم تمكني من الاستفسار عن صاحبها لخلو المكان من المارة فتحتها للحصول على اسم صاحبها وقد جاء لاستلامها فور اتصالي به.

وكان يوسف قد عثر مساء الثلاثاء التي قبلها ايضا على محفظة اخرى بالقرب من مغسلة فندق الهيلتون عندما كان متوجها للنادي الصحي بالفندق.

ويصف زينل محتوى المحفظة بقوله »كانت محفظة كبيرة احتوت على ٠٠٠٢ دينار بحريني وعملات عديدة، يابانية، سعودية وانجليزية، كما احتوت على ٧بطاقات ائتمانية مع بعض الاوراق المهمة، وقد كانت المحفظة لشخص ياباني يشتغل مديراً عاماً الشئون الادارية لاحد البنوك الاجنبية في البلد. ويضيف »لقد دعاني لتناول عشاء برفقته في احد المطاعم اليابانية بعد رفضي للمكافأة التي عرضها عليّ«.

يبدو بان هذين الشخصين محظوظان لوقوع ممتلكاتهما في يد امينة مخلصة لهذا المواطن الذي رفض الحصول على اي مكافأة نظير الواجب الانساني الذي قام به.

الجدير بالذكر بان المواطن يوسف جلب معه المحفظة التي عثر عليها بالامس لمبنى الجريدة للتأكد من صدق اقواله، قبل ان يسلمها لصاحبها.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...