Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش أغلب البنات يغشون

الاسد99

Recommended Posts

مابي ازيد على هالكلام الي قالوه الشباب بس حبيت اقولك الله يعينك ويساعدك وان شالله تلاقي الي تستاهلك وتحبك عشان انت انت موعشان اي شي غير والفقر عمره ما كان عيب هذا فخر وانه افتخر بحبيبي لو مهما كان ومستحيل اتخلى عنه بس لانه واحد غير طق الباب.

شكرا اختكم ساهرة

• Replies 38
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الاسد لاخذ العلم مثل ما انت اتقول هالكلام البنات بعد مثل الشي يقولون ان الاولاد اهما اللي يغشون .. لان كل واحد يشوف روحه يعني الولد يشوف ان البنت خانته يحط في باله ان البنات هاللون ومثل الشي البنت اذا خانها الولد اتقول ان الاولاد يخونون.. وثاني شي اذا كانت البنت معلقة روحها على امل ماتعتقد بيتم ليش اتظل عليه اتدور على روحها وعلى حياتها احسن لها .. يعني اذا البنت انتظرت اللي اتحبه اربع وخمس سنين واهما ماتقدم لها وكانوا ناس يتقدمون لها ليش اتضيع روحها مع سراب؟؟ ليش اتظل على الحلم اللي ماقاعدة اتشوف فيه تطور؟؟ الولد اذا كان يحب بنت المفروض حتى لو كان يكون نفسه بس مايطول عليها ويظلون الناس يطلبونها للزواج واهوا ماراح تقدم لها..

اصابعك مو سوى خوي ..

البنت معروفه بالرقة وطيبة القلب والخجل والتاثر بسرعة وحساسة ..

الولد معروف بالشخصية القوية الي ما يهزة شي وما ينجر قلبة بسرعة..

بس الزمن هذا الضاهر مافي فرق بين الولد والبنت حتى البنت :"( صارت تخون وتجذب وتجرح وين قلبها الطيب وين رقتها وين مشاعرها الحنونة :"( والله زمن :angry:

:ssm12: حسبي الله ونعم الوكيل على الناس الي جذي :ssm12:

ونصيحة للي بيحبون :( اذا كنت بتحب خلك على اتم استعداد انك تكون مكون نفسك وتتقدم لها بسرعة علشان هي ما يكون عندها عذر انك للحين ماكونت نفسك ونطرتك وايد افضل شي انك تتجنب هاي الشي دام ان في بنات جذي :wacko:

السموحة على الاطالة وان شاء الله فهمتو مقصودي :up:

وحبيت اقول بنسبة للفقير والغني ما في فرق بين الاثنين

والي بتحب ما بتحب علشان هو غني او فقير لا زم تكون راضية بعيشتها معاه واهم شي انها تكون معاه ماتفكر في شي ثاني ولا تفكر في القصر الكبير بس اتفكر فيها وفيه وهم الاثنين لانه ماراح تنفعها لفلوس الي بينفعها الي يحبها ويخاف عليها هو الي راح يفيدهااااا ...... العفوووووووو

• 3 weeks later...

انا بقولك الصراحه هذي البنت ما تحبك هاي تحب البطاقات اللي تعبي لها موبايلها و الكردت

شو الاخ تاجر يصرف على البنات ؟ ولا شو ..

بما اني بنت بقولك نصيحه حطها في بالك ( اذا تعرفت على وحده وكل يوم تبي بطاقه ولا تقولك انا خاطري في الشي الفلاني ويوم تروح تسئل عن ها الشي , ما يظهر اقل عن 400 درهم فهاي النوعية من البنات لالالا تسوي لها سالفه لانهم بنات مصلحه ولا يخصهم في الحب ) .

واسمحلي اذا رديت بقسوة

اختك

انا اقول يمكن من الاهل

الحين احنا وحدة اعرفها موت بتنخطب --------> فضحتيها

وتصير لنا بعد

يقول لش اهي بتنخطب واهي مو موافقة يقول ابها لان يعرف الشخص ويعرف الولد وانهم زينين ومن ذي الكلام

ولازم تزوجه

واهية ما تبيه مو على شي بس تبي تكمل الدراسة وبعدين بتتزوج

واهي الحين السنة الجاية بتدخل الجامعة

يعني اهي بعدها صغيرة

وامها مو موافقة والابو موافق

وما ادري الحين شو بصير

بس انا اقول ان معضمهم يتزوجون مغصوبين يعني انها ما تحبه وغصب عليها تحبه

بس مو كل البنات اوكيه

باي

ليش أغلب البنات يغشون تعلق الواحد ومن أول ما يدق بابه واحد

تقبل فيه وين الحب القديم وين الكلام والتلفون و العمومي و ين ال

كردت وين البطايق و ين الخوف و ين الاحلام و الزواج وين العيال

كنت اقول لها أم فلان وتقولي يا بوفلانه كل هذي كذب ونفاق ولين

حاولت أستفسر قالت مغصوبة ولما سألت عنها قالوا راضية ومنها

سكوت منا فهم ( يعني علامة الرضا ) ...

ليش

ليش

ليش :ssm19:

المشكلة ان النوع من الخيانة والغش مب منحصر على جنس معين او على فئة دون الاخرى.

بتحصله في كل الشرايح وعند كل الطبقات لانه احياناً يكون مرتبط بالتركيبة النفسية للانسان، لكن احيان اخرى يكون مرتبط بالظروف!

بعض البنات لما اهلهم يدرون عن العلاقة ، ويتقدم لهم واحد مقبول ينجبرون على الموافقة.. ومايكون بيدهم اي حل!

الله يستر على الجميييع